الكل يتجهز وناديه عيونها متنفخه لانها كانت تبكي
جمانه : ندوي حبيبتي الكوفيره تنتظر
ناديه ببكاء : ماااااابي تكفووون مابيهه
جمانة حزنت على اختها : لا فات الفوت ماينفع الصوت ناديه احنا قلنالك اذا ماتبينه بس انتي قلتي تبينه خلااااص يَ ناديه مايصير اللحين
نادية : صدق اني حماار حمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
جمانه بكت على حال اختها : ناديه تكفين لا تعذبيني زياااده
نادية مسكت حالها وراحت للكوفيره اللي بدت بتجهيزها
عند فيصل
منسدح على سريره (( ليش ماعارضت ابوي !! لييييش ؟))
مسك جواله ودق على عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلا والله
فيصل: انت مو حاضر
عبدالعزيز : آفآ ماحضر عرسك الا اكيد بحضر اساسا تو طلعت من مطار الكويت
فيصل: صدق عاد
عبدالعزيز : والله
فيصل : طيب انا جاي
عبدالعزيز : لا وين تجي لا يقولون العريس انحاش ههههههههههههههه
فيصل: ترا جد يبيلك كمن ضربة
عبدالعزيز :ههههههههههه خلااااااااااااااااااص باااي لاني بنام والعصر اجيكم
فيصل : اوك باي ..
وسكروا الخط
الساعه 6 المغرب
الكل متجهز وبالصاله
وكانت ملابس البنات ....
اماني وابرار
فساتين قصيرة ضيقة لونهن اإحمر سااااااااااااااده ونعال اكرمكم الله طبعا كعب ويربطن للركب
وشعورهن كانت كيرلي
اما ياسمين ونوف وحلا طبعا مثل بعض
فساتين تكون قصير من قدام ومن ورى طويله الوانهن برتقالي على بني
وشعورهن بوووووف
وكادي والجوؤري اتفقن يكونن مثل بعض
فساتينهن تكون مو ضيقة ولا عريضه
تكون طايحه لونهن أزرق غامق ويكون بالوسط حزام عريض عليه شوارفسكي ازرق
وشعورهن كلها مفكوكه << يبن يرقصن خخخخخخخخخخخخخخخ
حنان وحنين اتفقن مثل بعض كماااااااان << ماشالله على ثنتين ثنتين هع
تكون ثيابهن طويلة ماسكه ومن الفخذ تكون طايحه
الوانهن لحمي على زيتي
وشعورهن ممسوكه كلها وعليهن كرستالات على شعورهن
ذوق
فستان مررررررررررررررررره فخم
وكانت ملفته للنظر
ومكياجها صااااارخ هي ورنيم
وشعورهن مسوياتلهن تسريحه
وعليهن كرستالات
والفستان لونه بيج على بني
أإما جمانه وشهد
ثيابهن مثل ثوب البنت في كليب مرت سنه << مختارتهن شهد خخخ تبي تقلد هع
بس الوانهن فضيه وعليهن حزام ع الوسط مرصع بالشوارفسكي
وجمانه شعرها اسود
اما شهد فصبغته ذهبي فااااااااااااتح مخصل بعسلي غامق
ومكياجهن ناااااااااااااااعم بعكس الباقيات
ونجي للاخيره اللي هي بشاير
تبي تصير غير عنهن
فلبست ساري هندي
لونه ذهبي على أسود
وحاطه نقش هندي روووووووووووووعه
وشعرها مثل الهنود
وحاطه مكياج يسمرها
تبي تصير نسخخخه من الهنود هع
وناديه طبعا عارفين ثوبها
ماتحتاج تعريف
والحريم كلهن دراريع وبس =_=
والشباب مايحتاااااجون طبعا
----------------------------
دخلوا الصاله
وشغلوا الاغاااااااااااااااااااااااااااني
الكل رقص
الا جمانه مارضت ترقص قالتلهم بطنها يعورها !!
الجوؤري : العب العب
حنان : تنككككككككككككككككس هههههههههههههههههههه
شغلوا اغنية محمد السالم بلا بلا
وحلا وياسيمن ونوف قامن يقلدن حركاته
وبعدين شغلت الوظيفة لقصي خضر
بس اهل ابراهيم جوا !!
ام طلال : ياهلا والله
ام ابراهيم : هلا فيك مبروووك
ام طلال : الله يبارك فيك عقبال ابراهيم
ام ابراهيم : امين
ماكان جاي مع ابراهيم الا بنتها رنا
طبعا توجهت للبنات وسلمت عليهن
رنا : اوووووووووووه جمانه
جمانه ابتسمت
رنا : ماشالله اشوفك صرتي حلوه من بعد طلال
جمانه: الله يخليه لي << تبي تنرفزها
رنا : مسكين عبدالعزيز
جمانة بتسرع: ليش ؟
رنا : يقولون انه فلس شركة ابوك واليوم بس جاي لعرس فيصل ويبي يسافر الليله مايرجع ابد
جمانة : وانتي شعرفك ؟
رنا : الكل يعرف معقوله ماتعرفين
جمانه راحت عنها
رنا ابتسمت بمكر (( اوريك مو انتي اللي تتركين اخوي ))
---------------
عند الرجال
لما دخل عبدالعزيز حس بالكاميرا اللي تصوره << صحافه طبعا
وحس بنظرات ابوراشد لهه
عبدالعزيز راح لفيصل
عبدالعزيز :ههههههه الله يستر
فيصل : لا تخليني اضحك بعيدن يقولون المعرس انهبل
وليد : هههههههههههههههههههههههههه
فيصل: اوووووووووووووووووووص
سكتوا عشان الرجال
ابوسلطان جاه اتصال
ورجع ونادا ابو راشد ..
وبعد 30 دقيقه اي نص ساعه رجعوا
وكان وجه ابوراشد واضحهه عليه الفرحهه
وجاء وسلم على عبدالعزيز وفيصل
عبدالعزيز ابتسم : ان شاء الله ينفع
ابوراشد : ياولدي انت سويت شي مايسويه غيرك
فيصل : شسالفه
ابوسلطان : هههههههههه فيصل انت معرس المفروض ماتتكلم
فيصل : طيب بس شسالفه
ابوراشد وابوسلطان راحوا عند ابوطلال وابو عبدالرحمن يستقبلون المعازيم
فيصل : شساااااااااااااااااااالفه
وليد : تشوف المستشفى اللي بالرياض
فيصل : اي
وليد : عبدالعزيز باعه وسدد الديون وصلح السالفه ورجعت الشركة مثل قبل
فيصل بهدوء : اللي كان بأسم جمانهه
وليد : آآآي
فيصل : شكله كرهها صدق
وليد : اي وربي
عبدالعزيز كان يسمعهم بس هم مايدرون على اساس انه راح
عبدالعزيز بنفسهه (( آآآآه وربي غالي علي بس عشان ابوها اسوي اي شي ))
كملوا رقص واغاني
وجمانه كانت شوي وتبكي لان كلام رنا صار صحيح
بس عشان اختها ماتبكي تخرب شي
صار وقت الزفهه
لما دخل فيصل دمعت عيون رنا وقالت بنفسها (( هي ماتحبك اما انا اموووت فيك ))
وبعده دخل عبدالعزيز وابوه والباقين
عيون بسام كانت على شهد وعيون ياسين والجوؤري طاحن ببعض
الجوؤري مسكت حالها
البسمه على شفاه الكل
الا العشاق << حلوه العشاق هع المهم
رقصوا شوي بالزفهه
وبنات سلطان وعبدالرحمن كانن ينثرن الورد
عبدالعزيز طاحت عينه بعين جمانه
هي ابتسمت غصب عنها
بس هو صد عنها ولا كان فيه احد
جمانه صدت لناديه وتسوي حالها تعدل شعرها
وغصبن عنها طاحت من عينها دمعهه
نادية : جمانة فيك شي
جمانة : لا
جاء وقت ان العرسان يروحون
نادية ضمت جمانة وقالتلها : تكفين لاتتعبين حالك
جمانة : ان شاء الله
طبعا ودعوها ودمعتهم بعيونهم
فيصل مسك يد نادية وركبوا السيارة
وكان يسوق فيهم وليد ومعه ام راشد
لما وصلوا الفيلا
نادية بنفسها (( يالله كككككشخههه ))
نزلوهم
وام راشد سلمت على بنتها
وراحت مع وليد
---------------------------
من راحوا المعاريس
راحت ركض للمطار ودموعها بعيونها
وقفت وشافت الطيارات
(( للحين ماراح ))
قعدت تدوره وهي يالله تشوف من دموعها
شافت
هذا هو
هذا جسمه
هذا شعره
هذا زوله
هذا هو
ركضت لهه بس !!
مسكوها الشرطهه
لانها مايصير تركب الطياره
صرخت باعلى صوته تنادي بأسمه
هو طبعا وقف (( هذا صوتها ))
لف ع ورى
شافها
هذي هي
شاف عيونها
دموعها
واللي هزه اكثر
كانت طايحه عند رجول الشرطي
نزل بسرعه لها
نزل لمستواها
شاف عيونها
شلون ملياااانهه دموع
شلون فمها يرجف
وثوبها ماغيرته
وشاف الخدش اللي برجلها
اللي واضح انها طايحه بطريقها للمطار
قومها معاه وراحوا لاقرب كرسي
------------------
نادية بدلت لبسها
وقعدت نص ساعه بالحمام << اكرمكم الله
وهي تبكي (( ليش حظي ككذا ؟؟))
تذكرت عيون احمد
تذكرت شلون كانت ملامح الحزن مغطيه عليهه
شلون جاء وبارك لها تذكرت كلامه (( اذا احتجتي شي تراني اخوووك ))
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صدق اني حماره لييش ماوافقت عليهه
هدت نفسها شوي
طلعت
ولقته على الكنب
فيصل : ترا انا انام هني
نادية : ع الكنب !!
فيصل : اي وانتي على السرير
نادية : ليش ؟
فيصل : عشان كلها شهر ونص واطلقك << قالها بصعوبهه
نادية : طيب
فيصل : عشان مايصير ششي
نادية : آهـآآ
هو انسدح ونامم
نادية ماقدرت تنام اول مره تنام ومعها بنفس الغرفهه رجال غريب !!
-------------
عبدالعزيز : جمانهه شجايبك
جمانه : لا تروح
عبدالعزيز : ليش ؟
جمانه زاد بكاها : عبدالعزيز والله لابيعهم كلهم بس لا تروح والله اترك طلآل لو يعصب ابوي اهم شي لا تروح
عبدالعزيز ندم ع الكلام اللي قاله لها بباريس
عبدالعزيز : جمانه انا لازم اروح
جمانه بين شهقاتها : تكفى لا تكفى ابوس ارجولك لا تروح
عبدالعزيز عوره قلبهه : جمانه تكفين لا تعذبيني
جمانه : طيب لا تروح
عبدالعزيز قام بس جمانهه مسكته وماقدرت تقف فطاحت عند رجوله
عبدالعزيز حس ان جمانه تنذل عشانه
نزل لها ومسكها وقومها معاه
مشى لبرى المطار
جمانه : ماتبي تروح
عبدالعزيز : جمانهه اسمعيني
جمانه وقفت قباله
عبدالعزيز : صدقيني طلآل يحبك وراح يسعدك وراح تنسيني معاه صدقيني
جمانه : وربي محد يقدر ينسينياك والله
عبدالعزيز : طلآل يقددر
جمانهه : يعني تبي تتركني يَ عبدالعزيز تبي تروح وتتركني لحالي
عبدالعزيز: عندك طلآل وامك وابوك وبنات عمك بعد منتي لحالك
جمانه : لا انا من بعدك راح اصير وحيده صدقني انا مامصبرني الا انك جنبي عااادي لو ماتبيني عالاقل ابي اشوفكك تكككفى
عبدالعزيز : حبيبتي انا آسفف لازم ارووحح
جمانه : لا تكفى واللي يخليك لا تروح تكفى
عبدالعزيز دمعت عيونه وضمها لصدره
وهي شدت عليهه وبكاها كل ماهذا يزيد
--------------------
نرجع للبيت
لما رجعوا
طبعا البنات طلعن ثيابهن وجلسن يتعشن
حنين : جمون وينها
شهد تتحلطم : انا اللي مختاره الثياب واخر شي جمانه هي اللي تركض فيه مثل الكليب
بشاير: ههههههههههههه والله مو صاحيه
حنين : ههههههههه بسم الله وين راحت ؟
حنان : لعبدالعزيز
طلآل :شنو ؟
البنات انصدمن من وجود طلآل
بشاير : لامي
طلآل : لا تكذبن جمانه راحت لعبدالعزيز صح
ولا وحده ردت
طلآل : ردن
ذوق جتهم : اي رآحت لعبدالعزيز
طلآل : وليش ؟
ذوق : لانه يبي يسافر وهي تبي تمنعه لانها تحبهه
الجوؤري عصبت على اختها
الجوؤري : انتي ماتمسكين لسانك ؟
ذوق : اعتقد انهه زوجها ومن حقهه يعرف زوجته وينها
الجؤوري : ماعمري شفت وحده حقيره مثلك
ذوق :اللحين لازم اكذب علشان اكون مو حقيره !!
الجوؤري راحت لغرفتها
ولحقتها شهد وبشاير
حنين وحنان طالعن ببعض وكملن اكل
كادي : طلآل يمكن ماراحت له
طلآل : لا انا متأكد انها راحت له
كادي : طلال انت تشك في جمانه !!
طلال : لا بس عارف عبدالعزيز يقدر يضحك عليها
حلآ : لو سمحت اخوي مو نصاب
طلآل : ليت اققدر اصدق انهه مو نصاب
ياسمين ونوف اخذن اكلهن وراحن لغرفهن ومعهن حلا
طلآل : انا لازم اروح
كادي حاولت تمنعه بس ماقددرت
<< يَ الله سترك !! ..
-------------------------
عبدالعزيز يهمس في اذنها : جمانه انا عندي شغل بروح وارجع
جمانه : تكذب ..
عبدالعزيز : صدقيني بس يومين ثلاث وراجع وماببعد عنكك
جمانه فكته : عبدالعزيز تكفى لا تتركني
عبدالعزيز ابتسم : اترك الدنيا ولا اتركك
جمانه : طيب مع السلامهه
عبدالعزيز فهم انها عصبت : جمون حبيبتي صدقيني كم شغلهه وراجع
جمانه : ماقلت شي الله معاك
عبدالعزيز ضحك ضمها لاخر مره : انتبهي لحالك ترا اموت اذا صصار فيك شي
جمانه بكت : وانت بعد
عبدالعزيز تجرأ وباسها !!
جمانه انصدمت بس بنفس الوقت فرحت << بنت اللذين هع
عبدالعزيز : اشوفك على خير
جمانه هزت راسها بالإيجاب ..
وراح عبدالعزيز بنفسهه ( سامحيني هذي اخر مره اشوفك فيها )
جمانه من راح عبدالعزيز انهارت على الارض وبكت
مرت 5 دقايق وحست بايدين على كتوفها
طالعت : طلآل !!
طلال : شتسوين هني ؟
جمانه : راح يَ طلال راااااااااااح
طلال كسرت خاطره وقومها معاه : حبيبتي بيرجع بس تعالي
رجعوا للبيت ووصل جمانه لغرفتها ورجع هو لبيتهم ..
------------------------
من بكرهه الساعه 10 الصبح ..
ناديهه تتجهز عشان تروح تسلم على اهلها ويسافرون
طالعت بوجهها بالمرايخ عيونها منتفخه وحمرا !!
بنفسها (( هذي نهاية عنادك وتصرفاتك الزفت ))
طلعت وطالعت بفيصل اللي لبس وخلص
فيصل : خلصتي
ناديه : آي
فيصل : طيب يلآ
ركبت السيارة
فيصل طلب من السايق انه يخفف ومايسرع ..
فيصل بهدوء : نادية
نادية : نعم
فيصل : ارتحتي امس ؟!!
نادية : آي
فيصل : الحمدلله ..
نادية : انت صادق ؟
فيصل باستغراب : بشنو ؟
نادية : بعد شهر ونص تطلقني
فيصل ملامحه بان عليها الحزن وحتى نادية لاحظت : آي صادق ..
نادية : طيب شفيك
فيصل : ولا شي
نادية :بالله طيب ليش حزنت لما سألتك !!
فيصل : ماحزنت
نادية ماتبي تضغط عليهه وسكتت ..
----------------
البنات سلمن على نادية والحريم كمان
ونادية مشت وراااااااااااااااااحوا لسويسرا هي وفيصل << اجل هي ومن !!
العصر
كلهم جالسين بالصالهه الا جمانه بغرفتها ..
ام راشد : بسم الله بنيتي ليكون فيها شي ؟
ام سلطان: لحووول بدت ام راشد ووسوستها يمكن تعبانه تراها امس معورها بطنهاااا
ام راشد :خلاااااص بسكت
اماني : يالله مو مصدقهه ندوش تزوجت
الجده: والله وكبرت ربي يهنيها
سنا : ويزوج الباقياااات
اماني : امييييييييييييييييييين
طراااااااااااااااخخخخ
الجده تضرب اماني : ماتستحين على وجهك يَ .............................. << مشفر للسلآمهه خخخخخخخخخخخخخخ
بشاير ترجع من المطبخ : وش صار وش اللي غيرني ماعدت اعرفني طبيت في المطب عيار كانوا يسموني كلهم يعرفوني مالي انا والحب
سنا : الحمدلله والشكر ومن عاشقة انتي كمان !!
بشاير : ويييييييييييه مامي ترا اثتحي
وطبعا شهد هفتها بعصا الجده
شهد : ووووووووووع ترا مو لآيق
بشاير : يمممممه شوفيها تراها منقلبه علي هالايام
سنا : لا إله الا الله نعنبوووكن بنات شكبركن للحين ماعقلتن
شهد : هي الهبلهه مو انا
بشاير : تخسين والله انه انتي
ابرار :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله ورااااااااااااااعين
شهد : ارحمينا يَ الكبيره انتي
دخلوا الرجال عليهم
ابوراشد : آآآآآخخخ احس بعوار بظهري
الجده : روح انسدح على سريرك
ابوراشد راح لغرفتهه وراحتله ام راشد
ابوسلطان : تدرون ان ابوطلآل ماجاء لعرس ولدهه !!
الجده: اعوذ بالله يَ هالرجال يجبر ولده ومايجي على عرسهه
ابوسلطان : والله ماقول غير ربي يسعد نادية والله ماتستااااهل
الجده : الا قوللي شصار على عبدالعزيز وإفلاسنا
البنات طبعا طارت عيونهم لانهم ماكانوا يدرون
ابوسلطاان : والله يَ يمه عبدالعزيز باع مستشفاه اللي بالرياض وصلح المشكلهه وسآآفر واتوقع ماراح يرجع
حنين : شنو !!
ابوسلطان : بسم الله ماتدرين ؟
حنين : أإخوي ماراح يرجع
حلآ : طيب ليش ؟
ابوسلطان : والله يَ بنتي هذا اللي مو قادرين نفهمهه حتى ابوه ماقاله وش السبب !!
حنين : طيب شقول لامي وذوق اللحين !!
ابوسلطان مالقى رد
حنين وحلآ حملن حالهن وراحن
بشاير : شفتيهن !!
شهد : يقولن جمانهه السبب الحمدلله والشكر
حنان : جمانه شكو اذا اخوهن يحبها !!
الجده: اللحين مستحيل نقعد بدون هوشات ؟؟
---------------
ندوووووووووووووووووووووووووووووووووي
ذا صراإخخ ياسمين لما تستقبل ناديهه بضمها لها
جوا كلهم وسلموا عليهاإآأإأ
ومن بين سوالفهم ناديه استغربت غياب جمانهه
نادية : وين جمانه
لما نطقت اسمها المجلس كلهه سكت
وناديه لاحظت براشد اللي قبض يده بعصبيهه
نادية : بسم الله خوفتوني جمانه وينها
ام راشد : شتبين فيها
نادية : مشتاقتلها يمهه بشوفها
ام راشد : ماتشتاقلها العافيه الحيوانهه
ناديهه تخرعت : قولولي فيهه شي
نادية زاد خوفها لما الكل قامم
ومابقى الا هي وحنان
ناديه : حنان تكفين ترا قلبي بيطيح جمانه فيها شي
حنان : طيب بقولكك ..................
.................................................
.................................................
--------------------
راح للفيلا
تمددت فيهااا
آآآآآآآآآهه ذبحتني هالناديه
شهر كاااااااااااامممل
ماملت من برودها
لا وأإحاول اقرب منهاا
بس كانت تصدني
آآآآخخخخ
يَ ناديه
اذا ماخليتكك تتولعين فيني ماكون فيصل التركي
أإذا ماخليتكك تموتين ع التراب اللي امشيهه عليهه
ومن التعب
علطووووووووووول ناااااااااااااااااممم
-------------
غصبن عنهه
طاح ع الارض بدال السرير
من التعب
بدت دموعهه بالنزول
وشهقاتهه صارت توصل للخدمم بالفيلا
الخادم 1: بسم الله شفيهه المعزب
الخادم2: ممدري
الخادم1 بخوف : يَ رب استر انا ولا مره شفت دمعه من عينهه هين شهيقهه واصل لعندنا
وقآآم يتأوهه بأإلم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه يَ دنيآآ
تكفين أإرحميني
والله ماعدت اتحمل
أإغلى انسانهه وخذيتيها مني
وصحتي وأإخذتيها
وش باقي يَ دنيآآ
وش بآأإقي ماخذيتيهه
صـآآآر يزيد في بكيهه
وشهاقهه يعلووو اإكثر
وزااااااااااااد بكاهه
لما مر طيفها من قبالهه
حس بحنان لها
حس برغبهه شدييدهه لحضنها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهههه
يَ جمااااااااااااااااااااانهه
تذكر أإخر مرهه قابلها فيههاا
لما طاحت عند رجولهه
لما صارت تتوسل فيهه مايتركهاإآ
لما باعت الدنيآأإ عشانهه
لماأأأأأ ضمهااااا لصدرهه
وهي بالعكس ماعارضت
شدت عليهه أإكثر وأإكثر
تكلم بين دموعهه
والله يَ جمانهه لولا هالمرض كان ماتركتكك لو لحظهه والله
----------------
ناديه فتحت الباب على جمانه
نادية : جمانهه
جمانه شافت اختها وعلطول راحت لحضنهااا
وكملت بكي بحضنها
ناديه دمعت عيونها على اختهااا
ناديه : حبيبتي والله صدق اللي سمعتهه
جمانه : آآهه يَ ناديهه اناا ضعت وضيعت ابوي معااااي
ناديه بين شهقاتها : جمانهه .... حبيبتي ماعليكك اصبري
جمانه طالعت بعيون اختهاا : شصبر عليهه انا كل هذا صار فيني بسبب عبدالعزيز كله بسببه
ناديه باستغراب : عبدالعزيز !!
جمانه : ناديه تكفين ابيه تكفين اسألي فيصل عن مكانه
ناديه باستغراب اكثر : انتي شقاعده تقولين عبدالعزيز وينهه
جمانه : ناديه عبدالعزيز بليله عرسكم راح وتركني وعدني انه يجي بس ماجاء انتظرته بس ماجاء اهئ اهئ
ناديه : حبيبتي والله
وضمت اختها لصدرهااااا
------------
ام راشد : ابرار ناديه وين راحت !
ابرار : عند جمانه
ام راشد : يحووول عاد ناديه دايم تكبر راس جمانه روحي ناديها
ابرار نادت ناديه
ام راشد بخوف : بسم الله شفيها عيونكك كذا !!
ناديه : لا ولآشي
ام راشد: عشان جمانه
ناديه بكت : يمه حرام اللي تسوونه فيها حراااام
ام راشد : احنا ماسوينا لها شي
ناديه : يمه انتم ولآ واحد فيكم يكلمها ولا يسمعها ليش يَ يمه ليش !!
ام راشد بحنيه : يَ ناديه جمانه طيحت روسناااا المفرووض اننا ذابحينها بس ابوك ماااقدر ماقدر
ناديه زاد بكيها
بس سرعان مسحت دموعها لما دخلن البنات عليهم
ياسمين : ناديه فيصل برا يبيك
ناديه : بقعد
ام راشد : لا يَ بنتي انتي من الظهر عندنا واللحين الساعه 7 المغرب
ناديه ماحبت تتكلم وقامت وراحت لفيصل
ياسين جالس بهدوء ويناظر للعشب
وعنده العيال يتكلمون
احمد : يَ هييييه ياسينوه
ياسين : هممم
احمد: وين وصلت !!
ياسين : آآهه يَ احمد شوف وين وصل فينا الحال
احمد سكت
ياسين يكمل بألم : اكبر خواتي سكت وقال بصعوبه : فقدت شرفهاااا
واختي الوسطى ماخذه واحد ماتحبه ولا تطيقه والصغيره عسى حظها مو مثل الباقيات
كمل ودموعه في عينه : يَ احمد لو تلآحظ محد متعذب من عايلتنا الآ خواتي بس خواتي يَ احمد
احمد : أصبر يَ خوي اصبر ترا الصبر مفتاح الفرجج
ياسين : آآآآآآهه بس وربي كلهن عاديات مع جمانه كمل وهو يجلس بالارض : تدري ان أإبوي صار يتفشل منها مايقول بنتي جمانه اساسا قايل للناس انها ماتت !!
احمد مو قادر يلاقي رد لكلآم ياسين
ياسين يكمل : يَ احمد ابوي قاعد يعلمنا ان جمانه ماتت مااااااااااااااااااااااااااتت يَ احمد
احمد نزل لمستوى ياسين وضمهه لصدرهه
احمد : اصبر ............ اااصبرر
-----
فيصل باستغراب : ناديه انتي باكيه
ناديه بهدوء : فيصل تعرف وين عبدالعزيز
فيصل : ادق عليه مايرد ليهه
ناديه : عبدالعزيز مسافر ومحد يعرف مكانه
فيصل : هاااا !!
ناديه قالتله كل شي وكملت وهي تبكي : الناس عندهم ان جمانه ماتت
فيصل أإنصدم باللي يسمعه
ناديه : فيصل تكفى اذا تعرف مكان عبدالعزيز قول تتتتكفى
فيصل بأسف : والله العظيم مااعرف مكانه
ناديه : يعني اختي راح تبقى كذا
فيصل نزل ناديه من السياره لآنهم وصلوا الفيلآ
فيصل : انتي اللحين روحي ريحي وانا بحاول ادق على عبددالعزيز
ناديه : طيب
وراحت لغرفتهاااا
فيصل قعد بالحديقه
فيصل بنفسه ( وين راح يعني !! )
تألم عشان جمانه ( حرام والله ماتستاااااااااهل بس هي ليش مو راضيه تقول اللي صار !! الكل يحسبها هي اللي راحت ليش ماتقول انه غصب عنها ؟)
تنهد وجاء في باله لما يطلق ناديه ( يعني راح يصير معها مثل جمانه ! )
بس بمجرد تفكير عععصب !
وطرد هالآفكار من راسهه
---------
باليومم الثاني الساعه 11 قبل الظهر
قاعد على مكتبه ويحوس بهالأوراق
طفش من الآوراق وقرر ياخذ فتره راحه
فتح التلفزيون ويَ ليته مافتحه !!
المذيع :أإتانا اليومم خبر بوفاآة سيده الآعمال جمانه الفيصل
كأن ماي بارد انصب فوقهه
عبدالعزيز بصدمه : شقاعد يقول هذا !
كان واقف وطاح ع الآرض
صارت الدنيا تدووووور بعيونهه
----
بمكان ثااااااااني
طرااااااااااااخخخخ
هذا صوت الصينيه لما طاحت من أيدين الجوؤري
بسام باستغراب : شيقول هذا
الجؤوري الدمعه طاحت من عينها : معقوله سواها ابوراشد
خالد : مااااتت !!
ابوعبدالعزيز : لاحول ولا قوة الا بالله
----
مر اسبوعين على خبر موت جمانهه !!
الناس انصدمت
الصحافه صار اسبوع يتسألون قدام بيت ابوراشد
وجمانه راحت للندن
وأإختفت عن الآنظار حتى اهلهاااا مادقت عليهم
ماتعرف بمكانها الآ شهد بنت خالتهاااا
اللي كمان اختفت معهاااا
-------
ناديه قاعدهه بالحديقهه
جلس جنبها فيصل : حر صح
ناديه : آآآي
فيصل يلف وجهها قباله : فيك شي !
ناديه طاحت عينها : تعبانه يَ فيصل تعبانه
فيصل منصدم منهااا : هاااا
ناديه : فيصل أإحضني محتاجه حضنك يَ فيصل
فيصل أستغرب زيااااااااااااااااااااااااااااادهه
بس نفذ طلبها ضمها لصدرهه
وقعد يمسح على شعرها : حبيبتي قوليلي شفيكك
ناديه : عايلتنا تشتت يَ فيصل جمانه وشهد مايندرى وينهم وعبدالعزيز نفس الشي
كملت وهي تشد عليهه : حتى ابوووك محد يعرف عنه شي
طالعت بعيونه : فيصل ليه يصير فينا كذا ؟
فيصل دفن راسها بصدره : ربي يكون بعونا
ناديه حست بالحنان اللي ماحسسسسسسته بحياتها مع اهلهااا
ناديه بنفسها ( آآهه يَ فيصل ليتك تبقى معي ))
نامت بحضنه
فيصل (( ربي يصبرني على فرقاااااااااااااااكك ))
-----------
شهد : ههههه جمووون
جمانهه :: هممم
شهد : يَ بنت ترانا بنفلس لازم تلاقين شغل
جمانه : اسمعي انا اخذت اوراقي وشهاداتي بقدم على مستشفى واشتغل فيهه شرايك
شهد : انتي خبله راح يعرفونك
جمانه : لا يَ حياتي بس احط باروكه وعدسات محد راح يعرفني
شهد بتفكير : والله فكرهه بس اي مستشفى
جمانه : ممدري ><"
شهد ابتسمت بخبث : شراااااااااايكك !!
جمانه : شنو @_@ ؟؟؟
شهد : ههههههه يَ خبله مستشفى الفيصل !
جمانه : لآآآآآآ مستحيل ><
شهد : يَ الخبله شدراك يمكن تقابلين عزوز
جمانه : عبدالعزيز بسويسرا
شهد : شدراك ؟
جمانهه : يقولونهه
شهد : انتي ماعليك من القيل والقال اسمعي كلآم بنت خالتك وروحي هناك
جمانه بتردد : يعني اروح !
شهد : يب يب
جمانه : اووكك بكره
شهد انسدحت : اووووووووووككككيشن ^_^
---------
دمعت عينهه
راشد : بسم الله يبه شفيك ؟
ابوراشد : اشتقتلها
راشد : حتى انا والله
حنان : اصبر يَ عمي ان شاء الله ترجع << حنان وراشد تزوجوا ^_^
سنا : يَ قلبي بنتي راحت معهااا ><
ياسمين : ربي يكون بعونهن
ام راشد : انا خايفه عليهن
ياسمين : يمه تفائلي بالخير
ام راشد تبكي : بنتي مادري عنها هي حيه ولا ميته هي صاير فيها شي
ابوراشد قااااااام وراح للمجلس
راشد : لاحول ولا قوة الا بالله
بشاير : اهئ اهئ يعني صاير لهن شي
راشد : فال الله ولا فالك تفااااائلووووا بالخير هاااه !!
قام ورااااااااااااااح عنهم
لحقته حنان : راشد وين رايح
راشد : انتي مالك شغل زين
حنان سكتت : اوكك
وراحت
راشد طلع برى البيت
حنان رجعت
ام راشد : وين راح !
حنان :مدري عنهه
سنا :: الله يهديهه
بشاير وياسمين صعدن لغرفهن
وحنان كل تفكيرها بتصرفات راشد !
وام راشد وسنا يدعن لبناتهن ان الله يحفظهن ويبعد عنهن اولآد السووووء
----------
الجؤوري : ااااااااهه يَ ظهري تكسر
ام عبدالعزيز : اللي يسمعكك يقول كنستي البيت كله انتي ماكنستي الا غرفتك
الجوؤري : اللحين بفهم الشغالات وش وظيفتهن
ام عبدالعزيز : عاد انا مابي الا انتي
الجوؤري =_= : آخخ بس
ام عبدالعزيز : هاااا
الجوؤري : لا لا ولآشي ^^"
ام عبدالعزيز : عبالي قلتي شي
الجوؤري وانا استرجي : هههههه لا ماقلت شي =_=
جاهم حسام : سلآأآإممممم
ام عبدالعزيز : اللحين انت ماتقعد بالبيت !!
الجوؤري : ههههههه من خطب هالآبرار وهو مايعرفنأإآ ولا نعرفهه
حسام : عندي لكم اخبار روووووووووعهه
ام عبدالعزيز : شنو ؟
حسام: وليد دق علي وقال انه بالصدفه لقى عبدالعزيز بلندن
ام عبدالعزيز : صدق عااااااااااااد
الجوؤري : هههههه احححححلف
حسام : والله العظيم ^^
ام عبدالعزيز طاحت دمعةة فرح : يَ ربي الحمدلله
وراحت تصلي شكر لله
الجؤوري : يَ قلبي بيرجع ؟
حسام : ><" لآ يقول مستحيل يرجع
الجوؤري : عرف عن جمانه !
حسام : للآسف اساسا وليد لقاهه بالمستشفى لآنه تعبااااااااااااااااااان حيييل ><
الجؤوري تحط ايدها على قلبها : أإخووووي ليكون صارله شي
حسام : لآ بس يبيله راحهه ووليد يقول ماراح يتركه ......... كمل لآ تعلمين امي
الجوؤري : أإككيد
حسام : آآآه والله ارتحت لما عرفت انه حي
الجوؤري : والله حتى انا
طبعا الخبر صار عند كل العايله وفرحوووووووووا بهالخبر
----------------
اليومم الثاني
وليد : عزيززززز ><"
عبدالعزيز يصك ازارير البدله : هممم
وليد : انت للحين ماتعافيت روح للمستشفى بكرهه
عبدالعزيز : لآ لازم اروحله اليومم
وليد : انت متخلف ><" فيكك شششششي ؟!!!!!!!!!!!!
عبدالعزيز : لا والله مافيني الا العافيهه
وليد : اخخخخ ممااتفهم ><"
عبدالعزيز طلع : مع السلآأإمهه
وليد انسدح : هذا مايفهم بخليه
ونااااااااامم
------
جمانه واقفه : كذا حلو
شهد تصففر :: أإوووووووووووووووووخخخص يَ بنت تهبلييييييين
جمانه : هههه مشكؤورهه
شهد وقفت : جمانه لو تلاقين عبدالعزيز هناك لا تتوترين زين عشان مايعرفكك
جمانه : أإوكك
جمانه كانت لآبسه بنطلون سكيني لونه فضي
على بلوزه سوداء عليها كتابات اجنبيه باللون الآحممر
وجاكيت تصل لنص الفخذ لونها فضيهه ونعال اكرمكم ربي حمر مع أإسوؤدد ..
وشعرها لآبسه باروكهه لونها اصفر تصل لنص الظهر وعدسات زرقاااااء
جمانه ودعت شهد وراحت
بنص طريقها دق جوالها : الو ....... من معي ........ هلا والله .....هآآآآ ؟!! ........ز ابتسمت بخبث : هههههههه طططيب .. بكره .. أإوكك .... والله وطلعت خخخطير هههه . أإووك اللحين مع السلآمهه .. بايووو
ضحكت بخبث : هههههههههههههه يَ رب يتمم كل ششي
جمانه تجمدتت بمكانها لما سمعت صوتها
التفت لها طالعها باستغراب
أإبتسمت بس سرعان ماصد عنها
(( آآهه شهر ونص مارويت عيني بشوفتك ))
بالنسبه لعبدالعزيز
التفت للبنت اللي واقفه بعيد عنه شوي
(( سبحان يخلق من الشبهه اربعين ))
جاء في باله معقوله تكون هي
غمض عيونه بألم ( جمانه ماتت يَ عبدالعزيز ماتت ))
صد عن البنت ودخل المستشفى
-------------
ناديه جالسه بالحديقة وتفكر بجمانه ( يَ ترى اللحين شقاعده تسوي )
ناديه بخوف : معقوله صارلها شيي ؟!!
جات الشغاله : ماما ناديه
ناديه التفت لها : نعم
الشغاله : ماما انتي برا
ناديه : أإوكك دخليها
عدلت نفسها
راحت ولقت العايله كلهااا جايه
ناديه ابتسمت : بسم الله العايله الكريمه كلها خخخخخخخخ
ام عبدالعزيز: اشتقنالك هههههه
بعد السلآأإمم
ام راشد : ماشوف فيصل وينه ؟!
ناديه : والله فيصل استلم الآدارة بمستشفيات عبدالعزيز يقول اختفى عبدالعزيز مايعني ان الشركات والمستشفى يتدهورن
ناديه كلمت باستغراب : يمه شصار مع طلآل
ياسمين : طلآل بعد اللي صار مع جمانه << قالتها بألم ..... تكمل : تركها يقول مايبي بنت سكتت شوي ...... ضااع اغلى ماعندها
ناديه : حقيير
خالد : صحيح انه ولد خالتي بس لآزم تعرفون شي
ام عبدالعزيز : شفيه؟
خالد : تدرون هو لما ترك جمانه مو عشان صارلها هالشي
ناديه : هاااا !!!!!!!
خالد : اي طلال ترك جمانه لانه يحب بنت جيرانهم وهي مو راضيه فيه ولما رضت اللحين ترك جمانه
ناديه : حححيوااااااااااااااان ><"
خالد : صراحه ماتوقعت هالشي يطلع منه
الجؤوري بأبتسامه : ندوووي ترا فيصل غغغير عن طلآل
ناديه طالعته بنص عين : وليش تقوليلي
الجؤوري : عشان ماتخافين خخخخخخ
ناديه ضربتها : جب يلآ جب
----------------------
وقف قدام الفندق
وابتسمم
(( وأإخيرا لقيتكك !! ))
كمل : والله ماراح تضيعين مني ومرره ثانيه