08-15-2013, 02:38 AM
|
#2
|
- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
وااااو بداايه حييل حلووه
تحمسست
بنتظاآر منك المزيد ..~
|
|
|
|
|
08-15-2013, 02:41 AM
|
#3
|
- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
بدايه حلوه كملي ونحنا في انتظارك
|
|
|
|
|
08-15-2013, 03:40 AM
|
#4
|
08-15-2013, 04:58 AM
|
#5
|
- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
حمااااس
لا تطولين ننتظرك
|
|
|
|
|
08-15-2013, 05:24 AM
|
#6
|
- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
روووووووووعه اندمجت كثيير
هههههههههههه
يسلموووووو
و بنتظاآر الجديد
|
|
|
|
|
08-15-2013, 07:58 PM
|
#7
|
- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
اللهَ يسلمكمَ حبآيبيَ ..
آشكركممَ ع الممرووورَ ..
وأنتظرووني بالبارتاات الجايةةَ ..
|
|
|
|
|
08-15-2013, 08:20 PM
|
#8
|
 
- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
-
البآآآرت الخآمسس ..
بسهرة البناات ..
سآرآ / لينيي اتصلي كلمي أمكك ..
إليين / طييب ..
كلمتهاا وطمنتهاا عليها
عند نوآآف بينجن وده يروح لأليين بس ما يقدر ..
بداخل غرفة البنات ..
وكلهم كانو لآبسين بجايم شورتاات قصيرة ..
رووز بنعومةة // بناات شرايكم نلعب ..
هدوء متحسفة عشان شياكتهاا وبعديين لآ شآفت عمار ولآ شآفهآآ // طييب ..
وقآمت طلعت اول وحدة براا بالحديقةة ..
شافها عمار / حوبيي ..
فزت مخروعة وهي شوي وتبكي من الخرعةة .. / هاا ..
عماار / شفييك انخرعتيي آسف ..
هدوء خجلت لماا استوعبت انها قدامة وراحت بتشرد عنه بسس مسكهاا // ويين رايحةة منيي ..
طلعت رووز / آآآآآ .. آيشش قلة الادب .. أنتو مراهقيين .. يلآ آبعد عنهاا ي قليل الادب ي اللي ما تستحي ..
عماار / وشش فييك ي الخبلة بتفضحيناا آسكتي وطالع هدوء بحب // أنآ وحبيبتي نتفاهمم ..
طلعت سارا صرخت / عمااااااار يا قليل الادب آتركك البنت واستحي على وجهكك ..
عماار حمل هدوء وكأنهآ ولآ شيء بين يدينة // مووتي قهر ..
هدوء بصرااخ وخجل بنفس الوقت // نزلنيي .. عماار نزلنيي تكفاا ..
سآرآ / عماار استح على وجهكك ونزل البنت .. يا #### والله عييب ..
عماار حس ع نفسة ونزل هدوء ..
هدوء ركضت واتخبت ورا سارا ..
طلعو البنات من دااخل ..وكل وحده عليها شرشف ..
عماار / سوو طريق بدخل بسام لدآخل ..
روز دق قلبها ووجها ولع ..
إلين بأستهبال / روزآليين وشش صاار فييك يا أوخيتي ..
ولع وجهكك وصرتي تستحيين ..
روز / أسكتي أنتي آصلاً أنآ الغلطآنة اللي اقترحت نجي نلعب بالحديقة ..
عمار / بالله سوو طرييق مو بس بسام الي بيدخل .. بعد فية كم واحد من أصحابي ..
سارا / يعني أنت عادي تشوفنا وهمم لآ .. ترآآك كبيير ي رووح أختك ..
عمآر / والله أنتو إلي م تستحوون م تتغطوون ..
إلين / بنآت تعالو المجلس ..
عماار / لآ أحنا بنجلس هناك انتو اجلسو بالحديقة ..
سآرآ / تعالو ورآ ع ما يدخلون ..
ورآحو ورآ البيت ..
وهم ورا ..
سآرآ / لينوو شوفي ذآ الورد اللي تحبينة ..
إلين / وآآآآآو عادي أطلعة من الثلاجة ..
سآرآ / عآدي ..
إلين فتحت ثلآجة الورود وطلعت لهاا وردة جوري حمرا ومتفتحة ..
سآرآ / أصلا نوآف جايبة عشانك يدري انك تحبين هـ/ ـالورد ..
أرتبكت إلين .. وغورقت عيونها بالدمووع ..وجلست مستندة ع الجدآر ..
الكل لآحظ تغيرها .. وسكوتها المفآجئ بس ما يقدرون يقولون شيء ..
كآنت متكورة ع نفسها بجسمها النحيل .. ورآسها بين ركبها وما أحد يشوف وجهها ..
كآنت تبكي بصمت بحرقة .. بألم ..
م كآنت تدري ان فية آحد يرآقبها ويتألم لدموعهاا ..
رجعو البنات ..
سآرآ / يلآ لينوو قومي ..
إلين / بظل لحالي شوي م بطوول ..
سآرآ تركتها ع راحتها / طييب بس لآ تتأخرين ..
بعد ما راحت سارا .. وقفت إلين وراحت قدام ثلآجة الورود وهي سرحانة فيهاا ..
جاء من وراهاا وهي مو منتبه باللي وراها ..
حاوطها وهمس / أنآ أحبك ..
أخترعت منه .. وأنفاسه تحرق رقبتهاا ..
/ أبعد عني ..
دارها له بحنان ..
/ أحبك ..
إلين / أبعد حراام عليك ..
قرب منها لآ إراديا أغراه شكل جسدها المنحوت ..
وريحة عطرهاا كآنت طبيعية جداًً ..
فتنته ..
قرب منهآ وطبع قبلة حارة على رقبتها ..
كآنت مصدومةة متنحة مو عارفة وش تسوي ..
وتوجه لشفتيها ليتذوقهآ ..
إلين / نوآف لآ .. آبعد ..
نوآف سحب وردة من الثلآجة وكآنت روعةة متفتحة وكبيرة ..
أعطآهآ أيآهآ .. ومشى // لآ تبكيين عشان خاطري ..
أبتسمت لآ شعوريا ..
وحطت يها مكان بوسته ع رقبتها .. ومشت واهي محتضنة الوردة ..
هدوء / روزالين .. روحي شوفي اختكك شفيها طولت مراا ..
روز / طييب .. وممكن تقولين روز بس ..
هدوء / بس ذآ أسمك غصبن عنك ..
روز مشت وهي مقهورة مآ تحب احد يناديها روزالين ..
وهي ماشية شافت اختها جايةة و ماهي بالعالم ..
روز / إيلينآ .. إيلين .. لينآآ ليونةة صرخت فيهآآ إيليييين ..
إلين / وجععع فجعتيينيي ..
روزز / صاارلي ساعة اناديكك وين عقلكك ..
إلين / معاك معااك ..
روز / وآضح .. أمشيي يلآ ..
إلين مشت وبيدها الوردة .. وهي بعالم ثااني ..
---
بندر / ي حيآتي جنون موو لآزم تروحيين اصلا شوفي الساعة كم اكيد اللحين نايميين ..
جنآن / بندر حبيبي قووم ودينيي وبلآ كلآم فاضي ..
بندر قام / أمري الله ..
جنان / لو انت مخليني وم جبتني مو احسسن ..
بندر / لآ حبيبتي .. لآزم أشبع مننك ..
جناان بزعل / يعني انت تشبع مني ..
بندر / مستحييل حبيبتي انا احبكك وامووت فييك ..
وكمل / تبين اللحين أوريك شلون اني ما اشبع منك .. وغمز لهاا ..
جناان / لآ يلآ قووم ..
---
أم بندر وأبو بندر ..
أم بندر / ي أبو بندر حرام اللي تسوية بالبنت ..
ابو بندر يشيش / ليش حرام مصيرها تتزوج اللحين ولا بعدين ..
أم بندر / مصيرها تتزوج لكن لها الحق في الموافقة او لآ
أبو بندر / وش يعيبة فهد يعني ولد عمها وولد خالتها بعد ..
ووين نلقى احسن منه ,,
أم بندر / بس البنت ما تبيه ..
أبو بندر / ليش .. !!
أم بندر / لأنها تعتبرة مثل اخوهاا وم تقدر تتزوجه ..
أبو بندر / أنتِ وش حارقكك يمكن يقدرو يتفاهموون ..
أم بندر عصبت ع برودة / انا قلت كلامي .. وأن م غيرت كلآمكك
وقات لهم انك مو موافق أنآ باخذ بناتي وبطلع وماراح تشوفناا ثاني .. فاهم ي عبد الهادي ..
وطلعت مقهورة على بنتها ..
وأبو بندر كمل الشيشة وهو يفكر بكلام زوجته ..
---
فهد / جالس ع ناار من دراا ان إلين نايمة عن خالته أم نوآف ..
وهو رايح جااي بالغرفة رايح جااي ..
حاول ينام لكن مافيه فايده ..
وهو أصلاً متوتر .. بكرآ تطلع نتيجة التحليل ..
---
عند البنات .. جالسيين يشاهدوون فيلم رعب ..
وهم خايفيين ,,
فجأة صاارت الشاشة أسود وهم عيونهم ع التلفزيوون ..
أنفتح الباااااااب بقوةةةة وطلع لهمم شيء لآبس اسسود ..
/بوووووووووووووووووووووووووووووه
البنات تصااارخوو من الخووف ..
الي تبكي .. واللي ضامه الثانيةة .. والغرفة كانت مقربعةة ..
دخلت لهمم وهم خايفيين ..
/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه والله انكم تححفةة ..
إليين وهي تمسح دموعهاا بصدمةة / جنااانوه يا تبنةة .. هذي انتي ..
جنااان / ههههههههههه .. وقفت ضحكك وهي تشوفهم قايمين بينقضوون عليهاا ..
ركضت للحماام وقفلته ..
إليين / مصيرك بتطلعيين ي تبن ..
سارا / طيحتي قلبي يا حقييرة ..
قمر / انا مدري شلون بندر رضاا يجيبهاا ..
إليين / وأنتي الصآقةة مدري شلوون أخوي حبيبي جاابهاا ه الغثةة ..
وراحو جلسوو يكملوون الفلم ..
طلعت جناان بعد فتره ..
وجلست معهمم ..
إليين ضربتهاا / حمارة ..
وكملوو الفلم ..
الييوم الثثاني ..
الساعة 1 الظهر ..
فهد / يمه انا برووح اجييب نتيجة التحليل ..
أم فهد / رووح ربي يوفقكك ويكتب لكك اللي فية الخير ..
وطلع ..
رايح للمستشفى ..
بعد ما أستلم النتيجةة ..
سمآ بسم الله وفتحهآآ ..
أيش نتيجة التحليل ي ترآآ !!
---
فتحت عينهاا بهدوء ..
وقامت القت نظرة ع السساعة شافتهاا 1 الظهر .. وقامت تصلي ..
وبطنهاا يغرد من الجووع ..
بعد ما خلصت صلآه ..
حآولت في البناات يصحوو بسس لآ حيآة لمن تنآدي ..
كأنهم ضحآيآ حرب مرمية ..
مآ يحسوون باللي حولهمم ..
أنقهرت فيهمم // أصصنآآم ..
ولبست لهاا شيلة تستر فيها صدرها وشعرهاا ونزلت ..
سلمت على خالتهآآ // صبآآح النوور خالتيي .. وبآست راسهاا ..
أم نوآف // صبااح النوور حبيبتي ..
وكملت / أشوفكك صاحية غريبةة ..
إليين / شبعت نوووم ..
أم نواف / اشوفكك جاية عندي اكييد البناتت نايماات ومحد رااضي يصحآآ ..
إلين ضحكت / ههههههه شدعوة خالتي .. انتي تسوينهم كلهمم ..
أم نوآف / تلعبيين علي بكم هالكلمةة ..
إليين بدلع / خالتي ..
أم نوآف أنقلبت نبرتهاا للجد // أيةة صحح وش سالفة الخطبة والزواجج اللي يتكلموون عنه ..!!
إليين حزنت بس حاولت ما تبين // فهد خطبني من أبوي وأبوي وآفقق حتى من غيير لآ يسألني ..
ولما رفضت قالي انا عطييت الرجاال كلمة وما يصيير ارفضض ..
أم نوآف / يآ حيآتي ي لينوو طييب ليه ما سألكك ..
إلين / والله مدريي ..
أم نواف / الله يكتبلكك اللي فيه الخيير ..
إلين بهمس / آميين ..
وقامت / بطلعع الحديقةة شويي ..
جلست عند نافورة الماي ..
وهي موو متوقعة وجود آحد نهائياً ..
نواف يستعد عشان وراه سفر وعماار نايمم ..
هذآ اللي كاان بإعتقادهاا ..
فكت الشيلة وتركت شعرهاا يتطااير مع الهوى ..
أبتسمم على شكلهاا ..
وتقدم بثقة .. وكأنه رايح لزوجته وحلآله ..
غطى عيونها بيدينه ..
قالت بلآ شعور / نوآف .. !!
رفعت يدها وحطتهاا ع يده اللي للحين فووق عينهاا ..
مسك يدهاا بحناان وهي دارت له ..
نوآف / صحح النووم ي حلوة ..
سكتت ما تقدر تقوول شيء .. من يووم يومة ولد خالتهاا جريء ..
واللي يبية يسوية ..
همس / آحبكك .. ومستحييل اتخلى عنكك ..
إلين نزلت دمعة من عينهاا تتكلم عوضاًً عن الكلآمم ..
باسس دمعتهاا / آمممم مآلحةة عشانكك زعلآنة ..
إلين أخيراً نطقت / أنآ أبييك أنت مابي فهد ..
وضمته تعبت .. خلآص ما عااد تقدر تتحمل ..
نواف / خلآصص حبيبتي اناا ما بسافر بحاارب عششانكك ومستحييل اخلية يتهناا فيك ,.
أنتِ ليي أنآآ ..
ووقف / يلآ قومي وحآجة دموع .. وأدعي ان التحلليل يطلع موو متوافقق ..
إليين/ يالله يطلع التحليل مو كويس وما اتزوج فهد ..
نوآف / لآحظظ أثر بوستة اللي علمت برقبتهاا ..
نواف / يلآ رووحي داخل لآ أسوي فييك مثل الامسس ويعلمم ..
إليين / أستحت وراحت جري لداخل ..
نوآف تنهد / آحبهآآآ ..
----
بالمستشفى ..
فتح ورقة التحليل وهو متفائل خييير ..
ضل يقرا لحد ما وصلل ..
خليهاا بالبارت الجاااي آحسسنَ ..
وشش ممكن تكون نتيجة التحليل ي ترىى ..
وهل سيحارب نواف فهد من اجل حب حياته
ومعع السسلآمةة ..
الباارت السادس ..
دخل دآخل ..
نوآف / يمة وينكك ..
أم نوآف / هلآ بوليدي حبيبي ..
نوآف / هلآ فييك وراح بااس راسهاا وجلس ..
أم نوآف / متى الطائرة حبيبي ..!!
نوآف بكل برود / مافي طآئرة ما بسسافر ..
أم نوآف شهقت / لييشش ..
نوآف / لأني غيرت رايي .. وما عدت أبي أسآفر ..
أم نوآف / بس ..
نوآف / يمة لآ تقعديين تبسبسيين ..
مآ أبي أسآفر ..
أم نوآف / بس انت كنت مصر ع السسفر ..
نوآف / كنت والحين ما ابي ..
أم نوآف / طييب .. وش تبيني أسوي لكك الحين ..
نوآف / ولآ شيء بس جيت اقولكك قراري بس ولد اختكك فهد لآ يدري ..
أم نوآف / شكي بمحله مو قاعد لله قاعد عشان فهد وإليين ..
نوآف / آجل تبيني اتركه يتهناا فيهاا والله انهاا لي اناا ..
أم نوآف / أعوذ بالله من الشيطان الرجييم ..
وكملت / أتركك البنت بحآلهآ أنت ماتحس ..
نوآف / يمةةة أعذرينيي أنآ بقووم لأني تعباان وراسي مصدعع .. ومو ناقصص
أم نوآف / شقصدكك أنآ بصدع راسكك آكثر يعني .. أصلاً عادي رووح ..
نوآف وهو فية الضحكة / لآ يمة أنآ آسفف بسس لأني تعباان ..
أم نوآف رن جوالهآ / روح روح .. ورفعت جوالهاا .. / هلآ والله بأختي ..
ركب نوآف غرفته وغط في نومم عمييق ..
---
فهد ..
فتح الورقة وبدآ يقرا ..
لح ما وصل لـــــ غير متوآفق ..
حس انة من القهر راح ينفجر ..
توجه لأقرب حماام وغسل وجهه ورفع جوالة ..
فهد / آلو غسان ..
غسآن / يآهلآ بآبو الشبااب ..
فهد / يآخوي طآلبكك وقوول تمم ..
غسآن / تمم ياخوي آمرنيي ..
فهد / أنت بالمستشفى اللحيين !! ..
غسان / آيةة ..
فهد / خلآصص جآيكك ..
سكر منه ورآح له .. دق الباب ..
سمع صوتة / تفضل ..
دخل / السسلآم عليكم ..
غسان وقف وهو مبتسم والدهشة على وجهه ..
/ وعليكم السلآم ..
وكمل / تفضل أجلس ..
فهد حط الورقة اللي بيده عالطاولة بهدوء ..
غسان / وش هذي ..
فهد / أقراهاا ..
غسان / نتيجة تحليل وموو متوافقة شتبي فيها ..
فهد / طلبتك لآ تردني .. آبيك تخليها متوآفقة ..
غسآن / بس ما اقدر .. ما يجوز ..
فهد / بسس أنآ اقدر ..
غسآن / هذآ فية خطر على حياة المراة وبعديين إذآ تزوجتهاا وجبت اولآد مريضةة ..
شبتسوي هآآه ؟؟
فهد / ما ابي آولآد ..
غسآن متردد / طيب أعطيني مهله افكر ..
فهد / لآه ابية اليووم .. لآ يشكوون ..
غسسآن وشعوره بالندم بيقتله / طييب خلآص تمم
---
بششآر / يمة حبيبتي .. ما حددتو متى الملكةة !!!
أم عبد الله / أصببر لآ تصيير مطييور ..
بشآر / أنآ مو مطيوور مشتآق لحبيبتي سارونتي ..
دخل عبدالله / لآه الاخ ذآيب بقوة ..
وكمل بأستهبال / حآلتكك مستعصيةة ..
أم عبد الله / على الاقل ذايب بوحده بيتزوجهاا وجاا قال لي اخطبهاا
مو انت مدري حاط عينكك على منوو ..
عبد الله / خلآصص يمةة حبيبتي ..
بعد شهر اقولكك منو تخطبيين لي
ام عبد الله فرحت / وليشش شهر خلة السبوع الجاي ..
عبد الله / لآ يمة خلية بعد شهر أحسسن ..
ام عبد الله / ما تضمن يمكن البنت تتطيير من يدكك ..
عبد الله انفجع ع الاخر .. بإنفعال / الله لا يقولهاا الله يكتبهاا من نصيبي ..
بشار / منو اللي ذآيب عالاخر اللحين أنآ ولآ أنت ..
عبد الله / أنت أنقلع احد كلمكك ..
بشآر / لآ والله أنت آحد كلمكك .. أنآ وأمي جآسلين نتحدث وأنت جيت لناا ..
عبدالله / أنقلع .. وقآآم ,,
---
رجع البيت وهوو يرسمإبتسآمة نصصر ..
لولآ إن النصصر مزيف .. ولكنَ م يهمه هو أنه فعل م يريدَ ..
دخل وبيدة ورقة التحلييل ..
فهد / يمةة بآركي ليي ,, التحليل متوآفقق ..
أم فهد / مبروك .. مآتبي إلين لفهد ..
فهد / يمةة شفيكك موو فرحانةة ..
أم فهد / تدري ان الين ما تبيك وأنت إذآ خذيتها بتسبب مشاكل بين العوائل ..
فهد / بسس يمة لو ما تبيني ما وافقو ..
أم فهد / تدري انهاا انجبرت عليك لآ تحسب انهاا ميته بهواكك ..
أنقهر من كلآم وآلدته رغم صدقة ولكنة سيفعل م يريد ..
قآم / عن أذنكك ..
وهو راكب الدرج اتصل بعمة وبشرة ..
---
إلين وهي بالصالة
عليها عبايتهاا وجالسين يتغدون ..
نواف يتغذاء لحالة بعيد عن بنات خالاتة .. بطاولة لحالة >>مسكييين .. هههه
وهم يسولفوون ومندمجيين ..
دق جوال إلين أغنية ..
مآ يآخذني الا المووت ..
شافت ابوهاا المتصل ..
دق قلبهاا من الخووف .. وقفت / آلو ..
أبو بندر / مبرووك حبيبتي طلع تحليلكك كويسس ..
إليين بصدمة / أيشش ..
أبو بندر / آية وولد عمك يقوول يبي الملكة السبوع الجاي
إليين سكتت صدمتهاا كانت قوية ..
طااح الجوال من يدهاا وفجأة طاحت قدام عيونهم ..
روز / لينوو حبيبتيي .. صاارت تبكيي ..
وكملت وهي تصيح / أختيييييييي ..
أم نوآف / نوآآف تعاال شيل البنت للمستشفى ..
نواف مصدووم ويدري ان اللي ما يبونة صصار ..
راح لها وشالهاا واخذهاا ع السيارة ..
وراحت معاه امه وروز ..
أخذها لاقرب مستشفى ..
بعد مدة وهم ينتظروون طلع الدكتور ..
وتوجة لهم / أنتو ياللي اجيتو معاا إلآ للمريضآ ..!!
نوآف بقلة صبر / آية .. وش صار عليها !!
الدكتور / للأسف صاار معاا إنهيار عصبي حاد ..
نواف / لآ حول ولآ قوة إلآ بالله ..
نواف ترك امة تتفاهم مع الدكتور ورااح عنهمم ..
وقف قدام غرفتهاا وبدوون ما احد يحس علية دخل ..
وصك الباب ..
دخل لقاهاا متسطحة ..
وعيونهاا بالسقف ..
/ الوني ..
ما طالعت فية ولآ كأنهآ تسمعة ..
/ حبيبتي جيت لك ..
إلين مازلت نظراتها بالجداار ودموعها تنزل ..
نواف بدا يتأثر بشكلهاا كأنهاا تحفة او شيء جامد ما تتحرك
طلع ما قدر يتحمل شكلها ..
لقطة الدكتوور طالع من عندهاا / مين سمحلك تفووت لجواا ..
الزيارآ ممنوعة هلأ ..
نواف سفهه ومشاا عنه ..
وترك الدكتور اللبناني مكانة ولا كأنة قدآمة ..
ورآح لروز / تبين اوصلك البيت !!
روز / لآ بنتظر اختي ..
نواف / ممنوعة الزيارة اللحيين تقدرين بكرا تجيين ..
روز / بس ..
قاطعها / لا تبسبسين .. مستحيل يدخلونك ..
روز / طييب وقفت وراحو راجعيين البيت ..
قدام بيت العائلة ..
نزل نواف وصعد الاصنصير على طول ..
نزلو بالدور الثاني ..
فتحو الباب ودخلو ..
روز بكت / ماما .. إليين بالمستشفى ..
أم بندر طالعت بأبو بندر اللي يشرب الشاي وشرق / كله منكك كله مننك ..
حسبي الله ونعم الوكييل ..
أبو بندر / كح شلوون وشش فيهاا ..
نواف / طاحت علينا بالبيت واخذناها للمستشفى وقالو إنهيار عصبي حااد ..
أم بندر / والله ثم والله وهذاني حلفت بنتي ماراح تاخذ فهد وهي ما تبية .. وصرخت فااهم ..
ابو بندر / منهي انتِ اللي ترفعيين صوتكك عليي ..
وكمل / البنت راح تتزوجة لو كان اخر يوم بحياتهاا ..
ام بندر بقهر وهي معصبة / آجل طلقني ..
شهق الكل على كلمتهاا ..
حتى ابو بندر / انتي طـــــآ
ام نواف / لآ يآ أبو بندر ..
دخل بندر / وشش صااير وش هالصرااخ ..
نواف منصدمم ..
وروز تبكي وتشاهق وبس شافت بندر ركضت له .. وهيي تبكي ..
بندر طلعهاا ولقى جنان براا خلاا اخته مع جناان ودخل وكانو بنفس الوقت طالعيين
نواف وخالته ..
براا بالمرر كاان نازل فهد ومتكشخخ ..
فهد حسه قلبة ان فية شيء / السلآم ..
محد رد علية كان صووت شهقاات روز مقلقة بقوة ..
/ وشش صااير .. !!
أنفجرت روزز / تدري شصااير ..
أنت السبب تدري ان ختي ما تبيكك ومصر تاخذهاا الله ياخذكك ..
وشف المششاكل اللي وصلناا لهاا بسببك .. أختي بالمستشفى وامي وابوي بينفصلوون ..
كله بسببك حقيير أنت ما عندكك كرآمةة هااااه ما عندكك اختيي ما تبيكك تكرهكك تخااف منكك ..
فهد حس بالصدمة من كلآمهاا .. / قوليلي وشش صاار بشويش ..
روز / آبعد لآ ذبحتكك ..
وراحت عنه ..
---
نواف تقابل مع فهد ما سلمو على بعض بس ضلو يطالعون بعض بنظرات الله يستر منها ..
ام نواف / يالله يا نواف نروح البيت ..
نواف / طييب يلآ
ومشى من عند فهد ..
فهد مر من جنبة نواف شمة ..
ريحتة عطر الين ..
/ الله يستر طبعاً يبي يعرف شصااير ووين الين لكن محد عاطية وجة ..
---
قمر / اففف فهد ما يرد ..
هدوء / تلاقينة حاطة ع السايلنت ..
غدير / تعالو معناا رايحيين لنفس المكاان ..
قمر / طييب وقامو يلبسون ..
رغد / سارونتي تجين معناا !!
سارا / لآ بنتظر ماما ونواف بشوف شصار معهم ..
غدير / يلآ يآ مرت اخوي اشوفك على خيير ..
سارا حمرت خدودهاا واستحت .. / على خير ..
وطلعو وهي تسلم عليهم ..
---
ركبو السيارة ..
قمر / السلآم عليكم ..
عبد الله وهو يطالعها بنظرات / وعليكم السلآم ..
هدوء / السسسلآم
عبدالله / وجعع وشش ذآ السسلآم اللي مثل وجهكك ..
هدوء / عاد وجهي يا حلاتة فأكييد سلآمي مثلةة ..
عبد الله سحب عليهاا / شخبارك قمر ..
غدير ورغد / يطالعون ببعض مستغربين وش في اخوهم من جت قمر وهو متغير ..
قمربخجل / الحمد الله انت شخبارك ..!!
عبد الله / تماام التماام ..
" آظن عرفتوو عبد الله حاط عينة على ميين .. "
---
ابو بندر / لآ حول ولآ قوة إلآ بالله .. استهدي بالله يا حرمة وقومي ..
أم بندر تصيح بحرقة قلب على بنتها / طلقني ..
بندر / يمة وش تقوليين .. يلآ نرووح المستشفى الين بحاجتناا الحين المفروض ما نتركها ..
أبو بندر "بحنيتة المعتادة " / يلآ حبيبتي دلولتي قومي ..
ام بندر صاحت وضمت زوجها وابو عيالها .. / أبي بنتي ما ابيها تموت ..
أبو بندر / يلآ قومي نرووح لهاا ..
بندر بخبث / شكلك هونتي ما تبين تتطلقين ..
هو بس قالك حبيبتي دلولتي رضيتي اجل لوو ..
ام بندر ابتسمت غصب عنهاا .. / آستحح على وجهكك انا امكك ياللي ما تستحي ..
ابو بندر / يلآ امشو نروح المستشفى ..
---
" ~.. نهآيــــة الـــــــبــــآرت ..~ "
الباارت السسابع "7"
بالمستشفى ..
أبو بندر حاس بتأنيب الضميير ..
بس بعد ما يقدر يرد ولد اخوه ..
محمد / يبة ..
أبوة بندر / هلا ..
محمد / ما تبي تشوف الينو ..
أبو بندر / ألحيين بقووم ارووح عندها ..
وكمل / أنت دخلت عندها !! ..
محمد / آية واللحين راجع مع روز قلت لأمي تجي عيت وقالت برجع مع ابوكم ..
ابو بندر / خلآص أتركهاا ع راحتهاا ..
---
سآرآ / شصاار على ليونتي !!
نواف / إنهيار عصبي ..
وكمل / كانت كآتمة كل شيء بدآخلهاا وهذا اللي سبب لهاا الانهياار ..
سآرا / الله يقومهاا باللسلآآآمةة .. وياا جعلني ما انحرمم منهاا ..
نوآف / ولآ يحرمني منها انا بعد ..
---
سآرآ / آلوو جنو حبي ..
جنان / هلا ..
سآرآ / بكرا بتطلع الين من المستشفى ونبي نعمل لهاا بارتي عششان حالتهاا تتحسسن شوي
ونجيب لها اشياء تحبهاا ..
جنان / جيبي لها اخوك وبتصيير كويسةة ..
سآرآ / آحلفي بسس .. أنآ أقول تنفذيين اللي اقولة احسن ..
جنان / يا جعلك اللي ما نيب قايلة ..
سآرآ /جناان والله موو وقتكك .. المهمم .. روحي عند البنات وقولي لهمم ..
وكملت / أنآ بجييب الورود .. تدريين إليين تحبة ..
جنآن / حلوو ..
سآرآ / يلآ بآآي بيخلصص رصيديي ..
جنآن / مالت علييك وع رصيدكك وسكرت منهاا ..
---
أنتهى وقت الزيارة والكل رجع على بيتة ..
---
صباح اليوم التالي ..
رجعت معهم وكأنهاا تمثال ..
وصلوو ونزلوو من السياارة ..
سبقتهم .. فتحت الباب ودخلت ..
وتوجهت لغرفتها ..
الكل بصووت وآحد / سبرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيز ..
أنصدمت
سآرآ
روزآلين
قمر
هدوء
جنان
غدير
رغد
حبايبهاا كلهم متجمعيين عشانهاا ما تركوهاا ..
ظهر شبح ابتسامةة على وجهها ..
بس ناقصها نواف يكون جنبهاا ..
""
ركضو ضموها ..
وهي ساكته وتراقبهم بهدوء وصمت ..
شافت الورد .. تعششق الورد ..
سآرآ / عجبك الورد ..
إلين هزت راسها بالايجاب
سآرآ / ذوقي أنآآ ونوآفي .. وغمزت لهاا متوصي فيك ..
وعطتهاا علبة مربعة .. ومغلفة بأسود وعليهاا شريطة عنآبي ..
سارا / من الحب .. افتحي خلني اشوفها ..
إلين خبتهاا داخل العباية .. ومشت ..
سآرآ / ماالت ..
---
عبد الله / يآ خي احبهاا بس أخآف أنهآ ما تحبني ..
جهاد / طيب صارحها ..
عبد الله / ما اقدر أخآف تفهم غلط ..
جهاد / آجل اخطبها ..
عبد الله / أخآف ترفضني ..
جهااد / أووووووووووووووف منكك زهقتنيي ..
أخطبهاا عششان تعرف إذآ تحبكك أو لآ ..
وكمان إذآ وآفقت قولها انك تحبهاا وكذآآ ..
عبد الله / طييب أقتنعت بكلآمكك بس وش رايك متى اخطبهاا ..
جهاد / أتفق مع امك وابوك .. وقول لهم بقرارك ..
عبد الله / يالله إنششآء الله خير ..
---
إلين جالسة بينهم وهي بشبح إبتسامة ..
سآرآ / اللي ماخذ عقلك ..
إلين ماردت / >>> طيرت جبهتهاا ما حد لآحظ ..
جنان / ايونة تبين كيكة .. هزت راسها بالايجااب ..
أعطتهاا الككة وجلست جنبها .. / خوفتيناا يا بططة ..
إلين مطيرة جبهات الكل ...
جلست تآكل ولآ كأن أحد معاهاا ..
هم يسولفون معهاا وهي ساحبةة ومو عاطيتهم وجهه ..
برب بكتب التكملةة ..
---
فهد / آخخخخ بسسس .. اللحين ماراح يرضوون أتزوجهاا ..
ظرب يدة بالطااولةة بقهر ..
/ وشش آسوي وشش آسوي عششان يرضوون ..
/ لقيتهااا .. >> الله يستر منكك يالمجرمم ..
---
نواف حااس بسعاادة كبيرة ..
لأن إلين طلعت من المستشفى ..
وأخيرا طلع له بصييص امل انةة يرجع لهاا ..
----
أبتسمت بششر ..
بمياعة / يآ هلآ خاالتيي نورتِ ..
طالعتها امهاا بنظرات تهديد ..
أم سعود وهي ما عجبها اسلوبها / يا آهلين حبيبتي منور بأهله ..
وكملت / شلونك حبيبتي حورية ..
حوية بنفس الميآعة / تماام .. خالتي ..
أم حمد / إلآ أقول حورية روحي جيبي الشاهي والحلآ من المطبخ ..
حورية قآمت / طييب ..
أم حمد / آعذريني يآ أم سعود مدري شفيها صايرة كذآ والله انها سنعة ..
أم سعود وهي لآيعة من مياعة حورية ..
/ لآ عآدي ..
قامت ام حمد / عن أذنك لحظة ..
أم سعود / أذنك معااك ..
---
نرجع لـ " إلين "
طلعو البنات من عندها المغرب ..
ع الساعةة 8 .. رآحت انسدحت .. ع السرير ..
و نظراتهاا على اكياس الهدايا العلب اللي على الارض واللي على الطالوة والفوضي
تآرسة المكآن ..
أنتبهت على جوال على حافة السرير ..
توقعت انة لوحدة منهم .. ما جاها فضول مثل قبل تعرف لميين ..
تتصل ع الاقل تراسلهم بالواتس تسال لمن ..
لأن الحياة صارت بعينها سودآ ما تقدر تسوي اي شيء كانت تسوية ..
تعبت نفسيها وما عادت قادرة تتحمل اي ضغط ..
رافضة تتكلم عن اي شيء ..
أو حتى ترد على احد ..
وقررت انهاا ماا تتكلم مع اي احد ..
وهذا عقاب لهم عن اللي كانو يسوية ..
---
غدير / رغود .. !!
رغد / هآآه ..
غدير / هاااه بعينكك ..
وكملت / جواااليي مدريي وينة ..
رغد / يمكن نسيتينة بغرفة اليين ..
غدير / هاتي جوالك خل ادق علية
رغد / مو لآزم بكرا الصبح اركبي وقولي لهاا .. من بعد بيتهاا يعنيي ..
غدير / لآ جيبي ابي اتصل علية
رغد رمت عليها الجوال
غدير أتصلت بس اختها مفلسة ماعندها ولآ هلله ..
وقامت نامت ..
----
اتسطحت على سريرها بتناام ..
أم حورية / حوووووووووووووووووووووووووورية ..
حورية سوت انها نايمة ..
أم حورية بكت بحرقةة .. / قومي يا مسودة الوجةة قوميي ,,
لييشش سويتي كذآ .. لييش فشلتيناا ايش بيقولون النااس هااه ايشش ..
أحنآ شسوينا لكك ..
حورية عورها قلبها واهي تسمع صوت امهاا الباكي ,,
/ مآ أبي اتزوجة يمة ما ابي ..
أم حورية / لييش طييب !!
حورية / لأنة صاحب ولدكك وأنت تعرفيين بسوآلفة ..
وآكيد صاحبة مثلة ..
أم حورية / يآ بنتي ما يصيير كذآ والله حرااام الرجاال ..
زيين وما يعيبة شيء .. واللي يعيبة بس انة اخوك صاحبة ..
حورية / آخاف يكون مثل حمد والله ساعتهاا لآ أتطلق منه ..
أم حمد / يعني موافقة ..
حورية مسحت دموعهاا / بستخيير ..
أم حمد فرحت / طييب يلآ تصبحيين على خيير ..
حورية بعد ما طلعت امها / بس عشانك بوافق يمةة بس عششانك ..
وتغطت وحآولت تناام ..
----
بششار >> قديم صح ..
/ يآ هلا بالحب كلة ..
سآرآ / آهلين ..
بشآر / ما اشتقتي لي ..
سآرآ / إلآ كثيير ..
بششآر / تبين اجيك .. عاادي ترآآ
سآرآ / مو وقت المزح ترا احنا لسسا ما ملكناا ولآ شيء ..
بشآر / ما تدرين انا جييت بيكم امس وكلمت خالتي وححدنا الملكة بعد أسبوعين ..
سآرآ تضآيقت بس فرحت .. / جد .. ولية ما قلت لي ..
بشار / أنا كنت اضن خالتي قالت لكك
وكملو سوالفهم ..
---
عبد الله / يمة ..
ام عبد الله / هلآ يمة ..
عبدالله / أنآ أبي اتزوج ..
أم عبد الله زغرطت / كللللللللللللللللللللللووش ..
وكملت / ميين سعيدة الحظ يا ولدي ..
عبد الله / بنت خالتي وبنت عمي " قمر " ..
أم عبد الله فرحت / هذي الساعةة المباركةة اللي قررت واخيرا تخطب ..
وميين بنت اختي والله اني تمنيتهاا لك ..
عبدالله فرح ان امة فرحت وشكلها موافقةة ..
---------------
إنتهــــــــآآآآ البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ..
|
|
|
|
|
08-15-2013, 08:22 PM
|
#9
|
 
- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
البااارت الثآمن ..
صبآح جديد يمر على آبطآلنآ ..
فتحت عينهاا
شآفت الفوضى .. وهدية حبيبهاا وسبب عزلتهاا وصمتهاا وولد خالتهاا ..
قامت وبيد مرتجفة فتحتهآ ..
علبة متوسطة الحجم ..
شآلت الغطآء ..
شافت قلآدة دهبية e&n
أبتسمت بطفولة ..
ولبستها ..
وظرف فية مجموعة صور لها ولنواف وهم صغاار ..
وعطر ..
آبتسمت نفس العطر اللي دايم يجيبة ..
رجعت الاغراض بداخل العلبة ما عدا القلآدة ..
وقامت توضت وصلت ..
وطلعت من بيتهم رايحة غرفة البناات وحشتهاا ..
دخلت كآنت قمر جالسة تطالع الـــ"t.v"
وهدوء وروز كل وحدة بلآبهاا ..
راحت وجلست ..
ما احد انتبة لها كانت هادئة ..
دخلت ام فهد ..
/ قمممممر .. قموووور ماااماا وينكك ..
قمر / أنآ هناا يمةة ..
دخلت شافتهم
أم فهد / تعالي ابيك بموضووع ..
قمر استغربت وش الموضوع ../ ايش يمةة ..
أم فهد / تعاالي واقولك ..
قمر وقفت ومشت وراا امهاا وانتبهت لــ إليين الجالسة لحالهاا ..
---
فتحت عينها ..
تببي تقووم من فراشهاا بسس ما تبيي >> هذي أنآآ هههه
واخيرا تشجعت وقامت ..
تثاوبت وتوجهت تطالع نفسها بالمراية ..
رتبت شعرهاا وراحت الحماام ..
وطلعت ..
رفعت جوالهاا بتتصل ..
رنة رنتيين ثلاث ما رفعت ..
إلآ بة يرن بيدهاا ..
/ آلوو هلا حوورية
حورية / اهليين فيكك سسارونة ..
وكملت / توو اتصلت ع لينو وما ترد ليية حتى انيي امس كلمتهاا ومطنشةة..
سارا / أنتي ما تدريين عن شيء ..
حورية / ليش وش صااير ..؟؟
سآرآ / والله جاها إنهيآآر عصبي ودخلت المستشفى يوميين .. وامس طلعت وعملناا لهاا حفلة
عشان تتحسن وترجع مثل قبل بسس مثل ما هي ..
ومو راضيةة تتكلم آبد ,,
حوريةة / جد طييب لية ما قلتو لي ..
وكملت / طييب ايش سبب الانهيار .,
سآرآ / أنتي تدري انها تحب نواف اخوي ..
بسس فهد ولد خالتي خطبها ومصصر إلآ يآخذهاا .. وزوج خالتي
وافق وطلع التحليل متطابق وهي لماا عرفت انصدمت ..
وهي بالاسساس كانت كاتمة بداخلهاا وساكتة ..
حورية / يآآآآآآآآآآ قلبيييي عليييك إلييينيي كل هذآ صاار فييها وانا ما ادري ..
وكملت / حتى اناا بعد انخطبت مغصوبة وعششان اميمتي بوافق ..
سارآ / إنششآء الله خيير ..
حورية / إنششآء الله خير ..
---
طلعت من شقتهم رايحة لغرفة البنات ..
وقفت عند الاصنصيير تنتظر ..
سمعت صوتة وهو يكلم ..
/ لآ حبيبتي ..
ههههههههههه شدعوة .. آكييد مشتااق للك ..
/ خلآص اللحيين اجيك .. ههههههه ..
شهقت بقوة .. لدرجة انه سمعهاا ..
طلع من غرفة الدرج ..
شآفهاا بحجابهاا وفية خصلة من شعرهاا طالعة
ودموع متمردة نزلت من عيونها ..
أقترب منها ..
/ وشش فيك .. ؟ ..
همست بصوت مبحووح / ما فيني شيء ..
قرب منها اكثر ..
/ إلآ فيك ..
/ ماا يدخلكك أنآآ بكيفيي ما فيني شيءء ..
مسحت دموعهاا وركبت الاصنصيير اللي انفتح ..
وقبل ما يتسكر دخل معهاا ..
/ أنزل .. يعني ما تعرف قوانيين جدوو ..
/ ....
/ آففففف محمد وشش تبي ..؟!!
محمد قرب منها / آبي اعرف ليش تبكيين ..؟؟
/ ...........
محمد / تحبيني ..؟؟!!
/ ............
محمد / ردي عللي .. غديير ..
----
أم فهد / أنآ مآآ أدري كيف افتح معاك الموضوع ..
قمر / لييش وش صااير ..
أم فهد بإبتسامة / ماصااير إلآ كل خيير ..
وكملت / بس انتي انخطبتي ..
قمر أستحت وسكتت ..
أم فهد / ما تبي تعرفي مين خاطبكك ..؟!
قمر بصووت يادوب ينسمع /مين ..!
أم فهد / عبد الله ولد خالتك وولد عمك ..
قمر أنصدمت / عبد الله ..؟!
أم فهد / آية عبد الله لآ يكوون سآمعة عن الولد شيء
قمر / لآ بسس تفآجئت شوي ..
أم فهد / فكري زيين حبيبتي .. ولآ تنسي ان الزوآج قسمة ونصيب وانتي مو مجبورة توافقي ..
قمر / طييب ..
---
ركبت الدرج تدور امها ..
دخلت جناح امها .. وسمعت صوتها تبكي وتكلم بالجوال ..
مشت صارت وراها وهي ما مو منتبه لهاا ..
/ عمر رجع لي بنت الله يوفقكك ..
حرام اللي سويتة حراام ..
فرقتهم عن بعضض ..
...
/ آبي بنتيي .. ابييي بنتيي ..
عمر تكفاا ابي اشوفهاا لوو من بعييد ..
سكر بوجههاا الخط وتركهاا بدوامة إشتيآقهاا لبنتهاا وحرمانهاا منهاا ..
---
هدوء / شوفي هالصورة الي حاطها ولد خالتكك ..
روز / يعني مو ولد خالتك انتي بعد ..
هدوء / لا تقاطعينيي .. حاط الصورة عششان يشوفونها البناات
قليل الحيا اللي ما يستحي ..
روز / لييش تظنين فية .. حراام ..
وكملت بإستهزاء / أنت شكل وحدة تحبيين ..
أنت وحدة شكاكة الولد يحبكك وانتي تشكيين فية ..
ما اقولل غيير مالت ..
إيلين تسمعهم وتطالعهم بحيرة ..
وش بيصير فيهم لو صاار معهم نفس اللي صاار لي ..
قامت رايحة غرفتهاا .. أنخنقت من التفكيير ..
---
حصرها بالزاوية / غدير .. أنتِ تحبيني !!
غدير ساكتة وتحاول تبعد عنة ..
محمد / جاوبيني انت تحبيبني ..!!
غدير / محمد تكفاا ابعد عني ..
أنفتح الاصنصير ع الدور الاخير ..
سحبهاا وطلع ..
/ آتركنيييي يا مجنوووون ..
محمد / لو اتقدم لك توافقي ..؟!
غدير / مستحييل ..
تبيني اوافق عليكك بعد ما سمعتك تكلم ..
محمد /لآ تضحكينيي ..
غدير / أترك يديي خلني ارووح يالخروف ,,
محمد عصب / آسكتِ وأسمعينيي ..
أنآ أبي أتزوجك ..
غدير / ولكك عين تقولهاا ..
محمد / غديير يا غبية اسمعينييي ..
وحط يده على فمهاا عشان ما تتكلم وتقاطعة ..
/ أنآ كنت أكلم وآحد صآحبي وهو كان يستهبل مسوي حالة بنت فاهمة ..
يعني مكلمني مثل البناات وانا تجاوبت معة ..
تركهاا ..
غديير / وانا ايش يضمن ليي ..!!
محمد طلع جوالة من جيبة وضغط آخر مكالمة ..
محمد / آلو ..
الطرف الثاني / آلوهيين حمودي .. آكييد مشتااق لي هههههههههههههههه
ورجع صوتة رجولي ..
لية ما جيت يالدووب حناا نستنااكك ..
محمد / شوي وجااي موو متأخر يلآ بآآي ..
وسكر منة ..
/ أقتنعتي كذآ ..!!
غدير استحت من نفسهاا وتفشلت وحست بالندم ..
/ آية ومشت عنة
إنتهـــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآ
أيشش رايكمم فيةة آدري انةة قصصير بسس ماا عندي وقت ..
وهكذآ يعنيي ..
ويمكن أتأخر بالباارت الجااي ..
توقعااتكمم ياا حلويين ..
ودعواتكمم بهالكم يوميين بسوي عملية ..
آدعولي فديتكمم ..
الباارت التااسسعع .. 9 ..
بعد 2 سبوعيين ..
سآرآ تملكت ع بشار ..
وهم يعيشوون اللحين احلى ايام حياتهم ..
قمر وآفقت على عبد الله ..
إلين بدت تخرج من عزلتهاا شوي ..
وبدت تتكلم لكن قليل ..
فهد ما زال يخطط ..
نواف كماان يخطط ..
ابو بندر يبي يرجع يفتح موضوع فهد لإيلين ..
لأن فهد هدده .. >> لآ تتليقفوون بعديين تعرفوون بأيش هدده
أم بندر مقررة إذآ ماا رد ع فهد بالنفي بتطلب الطلآق وبتآخذ معهاا بناتهاا ..
جنان حامل وتوهاا تدريي ولاا ما قالت لبندر ..
محمد صاار يحب غدير .. وغدير بالاسااس تحبة ..
وتقريبا بسس ..
غمضت عينهاا بقوة وهي تسمع الكلآم اللي يقولة ابووهاا
للحين مصصر .. لييش ابي افهمم .. أنآآ وش سويت بحياتي حتى يصير فينيي كذآآ ..
/ خلآص موآفقة ..
بس يتم كل شيء عائلي وما احد من براا يعرفف .. أنآآ مو مستعدة اللحين للفوضى والضجةة ..
ابو بندر / على خيير ..
فهد يبي يكلمك كلمتين .. تبين تشوفينةة !!
إلين / أشوف أيش يبغآآ ..
أبوهاا دخلة وطلع ..
فهد ضحك بسخرية / مصيركك ليي ..
إلين قفت بكل قوة وشموخ قربت منةة وعطتة نظرة تحدي / في أحلآمك ..
فهد / أنتِ توك موافقة ..
إلين / صحيح وافقت .. بس أعتبر نفسك متزوج ع الورق ..
فهد / موو أنتِ اللي تتحدينيي ..
إلين / ولآ هو انت اللي تهدد أبوي ..
----
وهو نازل من الدرج سمع صوت خالاتة ..
أم بندر / آآآآآخخخ علييك ياا بنتيي ..
أم عبد الله / الله يعينهاا ع هالفهد ..
أم بندر / مستحييل ازوج بنتي لهذآآ ..
وكملت / هذآ بيقلب حياتهاا لـجهنم ..
أم عبد الله / مآلكك إلآ أنكك تصبريين .. وتصبريين البنت ..
دخل نوآف / السسلآم عليكمم ..
ورآح سلم على خالاتة ..
وهو بالة مشغول بالكلآم اللي سمعة ..
يعني رجع خطبهاا بس هالمرة وافقت ..
آآآخخخخ يالقهر ..
---
سآرآ / بشبش حيااتي .. تعاال الييووم بيتناا بطبخ لكك ..
بشار / وآيش راح تسوين ..!!
سآرآ / أي شيء تبية ..
بشآر / خلآصص 5 دقايق وجايك ..
----
قمر راكبة فوق من الدرج ما تحب المصاعد .. عندهاا عقدة منهم ..>> هذيي أنآآ ="(
وهي راكبة لقت عبدالله نازل ..
عبدالله وقف يسلم عليها /هلآ بزوجتي المستقبليةة ..
قمر أستحت وحمررت وصآرتت طماططة .. / آهلين فيك ..
عبدالله / شخبااركك ؟!
قمر / تمام الحمد الله ..وسكتت وهو واقف معاها
عبدالله / أنآ بخير الحمد الله ..
قمر أفتشلت . / آسفة نسيت أسألك ..
عبدالله / لآ عاادي حيااتي ..
قمر من أولهاا حيااتي .. / يلآ عن أذنكك ..
عبدالله / أذنكك معااك .. أبتسسم بحب وهيااام ..
يعششق هالانسسآنةة ..
ويحبهاا حب موو طبيعيي ..
---
بالمدرسة ..
هدوء / روز اتركيهاا عنكك هالحقيرةة ..
روز وهي معصبةة ووااصلةة معاهاا / تعااالي يااا حقييرة .. تعآآآآآآآآآآآآآآآآآلييي ..
ورآحت ركضض لهاا ..
وجرت شعرهاا .. وصااروو يتخاانقوون ..
هدوء / روززز لآلآلآلآلآ روزآآلييين يآآ مجنوونةة لآ تسويي كذآآ
سحبتهاا بسس كانت روزز منفعلةة .. ورجعت تتضضارب معهاا ..
تجمعوو البناات يشوفوون الهوشةة ..
واغلبهمم من فصل رووز اللي كانو منصدميين ..
روز كانت نعومةة و هادئة جداً .. وهذي إنسسآنةة مختلفة تماماً..
ما كأنهاا هي ..
تفرقوو على صووت المرشدة الطلآبية نجااح .. /
وشش صاااير ..
رووز حست على حالهاا ..
ووقفت ..
وحطت يدهاا على خدهاا الي انشمخ وطلع منة دم ..
نجاح / روزاليين ورييم على مكتب المديييرة بسرعة ..
روزالين مشت وهي حاسة بإنتصاار .. على الاقل بردت خاطرهاا لمن ظربتهاا ..
دخلت روز مكتب المديرة ..
المديرة شآفت شكلهاا / متهاوشة مع مين ..؟!
روز / اللحين تجيك وتشوفينهاا ..
المديرة / وشش السبب اللي خلآك تتهاوشين معهاا طييب ,,
اللي اعرفة عنكك انك بنت مجتهدة وهمهاا دراستهاا ليةة متهاوشةة ..
دخلت ريمم وهي تبكيي .. / آآآآه ضربتنيي ابي زوجيي .. وجلست تبكي ..
روزالين / آسكتي لآ أجي أكمل علييك يآآ حقييرة ..
المديرة بحدة / روزاليين احترميني ..
روزالين سكتت
المديرة / رييم انتي مو جديدة على هالسوالف ..
فــيآلييت تقولي وش مسوية للبنت ..
ريم / ماا سويت لهاا شيءء ,,
هي كذآبةة ..
روزالين رجعت انفعلت / أناا الكذآبةة ياا منحطةة ..
وداارت للمديرةة / تببن تعرفيين لييش اناا هاوشتهاا ..
عشان هذي وطلعت صور من جيبهاا ..
شآفتهم المديرة وهيي بقمة صدمتهاا ..
ريم أرتبكت / آيش هذوول ..
روز / يعنيي ما تدريين ..
الصصور اللي مسويتهاا فوتوشوب ..
ورآسلتهاا لـولد خالتيي ..
لآ تخلينيي أقول لخطيبكك عن بلآويك ..
..
المديرة / روز أهدي يا بنتي ..
روز / شلون اهدي وهذي المجنوة راسلة هالصوور لولد خالتيي ..
وآمس كآآن راح يقوول لأمي ..
انآآ مو نآقصصة مشاكل ..
المديرة / خلآص حبيبتي .. أهدي .. وأرجعي لفصلكك وأنآ أتفاهم مع البنت ..
طلعت روز وراحت فصلهاا ..
وضلت المديرة مع ريم ..
المديرة // ليش مسوية هالصصور ..
ريم / أنآ ما سويتهاا هي كذآبةة ..
المديرة / لآ تخلينيي اناا اللي اكلم خطيبكك ..
وبعديين انتي مو جديدة .. تذكرين اخر وحد مسكنااك معااه ..
ريم ارتبكت / خلاص بعترف بس ما يوصل خطيبي شيء ..
أنآ في بيني وبنهاا مشاكل من يوم كنا بمتوسط ..
وهذآك اليووف فشلتنيي قداام البناات وحبييت اردهاا لهاا ..
المديرة / فصل 4 اسابيع .. وأتمناا ترجعيي لناا مختلفةة ..
ريم / أحسن بعد ..
وطلعت أخذت اغراضهاا بينماا كانت المديرة تكلم بيتهمم بس ما يردون ..
فأضطرت تتصل على خطيبهاا ..
---
أم بندر / وآفقت !!!!!
أبو بندر / آية ..
أم بندر / آدري غصب عنهاا وعنكك ..
حسبي الله عليك ياا فهد ..
حسبي الله نعم الوكييل فييك ياا فهد ..
لكن والله ما يآخذهاا وهذي اناا حلفت ..
---
بغرفة البنات ..
قمر كانت جالسة تتابع التي في ..
وغديرر تجرب فساتين
وإيلين تعطيهاا رايها بالفساتين ..
---
نآيف بهدوءه المعتاد / بس أنآ لين اللحين ما لقيت اللي تناسبني ..
أم نآيف / بس أنت كبير وما يصيير تجلس بدون زوآج ..
نآيف / يمة إذآ لقيت اللي تناسبني كلمتكك ..
أم نآيف / وشلوون بتلقاا اللي تنااسبكك ..!!!
يعنيي بترووح تتعرف على بنات خلق الله عشان تعرف من يناسبكك ..!!!!
على هالكلمة دخلت جنان / يمة يمةة ليية ما تخطبيين له رغغد ..
بنت خالتي .. تناسبةة بالمراا .. يتشابهوون بكثير اشيااء ..
نايف بنبرة غامضة / وهــي ..!!
جناان / أثنينكمم هدوء مرراا وأحسس جديين بزياادة ..
وفية اشيااء كثيرة بس ما اتذكرهاا اللحيين
نآيف / طيب أنآ أستئذن اللحين ..
أم نايف / ويييين راايحح على الاقل قوول لناا موافق نخطبهاا اوو لآ ..
نايف / سوي اللي تشوفينة مناسب ..
أم نايف / كلللللللللللللوووشش ..
الف الصصلآة والسسلآم على حبييب الله محمد ..
نآيف بنفس البرود / أنتو سألوهاا بالاول من دوون خطبة ولآ شيء ..
يمكن ما توآفق .. أنآ أكبر منهاا بــ8 سنوآت ..
أم نآيف / وليةة ما توافق وين بتلقاا احسن منك وانت ولد عمهاا وولد خالتهاا ..
ويعرفوون أخلآقكك وكل شيء عنكك ..
نآيف وقف / طييب خلآص أنآ طالعع تآمريني شيء ..
أم نآيف / لآ سلآمتكك حبيبي .. الله يوفقكك ويحرسك ويحمييك ..
نآيف باس راسها وطلع ..
---
دخلت غرفتها وهي حااسة بالقوة رااح تنتقم من فهد >> قلبت شريرة البنت ..
ومااراح تخلية بحالة هي ما وافقت إلآ عششان تنتقم ..
رن جوالها بهاللحضة ..
فهد أفففففففففففففففففففففففففففففف آكرهكك .. واللله اكرهكك ..
رفعتة وسكتت معصصبة بقوة منه ..
/ أهلاً بالجميلة ..
ضلت ساكتة ..
فهد / وينكك يا زوجتي المستقبلية !!!
الين بقهر وبصصوت حااد / حقيير وسكرت بوجهه ..
بعد أسبوع بملكة فهد واليين ..
كآنت تتصنع القوة وهي ممكن باي لحظة تنهاار ..
ما صااحت ولآ تزلت من عينهاا ولآ دمعة ..
هالمرة وافقت وفي بالهاا موال رااح تنتقم منة .. ومااراح تخيلة يعيش حياتة مبسووط ..
كانت عائلية مراا .. وعادية ..
حتى فستاانهاا كاان عاادي .. مكيياج ناعم ..
أنزفت بين خالاتهاا وبنات خآلآتهاا وبسس حتى أن فهد ما دخل ..
وجلست وجلسوو كأنهم بعزآآ
ع الساعة 10 جابو الدفتر ووقعت ..
وطلعت مع ابوها للمجلس ..
جلست ع الكنب وحطت رجل على رجل .. وجلست تعلكك اللبانة ..
وتهز رجولهاا بسرعة .. بعد 3 دقايق دخل وشاافهاا وهي بهالحالة ..
حسس انة غلط لماا سوآآ كل شيء ..
حس انة ناادم مسستحييل يعيش معاهاا براحة وسعادة ..
داس على هـالشعور اللي بيعذب ضميرة ..
/ السسلآم عليكم ..
أبو بندر وعيونة غرقانة دموع على حظ بنتة اللي ضحت عششانة ..
ما ردت السلآم ولآ كأن فيية آحد ..
أبو بندر استأذن وطلع ..
فهد / السسلآم لله ..
كاانت ناعمة جداً ..
فهد / وليية موو متعدلةة ليي مثل الاواادم ..
كآن قاصد يقول كذآآ
الين ببرود يقهر / لأنكك موو مثل الاوآدم ..
وقفت وهي ودهاا تقتلة ..
نضراتة كانت متفحصصة لهاا وهي فستانهاا كاان عااري نوعاً ماا ..
إلين بحدة / تقدر ما تطالعنيي كذآآ ..
فهد بخبث / حلآلي وكيفي اسوي فييك اللي ابيةة ..
الين / تخسيييي ..
فهد عصب وراح ناحيتهاا / عيدي وشش قلتي ..!!
الين خافت منة بس ما بينت / تخسسي ..
فهد مسك رقبتهاا بيده / لآ يرووح عن بااالك أنآآ فهد موو بنت اللي تقولي هالكلآم ..
إليين كاانت تكحح وتختنقق ووجهاا ازرق ولماا حسس انهاا خلآص ما بقى بينها وبيين المووت إلآ
شعرة تركهاا ..
فهد / أعتقد أن لآزمك تربيةة .. وتربيتكك بتكوون على يديني ..
إليين كاانت تكحح بقووة ..
الين / الله لآ يوفقكك .. حسبي الله ونعم الوكييل فييك ..
----
نواف كانت همموم الدنييا كلهاا عنده ..
بس يدري ان الين مستحيل تحب غيره ..
بس فكرة ان الينه صارت لغيرة حلآل وآحد ثآني ..
تتركة محطم مكسسور ..
بقآآيآ أنسسآن ,,
---
حورية / يمآآآآآ الله يخلييك موو وقتة ..
ام حمد / يآآ بنتي الرجاال مستعجل ..
حورية / بسس لييش والله ما يمديي ..
ام حمد / خلاص انتي متى تبين ..!!
حورية بنذالة / بعد شهريين ..
ام حمد / ليشششش !!
حورية / آبي اجهز نفسيي وكذآآ ..
ام حمد / ولآ عرووس تجهزيين نفسك بشهريين ..
حورية بدلع / يماا حبيبتي ..
ام حمد / آسبوعيين ما فية غيرهمم ..
وابي تجهزي من اللحين .. ويلآآ ..
وطلعت وتركتهاا ..
---
سآرآ / يممآآآ
أم نوآف بدون نفس / هلآ ..
سآرآ غيرت رايهاا وقالت / آحبك ..
أم نوآف بإبتسآمة مصطنعة / وأنى بعد ياا حبيبتي ..
لآحضت لهجة امهاا بس ما بينت ..
حست بشيء يوجعهاا لييش امهاا تكلمهاا بذي الطريقة ..!!
كل ذنبهاا انهاااا ..!!!!!
انتهـــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآ
البــــــــــــآآآآآرت العاااشر .. "10"
ابو عبدالرحمن : وش رايكم نروح المزرعة دام ان الملكة صارت ولله الحمد ..
أبو فهد / والله فكرة ممتازة
ابو بندر / اية يبة بما ان الاجاازة توو باديةة نرووح نقعد لناا كمم يووم ..
والباقيين كلهمم اتفقوو على انهم يروحون للمزرعة ..
أم عبد الرحمن " إيلين " تتكلم مكسر شوي فصحآ وشوي عامي /
آجل أنآ سأذهب لأبشر احفادي ..
أبو عبد الرحمن / زين تسوين حبيبتي ..
>> رومنسيين ه العجاييز ..
ام عبد الرحمن / بالاذن ..
---
صباح اليوم الثاني ..
الكل حاايس يجهزون للمزرعة ..
فهد / والله ياا عمي بما اننا ملكناا فأنآ أبآهآ تروح معاي بالسيارة ..!!
أبو بندر / بسس أسألهاا وأشووف وش تقول ..
فهد بحدة / بسس يآ عمي انت تدري ان رفضت وش بيصيير ..
أبو بندر بضعف / خلآص رآح أقول لها تجيك للسيارة ..
فهد بإبتسامة نصر / مشكور ما تقصر ..
كآنت تسمع وش يقول لأبوهاا ..
حقدت على فهد اكثر من قبل إنسآن حقيير ..
ما كانت فكرتها عنة كذآ بس هذي هي الحقيقة ..
إلين / بآست راس ابوهاا .. وهمست له / يبة لآ تنزل راسك ..
وخل هالحقير عنكك .. يبة انت بس ارفع راسك فووق
ماهو بمثل فهد اللي ينزل راسك ..
فهد / يلآ يآ حرمتي تعالي السيارة ..
حملت شنطتها ومشت وراه ..
ركبت السيارة .. وهو بجنبهاا ما تدري ليش تقززت منه ..
وبسرعة مشاا للمزرعة ..
كآنت لآزقة بباب السيارة ..
كان الطريق شبة خالي ..
فهد / أفتحي غطااك ..
الين / ما ابي افتحة ..
فهد / بسس انا ابي اشوفكك ..
الين / وانا ما ابيك تشوفني ..
فهد سكت فترة ورجع يبي يتكلم معاهاا بس رن جوالها ..
ورفعتة بسرعة ..
/ آلوو هلآ روروو ..
حورية / رورو بعينكك يا بنت .. أعقليي ..
اليين / هههه وش تبيين داقة غريبة ..
حورية / صدقتي المهم وشش كنت بقول ..
شسمة اناا انخطبت وملكتي السبوع الجاي .. تفضليي ..
الين بحماس / آحلفيييي ومن تعيس الحظ ..
حورية شهقت / ماا هووب تعييس الا امة داعية لة وبليلة القدر بعد ..
الين / طييب طييب .. ميين ما قولتي لي ..
حورية / آسمة سعود بس ذآ اللي اعرفة ..
الين / يآآحظةة آجل دامة ماخذكك ياا قلبي ..
حورية / وجعع تو ما صار شيء ..
الين ماا صاار بس بيصيير ..
حورية / اخلييك
الين تبي تطول المكالمة اكثر وقت ممكن ..
/ لآ لآ بلييز ..
حورية حست انهاا ما تبي تسكر / طيييب ..
وينكك انتي ما شكلك بالبييت شكلك بسيارة ..
الين / ايةة رايحة المزرعة ..
حورية / عندكك قمور ولآ سآرآ ..
الين تنهدت بحزن / لآ ..
حورية / لآ يكوون التبن غصبكك تروحين معااه
إلين / عليك نوور ياا قمر ..
حورية / هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عشان كذآ تبيين اكلمكك .. بااي بااي لآ تخسري رصيديي ..
اليين / لآ ياا حقييرة تراا ما اكلمكك وازعل ..
حورية / أوكك يلآ بااي امي تناادينيي .. تراا من جد ..
الين / طييب أكلمكك بعديين ..
وسكرت وهي ما كانت تبي تسكر ..
وجلست تحووس بالجواال وتوتسب .. > ع الواتس يعنيي ..
فهد كان يسمع لكلآمها ..
يبي يتكلم معها بس حاس ان بيصير هوشة ان تكلم ..
فسكت
---
بندر وجناان بالطريق لحالهم / جنونييي ..
جناان / هلآ حوبيي ..
بندر / وش رايك نسحب ع المزرعة ونرووح نساافر ..
جناان / لآ حبييبي خلهاا لوقت ثااني خااطري ارووح المزرعة ..
بندر وقف على جنب وجلس يتاملهاا .. >> موو وقتة ابد ..
جنان استغربت / شفيك وقفت .. ؟!
بندر بحالمية / أشتقت لكك ..
جنان كتمت ضحكتهاا / واناا بعد يلآ آمشش ..
بندر / لآ ماالي خص بوسينيي ..
جناان فتحت عينهاا / بندرر حووبي شفييك .. ؟!
بندر / والله ان ما بستيني مانيب ماشي ..
جناان / وقته يعنيي واحناا بالششارع لوو يشوفناا احد ..
بندربثقة / ما احد بيشوفناا يلآ ..
جناان قربت منه بسرعة وبااستة ورجعت مكاانهاا .. >> مسوية إنجااز محد شافهم ..
بندر / يآآى لباااا بسس ومششى
جنان حطت يدها على بطنهاا كانت بتقولة عن حملهاا بالمزرعة
عششان كذآآ ما تبي تسافر
---
هدوء و روز / ههههههههههههههههه
محمد / اقوول لكمم طيحت وجهها ..
روز / لآ تكفىى حممود ياا معذب قلووب العذارى عطهاا وجه ..
محمد بغرور / تخسي هالاششكال اعطيهاا وجه ..
هدوء / آيةة ياا ولد خالتي ما عليك منهن تلآقيهاا خرووفة
واي واحد ع طوول تخق علية ..
محمد / آجل وشش ..
محمد يكمل / تذكرين روز لما كنا بالمجمع وبعدين شافتنا وحدة وقامت تلحقنا ..
روز بحمااس / آيةة .. وربي ما تستحي قالت لمحمد / لوو سمحت عطني الرقم ..
هدوء / ووش سويتوو ..!!
روز بفخر بأخوها / محمد فشلهاا ومشيناا عنهاا ..
----
بالمزرعة
أم نواف / هلآ والله بالغالية هلآ بأم عبد الرحمن ..
وراحت بااست راسهاا ..
/ شلونك يمة ..
أم عبدالرحمن / أنآ تمام يا ابنتي ..
أم نواف / جلست تسولف مع ام عبد الرحمن ..
---
نواف لسا برا ومقهوور بالحيل لما عرف ان الين مع فهد >> ياا خي مب بس انت اللي تكره فهد .. حتاا اناا واغلب القراء بعد ..
---
المهمم عند الين وفهد
الين انتبهت انة غير الطريق راجع .. / ليش راجعيين ..
فهد / نسيت شنطة ملآبسي ..
الين بقهر / وصلني بعدين جيب شنطتكك ..
فهد / اسكتي ما ابي اتهاوش معاك ..
الين انقهرت / أنت هيييه يالغبي مفكرني امزحح معكك ترااني سكتت لكك كثيير ..
وصلني المزرعة اناا بختنق من كثر قعدتي معااك بمكاان واحد ومسكر ..
فهد انصدم من كلآمهاا / يعنيي انا اللي ميتن علييك ..
الين / اجل ابلع العافية واسكت يااا خيشة الثووم المعفنة ..
فهد حاول يهدي اعصصابة بسس ما قدر حب ينتقم منهاا بطريقتة الخاصة ..
وسكت عنهاا وفي باله موال ..
ورااح لأقرب فندق ..
ونزل ونزلهاا بالغصب معاه ..
دخلهاا الغرفة اللي حجزهاا ..
فهد بإبتسآمة خبث / افصخي عبايتك يا زوجتي ..
الين حست بخبثة / وشش تبغاا منيي ..
فهد بداخلة " والله لعذبك يا الين " / اناا ابغااك ..
الين خافت وطلعت المشرط الحااد >>> ههههه مب هينةة ليوون ..
صاارتت تهددة / آبعد لآ والله لآ أجرحكك ..
فهد بسخرية / هههههههههههههههههه انتِ تهدديني ..
سحبهاا بقوةة وبيدها المشرط اللي سحبة ورمااه ع الارض ..
ورماهاا هي ع السريير ..
اليين بصيااح / أبعد عنيي ياا حقيير ..
وكملت / أسآساً أنآآ مب طاهرةة معااي الدورةة ..
أهئ أهئ .. >> تششآهق ..
فهد / تكذبيين ..
اليين / والله مكذب ابعد عنيي ..
فهد قرب منهاا وباسهاا بعنف بشفاتهاا ..
اليين شوي وتستفرغغغغ >> اعزكم الله ..
بعد عنهاا / يلآ مشيناا ..
اليين ركضت الحماام وصاارت تستفرغ >> ياا عمريي
فهد / بروح اجيب شنطتي من البيت واجيك ..
وفعلاً طلع وتركهااا ..
وهي بالحماام ..
/ فعلاً ما خطييت للمن قلت عنة خيشة ثووم ..
ربي رحمنيي اني ما متت من ريحة فمة ..
ويدخن بعد اللهم لكك الحمد انيي للحين ما متت ..
وقامت اتصلت على محمد .. يجيهاا لو تكمل معااه تنتحر ..
أخذت شنطتهاا ومشرطهاا اللي طااح ع الارض وطلعت ..
بسيارة فهد انتبة بالغلطة اللي سواهاا ..
شلون تركتها بلحالهاا بفندق وماا معاها احد ورجعع لهاا ..
---
بالمزرعة الاغلب كانو هنااكك ..
ماعداا فهد محمد الين روز وهدوء
----
وصل محمد ومعااه الين و روز وهدوء ..
محمد / آلوو ..
فهد / آلوو هلآ محمد ..
محمد / ويين اليين للحيين ماا جاات ..
فهد / هذيي هيي معااي اللحيين جايين ..
محمد بجدية / تحسب اني ما ادري انكك اخذتهاا لفندقق ..
فهد / بسسس
محمد قاطعه / احمد ربكك ان ماا صاار لهاا شيء ..
فهد / محمد لآ تفهمني غلط ..
محمد / مآآخذ اختي لفندق وماا تبيني افهمكك غلط ..
حتى لو كانت خطيبتكك موو معنااه تااخذ الحرية الزايدة ..
فهد " آفففففف محمد داايم يمسكني مع الين بأوقاات غلط "
/ طييب
محمد سكر بوجهه ..
---
باللييل .. السساعة 12 ونص ..
دخل الغرفة والانواار مطفيةة ..
/ جناان جنونتيي ..
شاافهاا قدامة كأنهاا أميرة ..
لآبسة فستاان آحمر ومجهزة كيكة وشمووع منثورة بكل الغرفة والريحةة جميلةة ..
ووماسكة وردة حمراء ..
بندر رآآح لهاا وضمهاا ..
وبااسهاا بخدودهاا بهمس / آيش المناسبة ..!!!
جناان مسكت يده وسحبته وجلستة ع الكرسي ..
وآعطتة الورقة وهيي مبتسمة ..
وقآلت / أنآ حآمل ..
بندر طاار من الفرحةة وحظنهااا بقوةة // آحلفيي ..
جناان / والله .. وبعديين شوي شوي علي اناا في بداخل بطني بيبيي ..
بندر / فديتكك أنتي واللي بدااخل بطنكك ..
وبدوو يآكلوو الكييك .. وهكذآآ ..
---
رغد بهدوء / غددير ..
غدير / هممممم .. وشش تبيين انتيي ..
رغد / آمي تبيناا تقوول المموضووع مهم ..
غدير قامت ..
ورآحو عند آمهمم ..
آم عبد الله / هلآ والله ببنااتي ..
ورآحو غدير ورغد سلمو عليها وبااسو راسهاا ..
/ يآ أهليين فييك يمآآ ..
أم عبد الله / أنتو طبعاً مآ تدرون لييش نآديتكمم ..
غدير ورغد / لآ ..
أم عبدالله / والله انو ياا بنااتي كبرتووا وصرتوو حرييم ..
وبسن زوآج ..
وكملت وأعطتهم محآظرة طويلة عريضة ..
وغديير غفييت و دزتهاا رغد ..
أم عبد الله / وأنآ قلت لكمم كل هالكلآم ..
عششان انتوو ياا بنااتي انخطبتوو الييوم ..
رغد مبتسمة بهدوء ..
وغدير منصدمةة .. / طييب ميين اللي خطبناا ..!!
أم عبد الله / هههههه آشوفكك مستعجلة ياا غديير ..
غدير تفشلت / لآ موو ... كذآآ .... بسس
أم عبدالله قاطعتهاا / خطبكك محمد ولد خالتكك وولد عمكك ..
غدييير بإبتسسآمةة وشش وسعهاا ... /موافقة ..
أم عبد الله / وأنآ أقوول البنت مستعجلة بس ما أحد يصدقق ..
أنآ أسآساً ما سألتك موافقة أو لآ ..
غدير تفشلت / عن أذنكمم .. وقآمت طاايرة من الفرحة ..
أم عبد الله / وأنتي ياا رغد ما تبين تعرفيين منوو خطبكك ..
رغد / أنآ أستنااك تقوولين من نفسك ..
أم عبدالله / خطبك نآيف ولد عمك وخالتكك ..
رغد نزلت راسها / ....
أم عبد الله / أنتي فكري واستخيريي والراي الاول والاخيير لكك ياا بنتي ..
ومتى ما حسيتي انكك قررتي تعالي وقولي ليي قراركك ..
رغد همست / إنشآء الله ..
ام عبد الله / يلآ يآ بنتي قومي ناامي الوقت تأخر ..
وقآمت رغد .. ووراحت ورآآ أختهاا ..
دخلو على البناات وهمم مستحيين ومنزليين راسهم ..
إلين / وشش فيكمم مستحييات ..
رغد وغدير طالعو في بعض وأبتسمو وقالو في نف الوقت / أنخطبناا ..
إلين / أدري .. هههه غدير خطبهاا اخوي محمد .. بس رغودة مدريي ..
بسس خلوني اتوقعع .. آممممممم نآيف ..
رغد شهقت / سآحرة ..
إلين ضحكت / هههههههههه لآ بسس قالت ليي جنااان ..
وكملت / شكلكمم موافقاات ..
رغد / غديير وآفقت على طوول هههههه بسس اناا بفكر وبستخيير ..
إلين / مستعجلةة على اخووي .. وغمزت لهاا ..
غديير استحتت وصصار وجهها احمر / إلينوو ياا حماارة اسسكتيي عييب ..
الين / إلآ بناات ,, تذكروون آخر مرة جيناا المزرعة ..
البنات / بأصوات متفرقة / آية ..
إلين / أذكر انوو كآآن فيية غرفة سرية وكانت مقفولةة ..
و فيهاا نافذة وشش رايكم نرووح نكشف وشش فية هنااك ..
قمر / بسس خلوهاا لسساعة 2 عششان يكون الكل نايم ..
الين / قموور اشوفكك متحمسة ..
قمر / ايةة ابيي اعرف ايشش فيهاا لأن شكلهاا صااير مثل البييت وحلوةة وكذآآ ..
----
الساعة 2 ..
نزلوو البنات مثل الحرامية ..
ليين صصآروو براا ..
إلين / يلآ أمشوو قدآآم .. أنآ بشووف الطريق إذآ فية أحد أو لآ ..
ومشوو وحدة وحدة ..
وإلين كآن آخر وحدة ..
وأخيراً وصلوو لورآآ ..
شآفوو المبنى الين / يلآ يآ جماعةة ..
رآحتت تتفحصة من الجنب ومن وراا وكذآآ
ولقت مجموعة كراتيين من الخشب وركبت وصارت
تناظر من النافذة .. حمدت ربهاا انهاا مفتوحةة ..
نآضرت لتحت ولقت انةة فيهاا طاولةة وحست انهمم
اذا خلصو استكششاف رااح يطلعوون بسرعةة ..
ورآحت نآدتهمم .. ودخلت اول وحدة ..
وبعديين البنات .,
كآنت تقريباً شقة .. هآدئة ونعومةة ..
رآحت إليين لـغرفة مسكرة وفتحتهاا ..
كآنت فاضية ..
بس فية صووت أحد يترووش بالحماام ..
حست بالخوف لكن الفضول وما يسوي ..
وبداات تفتش الغرفة بهدوء وبسرعة ..
فتحت خزانة الملآبس .. ملآبس رجالية ..
طلعت للبناات ..
الين بصووت خافت / هذي الشقة لرجآل ..
روز / أنآ بطلع ..
هدوء خديني معااك ..
وركبوو فووق الطآولةة و طلعوو من النافدة ..
وبدأو البناات ينسحبوو شوي شوي ..
بالأخيير ضلت سآرة وإلين ..
سآرة يلآ لينوو ..
إلين / يلآ أنتي قبل ..
سآرة طلعت وضلت الين ..
ورجعت لماا شاافت صصورة معلقة ع الجداار ..
دققت فيهاا .. هذآآ عورهاا رااسهاا وهي تحااول تتذكر ..
حست ان مالهاا امل تتذكر من اللي بالصورة وراحت تركب فوق الطاولةة ..
إلآ بيد تمسكهاا .. شهقت من الخووف .. داارت ..
خافت آكثر / آتركني ..
.... / من أنتي .. !!!
إلين / أتركك يدييييي ..
.... / من أنتي .. !!
إلين تجمعت الدمووع بعيونهاا / أنت اللي ميين آترك يديي ..
زااد ضغط على ايدهاا .. / لييه تبكيين ..
اليين / أتركك يدي ..
سآرآ / إليين يلآ تعاالي البناات رجعوو ..
إليين برجاء / أتركك يدي ..
... / أنآ بتركك تروحين يآ إليين بس بشرط ..
إلين / طييب أيشش هوو ..
تجيين بكرآ الصبح .. هنآآ
إليين / بسس ..
... قآطعهاا / لآ تبسبسين .. أوعدينيي وأخلييك تطلعيين ..
إليين بخووف / أوعدكك ..
.... / إذآ مآجيتي بتشوفيين شيء ما يسركك ..
إليين / طييب وركبتت وهو رااح لغرفتة ..
وطلعت ..
سآرآ / وشش فييك تأخرتي ..
إليين / شفت صورةة وفيهاا احد أعرفة بسس موو متذكرتة كويسس ..
سآرآ / بكراا نعرفف من صااحب هاشقةة ..
إلين سكتت ..
----
غدير / أنتي موافقة على نايف ..
رغد / أفففف يآآ غديير .. تدريين انكك مملة اناا ليين الحيين ما استخرت ..
غدير / أنت استخرتي امسس وارتحتي ..
رغد / بسس لآزمم ارجع استخيير .. وكممان انتي استخيري ..
غدير / أنآ خلآصص موافقةة يآآ لبىى حموديي بسس ..
رغد / أستحي ياا بنت .. صدق من قاال ان اللي استحوو ماتوو ..
----
قبل قبل 8 ساعاات ..
حورية / شلون يمةة
ام حمد / مثل ما سمعتي الرجال تحت ويبي يشوفكك ..
حورية بهدوء / طييب 10 دقايق ونازلةة ..
أم حمد / طييب موو تتأخريين 10 دقاايق وانزليي ..
حورية لبست وجهزت ..
بالمجلس
طقت البااب ودخلت ..
كآن أخوهاا حمد جالس
كآن لبسهاا محتشم ..
/ السسلآم عيكم ..
سعود وقف / وعليكم السلآم ,. كآنت نظراتة متفحصة وهي منزلة عيونهاا ..
حمد بمزح / بسس خلآص أكلت أختي بعيونكك ..
سعود / أنت أسكت ماا ابي اسمع حسسك ..
وكمل / مدري انت لماا بتتزوج وبتشوف زوجتك وش بتسوي ..
حمد / ولآ شيء .. بس بطالعهاا واسولف معهاا ..
سعود / آجل قمم وخلني اسولف مع زوجتي شوي ..
حمد / تطردني يا قليل الحياا هذآ وانت لسسا ما صرت زوج اختيي ..
سعود بإبتسآمة / عن قريب يالنسييب ..
حمد أستئذن وطلعع وضلت حورية معع سعوود ..
---
إنتهآآآآآآآآآآآآ
وشش رآيكمم بالباارتت ؟!..
ولآ تحرمونيي من توقعااتكمم وآرآئكم الجميلةة ..؟!!
ويلآ معع السسلآمةة ..
|
|
|
|
|
| | | | | | | | |