!~ آخـر 10 مواضيع ~!



العودة   منتديات دريم كافيه > 2014



 
مشاركات 0 المشاهدات 209 انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2015, 01:43 AM   #1
عاشقة الجنه
 آلِحآلِة » عاشقة الجنه غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Sep 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 1660  
 عّمرٍڪْ »  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 34,853  
 نقآطيً » 74  
 آلِمسّتِوَيً » عاشقة الجنه جديد  
 الجِنْس »
 دِوَلِتِيً »   
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 0
Thanks (تلقى): 6
Likes (أرسل): 0
Likes (تلقى): 9
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي رواية انا الام والاب بالنسبة لهم - رواية سعودية رومنسية 2013 2014 2015

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

رواية انا الام والاب بالنسبة لهم - رواية سعودية رومنسية
حصريا على دريم كافيه

2013 - 2014 - 2015 - 2016



ذي روايتي الثالثه اسمها(انا الام والاب بالنسبة لهم)رواية سعودية ماحلل نشرها بدون ذكر اسمي (رشا)في افخم القصور في الشرقيه كان هناك عائلة معروفه بطيبه اخلاقها عائلة ابو ليانابو ليان رجل اماراتي عاش في السعودية 12سنه يحب ام سميرة (مريم) هي كمان تحبه لاكن ابوها غصبها تتزوج ولد صاحبه المقرب وهي رفضت لاكنه اجبرها وهربت مع سالم وتزوجواصح ابوها عرف انها تزوجت و تركها لانها تزوجت سالم(ابو سميرة) لاكنه يعرف بيتها واسم شركة زوجها يعرف كل شيء لانهم كانوا مراقبين م زمانعمر سالم 30عمر مريم28 وهي حامل ب بنت سميرة بنتهم الكبيره: عمرها 10 بنت جميلة وهاديه وتاخذ حقها دايما شعرها طويل لتحت الظهر للونه اسود ع بني غامق يعني مايبان البني عيونها عسليه وساع عندها غمازةع اليمين بيضاء خدودها مليانه شوي لونها وردي شفايفها ورديهكنوز البنت الوسطى: عمرها 9 بعض الاحيان تكون مجنونه بعض الاحيان تكون هاديه شعرها يوصل لنص ظهرها عيونها للونها عسليه زي سميره كمان امهم عيونها كذا بس هي نعسانه مثل ابوها,للون بشرتها قمحيهليان البنت الصغرى: عمرها 8 تختلف عن خواتها بكثير بيضاء شعرها بني فاتح لنص الظهر عيونها وساع وكبار عيونها للونها رصاصي مثل ابوها بس مو نعسانه خدودها ورديه شفايفها مليانه وصغيره حواجبها محدده مره مشاكسه والثقه عندها خربانهليان م ورا تمسك كتوف امها:ماما ايش الغداء اليوم كنوز:آيي ي شينك تراك كبير علهماماام سميرة:خليك تسوي اللي تبيه بنتي حبيبتيليان تطلع لسانها تزايد كنوز:احسن ماما ماما ماما حياتيكنوز:اوف طفلهسميرة:يبليان:انطموا تغارون هاه اعترفوا كنوز:اقلبي وجهكليان:كلي تبنابو سميرة جا عندهم:اش فيكمليان راحت تجري ورا ابوها:بابي يشوف ذولا يضربوننيسميرة:اوف ي كذابه كنوز:اذا قمت ذحين بخليك معجون اسنانام سميرة وابو سميرة يضحكون ع عيالهمالساعة 11 ليل كلهم كانوا نايمينمريم:آآآه بطنيسالم مفجوع:وش فيك مريم:بولد هيا للمستشفى بسرعة آآهسالم اخذ زوجته وراحوا للمستشفىصباح جديد الساعة 9 يوم السبتليان راحت غرفة اهلها مالقتهم راحت تبكيليان:ليسا وين ماما وباباليسا:راهوا فيه مشفىليان بخوف:ليهليسا ابتسمت:ماما جيب نونوليان ابتسمت وبفرح:جدراحت تضم ليساليسا ضحكت:يس لايانليان بسرعة راحت لخواتها وقالت لهمقاموا كلهم يفطرونسميرة:البنت راح يكون اسمها ساره زي بدايت حرفيليان:مع نفسك بتكون لمىكنوز:اقول لا انتي ولا انتي بكون اسمى كريمهسميره:مع نفسك انتي وياهاجا ابو سميره كلهم راحوا ضموهليان:بابا وش صار لماما كيف البيبي حلوابو سميرة ابتسم:ايوه حبيبتي ايوهسميره:يبه يلا خلنا نروح لها اشتقت لهاكنوز وليان:واحنا بعد ابو سميره ضحك:طيب هيا تجهزوا ونروح لهاعند بيت ابو سميره .....:ايه ي سيدي جابت طفلهابو سميره:اها شوفهم وخلي عيونك ع الطفله وش اسمها ابي معلومات كامله عنها سامع يلا سلام......:ان شاء الله سلامقفل وابتسم ابو سميره بس حس بكره لبنته الي تركته عشان زوجهابعد 11 سنواتصار عمره ابو سميره(سالم)40مريم صار عمرها38سميره 21كنوز20ليان19ملاك عمرها 11....................اتمنى ردود وراح اكملها
ذي روايتي الثالثه اسمها(انا الام والاب بالنسبة لهم)

رواية سعودية ماحلل نشرها بدون ذكر اسمي (رشا)




في افخم القصور في الشرقيه كان هناك عائلة معروفه بطيبه اخلاقها


عائلة ابو ليان

ابو ليان رجل اماراتي عاش في السعودية 12سنه يحب ام سميرة (مريم) هي كمان تحبه لاكن ابوها غصبها تتزوج ولد صاحبه المقرب وهي رفضت لاكنه اجبرها وهربت مع سالم وتزوجوا

صح ابوها عرف انها تزوجت و تركها لانها تزوجت سالم(ابو سميرة) لاكنه يعرف بيتها واسم شركة زوجها يعرف كل شيء لانهم كانوا مراقبين م زمان

عمر سالم 30

عمر مريم28 وهي حامل ب بنت

سميرة بنتهم الكبيره: عمرها 10 بنت جميلة وهاديه وتاخذ حقها دايما شعرها طويل لتحت الظهر للونه اسود ع بني غامق يعني مايبان البني عيونها عسليه وساع عندها غمازةع اليمين بيضاء خدودها مليانه شوي لونها وردي شفايفها ورديه

كنوز البنت الوسطى: عمرها 9 بعض الاحيان تكون مجنونه بعض الاحيان تكون هاديه شعرها يوصل لنص ظهرها عيونها للونها عسليه زي سميره كمان امهم عيونها كذا بس هي نعسانه مثل ابوها,للون بشرتها قمحيه

ليان البنت الصغرى: عمرها 8 تختلف عن خواتها بكثير بيضاء شعرها بني فاتح لنص الظهر عيونها وساع وكبار عيونها للونها رصاصي مثل ابوها بس مو نعسانه خدودها ورديه شفايفها مليانه وصغيره حواجبها محدده مره مشاكسه والثقه عندها خربانه

ليان م ورا تمسك كتوف امها:ماما ايش الغداء اليوم
كنوز:آيي ي شينك تراك كبير علهماما
ام سميرة:خليك تسوي اللي تبيه بنتي حبيبتي
ليان تطلع لسانها تزايد كنوز:احسن ماما ماما ماما حياتي
كنوز:اوف طفله
سميرة:يب
ليان:انطموا تغارون هاه اعترفوا
كنوز:اقلبي وجهك
ليان:كلي تبن
ابو سميرة جا عندهم:اش فيكم
ليان راحت تجري ورا ابوها:بابي يشوف ذولا يضربونني
سميرة:اوف ي كذابه
كنوز:اذا قمت ذحين بخليك معجون اسنان
ام سميرة وابو سميرة يضحكون ع عيالهم

الساعة 11 ليل كلهم كانوا نايمين
مريم:آآآه بطني
سالم مفجوع:وش فيك
مريم:بولد هيا للمستشفى بسرعة آآه


سالم اخذ زوجته وراحوا للمستشفى


صباح جديد الساعة 9 يوم السبت
ليان راحت غرفة اهلها مالقتهم راحت تبكي
ليان:ليسا وين ماما وبابا
ليسا:راهوا فيه مشفى
ليان بخوف:ليه
ليسا ابتسمت:ماما جيب نونو
ليان ابتسمت وبفرح:جد
راحت تضم ليسا
ليسا ضحكت:يس لايان
ليان بسرعة راحت لخواتها وقالت لهم

قاموا كلهم يفطرون
سميرة:البنت راح يكون اسمها ساره زي بدايت حرفي
ليان:مع نفسك بتكون لمى
كنوز:اقول لا انتي ولا انتي بكون اسمى كريمه
سميره:مع نفسك انتي وياها
جا ابو سميره كلهم راحوا ضموه
ليان:بابا وش صار لماما كيف البيبي حلو
ابو سميرة ابتسم:ايوه حبيبتي ايوه
سميره:يبه يلا خلنا نروح لها اشتقت لها
كنوز وليان:واحنا بعد
ابو سميره ضحك:طيب هيا تجهزوا ونروح لها



عند بيت ابو سميره
.....:ايه ي سيدي جابت طفله
ابو سميره:اها شوفهم وخلي عيونك ع الطفله وش اسمها ابي معلومات كامله عنها سامع يلا سلام
......:ان شاء الله سلام
قفل وابتسم ابو سميره بس حس بكره لبنته الي تركته عشان زوجها

بعد 11 سنوات
صار عمره ابو سميره(سالم)40
مريم صار عمرها38
سميره 21
كنوز20
ليان19
ملاك عمرها 11
....................
اتمنى ردود وراح اكملها



2013 - 2014 - 2015 - 2016



v,hdm hkh hghl ,hghf fhgksfm gil - su,]dm v,lksdm 2013 2014 2015

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

رواية انا الام والاب بالنسبة لهم - رواية سعودية رومنسية 2013 2014 2015


المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية انا الام والاب بالنسبة لهم - رواية سعودية رومنسية 2013 2014 2015
الموضوع
رواية في ظل الشجرة
رواية أنت أنا
رواية جميلة
رواية أعجبتني
رواية حب حزينة


الساعة الآن 02:17 AM

الاتصال بنا - دريم كافيه - الأرشيف - إحصائيات الإعلانات - الأعلى

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By khloool

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

P.F.S. √ 1.1 BY: ! αʟαм ! © 2010

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|
 

 
موقعكم تردد قناة اسماء بنات 2017 رمزيات صور رسائل