!~ آخـر 10 مواضيع ~!



العودة   منتديات دريم كافيه > ¸ㄨ الأقــســـامـ الادبـيـة ㄨ¸ > القصص والروايات > قسم الروايات



إضافة رد
مشاركات 118 المشاهدات 11037 انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2012, 01:55 PM   #1
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
1 (13) رؤأإآيــة >> بَعِثْرةة عٌشِـَآأإقق << بقلمـي ..

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

بســــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم ..

أخبــأإآركم ؟؟ ان شاء الله تمــأإآم

حبــــــأإآيبي انا اليوم بنزل اوووول روؤاية لــي ..

وأن شاء الله تعجبكم ..
& بليــــــــز اذا فيه انتقادات قولولي استفيـــد ^__^

واللحين تتعرفون على الشخصيات وبعدها ندخل بالقصـــةة

1عائلة بو راشد
الاب عبدالعزيز
العمر 56 سنه رجل اعمال كل وقته بشركته عنده
3اولاد و3بنات
اللي هم
-
----------------------
راشد العمر 30 سنه مو متزوج
يشتغل مع ابوووه بالشركه
طويل وبشرته مايله للبياض له رزه تفرقه عن اخوانه
---------------------------------
وياسين العمر 25 مو متزوج
بكلية الهندسه السنه الاخيره له
متوسط الطول مايل للبياض بس مو زي راشد عادي ماله رزه ومررررره سخيف
--------------------------
ومشاري العمر 12
بصف سادس هو اصغر أخوانه
له بشره حنطيه مثل ابووووه مو طويل قصير مرررره وشعره حركااات ومادري ايش
--------------------------------------

والبنات
جمانه الكبيره
العمر 27 سنه مو متزوجه
تشتغل دكتورة اطفااال مر رررره لطيفه ماتعرف العصبية والهواااش
لها بشره بيضاء ومو طويله متوسطه الطوووول شعرها اسووووود وناااعم<<النعومه فيهم كلهم إلا ياسين
والكل ياخذها مثل للجمال
-----------------------------------
والبنت الثانيه ناااديه العمر 23 سنه مو متزوجه
وشعرها كثيف وناااعم مررررره وبس كل سنه له صبغه ماتقعد على صبغه وحده
تدرس بكلية الطب
----------------------------
والبنت الاخيره اللي هي
ياسمين العمر 17 سنه
تدرس بصف ثاني ثانوي
مررررره مغروره ومغتره بنفسهاا
بس كلهم يحبوووونها على تصنعهااا للحقاااره
و هي تكون حبيبة ابوووهااا ومحديقدر يسوي معها شيء
--------------------------
2وبعدين نجي للعم ابو سلطان
الاب اسمه عبدالقادر اخو عبدالعزيز
العمر 54 اصغر من اخوه له 3بنات و2اولاد
-------------------
اولاد
الكبير اللي هو سلطان العمر 34 متزوج من بنت عمه ابو عبدالرحمن
له بنت اسمها سوسن عمرها 3سنين
يشتغل مع عمه وابوه بالشركه
-----------------------------------
والولد الثاني اللي هو تركي العمر 25 كبر ياسين ويدرس مع ياسين
هو وياسين الروح بالروح كل اسرارهم مع بعض
يمووووووووت على ازعااااج امه وعمته ام راشد وعمته ام عبدالرحمن
----------------------------------------------
البنات
البنت الكبيره حنان العمر 27 سنه
وهي اسم على مسمى مره حنونه

------------------------
والبنت الثانيه اللي هي ابرار العمر 23 سنه تكره ناديه بنت عمهااا
بكلية الهندسة
ومرررره خلووووقه محد يقدر يتعرضها بعكس ناديه الطاااايشه والهاااايته
-------------------------
والبنت الاخيره والثالثه نوف العمر 17 كبر ياسمين مرررره يحبن بعض
مع انهن دايما يتهاوشن وهي كمااان تقلد ياسمين بالحقاااره
والكل يضحك منهن لانهن يتصنعن الحقااره وهي مو لايقه عليهن
------------------------
3وكذا نصل لأخر عائله اللي هي عايلة بو عبدالرحمن
الاب عبدالإله
العمر 50 يشتغل مع اخوانه بالشركه
له 2 بنات و3 اولاد
-----------------
الاولاد
الاول عبدالرحمن العمر 32 متزوج من بنت خاله ساره
له بنت اسمها نورس عمرها 4سنين وولد اسمه خالد عمررؤأإآيــة >> بَعِثْرةة عٌشِـَآأإقق << dream-cafeh-small (105).gifسنه
يشتغل مه سلطان وراشد واعمامه بالشركه
-----------------------------
والولد الطايش الثاني أحمد العمر 25 كبر ياسين وتركي
يدرس معهم وهم اصدقااااء غير شكل مررره مزعجين وطايشين وهياته
وحركااات وكل دقيقه متهاوشين مع عيال الحاره اللي اصغر منهم
----------------------------
والولد الاخير والعااااقل محمد كبر مشاري عمره 12 سنه
بصف سادس مرررره يحب مشاري
وعاقل وماله اي حس بس ساكت هذا حليله خخخخخخخخخ
بعكس أحمد تماااااااااااااااما
--------------------------------
والبنات
البنت الاولى
رنيم العمر 31 متزوجة سلطان وعندها ينت اسمها
سوسن 3 سنوات
هي اكبر بنات العايله وماتتغطى ألا عن راشد وعبدالرحمن
-------------------------------
والبنت الثانيه اللي هي
أماني العمر 23
هي وابرار مررره يحبن بعض ومررره يكرهن ناااديه
وهي وناديه وابرار بنفس الكلية
---------------------------------------
وما ننسى الجد والجده
أبو عبدالعزيز
وأم عبد العزيز
----------------------------------------
نبدأ البااارت الاول
كانوا جالسين مستمتعين ويضحكون ويسولفون
قال راشد:أقول يمه وين ياسمين مختفيه
أم راشد:ويه ياوليدي وش اقولك فوق بغرفتها تجهز انتقااام لنوووف هههه الله انك تحفظها دايما تتهاوشش مع نوف
راشد:هههه اي والله
جمانه:اهلا اهلا شلونكم وش هالجمعه تتجمعون وما تقولون لي هييين اوريكم
راشد:لا لا كلش الا زعل جمونتي ههههه
وطرررررررررخ صوت فك بااب الصاله
دخلت بنت محتشمه بعباية راس وغطوووه
ثم اكشفت الغطووووه وكان شكلها الحمدلله والشكر كانت كالتالي
الشعر لي نص رقبتها ومنفوش فوق والعيووون عدسات حمراء والشعر طبعا ملووون الوان الطيف والمكياااج خفيييف مرررره والشفايف سوداء من الحمره
راشد:وجع ثم وجع ناديووووه وش هاللخرابيط اللي على وجهك
ناديه:ليش فيها شي واعتقد اني متغطيه وما حد شافني
راشد:والله انك مجنونه يله الحين روحي عدلي نفسك يله
ناديه:اوووف هذا اللي ناقص راشد يتحكم فيني والله ابوي شافني وما قال شي عدال تجي انت روح بس روح
راشد:يمه والله لأضربها
ام راشد:سو اللي تسويه والله انها ماتفهم
ولما راح يبي يضربها تجيه جمانه تقول
جمانه:راشد انت وش فيك هذي ندوش من يوم يومها وهي حركااات الا اليوم تبي تحاسبها وبعدين هي قالت لك ابوي ما قال شيء انت بتجي يا ابن الحلال خلها هي راح تورط نفسهااا وبتتعلم صدقني
وراح راشد
جمانه تصيح:ناديووووووووه تعالي عندي يا حماااره تعالي
ناديه:خير وش تبين
جمانه:ندوش يا حبيبتي انت وش فيك لسانك طولان على راشد يا ختي قدامه لا تسوين شي ومن وراه سوي اللي تبين
ناديه:لا والله ما اتزين ولا شي على حساااب هذا اللي اسمه راشد
جمانه:والله ما الومه انتي روعتيني بعيونك الحمر هذي يمه بسم الله
ناديه:هههههه احسن ويله باااي بطلع وبسوي نفسي علشان صاحب السمو راشد
جمانه:ايه صيري عاقله احسن
راحت ناديه وهي تقول بنفسهاا((أيه هين هذا وجهي اذا عقلت ههههه))
جمانه:والله ماتعقل اف منهااا
وتررررن جوال جمانه
جمانه:ألو هلا حنووونه شلونك ان شاء الله تمام
حنان:والله بخير دامك بخير أقول جمونه
جمانه:هلا
حنان:ترا العصر بنكون عندكم طيييب
جمانه:والله يا وناااسه طيب وانا راح اكون اول المستقبلين هههههه
حنان:نشوف خخخخخخخ بااااااي
جمانه:باااياااات هههههه
وتقفل الخط
جمانه:يمه العصير بيجونا اهل عمي بو سلطان
الام :اعرف وبعد اهل عمك بوعبدالرحمن
جمانه:يا وناسه يووووووه الله يعين من ناديه وابرار وأماني
الام:يوووووه والله ذكرتيني بس يله ما علينا منهن
جمانه :أي والله هن مو ورعاان كبار
الام:اي والله الا اقووول وين ياسمين
جمانه:بغرفتها
الام:ايه طيب روحي تجهزي وعلمي خواتك يله
جمانه:هههه طيب
وراحت وخبرتهن ياسمين فرحت كثييير اما ناديه فكانت تقول:يووووه هم متى يموتون ونفتك منهم وووووع
جمانه:وجعوه ثم وجعوه هذولا اعمامك يا خبله
ناديه:يله بس يله انا بنام ماني طايقه وجيههم
جمانه:والله لا اعلم ابوي والله وتشوفين
ناديه:بقلعتك علميه
جمانه:والله ما منك فايده
وراحت
-------------------------
العصر جو اهل العم بو سلطان واهل العم بو عبدالرحمن
رحبوا على بعضهم وسلموا على بعضهم
ام راشد:يا هلا ياهلا والله تو نور بيتنا
ام عبدالرحمن:بوجودك يالغاليه
ام سلطان:اي والله وبوجودي بعد ههههه
الكل:هههههههههه
جت من فوووق وشكلهاااا يهبــــــل
لابسه بنطلون لي نص الساق((برمودا))وبلوزه مالها اكمام((علاقيه)) وعليها جاكيت طويله سوداء وشعرها لي نص رقبتها صبغته <<لما جت وتهاوشت مع راشد راحت واصبغته خخخخخخ
المهههم صابغته بنفسجي غااااامق وكانت بيضاء وعيونهاا تسحر من جمالهن وحاطه كحل داخلي لونه أزرق فااااتح
ابرار تكلم اماني:اوووف جت العله جت
اماني:شيفكنا الحين هااااه
ام سلطان وهي منبهره من جمالهاا :ياهلا والله بناديه هلا
ناديه ونفسهاا فوق خشمهااا<<مالها خلق:أهلا اهلا
اماني:هيييه شلون تكلم امي والله ماتستحي على وجهها
ابرار:هذي ناااديه من يوم يومها
وقعدوا مع بعضم وهم يضحكون ويسولفون مع بعضهم
إلا نااديه كانت تناظر لهم بإشمئزااااز
وجمانه:كانت محترقه من داخلها من اختهااا
وكذلك الكـــــــــــل
------------------------
وعند العيااال
سلطان:اقووول رويشد اليوم ليش تكلمني بالجوال وانت معصب
راشد:والله شسوي كنت توي متهاوش مع ناديه تعرفها دايما تخليني اعصب هذي هي
سلطان:ههههه اي والله وانت الصاج هذي ناديه من يوم يومها
أحمد بس سمع اسم ناديه غز عندهم وهو يقول:ليه ليه وش السالفه هااااه
سلطان:انقلع بس انقلع مالك دخل فاااهم
احمد:خلاص يا سيد سلطان لا تزعل الحمدلله والشكر
رااشد:خخخخ والله انك مو هين يا احمد ليييه وش تبي بندوشه هااه
احمد:جب بس جب بس كذا فضووول
وراح
ياسين:وين كنت
احمد:بالحمااام ^^((اكرمكم الله))
تركي:لا والله بالحمااام ((اكرمكم الله))
احمد:جب انت جب
تركي:الا اقووول دقت علي حناان تقول يبن يتمشن نروح كلنااا
ياسين:اكيد وليش لأ
احمد:اجل ركبنا
دق تركي على البنات وقال لهن يتجهزن وتجهزن
وركبن السياااره كلهن ماعدا ندوووشه
ركب ياسين وطالع وقال:اقووول جمون ناديه وينها
جمانه:ماتبي تروح
ياسين:لييييييييييييييش
احمد:خليهاا تجي تتونس
ياسمين ونووووف:احمدوووووه وانت وش تبي فيهااا
احمد انحرج وقال:جب بس جب انتن والله انكن ما تستحن على وجيهكن جب
الكل:هههههههههههههههه
ابرااار:يله عاااد
مشوا وبين وهم بالطريييق جت بوجههم سياااره مسرعه
ولفت السياااره يمين وشماااال والبنات يصرخن خوف واما مشاري ومحمد يصرخون ونااااسه خخخخخخخخخخ
واما رنيم تصرخ تقول:لا والله ومت وسوين راحت فيهااا وااااااااااااااااااااااااا
وياسين خااايف واحمد يفكر بناااديه ويضحك على رنييييم
وفجـــــــــــــــــــأه















تتوقف السياره طلعت المفتااح جمانه
ياسين:يمه كنا بنمووووووووت
اماني:أخ ليت ناديه معنا وماتت هي لحالها
ابرااار:اي والله ليييييييييييت
رنيم:ترا صوتكن فضيحه
ابرار:أمبيييه جمانه سمعتنا خلينا نسكت
اماني:ايه والله خلينا نسكت
نوووف:ياررررربي ليه توقفتوا كان الجوووو يهبل
ياسمين:اي والله اااااه لو ندوش معنااا كان صارت ونااااسه صح
وتطالع بأحمد
احمد:والله اذا ما سكتي اقطك برااا
ياسمين تصررررخ باعلى صوتها ما سكتت الى لما اضربتهااا جمانه
جمانه:وجع حنا بوسط الشارع يا حمااار
جاء عندهم الشرطي وهو يقووول:السلام عليكم
ياسين:وعليكم السلام
الشرطي:ليش موقفين بنص الطريق؟؟؟؟
ياسين:لا والله بس توقفت سيارتنا
الشرطي:اهاا طيب يله روحوا السيارات تستنى
احمد:بقلعتهااا
الشرطي:نعم
احمد انتبه على نفسه على طووول دااااس ع البانزين وراااحواا
ياسين:ههههههههههههههه والله انك تحفه يا احمدووووه ههههههههههههههه
احمد:جب بس جب والله اني تخرعت
جمانه:الا اقول تو دقت امي تقووول ارجعوا علشان نروووح كلنا للجاخووور<<الجاخور مكان او مخيم بالبرااااري يروحون له الناااس المهههههههههههم
ياسيييين:طيييييييب
احمد:كلنا نرووووووح
جمانه:لا نصنا اكيد كلنااا
رنيم:اقووول جمانه والله انك ماتستحين تكلمين ولد عمك
جمانه:عداااال يا ولد العم اولا اصغر مني وثانيا اصلا هو مهبوووووول
رنيييم:اي والله هو مهبووول ماينشره عليه ههههههه
--------------------
وصلوا البيت وجمعوا اغراضهم وركبوا السياررره
كانت السياااره الاولى فيه الاباء والامهات والجد والجده
والسياره الثانيه كان راشد وسلطان وعبدالرحمن والاغراض
والسياره الاخيره ياسين وتركي واحمد والبناااات
--------------------------
تركي:اقول احمد بالله شغل اغنيه
احمد:وش تبي
تركي:وش تبين يا حرييييم
ياسمين:شخبط شخابيط
تركي:انا قلت يا حريم وما قلت يابنات مفهوووووووووم
نوووف:اف منكم
جمانه:اللي تبون حطوووه
حنااان:بس نبي قوووويه
احمد:طييييب
حط اغنية بس اسمع مني لساريه السواااس
ابرااار:اقووول حنوون مانبي اغنيه نبي اي انشودة اسلاميه
جمانه:قولي له هههههه
اماني:اووووف والله انكن حمارات
جمانه:لا والله اجل خلاص والله ماغيرها
ابرار واماني:اوووووف
ابرار:اقووول امووونه شوفي العله شنو تسووووي
اماني:وع
كانت ناااديه جالسه وتراسل بالبلاك بيري صديقاتها
اماني:وانا مو رافع ضغطي غير أنه عندهاا كل شيء وحنا لأ
ابرار:آآآه بس أأأأأأأأأأه
اماني:خليهاا على الله
ابراار:اه
نووف:اقول احمد
احمد:هاااه
ياسمين:ليه ماتجي عندنا ورا
طالع ورا احمد الا وجهه بوجه ناااديه وكانت كاشفه
هو انحرج وصد ورا
ياسمين+نوووف:هههههههههههههههههه ليتك شفت وجهك يا احمد هههههههههههههههههههههه
احمد سكت وهو يشتب من داخله
نااديه:اقووول ياسمين هذا منووو
ياسمين:هذا يا ناديه ((رافعه صوتها))هذا والله ولد عمك احمد ههههههههههههه
ناديه:لا والله
نووف:والله
ناديه :اهااا
احمد كان يسمع صوت ناديه
وكان كالتالي
ناااعم فيه بحه خفيييفه ومحليته واللي محلي الصووت انها كانت بصوووت واطي وغير مباليه
تركي:ويه منوو صوته هذا
وكان بيلتفت بس اضربته رنييم وهي تقووول:اعقل يا ولد
نووف:تركي هذا صوووت ناديه
كانت ناديه غير مباليه تكلم بالشات مال البلاك بيري صديقاتهاا
ابرار:شوفيهااا يووووه هي متى تمووووت
اماني:مدري والله اصلا تموووت جدتي وجدي وهي ما ماتت
ابرار:اي والله ناشبه بحلوقنا
--------------------------------------
وقفوا عند الجاخووور
ياسين:وصـــــلناااااااااااا
نوف +ياسمين+مشاري+محمد:وااااااااااااااااااااااااااااو وناسه
نزلوا من السياره وراحوا يلعبووون<<ههه من دون سابق انذار على طول لعب خخخخخخ المهههههههم
نزلن البنااات والاولاد قامواا ينزلووون الاغراااض
وفجاأه
تزل رجل ناااديه وكان احمد هو اللي ينزل الاغراض
ناديه عصبت وقامت تصرخ على احمد وتقووول:يا قلييل الادب ماتستحي على وجهك تفووووووو عليك
وراحت واحمد في حالت ذهوووووول وياسين وتركي ماسكين ضحكتهم
والكل منصدم
ابرااار:يا يمه تو اسمع صوتهااا
اماني:حشى مو بنت رجااال
وفجأه
تركي+ياسين:واههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ليتك شفت وجهك واهههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد استوعب :وجع يا قو صوتهااا
جمانه والبنااات راحن يم مكان ناديه ولقنهاا تحط ضمادااات لان يه دم
رنيم:اها علشان كذا صرختي عورتك
ناديه:..................................
حناان:والله ما الومهااا
ابرار +اماني:يا حرااااااام
ناديع عصبت من ابرار واماني وقالت:خلاص اذلفوا عن وجهي اعتقد اني ادميه مو متحف علمي
ابرار:هذا حقنا لاننا جينا بنشوفك
ناديه:للأسف أيه
رنيم:افا يا ناديه
ناديه طفح كيلهاا:أووووووووووووف والله انكم حمييييييير ورااااحت
جمانه:هيين اوريهاا
رنيم:لا ي جمانه ناديه متعودين عليهااا
الجده:هي علامهااا صرخت بوجه احمد
جمانه:لا ما فيه شيء بس زلقت رجلهاا وطلع دم وهي تحط اللوم على احمد
الجد:يستااهل احمد
الجده:لا والله والله ان بنت هي المخفوووفه
الجد:يوووه منكم يحليلهاا ناديه وينهاا
جمانه:راحت للخيمه
---------------------------
راح الجد عند ناديه وقال لها:سلام يا بنتي
ناديه:هلا جدي
الجد:حبيبتي جرحك يعورك
ناااديه:ايه هالحماار احمد طيحني
الجد:ههه زين سويتي فيه
نااديه ابتسمت:والله
الجد اي والله ويله الحين بنروح لانهم شبوا الناار وبنقعد عندهم زييين
ناديه:اللي تامر فيه
راحوا عند الناااار
ابو راشد:هلا والله ببنتي الزعلانه
احمد:عساهاا ماترضى
ابو عبدالرحمن:احمدوووه وجع
الجد رمى صخره على احمد
وناديه كانت زعلانه بس ما بينت له لأنه ما يعرف لانه متغطيه
مرت ناديه علشان تجلس جنب جدها ووطت على رجل احمد
احمد:ااااي عمى ان شاء الله
ناديه سوت نفسهااا وماتدري وصكته باللي جنبها
الكل:واههههههههههههههههه
ابرار:والله انها ماتستحي
اماني:وه بس وه
راحت ناديه وجلست من بين جدها وامهاا
ام راشد:اقوول ندوش ليه ماترحوين تجلسين هناك عند بنات عمك
ناديه:كذا غصب هي
الجد:يا بنت خليها على كيفهاا
ناديه:ايه على كيفي
ابو راشد:اقول رويشد روح يبه انت وسلطان وعبدالر حمن جيبوا لنا مكسرااات
راشد:طيب
راحوا عبدالرحمن وراشد وسلطان ومعاهم عيالهم يم البقاله وشروا المطلووووب
-------------------
سوين بنت سلطان:بابا ابي حلاوه
سلطان:خلاص تامرين امر انتي
خالد ونورس عيال عبدالرحمن:بابا احنا بعد نبي حلاو
عبدالرحمن:حاااااااااضر
راشد بنفسه((ويه الكل عنده عيال غيري فكر وقال:أحسن))
سلطان:وين سرحت يالخوي يله حنا بنمشي
راشد:جيت
ثم رجعوا للبيت
ومر اليوووم الاول على خير
--------------------------------------
اليوووم الثاني بالجاخووووور
الساعه 7 الصبح
قامت جمانه ورنيم وحناااان
جمانه:الله شوفن الجو
حنااان:لك ما احلاه
رنيم:ههههه حنونه وش مغير لهجتك هههههه
حنان:ياختي لازم اصير انيقه شوي ههههه
جمانه:الله الله وش هالاناقه المفاجئه
حنان:اوووف منكم والله الواحد بيصير انيق ما يقدر منكن
جمانه +رنيم:أحسن
جمانه:الا اقول وش رايكن اقوووم البنات ودام الشباب نايمين نروح برا
رنيم:اي والله
حنان:انا بقومهن وانتن روحن جهزن الاغراض ترا لازم قهوه وجاي حليب لازم مفهوووووووووم
رنيم وجمانه:طييييب
--------------------
راحت حنان قومت ابرار واماني
وطالعت تدور ناديه
حنان:اقول بروره ناديه وينهاا
ابرار:بقلعتهااا
اماني:ست الحسن والدلال ناديه ماتبي تنااام بمكان احنا موجودات فيه ((تقولها بإستهزاء))
حناان:لا والله
ابرار:ويه بقلعتهاا خليها بستين داااهيه اقول ليش مقوماتنا
حنان:لاني انا وجمانه ورنيم بنروح برا لان الجو حلو والشباب نايمين
ابرار واماني:اهااا طيب جينا
-------------
برا
جمانه وابرار واماني ورنيم وحنااان كانوا جالسات وفجأه قالت ابرار
ابرار:اقوول مو هذي ناديه
جمانه:الا والله شنو تسوي لحالها بهالبلاك بيري
حنان:مدري يمكن تكلم صديقاتها
رنيم(تصرخ)) اقووول ندووووشه ليش ما تنظمين معنا
ناديه تناظرها من ورا خشمها وتعطيهم ظهرها
الكل:واهههههه
حنان:اقووول رنيم لقطي وجهك هههههه
رنيم :جب وتوجه كلامها لناديه :هيييين يا ناديوووه اوريك
ناديه قامت وراحت
رنيم:والله انها ماتستحي على وجهها
حنان:هههه مو غريبه على ناديه
ابرار واماني سمعن كلمة غريبه وقامن يغنن
((غريبه الليالي **خذت مني غالي))
((تبعد وعيني ** رثت منه حالي ))
((انا ما نسيتك ** ولو بيدي جيتك))
((وطيفك ترا ما يفارق خيالي))
((زمانك توانا** بطيت وغشانا))
((من يوم افترقنا** سرح فيك باالي))
((عسى الله يجيبك** وترجع بطيبك))
((ترا الطيب طبعك** من اول وتالي))
((واذا ما التقينا** فحقك عليناا))
(( لك أدعـــي إلهــي** بعتم الليـــالــــي))
حنان وجمانه ورنيم:واااااو وش هالصوووت
ابرار:ثانكيووووو
اماني:هههه مشكورات
حنان:الا اقول على طاري الاصوات انتن كد سمعتن صوت ندووش مره حلووو
ابرار:لا والله ما كد سمعته
وترسل ابرار رساله لأماني تقوول فيها((وع عاد صوت هالشينه ناديه الحاااد حلو))<<هن ما يقدرن يتكلمن لأن جمانه موجوده اخت ناديه
أماني ترد عل الرساله((وه بس الاصوات الحاده صارت حلوه وه بس وه))
جمانه:لا والله انا اختها ما عمري سمعتها شلون سمعتيها انتي هاااه
حنان:اسمعي
كانت حنان مسجله صوت ناديه وهي تغني من اغاني سنا
رنيم:ويه والله انه حلو
جمانه:ههههههه اول مره اسمع صوت اختي هههههههه
حنان:قلت لكن انه حلو
طن طن رساله جت ابرار من اماني
((اقول برووور والله انه حلو هالحيوانه ناديوووه صوته حااد مره والحين شلون صاير))
ابرار ترد
((اسكتي بس قولي امين))
اماني
((أمييييييييييييين))
ابرار
((عساه يخرب هههه))
أماني
((هههههه اميييين رب العالمين ههه))
جت ناديه تركض لجمانه
ناديه:جمانه الحقي فيه حرامي بخيمتنا
جمانه:ناديوووه وش هالخرابيط اللي تقولين
ناديه:مو مصدقتني تعالي شوفي
اماني:وه ليته اخذك
ناديه:انتي جب ولا كلمه
راحن البنات كلهن للخيمه
حنان:امبيه جمووون اسمعي
كان فيه اصوااات خربشه
ناديه مسكت جمانه:جمووون انا مره خايفه
ابرار:دادا
ناديه تصرخ:انتي جب
إلا يسمعن صوت ركض
ناديه عيونها مليانه دمووع من الخوووف
وووووووووووو

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%












يـأإآترى منو اللي يركض ؟؟
وأيش رأإآيكــــم بالشخصيات وبالقصه ^_^ ؟؟
احلى شخصية عندكم ؟؟

أككككمل ؟؟



أنتظركم يـأإآحلى اعضـأإآء ....رؤأإآيــة >> بَعِثْرةة عٌشِـَآأإقق << dream-cafeh-small (122).gif



vcHYNdJJm >> fQuAeXvmm uRaAJQNHYrr << frglJd >>

 






التعديل الأخير تم بواسطة جُمآنِه _# ; 06-11-2012 الساعة 03:01 PM
  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
Thanks بإنكسآري شموووخ شكر هذه المشاركه
Likes بإنكسآري شموووخ معجب بهذه المشاركه
قديم 03-16-2012, 05:56 AM   #2
ماماسوسو
 
الصورة الرمزية ماماسوسو
 آلِحآلِة » ماماسوسو غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Oct 2011  
 عّضوَيًتِـيً » 511  
 عّمرٍڪْ »  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 1,287  
 نقآطيً » 831  
 آلِمسّتِوَيً » ماماسوسو is a glorious beacon of lightماماسوسو is a glorious beacon of lightماماسوسو is a glorious beacon of lightماماسوسو is a glorious beacon of lightماماسوسو is a glorious beacon of lightماماسوسو is a glorious beacon of lightماماسوسو is a glorious beacon of light  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 28
Thanks (تلقى): 38
Likes (أرسل): 23
Likes (تلقى): 49
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

ههههه
اتوقع الي يركض الحراااامي هه هه
ماراح اقولك من اعجبني بالشخصيات الا لين تكمل القصه اخاف اعجب بشخصيه واخر شي انصدم فيها ^_^
ولو حياااتو اي كملي انا بااااانتظااااررك !
القصه شكلها ناايس ماااشااءالله ^_^

 





⇦سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده ⇨
  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 03-17-2012, 04:24 PM   #3
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

يـــأإآبععدي ياامااااااااااما سوؤسوؤ
نــؤورتيني غــلآأآإي ولعيــــــــؤونتس بس أنزل البــأإآرت الثـــأإآني

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 03-17-2012, 05:09 PM   #4
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

الجزء الثاني


طلع أحمد
وكان شعره منفوش ولبسه بحاله يرثى لها
قالت حنان : احمدووه وش جايبك هنا
احمد: والله كان فيه ثعبان مره يخرع
ناديه ماتحملت حالها ومسكت صخره مره كبيره ورمتها على احمد
واحمد طبعا طااااااااااااح على الارض
جمانه:ناديه شنو سويتي
اماني:اخوي راح فيها
ناديه:احسسسسسسسسسسسسسسن علشان يعرف شلون انا ادخل وهو ساكت ما يقول شي ابدا
رنيم:ماسكه ضحكتها
حنان:قول يله روحن انتن ماعليكن عبايه روحن يله يله
راحن البنات
-------------------

قام احمد وشاف الكل متجمع حوله
تركي+ ياسين: الحمدلله على السلامه <<وقاموا يبوسونه
احمد: يييييييييييييييييييييع وخروا عني يا ملاقيف
الجد: الحمدلله على السلامه
مشاري +محمد: أأأأأأأأأأأأأأي منو ضاربك خخخخخخخخخخخخخخخخ
ياسين:والله اختي مو بهينه خخخخخخخخخخخخخ
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
احمد: .................................... (( ساكت مايتكلم حاقد على ناديه))
-------------

عند البنات
جمانه:ندوي انتي شنو صابك
ناديه:شنو اسوي والله خرعني وزياده على كذا انا دخلت وطلعت وهو قاعد يناظر ماقال شي
حنان:خلاص ماعليك انا أأدبه لكـ زين
ناديه:أأأأأأأأأخ ليتني اصير ولد واروح اضربه الين يموت ثم ارجه بنيه أأأأأأأأأخ
حنان:ههههههه وربي لو كنتي ولد كانت احمد بس يشوفك ينحاااااش خخخخخخخخخ
جمانه: أي والله

------------------------
العصر تجمعوا الاهـل مع بعضهم
كان الجد والجده وعيالهم يسولفون
وعندها قال عبدالعزيز(أبو راشد):ياعياااااااال
الكل: .......... يبون يسمعون
ابو راشد:انا بقولكم شي
الكل:قوووووووووووول
ابو راشد: انتم لكم عم اسمه سامر
حنان: الله حلو اسمه
ابو راشد يكمل: هو ببريطانيا وعندها تؤام اولاد
وبنتين
جمانه: شنو اساميهم وشنو صار فيه هو؟؟
ابو راشد: التؤام واحد اسمه بسام والثاني فادي والبنتين وحده أميره والثانيه ماريه
رنيم: اساميهم مو مثل بعض ابداااااا بالذات التؤام
ابو راشد: وهو الله يرحمه توفى هو وزوجته بحادث الاسبوع اللي فات
وعياله بيجون عندنا
احمد: متى؟
ابو راشد: بكره بأذن الله
جمانه: ألآ اقول كم اعمارهم
ابو راشد: التؤام 20 سنه واميره 19 سنه وماريه 17 سنه كبر ابرار واماني وناديه
قال ناديه هي شبه مو مستوعبه: هااااااااه وليش تو تعلمونا بالله شمعنى فيه شي بينكم وبينه؟
ابو راشد: لا بس هو ضاع من يوم وهو صغير ولما تزوج جاء سلم على ابوي واختفى واللحين جانا خبر وفاته وقلنا نجيب عيالها عندنا احسن
ناديه: طيب هو ضاع وهو صغير يعني ربوه ناس
ابو راشد: ايه
ناديه: طيب خلاص هالناس ياخذونهم
ابو راشد: لا يابنتي احنا اولى
تركي وياسين: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يالوناسه ^.^

الله أكبـــــــــــــــر الله أكبــــــــــــر
الجد: يالله قوموا صلوا ونبي نرجع للبيت
جمانه: لييش احنا امس جينا
الجد: يابنيتي لازم نرتب لهم غرفه لازم كل واحد منهم له غرفه ولازم نستقبلهم بالبيت مو بالبر
الكل: أن شاء الله
ياسين+احمد+تركي يستهبلون: سمعن وطااااااااااااااعه

-----------------
بعد الصلاه شالوا اغراضهم وراحوا للبيت
بدا ترتيب الغرف
جمانه: يله اللحين اللي ينامون بغرفه وحده راح يشتركون مع ثانيين
حنان: اساسا مانبي الا غرفتين للبنتين والتؤام
رنيم: يله نشوف اللي ينامون بغرفه لحالهم
((ملاحظه:هم اللحين بعطله وكلهم بالبيت العود يعني الكبير كل العائله ببيت واحد))
جمانه: اللي ينامون بغرفه وحده هم: ناديه,راشد
حنان تضحك: ههههههه بس اخوانك يا جمون خخخخخخخ
جمانه: والله شنو اسوي هههههه
رنيم: المههههههههههم ندوش بتنام مع ابرار واماني وراشد مع عبدالرحمن وراشد اوكي
اماني +ابرار +ناديه: شنوووووووووووووووووو
ناديه: لا حياااتو والله ما انام مع هالوجيه
ابرار: ليش حياتي كني انا اللي بنام معاك
جمانه: اووووووووووص خلاص احنا نامركن ما نناقشكن
ناديه: اوف
وراحت تاخذ اغراضها

-------------
بغرفة ابرار واماني

ابرار: وهذا سريرك
ناديه: اوكي
وطبعا كلهن يكلمن بعض وكان على روسهن ريشه
اماني: اقووول بنيات يعني شلونهم وهم عايشين ببريطانيا يعني حلوين
ناديه: هم اكيد حلوين بس مو احلى مني خخخخخخخخخ
ابرار: الله الله يالواثقه
اماني : نامن يله نامن

--------------------
وناااااااااااام الجميييييييييييييع
----------------

اليوم التالي
الكل بالصاله ناطرين الضيوف شوي ويجوون

--------------
احمد: ييييييييييييمه مدري ليش خايف
تركي: الحمدلله والشكر والله ماهمني
ياسين: اي والله ماهمني انا بعد
الجد يضحك: طيب يا سعيدان وعليان لي ترتجفون<< يقصد تركي وياسين
محمد+مشاري+نوف+ياسمين: واههههههههههههههه سعيدان وعليان قوووووووووووويه جدووو واهههههههههههه
تركي+ياسين: جب يله جبد

وصوووت ابو راد يقووول:اووووووووص وصلوا
ولما دخلووووووووا<<طبعا البنات يطالعن مع النوافذ خخخخخخ
وهاهم يدخلوووون اولاد ولا بالاحلام

ابرار: ييييييييمه وااااو ياحلاتهن
اماني: مايتغطن o.o
ناديه:بدوله اجنبيه وش تتوقعين منهن ياذكيه هاااه
اماني: جب
جمانه: ياااربي يالجمال
------------
عند الرجال
الجد: هلا بعيال ولدي ياهلا
وبعد السلام والتعارف جلسوا الشباب ومعهن الحريم((الكبار))
----------------
عند البنات
جمانه:هلا والله ببنات عمي
حنان: شلونكن ان شاء الله زينات
اميره: بخير الحمدلله
ابرار: انتن مو ببريطانيا شلون عارفات عربي
اميره: لانه احنا هناك نتكلم بالعربي
جمانه : اها
كانت اميره وماريه عيونهن لناديه والكل منتبه
وناديه مو فاضيه الاخت بس بهالبلاك بيري

---------------------------
وبالعصر رتبوا اغراضهم وقالوا بيروحون كلهم للشاطئ
---------------------------------
ولما كانوا بالشاطئ
راحت ناديه لحالها للحمام((اكرمكم الله))
ولما خرجت منه شافت شاب بالعشرينات من عمره
بشرته بيضاء وشعره اسود بلمعة اخضر غامق وعيونه عسلي فاااااااتح
وجالس لحاله
قالت ناديه لحالها: ياربي ليش اخواني مو زي كذا
الا فيه احد يناديه
.......: فااااادي تعال
ناديه: احمد أها اذن هذا ولد عمنا الله ياحظي خخخخخ
لما وصلت ناديه لمكانهم مالقت احد
ناديه: امبيه هذولا وين راحوا ياماما
.........: تعالي من هون
ناديه التفت لوراء وشافت نفس الولد
ناديه: فادي *.*
.......: لا خيتو انا بسام ^^
ناديه: أها
شافهم احمد من بعييييد وطبعا اشتعلت الغيره وصرخ: بسااااااااااااام تعال
وندوووي الاهل راحوا للجهه الثانيه
ناديه بنفسها وهي تمشي: الله ياخذك ليش ماخليته يتكلم زياده
........: اوصلك خيتو
ناديه: فادي ولا بسام
-----: لا فادي^^
ناديه: اها لا اخوي مو لازم
احمد اشتعل الين انفجر بس امسكه تركي
فادي عزم يروح مع ناديه للجهه الثانيه علشان ماحدا يتعرض لها
ولما وصلوا شافتهم اماني
راح فادي وعلى طووول اماني عند ناديه
اماني: ندووووووووي وش جابه معاك
ناديه سرحانه: وااااااااااااااااه يا امونه وااااااااااااااااااه
وراحت وهي مو صاحيه
ابرار: الحمدلله والشكر
-------------------

ناديه جلست لحالها
حست بأيد على كتفها
وقامت بهدوء علشان الناس بالشاطئ حولها
ماريه: ههههههه لا تخافي انا
ناديه:ههههههه خوفتيني
ماريه: شو تفكري فيه ؟؟
ناديه: ولا شي
ماريه كانت تحاول تتقرب من ناديه
ناديه: انا رايحه عندهم
ماريه: اوكي
ناديه قبل لا تروح قالت: انتي البسي غطاء لوجهك ترى مايرضون كذا
ماريه تنرفزت لانها ماتقول اسمها وردت: ومين اللي مايرضى
ناديه: عمانك
ماريه: ليش مو عمانك كمان
ناديه: لآ هالمخمه مو عماني
ماريه استغربت من ناديه بس قالت: اوكي
ناديه راحت
ماريه: ياااي شلون وقحه
فادي: اهلييييييين
ماريه : ثلاث اهلالالالالالالالالات ^^
فادي: هههه حلوه هذي
ماريه: ليش جاي
فادي: مين اللي كانت عندك؟
ماريه: وع هذي ناديه مره وقحه ولا تخيل تقول المخمه تقصد اعمامي
فادي: لا عاااااااد
ماريه: والله
فادي: تعالي تعالي اري الشباب راحوا لعندهم
ماريه: يله

%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانه: ندوش شفيك
ناديه: اوووف ولا شي
رنيم: بالهون تسألك
ناديه: ممكن اعرف شنو دخلك انتي هاااه اختي وكيفي ان شاء الله اضربها
رنيم طبعا راحت
ناديه: لحووول جو المخمه الثانيه
جمانه: الله يهديك
ناديه: يهديني ويهديك

%%%%%%%%%%%%%%%%%%

احمد:ياسين
ياسين: همممم
احمد: ممكن اعرف شنو سبب كره ناديه لي ؟
ياسين: ههههه وليش انت شعليك تكرهك ولا لآ؟
احمد: لا بس كذا بعرف علامها متسلطه علي انا بس
ياسين: والله يالخوي مابعرفش ابدا
احمد: ههههه مره يالخوي وبعدين مابعرفش خخخخخخ
ياسين: هههههههه جب يله جب

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ياسمين: اقول نوف تدرين شنو صاير
نوف: لا شنو صاير؟
ياسمين: يقال والله اعلم انه احمدووووه عينه على ندوش صج
نوف: هههههههه مدري
ياسمين بمكر: خخخخ تفكرين باللي افكر فيه
نوف: اي والله يابنت عميمي
ياسمين: طيب انا عندي فكره
نوف: قوليها

%%%%%%%%%%%%%%
جمانه:اقول بنوتاااات
ابرار:هااااااااااااااه
اماني: هواه قولي نعم << تقولها بنعومه
ناديه: خير شتبين
ابرار: هههههه هذي السنعه
جمانه: شرايكن نروح للسوق و...
قاطعها احمد: يله مشينا
ناديه: اف فيه ريحه مو حلوه
احمد: احترق من داخله بس سكت
رنيم: طيب روح وحنا اللحين نجيكم

%%%%%%%%%%%%%%
ولما كانوا بالسياره
ناديه: ياسين امي وابوي وينهم
ياسين: ويييييييييين تو الناس راحوا من زمااااااااان
تركي: ياهيه ياللي تكلمين احنا موجودين استحي على وجهك يله
ياسين: ههههههههههه والله منت بهين ياترووووك
رنيم: اقول انا كلمت امي واستاذنت منها نروح السوووق يله
احمد: امانه طيب حنا مو موافقين
رنيم: اقووول تراني وريتك الشغل
احمد: مافيه روووحه تبين السوق روحي مع زوجك
ابرار واماني نسوا انفسهن: لالالالالالا امانه بنروح السوووق
احمد: صج ماتستحن لا ويتكلمن بعد مافيه روحه
تركي: ايييييييه ما فيه روحه
ياسين يأيدهم: ايه والله هذا الكلام ما فيه روحه
حنان: لا امانه
جمانه: ياربي لا تصيرون نذلين
احمد: عاد والله انا اللي اسوق ومافيه روحه
هينا تكلمت ناديه: بتودونا ولا ؟
احمد جته رساله من امه (( احمد ود خواتك وبنات عمك السوق علشان عندنا عشاء الليله وترا بالسوق بتقابلون فادي واخوانه بيتسوقون معاكم ودهن))
احمد: خلاص اي سوق تبون
رنيم: لا والله احنا من شوي واحنا نتشنق عندك علشان السوق
تكمل حنان: ولما تكلمت ست الحسن والدلال ندوي قلت خلاص
احمد ماسمع ناديه لما تكلمت: هااااه لا والله بس امي ارسلتلي رساله
جمانه: لا والله علينا
تركي: ياحبيبي احمدوووه هههههههههههه
ياسين: ياخي الحب مو عيب ولا حرااام خخخ
احمد: لا والله قسم بالله جتني رساله
تركي: ههههههه طيب حنا ماقلنا لك تحلف
ياسين: بس مثل ما يقولون اللي فيه ريح ما يستريح خخخخخخخخ
احمد: مالقى رد وسكت
وابرار واماني ورا يضحكن على ناديه
وناديه ولا على بالهااا

%%%%%%%%%%%%%%%%%
بالسوق جمانه وحنان ورنيم راحن لقسم الملابس
وابرار واماني راحن لسوق الاكسسوارات
وناديه بالكوفي شوب حق المول وعندها نوف وياسمين

%%%%%%%%%%%%
جمانه: لا مو حلو لونه اصفر اختاري الاحمر احلى
رنيم: طيب
حنان: اقول هذا حلو لاماني صح
جمانه: لا قصير بزياده << كان ثوب فوشي لنص الفخذ ماله اكمام
رنيم: اي والله عمي ماراح يرضى
حنان: طيب بختار غيره

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اماني: الله ابرار تعالي شوفي السلسال هذا بحرف A حلو صح
ابرار: اي والله حلو اشري اثنين لي ولك
اماني: طيب
ابرا: ياربي هالسلسال ولا اروع بحرف N صحيح اني ماني طايقه ناديه بس والله حلو
اماني: اشريه وش وراك

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ناديه كانت مررره زهقانه ونوف وياسمين راحن للالعاب اللي بالكوفي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بجهه ثانيه من الكوفي
كانوا احمد وتركي وياسين جالسين
ياسين: احمدوووه انت صج زعلت
تركي: هههههه ياخي اسفين
احمد: ...........................
ياسين: هذا شكله صج زعل
تركي: أفا والله
احمد انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي عصب: الله لا يوفقك قول امين
ياسين مفهي ضحك معاه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
تركي كمان انفجر معهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد: ياربي انتم من صجكم انا ازعل
تركي: والله مادري عنك
ياسين: اقول خلونا من احمد منو اللي ناشب بحلق ندوي
تركي: هااه وينها
احمد: انا اوريه

%%%%%%%%%%%%%%%
ناديه بنفسهاا: يالله هذولي وينهن
الشاب: الله الله ما تردين
قام الشاب وناديه إلى الان جالسه ولا هي معطيته وجه
لما قرب منها
جاء احمد ومسكة مع ثوبه وقال: اقول يالخوي وش تبي ببنات خلق الله
تركي: شكله ياحمود يبي كم ضربه
ياسين: والله انا مشتهي اضرب
الشاب: السلام عليكم ممكن اعرف من حضرتكم
ياسين: وانت وش دخلك
احمد دفه وقال:خليني اشوفك تزعج خلق الله
راح الشاب
تركي: هههه والله منت بهين يا احمدوه
ياسين: ههه ليتك شفت نفسك
احمد: علشان تعرفون اني رجال الله يحميني
تركي: ههههههههه حلوه هذي الله يحميني

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانه:رنيم يله
رنيم: طيب بس باقي احاسب
حنان: يالله
رنيم: خلاص خلصت

%%%%%%%%%%%%%%%%%
اماني وابرار خلصن من الاكسسوارات
وراحن لعند ناديه بالكوفي

%%%%%%%%%%%%%
ناديه كانت تشوف الشباب وهم جالسين عندها ويسولفون
جن حنان ورنيم وجمانه واماني وابرار
رنيم: الله الله وش مجلسكم هينا
تركي: هههههههه والله مادريت اني جالس هينا
احمد: الحمدلله والشكر
ياسين: خلصتن بنرجع علشان اساعد ابوي
....: هااااااااااااااااااااااااااااي
احمد: اهلين فدوووووووو
فادي: هههههههه حلوه فدو
بسام: السلام عليكم
الكل معدا البنات: وعليكم السلام
رنيم: اووو اميره وماريه تغطيتن
اميره: هههه ايه علشان المخمه وتطالع ناديه وتكمل مايرضون
جمانه: هاااه منو المخمه
ماريه: اسالي ندوي
حنان ورنيم وجمانه واماني وابرار يطالعون ناديه ينتظرون الاجابه
ناديه: المخمه عبدالله وعبدالاله
حنان: ايييييش ياناديه اللحين ابوي مخمه
ناديه: ولا تنسين عمك
رنيم: والله منتي صاحيه
جمانه: ناديه وش هالحكي
ناديه: اووووف منكم خلاص عاد
وراحت ناديه ركبت السياره
اماني: جمانه اسمحيلي بس اختك مجنووووونه
ابرار: اي قسم بالله مجنونه
جمانه كانت تسمع وهي ساكته منحرجه من اختها
رنيم حست بجمانه وقالت: يله احمد يقول نمشي اللحين

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بالبيت
ياسمين: ايه وبعد يقولون عنك وحده مجنونه
ناديه: لا والله انا اوريهم الجنون صج
دخلت جمانه:والله ما الومهن انا ماقدرت اتكلم متفشله منك
ناديه: لا والله ايه انتي بس اسمعيهن يسبن اختك واسكتي عفيه عليك اختي
جمانه تصرخ: شسوي دام اختي وحده مجنونه هااه
ناديه كمان تصرخ: لا والله حتى لو كنت طالعه من مستشفى مجانين دافعي عني بس اخس والله اخس
جمانه: اقووول احترمي انك ببيت عمي ولا ترفعين صوتك
ناديه بتكبر: ههههههه هالاشكال ما تستحق اساسا الاحترام

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اماني: قلت لك وحده ماتستحي
ابرار: والله ماتاخذ السلسال ههههههههه
حنان: اقوول عاد انتن كثرانه سوالفكن عنها ترى جمانه سمعتكن
رنيم:اي والله
يدق جوال رنيم وترد
رنيم: اللللووووو
عبدالرحمن: صباح او مساء الخير
رنيم: ههه مساء النور
عبدالرحمن: اقول ترى سوسن مره مزعجه تعالي اخذيها
رنيم: طيب انا اللحين ارسل مشاري او محمد
عبدالرحمن: طيب
رنيم: يله باي
عبدالرحمن: باي
ويسكر كل منهما السماعه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بالعشاء كانت ملابس البنات كالاتي:
جمانه =تنوره قصيرة سوداء وبلوزه خضراء غامقه عليها احرف اجنبيه ورديه مع جاكيت من دون اكمام سوداء والنعال ورديه
رنيم=دراعه حمراء والنعال حمراء <<مرتاحه عالاخر خخخخخخخخ
حنان=مثل جمانه بس البلوزه سماويه والاحرف بنفسجيه والتنوره والجاكيت اسود والنعال بنفسجيه
اماني وابرار=بنطلون جينز وبلوزه حمراء ع سلسال ازرق بلون البنطلون
ناديه= تنوره فوق ركبتها بشوي لونها اسود وبلوزه من دون اكمام((كت)) بيضاء مع جاكيت تجي لي نص ظهرها سوداء حزام عريض وردي وبوت وردي عليه شوار فسكي اسود
ياسمين ونوف = فساتين قصيره لنص الفخذ ورديه من دون اكمام
ونعال ورديه
ماريه واميره= فساتين قصيره ضيقه لونها احمر ((كت)) وبوت ابيض عليه شوار فسكي ابيض وحزام عريض ابيض
والرجال عيني عليهم بارده ثوب وشماغ وطاقيه وعقال وتنتهي السالفه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

اماني: يلعن ابوووها شلون مزيوووونه
ابرار: هههههههه جمون والله لو تلبس خيشه حلوه خخخخخخخخخخخ
جمانه: ههههه تسلمين بس والله مافيه ازين من اميره وماريه
اماني: وه اجانب خخخخخخخخخخخخخخ
حنان: اقول خلن المدح بعدين تعالن فيه ناس مره كثاااار

%%%%%%%%%%%%%%%%%
احمد فاتح عيونه عالاخر: هييييييييي هذي منوووووووووووووو؟؟؟
تركي: الله يلعنها منهي
ياسين: ههههههههه اللحين تقولون ياحلوها وتلعنونها خخخخخخخ والله انكم مجانين
تركي: طيب منهي؟
احمد: ووووووووووع اثاريها ندوي
تركي: والله اختك مهي بهينه يا ياسينوووووه
راشد: وجع انتم وش مجلسكم هينا تشوفون البنات هااااااااه
تركي واحمد منحرجين: لا كنا ننتظر القهوه
ياسين: ههههههههههههههه احسن
راشد: انقلع حتى انت انا اجيب القهوه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الرجال
ابوراشد: هلا والله فيكم
ابو ابراهيم: هلا فيك يا عبدالعزيز
جاء شاب له بشره بيضاء وملامح تهبل ورزه مو طبيعيه
الشاب: السلام عليكم
عبدالعزيز من سمع الصوت انشلت حركته وعبدالاله وعبدالله وابو عبدالعزيز مصدومين
ابو عبدالعزيز: هلا والله
الشاب مبتسم ابتسامه لالالالالالا مثيل لها : معقوله ناسيني ياعم عبدالعزيز

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كانن البنات يطالعن مع النافذه
اماني: هييييييي ندوش بروره تعالن منو هذا اللي واقف
ابرار: والله مدري
ناديه تحاول تتذكر: ياربي اعرفه
ابرار: يالله يالزين
اماني: يمه منه
ابرار: يغمزلي بعيونه خخخخخخخخخخ
ناديه: والله انكن فاضيات
لما جن رنيم وحناان وجمانه
رنيم: منو هذا
حنان: والله مدري يالله خلوه يلف يمنا
كان لاف لهن ظهره
ولما لف وجهه بيسلم ع الرجال
قالت جمانه وهي مومستوعبه: عبدالعزيز
ناديه مثل حالة اختها بس اشوى شوي: هاااااااه
حنان: منو عبدالعزيز
رنيم: ليكون
جمانه راحت لغرفتها وسكرت الباب وراها
حنان: وش السالفه
ناديه: امبيه هو وش رجعه
رنيم: والله مدري بس يمكن مو هو
ناديه: الآ هو
حنان: يالله منووووووووو
اماني وابرار وحنان مثل الاطرش بالزفه مايدرن وش سالفتهن

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو راشد: ياهلا فيك
عبدالعزيز: شكرا
جلس عبدالعزيز والكل مو داري وش سبب صدمة عبدالعزيز وابوه واخوانه
عبدالرحمن وراشد وسلطان كانوا دارين وش سالفته وساكتين مصدومين
عبدالرحمن: رويشد هذا وش جابه بعد هالسنين هاه
راشد: والله مدري عنه الله يستر
سلطان: يالله بدا الماضي يعود
عبدالرحمن: يالله انك تستر

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام راشد: جمانه وينها
رنيم: والله من شافت عزيزان بغرفتها
ناديه: انتي للحين تدلعين هالحيوان
رنيم: شسوي تعودت
ام راشد راحت لبنتها

%%%%%%%%%%%%%%%%


يــأإآترى منو يككؤون عبدالعزيـــز ؟؟


بليييييييز بشوووف تفــأإآعل ^_^

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
Thanks بإنكسآري شموووخ شكر هذه المشاركه
Likes بإنكسآري شموووخ معجب بهذه المشاركه
قديم 03-17-2012, 05:40 PM   #5
سويت سآن
الادآرة ورئيس قسم التصميم
 
الصورة الرمزية سويت سآن
 آلِحآلِة » سويت سآن غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Dec 2011  
 عّضوَيًتِـيً » 738  
 عّمرٍڪْ » 33  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 5,029  
 نقآطيً » 5084  
 آلِمسّتِوَيً » سويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud ofسويت سآن has much to be proud of  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 865
Thanks (تلقى): 1078
Likes (أرسل): 815
Likes (تلقى): 1253
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

خليني اقراها ثاني علشان اطلعه
يسسسلمو على االطرح الرائع والجميل

لا عدمنا جديدك القادم

تقبلي مروري بكل صدر رحب

prestige

 





ليـه انت بـْ الذَات لآ مِن غبْت تشغلني
وغيِرك اذا غَااب قلت: اللـه يسهّل له ؟!
  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 03-17-2012, 06:00 PM   #6
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

تســـلم أخوؤي برستيج ..
نــؤورتني واسعدتنــي ..

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 03-17-2012, 08:50 PM   #7
بإنكسآري شموووخ
 آلِحآلِة » بإنكسآري شموووخ غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 870  
 عّمرٍڪْ »  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 4,900  
 نقآطيً » 2506  
 آلِمسّتِوَيً » بإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to behold  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 956
Thanks (تلقى): 576
Likes (أرسل): 1841
Likes (تلقى): 666
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

وااااااااااااااااااااااااو ورررربي ابداااااااع حبيبتي ماتوقعت يطلع منك كل هذا هعع فديتك ..

وربي تجننننن رواااايتك ... باااانتظار البارت الجاي ..


الـــوطــن كانت هنا ..

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 03-17-2012, 09:16 PM   #8
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

لووووووووووو مارديتي احححسن =_= هع امممممممممزح قلبو نوؤرتيني حياااااااااتي ويسلمؤو ع المرؤور ..

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 03-18-2012, 06:39 PM   #9
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
Unhappy

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

أفــــــــــأإآ لهدرجة مو ححلوة الرواية أهئ أهئ أهئ

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 03-22-2012, 03:51 AM   #10
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

الجزء الثالث
احمد: ياسين وش سالفته هذا
تركي: امانه قول لنا
ياسين" طيب بس بعد العشاء
تركي: طيب ابي مختصر
ياسين طفش منهم: هذا عبدالعزيز الفيصل كان بالماضي خطيب جمانه
وبعد الملكة بشهر كذا مدري وش صابه سافر لبرا وطلق جمانه
تركي مو مستوعب: هاااه عبدالعزيز الفيصل هذا صاحب اكبر شركات السعوديه
احمد: وناسه موجود
ياسين عصب منهم وقام

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام راشد داخل عند بنتها: جمانه خلاص
جمانه تبكي: وهذا له عين يرجع
حنان بعد ماعرفت سالفتها: طيب يمكن بيرجعك
ام راشد: والله بنتي ماترجع لهالوغد
ابرار تهمس لاماني: طيب اناا اخذه زين
أماني: هههه اااوووص

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد العشاء
ابو راشد: بفهم وش جابك؟
عبدالعزيز:جاي بسلم ولا ممنوع
ابو سلطان مبتسم: ياهلا بولدي
ابو عبدالرحمن: ياربي خلاص عاد انسوا الماضي وحنا عيال اليوم
ابوراشد:شلون انسى من جرح بنتي هاه
عبدالعزيز:ياخي انت تعرف الظروف
ابوراشد: حنا ماقلنا خل ابوك يموت تروح بس بنتي وش دخلها تطلقها ؟!!
عبدالعزيز:لان ابوي طلب مني
ابوسلطان:يابوراشد ابوه حلف يتبرى منه اذا ماطلقها واللحين رضى ياخي خلاص
ابوراشد تنهد:وانت اللحين تبي ترجعها
عبدالعزيز:اذا ماعندكم مانع
هينا تكلم ياسين: بس جمانه مخطوبه لولد محمد إبراهيم
الكل مصدوووم ومو داري شسالفته !!!!!!!
عبدالعزيز:أيييييييييش
ياسين بعصبيه مكتومه:أييييييييييييه
وقف عبدالعزيز وقال:ألف مبروك
وراح
ابوراشد: ياسين انت وش تقول
ياسين: ايه يبه اللحين هو مطلقها وجارحها وترجعونها له بارده مبرده
تركي بعد ماعرف سالفتهم :ايه بعدين يقول اهلها مايبونها
احمد:اي والله
ياسين: وتصير الحاله عنده عادي يتزوج ويطلق
احمد:اي والله
تركي:ولا بعد الناس راح يقولون اهلها بيفتكون منها
احمد:اي والله
انفجر سلطان من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا احمد ماعندك غير اي والله
ابوراشد ابتسم: والله لولاكم كان مدري شصار فيني
احمد: اي والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ابو عبدالعزيز(الجد):هههههه الحمدلله والشكر

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل :شفيك ؟!؟
عبدالعزيز:منو محمد ابوإبراهيم؟
فيصل: مدير عيادة الامل
عبدالعزيز:ماغيره الشايب
فيصل يبتسم:ههه ايه
عبدالعزيز بنفسه((قسم ماراح يتم العرس))

فيصل(( يكون اعز صديق عند عبدالعزيز مايتفارقون
مع بعض بالخير والشر وكل واحد يعرف اسرار الثاني
عمره من عمر عبدالعزيز وشغله من شغل عبدالعزيز))

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اليوم الثاني
الخميس
الساع1:30الظهر
جمانه بالمطبخ تاكل
واماني وابرار بغرفتهن وناديه نايمه
وحنان ورنيم عند ام عبدالرحمن وام راشد وام سلطان وجدتهم بالمجلس
ونوف وياسمين يلعبن بغرفتهن
ومحمد ومشاري ناااايمين
وتركي وياسين نايمين واحمد على فراشه يسمع اغاني

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وبنفس الوقت بمكان ثاني
....... بصوت مرتفع: ناااااااصر
ناصر: نعم
......:شغل السياره بروح لمشوار
ناصر: حاضر
فيصل: عبدالعزيز وش اللي براسك
عبدالعزيز: ولا شي بروح اسلم ممنوع ؟؟؟
فيصل: ايه بس لاتتهور وتروح بداهيه
عبدالعزيز:هههههههههه بليز انا عبدالعزيز الفيصل مو اي احد
فيصل: اجل سو اللي تبي هههههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%
محمد(الجد):عبدالعزيز
ابو راشد:هلا يبه
محمد:روح ياولدي قومهم مايصير للحين نايمين
ابوراشد:طيب احمد يااحمد
احمد:هلا عم
ابوراشد:روح قومهم
احمد: ان شاء الله

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
احمد لف عليهم كلهههههههههههم إلا البنات اهتمت فيهم رنيم
جاء مشاري يصرخ:يبه يبه
ابوراشد:بسم الله خير شفيه
ابتسم مشاري:عبدالعزيز برى
ابوراشد:خوفتني طيب دخله الديوانيه
جمانه:شجابه
ابوراشد:والله مدري

%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابوراشد: هلا والله بعزيزان
عبدالعزيز مبتسم:هلا فيك
ابوراشد:خير شبغيت
عبدالعزيز:انا جايك بموضوووع
ابوراشد:طيب قوول

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانه:شنو يبي
جت ابرار وهي سرحااااااانه
اماني وناديه:هييييييييييي ابرار وين وصلتي
ابرار:ياويليييييي يالزين جمانه قسم انك حماره
جمانه:ليش
ابرار:ولا هالزين فيه احد يكرهه واااااااااااااااااااه بس
جمانه:هههه قسم انك مفهيه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابوراشد بتفكير:قولتك
عبدالعزيز: ايه واذا بتطاوعني قسم لاخليه يبوس رجولك
ابوراشد: شورك وهداية الله خلاص سو اللي تسويه
عبدالعزيز ابتسم:يعني توقع التوكيل

%%%%%%%%%%%%%%%%%%
راشد: هييييييي سلطان سمعت
سلطان:شنو توكيله
راشد:مادري

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بمكان ثاني
فيصل: يبه انت مجنون شنو فيك
ابوفيصل: اقول بعد عني يله
فيصل: وين رايح ياحمار
ابوفيصل: انا حمار انا تفوووو عليك ولد تفووو
فيصل: يالله كاااااااادي تعالي خذيه هذا ماينفع معه غير غرفة مقفوله
كادي: انا مقدر عليه انت خذه
فيصل: أفففففففف طااااااارق
طارق: نعم سيدي
فيصل: خذه وده لاقرب غرفه قبل لا تجي امي يله
طارق: حاضر
لما خذاه طارق
كادي: ياربي شنو صار فيه
فيصل: شفيه انهبل ابوك انهبل

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في البنك
ابراهيم : شنو موقفة
الموظف:والله تم توقيف البطاقة
ابرهيم:منو وقفها اجل
الموظف: لحظه بشوف
ابرهيم:طيب
الموظف: عبدالعزيز الفيصل
ابرهيم مو مستوعب: نعم
ابرهيم بفكره: عبدالعزيز الفيصل ياوناسه يعرفني بس ليش وقف بطاقتي
الموظف: هيه خذ البطاقه
ابراهيم:هاه ايه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أحمد: ياربي انت وش فيك قسم مهن لي
الشرطي: هههههه اجل وش جابهن لسيارتك
تركي: وهذا اللي ما ندري شسالفته
ياسين: واههههههههه لا والله وضاع مستقبلنا
تركي: اقول مالنا غير نتصل على ابوي ولا عماني
احمد: اوبوي لا قسم لا ياخذ مني السياره
ياسين: طيب منو
دق جوال الشرطي: الو ...نعم.... ان شاء الله.... بس مخدرات مهي بهينه.... ان شاء الله
الشرطي يكلمهم: خلاص روحوا
ياسين: هاه ليش وهذي شتسون فيها
الشرطي: تروحون ولا شلون
احمد: لا خلاص خلاص
لما راحوا
ياسين: غريبه يعني منو اللي دق عليه
احمد: الشيخ صباح هههههههههههههه
تركي: الحمدلله والشكر احنا نتكلم جد وانت تمزح
احمد:ياخي اهم شي طلعنا ههههههههه
ياسين: ههههههههههههههه اي والله

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عبدالعزيز: واللحين وقفنا ابراهيم باقي ابوه
فيصل:هيييه يامهبول وش ابوه
عبدالعزيز:انا مشتهي عيادته
فيصل:حررراااام الشايب يمكن فيه امراض شي
عبدالعزيز:الحمدلله فكة يموت ويفكنا هههههههههههههه
فيصل: قسم انك منت بصاحي ههههههههههههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانه: اييش
ابوراشد: والله هذا اللي قاله
ياسين: طيب هو سوا اللي قاله
ابوراشد: ايون ايه وعلمني على مهزلتكم مع الشرطي
ام راشد:والله انه ولد ابوه
ياسين: شنو مهزلته
ابوراشد: المخدرات مامخدرات
ياسين: يعني اللي دق على الشرطي عبدالعزيز
ابوراشد: لا فيصل خويه
نادية: ياااااااااااا ويلي ويلاه تفووووو علي وعلى حظي
ابوراشد: ههه الحمدلله انتي شفيك
نادية: ياويلي يايبه هذا العز ولا بلاش مخدرات مخدراااااات خلصكم منهاا
ياسين: واااااااااا ابي اصير ولد عز مااااااابي ابي اصير
دق جوال ابوراشد
ياسين:منووووو؟
ابوراشد: عبدالعزيز
طرررررررررررررخ
ناديه عند ابوها بتسمع صوته
رد ابوراشد:هلا والله هلا
عبدالعزيز:هلا بعمي شلونك
ابوراشد:زين الحمدلله شلونك انت شخبارك؟
عبدالعزيز: زين الحمدلله
نادية تضرب وجهها بخفه بمعنى يازييييييين صوته
ابوراشد:اقول والله حرام توقف البطاقة عن ابراهيم
عبدالعزيز: وليش حرام يستاهل
ابوراشد:لا قسم مايستاهل شغل بطاقته شغلها
عبدالعزيز:اسمحلي عمي بس مو مشغلها
ابوراشد: يابن الحلال ياسين كان يمزح ماخطب جمانه
ياسين :يبه ياااااااااااويلي منه اللحين
عبدالعزيز: ههههههه مو عشان جمانه لا عشان شي ثاني
ابوراشد:اجل سو اللي تسويه
عبدالعزيز:طيب مـــع السلامة شكل عندك احــــــد
ابوراشد: مع السلامة

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بصراخ:أففففف على كيفة هذا كذا يوقف
طلال: طيب بشويش انا شنو دخلني عشان تصارخ علي
ابراهيم: رافع ضغطي ليش هو يقدر يسوي اللي يبيه وانا لا ليييييييييييييش
طلال: لانه ولد عز وانت لالالالالالالالالالالالالالالا
سكت شوي وكمل ابراهيم: جواب مقنع
طلال: هههههههههههه
ابراهيم: ااااه يالعز ااااه

%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابرار: اماني قسم ورطتينا
اماني: ياربي يالخوافه اااوص اللحين اخذ الورقة ونروووح خلاص
ابرار: يمه اماني قسم جمانه اللحين تجي
اماني: انتي راقبي وانتي ساااااكتة
ابرار كانت خايفة تهز رجلها بقووه
اماني: لقيتها يله
ابرار: اخيرا يلة

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
طلال: السلام عليكم
السكرتير: وعليكم السلام
طلال: بقابل المدير عبدالعزيز
السكرتير: طيب عندك موعد
طلال بصوت مخفوض: وفيه مواعيد كمان الله الله
كمل بصوت مرفوع: اها لا
السكرتير: مااقدر اخليك تقابلة من دون موعد
طلال: طيب متى وقته الفاضي عشان اخذ موعد
السكرتير: والله موعده الفاضي الاثنين
طلال: بعد بكره
السكرتير: نعم
طلال: طيب مشكور
السكرتير: العفو

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانه: سمية
سمية: نعم انسة
جمانه: لما نظفتي الغرفة ماكان هينا غرفة عندها صورة
سمية: الصورة كانت موجوده اما الورقة فلا
جمانه: طيب وين الصورة
سمية: حطيتها بالابومك
جمانه: طيب روحي
سمية: طيب
لما راحت سمية
جمانه: يالله وين راحت هذي

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابرار: هيييييييي شنو هذا
اماني مو مستوعبه اللي تقراه: ابرار انا احلم ولا جمانه عندها كل هذا
ابرار: يااااي والله مو هينه
اماني: بنرجع الورقة
ابرار: اوكي بس الليله مو اللحين
اماني: اوكي

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادية: راشد
راشد من دون نفس: نعم
نادية:ابوي يبيك
راشد: طيب
راحت نادية
راشد بالتلفون: كمل عبدالرحمن
عبدالرحمن: وتخيل عزيزان وقف بطاقته
راشد: ههههههههه احسن والله يستاهل هالابراهيم
عبدالرحمن: بس والله محظوظ هالعزيزان يقدر يسوي اي شي
راشد: تخيل امواله كل نصهن من ابوه يعني هو ماتعب ولا شي بس اخذ الاموال واشتهر
عبدالرحمن: اه يرزق من يشاء من غير حساب بس تراه الخبره اللي فية كمان ساعدته
راشد: صح لو مو شاطر كان ما اشتهر كان بس الشركة
عبدالرحمن: تدري انه دكتوور
راشد: صج
عبدالرحمن: اي والله وعنده 7 مستشفيات
راشد: وينهن
عبدالرحمن: 1 في السعوديه بالرياض و2 في الكويت 3 في بريطانيا و4 في نيويورك و5 في الامارات و6 في باريس و7 بالسعودية بالمدينه والثامنه قاعد يبنيها
راشد: والله تو ادري هو لما ملك على جمانه كان بالطب بس ع بالي تمريض ولا اي شي ثاني
عبدالرحمن: وازيدك من الشعر بيت هو جرااااح ارفع مكان بالطب
راشد: اه الشطارة مو حنا هههههههههه
عبدالرحمن: ههههههه اي والله بقولك شي
راشد: طيب قول
عبدالرحمن: تدري ان المستشفى اللي بالرياض منو باسمه
راشد: من ؟
عبدالرحمن: جمووووون
راشد: شنوووووووو !!!!!!!!!

%%%%%%%%%%%%%%%%%%
احمد: هلالالالا والله
تركي: سـلم قلبه
ياسين: حبيييب امه
احمد: يبي بوووسه
تركي + ياسين: امووووووووه
طارق: ههههه الحمدلله والشكر قسم انكم سكارى
تركي: عن سكارى حنا طول الوقت سكارى
ياسين: هههههههههههههاااااااااااايييييييي قوووووووية تروووك
احمد: اعقلوا هلا بطارق بن عمار بن طارق العلي
طارق: الله الله حافظ الاسم الكامل
ياسين: هههههه اسم المختصر طارق العلي ههههههه
تركي: الله ممثل جالس معنا هلا والله بطارق العلي هلا
طارق: قسم مخبل اليوم
احمد :ماعليك منهم
تركي: انت ليه مو حافظ اسامينا
طارق: ولو تركي بن عبدالله بن محمد الفيصل ههههه
سكتوا فجاه وعم الهدوء المكان
صرخ احمد: الفييييييييصل
تركي ضرب جبينه بقوووه: شلوووون ما انتبهنا شلووووون
ياسين: اقوول تشابه بس ولا منتم واصلين عبدالعزيز
طارق: بس الفيصل عائله اللي هي عائلتنا
احمد: وكل من اسمة الفيصل يقرب لنا من بعيد ولا من قريب
تركي: اقوول تعالوا نسأل ابوووي تعااااااااالوا

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رنيم: هلا والله
حنان:هههههه هلا فيك
ام راشد: اقول جمونه وينها؟؟
جت جمانه تررركض : ياهووووووووووووووووووووه
ام عبدالعزيز(الجده): وجع
ام سلطان: خييير اكيد عندك سالفة
جمانه: عبدالعزيز الفيصل
ام راشد: بسم الله شفية؟
ام عبدالرحمن: شفيك لقطتي الولد؟
جمانه: حزروا شنو هو عبدالعزيز
حنان بستهبال: خطبني لولللللووووووش
جمانه: هاهاهاها ماصخة
حنان: حطي عليها ملح خخخخخخخخخخخخخ
رنيم: خلاص جب قولي اللي عندك
جمانه: اللحين جدي محمد صح عنده اخو اسمه احمد
ام عبدالعزيز: صح
جمانه: احمد اللي هو جدي احمد عنده ولد اسمه بندر
حنان: ايه كملي
جمانه: بندر هذا عنده ولد اسمه عبدالعزيز
سكتوا شوي
صرخت حنان: هاااااااااااه
ام عبدالعزيز(الجده): شنو قاعده تقولين انتي؟
جمانه: وانتي تعرفين ياجده
الجده: انا
جمانه: ايه انتي
الجده: واذا اعرف انتي شكو
حنان: شنو شكو المفروض نعرف
رنيم: جده امانه قوليلنا خواته كل عائلته
الجده: طيب بقولكم عيال بندر بالترتيب
حنان: اوكي
الجده: 1 بنت اللي هي ذوق عمرها 32 ومتزوجة وعندها ولد عمره سنتين تقريبا
و2 اللي هو عبدالعزيز وعمره 29 سنه دكتور جراحه ولنقول جراااح
و3 اللي هي حنين عمرها 27 معلمة
و4 التؤام بسام وحسام اعمارهم 25 سنه واحد دكتور والثاني مهندس
و5 اللي هي الجوري عمرها 23 سنة بكلية الطب
و6 اللي هو خالد عمره 22 سنه بكلية الهندسة
و7 والاخيره اللي هي حلا عمرها 17 سنة مع ياسمين ونوف
حنان: اها
رنيم: على طاري بسام اقول عيال عمنا وينهم
الجده: مهم عيال عمك
حنان: شنووو

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو راشد: معقوله
راشد: والله يايبه هذا اللي قوله عبدالرحمن
ابوراشد: طيب عبدالرحمن شعرفه
راشد: اماني وابرار شافن ورقة بغرفة جمانه اللي هي توقيع عبدالعزيز وجمانه على ان المستشفى باسم جمون
ابوراشد: لحظه ........... الو
عبدالعزيز: هلا بعمي
ابوراشد: هلا فيك بغيت اسالك
عبدالعزيز: تفضل
ابوراشد: المستشفى اللي بالرياض
يقاطعه عبدالعزيز: اية باسم جمانه
ابوراشد: هاه انت مجنون بنت وش تبي تسوي فيه
عبدالعزيز: حلالها انا ما اشتهرت الا منها
ابوراشد: شلون منها
عبدالعزيز: ياعمي حلالها
ابوراشد: اااه طيب براحتك
عبدالعزيز: انا مشغول باي
ابوراشد: فمان الله
راشد: طلع كل شي صح

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اماني: اااه هذا الحب ولا بلاش ههههههههه
ناديه: وه ياحظ اختي ليت يجيني واحد زيه
ابرار: ولو وحموود وين راااح
ناديه: جب بس جب







واللحين عرفتوا عبدالعزيز منــؤو يكوؤن
يــأإآترى بيرجع جمــأإآنــة ؟؟
وشنو راح يصير معــأإآهم ؟؟


في إنتظاركم حبــأإآيبي ..

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
Thanks بإنكسآري شموووخ شكر هذه المشاركه
Likes بإنكسآري شموووخ معجب بهذه المشاركه
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

رؤأإآيــة >> بَعِثْرةة عٌشِـَآأإقق << بقلمـي ..



الساعة الآن 07:51 AM

الاتصال بنا - دريم كافيه - الأرشيف - إحصائيات الإعلانات - الأعلى

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By khloool

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

P.F.S. √ 1.1 BY: ! αʟαм ! © 2010

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|
 

 
موقعكم تردد قناة اسماء بنات 2017 رمزيات صور رسائل