!~ آخـر 10 مواضيع ~!



العودة   منتديات دريم كافيه > ¸ㄨ الأقــســـامـ الادبـيـة ㄨ¸ > القصص والروايات > قسم الروايات



إضافة رد
مشاركات 118 المشاهدات 11043 انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-15-2012, 11:15 PM   #1
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -



ههههههههههههههه
حششى مظاهرات هع
أإوووووووووكك
لحظاااااااااات وبنزلهه ^_^


 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 06-15-2012, 11:28 PM   #2
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

الجزء الواحد والعشرؤووؤوؤن
نادية وفيصل تغدوا
فيصل يأشر للمحاسب
نادية : فيصل
فيصل ببرود : نعم
نادية : زعلان ؟!!
فيصل بعد مادفع الحساب : وليش ازعل
نادية : مدري لآن تعاملك معاي تغير
فيصل ابتسم : شلون تبيني اعاملك
نادية : خلاص انسى
وقامت بس ايد فيصل رجعتها
نادية قعدت : نعم
فيصل : اقعدي وين رايحه
نادية : بتمشى
فيصل : انتظري بجي معاك
نادية : اوك
فيصل راح ورجع
فيصل : يلآ
نادية قامت معاه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة تصيح : رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووتين
حنان : جيت وش جابك يالروتين من بعد طول المغيبي
حنين :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ححلوه
الجوؤري : انا ليش جلست ها
حنان : قراده
الجوؤري : اي والله قرادة
حنين : بدق على طروؤوؤؤوؤوقي
وقامت عنهن
الجوؤري : ووووووووووووووووع مو لايق
حنان ابتسمت
جمانة رجعت فيها الذكريات لورى
وسرحت عنهن
الجوؤري حست بحنان وجمانة مو يمها وحبت تقوم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
مسك الباب
حس بصداع ودوخه خفيفة
وش ذا ياربي
وش افلاسه وش السالفه
ووش دخل شركتي بسالفه عبدالعزيز
دخل اخوه : بسم الله عبدالعزيز فيك شي
ابوراشد : شوف المصيبه
وعطاه الاوراق
ابوسلطان : وش ذا
ابوراشد: بعرف وش دخل الشركة بمستشفيات عبدالعزيز
ابوسلطان : لحظة مو عشان التوكيل
ابوراشد طالع باخوه وكأنه تذكر شي
ابوراشد : الحقييير استغل التوكيل
ابوسلطان سكت
ابوراشد بعصبية : اوووووووريه يستغلنا
ابوسلطان: عبدالعزيز هدي خلنا نفكر يمكن ماله شغل
ابوراشد: شلون ماله شغل وسبب الافلاس هو ؟!!
ابوسلطان: طيب خله لين يرجع ونسأله
ابوراشد هدا شوي: طيب
ابوسلطان: تعال للبيت
ابوراشد: طيب
وراحوا للبيت
<<اوووووووووبس وش راح يصير فيك ياعزيزااان ؟!!
%%%%%%%%%%%%%%%
عبدالعزيز يتأمل السما
وكان الجو ضباب مع مطر خفيف
عبدالعزيز بنفسه ( أإيه وش تفكر فيه ياعبدالعزيز بجمانة اللي زواجها بعد اسبوعين ولا بمصيبة الشركة )
وليد : عزيييييييييييييييييييييييييييييييييييز
عبدالعزيز : وجع اسمعك
وليد : هع شفيك
عبدالعزيز: مافيني شي
وليد: احمل لك اخبار ليست جيده
عبدالعزيز : وشي
وليد : ابوراشد
عبدالعزيز : شفيه
وليد : دق علي حمد وقالي انه عرف عن الافلاس ويهاوش بس ابوسلطان هداه
عبدالعزيز : كذاب
وليد : والله العظيم
عبدالعزيز يضرب جبينه : هذااا اللي كنت خايف منه
وليد : شتبي تسوي اللحين
عبدالعزيز : مدري
وليد : تحضر العرس
عبدالعزيز : من عرسه
وليد : تتغابى انت عرس فيصل
عبدالعزيز : ان شاء الله
وليد : وش راح تقول لهم اكيد بتقابلهم
عبدالعزيز : وليد خلاص راسي مصدع بليا لا تصدعه زيادة
وليد : طيب
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة منسدحه ع الكنبه
وعندها حنين وحنان
حنان : ياربي توووووفش
حنين : اي وربي
جمانة مسرحه لمكاااااااااااااااان ثاااني
حنان : ههههههههي جويمييييييييينه
حنين ترفسها
جمانة : هااا
حنين : وييييييين وصلتي
جمانة : معاكن
حنان : لا مو معانا
جمانة : كيفكن لا تصدقن
حنين : هههههههههههههههههه ادري من معاه
جمانة سفهتهن
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أإبرار قاعده في الحديقة
ابرار في نفسها : الفرق بين باريس وهني =_=
.....: احم احم
ابرار لفت ع ورى : حسـأم ؟!!
حسام : اي انا
ابرار سكتت
حسام : اممم وين ابوك
ابرار : مو هني
حسام بنفسه (( مافي سالفه ))
حسام : اها طيب انا رايح
ابرار ماردت
وراح حسام
ابرار : اهئ اهئ اهئ ليته تكلم
%%%%%%%%%%%%%%%
الجوؤري تتمشى بشوارع باريس
وتتذكر كلامها لياسين
الجؤوري بنفسها ( قسيت عليه وايد ماكان لازم اكلمة ببرود )
ابتسمت
(( ماشالله العايله كلها ولهانه هههههههه )
دق جوالها وردت بدون ماتشوف الرقم
الجوؤري : هلا
.....: ياهلا والله فيك
الجؤوري طالعت الرقم وماعرفته : من معي ؟!!
.....: افا ياجوري ماتعرفيني ؟!!
الجؤوري : لا من انت
.....: اوووف انا يوسف
الجؤوري : من يوسف
يوسف: اوووه ماتعرفيني يالكذابه
الجؤوري : اها يوسف
يوسف: اللحين عرفتيني
الجؤوري : اي
يوسف: اها اخبارك؟
الجؤوري: تمام الحمدلله وانت ؟
يوسف: دامك بخير انا بخير
الجوؤري: دوم ان شاء الله
يوسف: تدومين لي ان شاء الله
الجؤوري: تسلم
يوسف: ربي يسلمك حبيبتي
الجؤوري: هي شنو حبيبتك ؟!!
يوسف: شنو عادي خطيبك وقريبا بصير زوجك
الجؤوري: على خير
يوسف: طيب اللحين اتركك
الجؤوري : اوك باي
وسكرت قبل تسمع رده
يوسف: سكرت بوجهي الكلبه
إبراهيم : اقول انت بتساعدني ولا لآ ؟؟
يوسف: اي قولي بالاول وش ساعدك فيه
ابراهيم: جمانة لازم تكون لي
يوسف: خلني اتعرف على جوؤري زييين وبعدين اقابل قرايبها
ابراهيم : ومتى بتتعرف عليها ها !!
يوسف: اقول تراني هونت
ابراهيم : طيييب بسكت
جاء عندهم صديقهم الثالث : سلآم
يوسف: ها وانت وش جديدك ؟؟
مارد عليهم
ابراهيم : اووووه لا شكل فيه احد مزعل سعوودوه
سالم: ياخي ادق عليها وماترد
ابراهيم : لا والله يعني اللحين انت تاركها وهي باصعب اوقاتها واللحين تبيها ترد لك علطول
سالم: موب هذا اللي مزعجني
يوسف: شنو ؟؟!!
سالم: هي تحب واحد غيري
يوسف: لا عاااد
سالم: والله لا وهو كمان يحبها وبينخطبون بعد =___=
ابراهيم: ومنو يكون هالشخص
سالم: ولد الفيصل =___=
يوسف: منو *.* ؟!!
سالم: خالد الفيصل تعرفه
يوسف: هذا اخو الجوؤري
سالم: لا عاد
يوسف: والله العظيم
سالم ابتسم : يعني تقدر تجيب اخبارها
يوسف: انقلع بس تبي تقولي شبي فيها .!!
سالم: لحول اللحين وش الحل ؟؟
يوسف: المهم الجؤوري لاتقربون منها
ابراهيم ابتسم
سالم : برهوم ضحك اكيد في بالك خطه
ابراهيم : الكادي مستحيل تكون لك
سالم: طيب
ابراهيم: يعني اذا مهي لك ماراح تكون لغيرك
يوسف: والمعنى ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
ابراهيم: نذبحها
يوسف: نعــــــــــــــــــــــــم
ابراهيم: سمعتني عايله الفيصل انا اعرفها مايستسلمون الا لما نوريهم العين الحمراء
سالم بتفكير : صادق
يوسف: يااهوه وش قاعد تقول انت ؟!!
سالم: اي اذا مهي لي ماراح تكون لذا خالد وتشوفون !!...
وراح عنهم
يوسف: الله يلعنك زين
ابراهيم مارد انسدح ونااااااااااااااام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
احمد يغني : ماكنتش اتصور ان انت تتغير
تركي: حرام عليك الزكريات قدرت عليك تنسى اللي فات معقولة بكرة يجيني يوم واقول دي قصه حبنا
احمد: للاسف ياحبيبي سيحصل هذا
تركي: لا ارجوووكي لا تتركيني ياليدي
احمد: انا اسفة ياليوناردو يجب ان اذهب
تركي فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه والله نصلح ممثلين
احمد: اي وانت ليوناردو وانا ليدي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تركي: هههههههههههههههههههههههههههه
ياسين: بسم الله وش يضحككم ؟!!
تركي: ياهلا ياهلا ياهلا
احمد: ومرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي
تركي: مرحبا والفين سهلا والمهلي مايولي ومرحبا بقدوم خلي
ياسين : الحمدلله ع نعمة العقل من جد موب صاحييين
احمد: انا مو مهبوووول انا انا مو مهبوووول انا انا دنيا من الهباااال محتاج العقل << بلحن اغنية انا مو ولهان
ياسين : هههههههههههههههههههههه وتقول عااقل
جتهم ياسمين
ياسمين : يااهو جدي يبيكم
تركي: شيبي
ياسمين: مدري
تركي: طييييب لاتنافخين والله
ياسمين: انا ان جلست بنجلط
وراحت عنهم
تركي: يلا لجدي
احمد: تكذب
تركي: لا والله
احمد: والله تبي تقومنا الحماره
تركي: التسلبببه اناا اوريهاااااا
ياسين ماكان معاهم بس يتبسم عشان مايلاحظون
%%%%%%%%%%%
جمانة وحنان جايتهن حاله طرب ويغنن
وحنين المسكينة تسد اذونها منهن
جمانة: ههههههههههههههههههههههههههه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حنين : وجعووووه ترا فجرت اذوووني
حنان : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حنين قامت عنهن
حنان :هههههههههههههههههههههههه صدعنا براسها
جمانة : احسن وهي ليش ترشنا بالماي
حنان : انا رايحه ابدل
جمانة : وانا كمان
وراحن يبدلن
دخل عبدالعزيز وراسه مصدع وازارير بدلته مفككة
حنين شافته : بسم الله عزوز شفيك
عبدالعزيز : عطيني بندول راسي بينفجر
حنين عطته بندول
ودخلت الجوؤري ووراها فيصل ونادية
الجؤوري: بسم الله هذا شفيه
فيصل بخوف: عبدالعزيز فيك شي
عبدالعزيز: لا مصدع شوي
حنين عطته البندول اكله وشرب وياه ماي
نزلن جمانة وحنان
حنان :بسم الله شسالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين: ولا شي بس مصدع
جمانة تسأل حنان بصوت خفيف : شفيه ؟؟
حنان : يقولون تعبااان واايد
جمانة : كذابه
حنان :هههههه اكذب صداع
جمانة : حيوانه
عبدالعزيز ابتسم
جمانة : سمعنا
حنان تضحك بصوت وااطي
حنين : ها كيفك اللحين
عبدالعزيز : تمام خف الصداع
فيصل ضرب كتف عبدالعزيز بخفه : قلتلك لاتكثر من الشغل بس ماتفهم
عبدالعزيز: عرفوا
فيصل فهم عبدالعزيز : باللعنه اهم شي صحتك
عبدالعزيز : شلون بقابلهم اللحين ؟
فيصل: شلون بعد تجيهم
عبدالعزيز: انقلع زين
حنان : ياااااااااهو تتكلمون بالالغاز انتم ؟؟
عبدالعزيز :ههههه خلاص اسفين
حنان : ترفعون الضغط
حنين :هههههه بكرى بيتكلمون مع حريمهم كذا
حنان :ههههههههههه الله يعين حريمكم
الجؤوري: الله يعينك ندوي
نادية : انقلعي زين
الجوؤري:هههههههههههههه ماقلت شي
حنان : طيب تعالوا اجلسوا بالصاله وانتم جالسين هني كانكم شحاذين
حنين: هههههههههههههههههههه شحاذين مره وحده
حنان : ههههههههههههههههههه
وقاموا
بس جمانة صعدت فوق
وااااااااااايد عبدالعزيز سحبتها وجلست معهم
<< محد انتبه لعبدالعزيز
جمانة جلست
فيصل: ترا مشتهي الطلعه
حنان: بسم الله ماصارلك ربع ساعه راد منها
فيصل يطالع بنادية : بس ابي طلعه ثانيه ومعاكم << يشد على معاكم
نادية حزت بخاطرها (( شنو يعني انا ماكفي ؟!!))
حنان: لك ذلك يابن العم هع
فيصل ابتسم
%%%%%%%%%%%%%
الجده والحريم يسولفن
وجلسن عندهم كادي واماني وجتهم ابرار وبشاير وشهد <<بيتسمعن هع
الجده: اقول ام راشد
ام راشد: هلا
الجده: دقي على هالخبل ياسين ترا موعد الدكتوؤر اللحين وهو متبرع انه يوديني
ام راشد تدق على ياسين
ياسين: الــــــــــــــــــؤو
ام راشد : انت وينك ها
ياسين: انا في المريخ ويني يعني بالديوانيه
ام راشد: مريخ في عينك صدق ماتستحي تعال علشان تودي جدتك للمستشفى
ياسين: تصدقين اني غبي
ام راشد: بسم الله ليش ؟؟
ياسين:لاني متبرع لها اوديها
ام راشد: اقول تعال
وسكرت في وجهه
ام راشد: اللحين يجي
الجده: ويييه متى بشوفهم عرسان
ام راشد ابتسمت: كلها كم شهر ويعرس راشد حبيبك
الجده: الحمدلله
ام طلال: ايه وولدي ؟؟؟
الجده:ههههههههه عاد ولدك الملح والزين وبالذات كان بياخذ جمااانوه
ام طلال: اييي حسبالي هههههه
كادي : وانا
الجده تضربها بالعصا: عييييب هالكلام
ابرار:ههههههههههههه جده عااادي << حابه تنرفزها
الجده: يوووووووه لاوالله وانفسدن بناتنا
ام راشد كاتمة ضحكتها
ام طلال : عااادي كلهن ان شاء الله هالسنه
اماني :صدق عاااد
ام عبدالرحمن: وجعوووووه امووون وش هالكلام
اماني: هو يمه امزح
ام طلآل : لا صدق السنه هذي كلكن بتعرسن
ابرار: لاوالله ومن سعداء الحظوظ هع
ام طلآل : انتي يابراروووه ماغيره حسوووم
ابرار حست باحراج
ام طلآل تكمل وفيها ضحكة : واماني وتركي وكادي وخالد
ام راشد: وش كادي ماكانت لولد عمها
ام عبدالعزيز: هو ولدي ولد خالتها واولى فيها من ولد عمها
الجده: بالمبااااااااااارك ههههههههههه
اماني: وبشاير وشهد
سنا : وييييييه بشاير وانخطبت وشهد ربي يجيبلها نصيبها
شهد تذكرت بسام وسوت حالها تلعب بالجوال
ياسين دخل :ســـــــــلآأآإم أإيهــأإآ العـــــــــــرب ..
الجده: وعليكم السلآم ليش متأخر
ياسين: احم احم جدتي حبيبتي يلا بسرررعه
الجده قامت

%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل : اقول
حنين: قوووووووووووول
فيصل : يلا ترا فيني حماس للطلعه ترا اذا راح الحماس خلااااص احلموا بالطلعه
حنان : لالالا جاهزات يلا
وركبوا السيارة
نادية ماكان لها حس ابدا
وحنين وحنان ماشالله طاقات حنك معاهم
والجؤوري كل تفكيرها باللي راح يصير بالايام الجايه ............
وجمانة شوي تتكلم وشوي تسكت
عبدالعزيز ســـــــــــــــــأإآكــــــــــــــــــــــــــــ ــــت ولآ كأنه موجود
فيصل: هييي زيزوووو
عبدالعزيز: زيزو بعينك الحولا
فيصل: هبي انا عيني حولا يالظالم
عبدالعزيز: شعندك ؟؟
فيصل: عندي قلبن ماحلم به مخلوق
عبدالعزيز ضحك: هههههه منت صاحي
حنان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : وربي تووحفة يافصيييل
فيصل: كم مره اقول لاتنادوني فصيل
حنين: خلاص طال عمرك اسفين =_=
فيصل: ههههه اي خليك كذا
حنين: عششتوا
فيصل: ليش ؟!!
وقف السيارة
جمانة : اوووووه بدينا المهممممم خلونا نطلع برا السيارة
عبدالعزيز طالع فيها ومرسومه على وجهه ابتسامة خفيفة
جمانة توترت بس مابينت لهم
فيصل: يلا
نادية: انا تعبانه مابي اروح
حنين: لا تكفين لاتخربين وناستنا
نادية: ههه انا ماتكلم ولا شي يعني مابتحسون فيني
الجوؤري: ياهيييه حتى او انك ماتتكلمين لك مكاااانه غييير يااااااااااااااااااببببنت
عبدالعزيز: لا ولد احسن كمل وهو يسحب نادية: يــلآأآإ وبلا مـلآأآإقه
نادية قامت
جمانة تقرص نادية : ليتني رفضت اجي معاكم
نادية: ههههههههههههههههههههههه اقسم بالله مو صاحيه << قالتها بصوت عالي
الكل التفت لنادية
وجمانة اللي ضربت نادية بكتفها
عبدالعزيز: من اللي مو مصاحيه
نادية جتها حاله هبااال مو طبيعيه: العرووووس
عبدالعزيز: انتي ؟؟
نادية: لحوووووول يعني بس انا العروس هني
فيصل: مافي غيرك وحنان وحنين بس
نادية: لا العروس المهبووووله جمووون
عبدالعزيز تلاشت ابتسامته
فيصل : هههههههههههه حلو العروس المهبوله
جمانة : جب يلا جب
عبدالعزيز ابتسم بس كانن ملامح الحزن مغطيات عليه
جمانة ارسلت لنادية رساله
نادية قرت الرساله وكان محتواها (( تكفين جمعيني انا وعبدالعزيز لحالنا ))
نادية ابتسمت
نادية: حنين الجوؤري تعالن نشري اككل ترا جوعااانه
حنين: زين
والجؤوري : اووك يلا
نادية ارسلت لحنان رساله (( خذي فيصل وكلميه باي موضوع بسرررعه ))
حنان استغربت طالعت بنادية
ونادية غمزت لها وراحت هي والجؤوري وحنين
حنان: فيصل
فيصل: هم
حنان : بكلمك بموضوع ممكن تجي
فيصل: اوك
وراحوا فيصل وحنان
جمانة ابتسمت
عبدالعزيز شافها : وش يضحكك ؟؟
جمانة : ولا شي
عبدالعزيز وقف
جمانة : شفيك ؟!!
عبدالعزيز منزل راسه ويشوف الرمل << هم رايحين للشاطئ
عبدالعزيز: ولا شي
جمانة سكتت وكملت مشي
%%%%%%%%%%%%%%
حنان وفيصل يمشون بهدوء قريب من البحر
حنان: فيصل
فيصل: هلا
حنان: تحب نادية ؟؟
فيصل طالع بحنان بصدمة شلون تسأل ومن دون مقدمات
حنان : شفيك جاوبني
فيصل: شمعنى سؤالك
حنان: اسأل انت تحبها ؟؟
فيصل: الكل يعرف اني ماواطنها
حنان: اجل ليش وافقت عليها
فيصل: علشان ابوي
حنان وقفت قدامه : فيصل جاوب بصراحه ليش وافقت ؟؟
فيصل : قلتلك عشان ابوي
حنان: طيب اللحين تقدر ترفض الولد ماينغصب يافيصل
فيصل: اللحين مناديتني بس عشان هالسالفه
وراح بس يدها مسكته
حنان: فيصل
فيصل من دون لايطالعها : نعم
حنان: نادية تحبك
فيصل التفت بسرعه لها طالعها بدهشه وعلامات الاستغراب مغطيه وجهه
حنان: اي يافيصل نادية تحبك ولا لو كانت ماتحبك ماوافقت
فيصل: ابوها غصبها
حنان ابتسمت بسخريه : فيصل نادية محد يقدر يغصبها على شي مستحيييل
فيصل سكت وجلس
حنان جلست جنبه : اذا بتقول عشان ماتزعلها فتراها ماتهتم لاحد اهم شي عندها مصلحتها وانا اعرفها
فيصل ساكت ماتكلم
حنان تكمل : واذا بتقول عشان تنسى احمد فهي اللحين تقعد معاه وتشاركه همومه وافراحه كأنهم اخوان
حنان تكمل وهي تحط يدها على كتف فيصل: لو ماتحبك كان اللحين قالت لابوها مابيه
%%%%%%%%%%%
جمانة وعبدالعزيز كانوا يمشون بهدوء
صارلهم 5 دقايق ماتكلموا
عبدالعزيز : جمانة
جمانة: نعم
عبدالعزيز : ليش مارفضتي طلال وانتي معترفه انك تبيني
جمانة : حرام اكسر بخاطره
عبدالعزيز : وخاطري
هني جمانة التفت لعبدالعزيز وطاحت عينها بعينه
جمانة : انت تكمل حياتك
عبدالعزيز : ترا جد انتي غريبه
جمانة : بشنو ؟؟
عبدالعزيز : مره تعترفيلي بحبك ومره تقولي كمل حياتك
جمانة سكتت
عبدالعزيز يكمل : جمانة انا احبك وانتي تحبيني ليش نسوي بعمرنا كذا لييش ؟؟
جمانة : عبدالعزيز
عبدالعزيز عصب لانه من قبل شوي يتكلم وهي ولا معبرته
بس مسك نفسه : نعــــــــــــــــــــم
جمانة: انت ليش متضايق
عبدالعزيز : ماني متضايق بالعكس فرحاااااااااااان
جمانة: بشنو فرحان ؟؟
عبدالعزيز : عشان العرس طبعا بس تصدقين كمااااان ندمان
جمانة: لانك ضيعت وقتك معي
عبدالعزيز: لآ
جمانة : ليش ؟؟
عبدالعزيز وعينه بعينها : لاني طلقت نيرمين
جمانة انصدمت : شنو ؟؟
عبدالعزيز : كانت تحبني وتموت فيني ومهي غداره وخاينه مثلك
جمانة : انا خاينه
عبدالعزيز بصوت شبه عالي:انا تركت نيرمين وامي زعلانه علي للحين وكمااااان بتبقى زعلانه علي وكككله بسبتك وانتي ولا حتى ترضين تزعلين خاطره !!
جمانة والدموع في عينها : عبدالعزيز شنو هالكلام
عبدالعزيز : هذي الحقيقة جمانة انا ابني وانتي تهدمين ليش ؟؟
جمانة بدت تبكي : عبدالعزيز لاتقول كذا صدقني انا احبك بس ابوي يعز طلال ومستحيل بيتركه
عبدالعزيز ابتسم بسخريه: جمانة لاتاخذين ابوك عذر انا عارف انك تحبين طلآل وتضحكين علي
جمانة تهز راسه بمعنى ( لآ ) بس عبدالعزيز راح عنها وتركها تبكي
%%%%%%%%%%%%%
نادية : ياربي كل هذا معاه
حنين : شنو
نادية : ولا شي
الجؤوري: اليوم دق علي يوسف
حنين : والله
الجوؤري: والله ييييييييييييييييييع ياكرهي له كرييييه
نادية: يابختك ياخوي
الجؤوري : جب يلا جججججججججججججججب
نادية : الله تخيلوا حد يحبني ككذا
حنين : الحمدلله عندي طرووووووقي حبيبي
نادية ابتسمت
نادية بنفسها( ليتني اللحين معاك يا أحـــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــد )
حنين : ياربي تصدقون مشتاقتله بدق عليه
وراحت عنهن
الجؤوري : نادية
نادية: نعم
الجؤوري: شلون ياسين
نادية ابتسمت : اييييه ياجؤوري متغير انتي قايلتله شي ؟؟
الجوؤري تذكرت ذيك الليله : لآ ..............................
نادية: بسم الله عاد تغير 180 درجة مو ياسين اللي نعرفه
الجوؤري سكتت ونزلت راسها تحت
نادية ماهتمت لانها عارفه الجؤوري ماتتكلم لو ايش يصير
%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل: انتي تكذبين
حنان : اللحين بعد هالمحاظرة اللي قلتها للحين مو مقتنع وبعدين بقولك شي
فيصل: قولي
حنان : نادية جاتني امس فالليل وقالتلي انها بدت تحبك وانها ماتبي تبعد عنك لو دقيقه بس كبريائها يمنعها << هبي الكذوووب هع
فيصل: احلفي
حنان تورطت : شنو اكذب يعني
فيصل : لامحشومة بس ماصدق ان نادية تحبني
حنان ابتسمت : يعني تحبها ؟
فيصلل: لآلآلآلآلآلآلآ
حنان قامت : المهم انك عرفت ان نادية تموووت فيك بس كبريائها وغرورها مايسمحن لها انها تعترف
وراحت عنه
فيصل انسدح ع الرمل وطالع بالسماء : يااااااااااااااااربي حنان صادقة ولا تكذب ؟؟
%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة راحت بعيد
ولما هدت
جلست 5 دقايق
الين راح الحمار اللي بعيونها
جت عندها نادية
نادية: جمانة شفيك جالسه لحالك ؟؟
جمانة : ولا شي اللحين اجي
نادية تتلفت : وين عبدالعزيز
جمانة : راح
نادية جلست عندجمانة: صار شي ؟!!
جمانة : لآ
نادية ماحبت تضغط على اختها وتركتها وراحت لهم
جمانة : ليش دايم متسرع ليييش ؟؟
%%%%%%%%%%%%%%%
نرجع للجده والبنات والحريم هع
الجده رجعت من المستشفي
ام راشد: ها وش صار
الجده: يوووو يالدخااترة ماخلو مكان الا فحصوه
بساير شرقت بالقهوه وقعدت تضحك
سنا: بسم الله
الجده : وش يضحكها هذي ؟؟
بشاير: هههههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك نكتة ياجده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الجده تضربها بالعصا : يلا طسي عني يلا
الجده جلست : ابشركم
ام راشد : شنو ؟؟
الجده: انا كلمت ياسين عن سالفه العرس
ام راشد: صدق وش قال ؟؟
الجده: قلتله اسمع انا بخطبلك بنت خالتك شهد
شهد التفت بسرعه للجده
الجده: اي انتي بخطبك لياسين
سنا: وياسين شقال ؟!!
الجده : والله سكت ماقال شي بس مو سكوت رضى لا كنه متضااايق
ام راشد: وليدي حبيبي مدري شفيه صارله مده وهو كذا
شهد : انتي شتقولين ؟؟
الجده: انا ؟
شهد: اي انتي
الكل انصدم من ردة فعل شهد
الجده : بسم الله وانا وش قلت ؟؟
شهد قامت وتكلمت بانفعااال: انتم مو بكيفكم تحددون من اتزوج
الجده وسنا وكل الموجودين انصدموا من شهد
بشاير: شهد شفيك
سنا: شهد شلون تتكلمين معنا كذا ؟؟
شهد نزلت دموعها : ليش تبون تزوجوني شخص انا ماحبه ليش ؟
بشاير: شهد كنا نمزح احنا مو مزوجينك ياسين
شهد راحت لغرفتها
الجده: شفيها بنتك ؟؟
سنا: والله حتى انا مستغربه مثلك
بشاير: بروح لها
وراحت
ابرار واماني ساكتات ولا كأنهن موجودات
%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة رجعت لهم
الجوؤري: عبدالعزيز راح !!
حنين: افا ليه
الجوؤري: دقوا عليه الشركة
نادية: الشركة ولآ المستشفى
الجؤوري: لا الشركة غريبة صح
نادية: اي والله غريبه
جمانة :اوووه بكرة نروح
حنين: احسن
جمانة: لاوالله الجو هني يهبل
حنين : لا والله الكويت احححلى
نادية: اسكتي واللي يرحم والديك
جو فيصل وحنان
فيصل: عبدالعزيز راح
حنين: اي
فيصل انسدح على الرمل وتفكيره بكلام حنان
حنان : ياربي بغني
جمانة : ههههه غني
حنان : احم احم
حنين تعدل جلستها بتسمع هع
حنان بصوت عالي : مايطيق الصبرا يامل قلبن مايطيق الصبرا
الجوؤري ونادية هسترن وصارن يرقصن سامري
والناس يطالعونهم ويضحكون ويصورون مستغربين خخخخ
حنين: انا مشتاقة للكويت بغنيلها
جمانة : الله اي هذا الزين
حنين : وطني حبيبي وطني الغالي وطني النجم العالي وطني
جمانة تقوم وترز نفسها: شعلة مضيئة كلمة جريئة وطني وطني الغالي وطني
حنان : الله الله ياشمس الحياة ياكويت ياكويت يانبض الحياة
الجؤوري: الله الله ياكويت الله ياكويت ياكويت انتي الحياة
نادية : هي يالله هي يالله هي يالله كلما زادت المحن كلما زادت المحن او لها اوقات الزمن او لها اوقات الزمن
حنين: اصبح الناس كلهم كلمة في فم الوطن كلمة في فم الوطن
حنان: هيااااااااااااااااااا
وكملوا اغاني ورقص والناس تصور وتضحك
فيصل كان يطالع نادية وحركاتها (( معقوله صدق تحبني ؟!! ))
طاحن البنات من التعب
فيصل : هههههههههههههههههههههه اشك بعقولكن
نادية : تشك !!
جمانة : الآ تأكد خخخخخخخخخخ
فيصل شاف ساعته : اللحين لازم نروح علشان تجهزون الشنط وتنامن وراكن سفره بكرة صببببح
جمانة : ان شاء الله بااابي
فيصل يمسك اذنها : وااااانتي اووولهن
جمانة :ا اي اي اللحينن
حنان :هههههههههههههه تستاااهلين
البنات راحن بالسيارة
وفيصل اصر انه هو ونادية يرجعون مشي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بشاير : شهد قوليلي فيك شي ؟!!
شهد: لآ مافيني شي
بشاير: شلون مافيك شي واول مره انتي تهبين في وجيهنا كذا
شهد بين شهقاتها : مابي ياسين
بشاير: ليش ؟؟
شهد: ماحبه
بشاير بهدوء: شهد انتي تحبين احد ؟!!
شهد تهز راسها بالايجاب وبكاها يزيد
بشاير ابتسمت بحنيه : حبيبتي
شهد ارتمت بحضن اختها : بس هو مايفكر فيني
بشاير: طيب هو منو ؟
شهد ماجاوبت كملت بكي
وبشاير ماحبت تضغط عليها
%%%%%%%%%%
وليد : هي بسم الله شفيك جاي
عبدالعزيز: وليش ماجي ؟؟
وليد: توك رايح ومصدع وش رجعك
عبدالعزيز بصوت عالي: وليييييييييد ترا مالي خلقك
وليد انصدم من ردة فعل عبدالعزيز بس سكت وطلع
عبدالعزيز مسك المزهريه وضربها بالجدار
بصووت عالي : ااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نزلت دمعة من عينه
عبدالعزيز بنفسه ( ليش تتركيني علشان واحد ماتحبينه ليييش ياجماانة )
غمض عيونه بقوووووووة وبألم


%%%%%%%%%
ابرار راحت لغرفتها
وركبت السماعات وتسمع على مودك لماجد المهندس
اماني :اووووووووووووف زهق
ابرار شلعت السماعات : ااي والله
اماني: شمعنى شهد سوت كذا
ابرار: مدري دلع
اماني: مدري عنها
ابرار : وه بس الله يخليلي حسووووم
اماني: وترووك ههههههههههههه
ابرار :آآآآآآمين
%%%%%%%%%%%
وليد رجع للفيلا حقت عبدالعزيز
وليد : فيصــــــــــــــــل
حنان: فيصل للحين ماجاء هو ونادية
وليد بعصبيه: فاااااااااضي هذا
حنان: ليش صاير شي
وليد: لآ
حنان سكتت
فيصل دخل هو ونادية
وليد بعصبية: وين كنت
فيصل باستغراب : عبدالعزيز فيه شي ؟!!
وليد بصراخ: اشيااااااااااااااااء مو شي
فيصل بخوف: تكفى وليد ترا خوفتني
وليد: عبدالعزيز مدري شفيه جاء وكان معصب وقام يرمي اللي قدامه مدددري شفيه
نادية بنفسها (( جمانة اكيد تعرف ))
فيصل: بسم الله كان معنا يضحك ويسولف
وليد: هذا اللي مجنني كان معاكم ويوم جاء معصــــــب
فيصل : تعال نروح له
وراح وليد وفيصل
حنان تسحب نادية للمطبخ
حنان : وش صار بينك وبين فيصل
نادية : بسم الله ماصار شي
حنان: نادييييييوه شصاااااار
نادية: بسم الله شفييييييييك ماصار شي طيب انتي شكنتي تقولين له ؟؟
حنان ابتسمت: شنو ليكون غيرااانه
نادية : ووع لآ بس بعرف
حنان: فااااااتك ليتك معانا
نادية تحمست : ليش ؟!!
حنان: هههههههههههههه شوي شوي عشان اقولك
نادية:اووووه يلا شصار
حنان: كذبت عليه
نادية: شنو؟!!
حنان: تخيلي قلتله انتي اول ماترجعين بتروحين مع احمد تتمشون اخر تمشية فااتك شكلة
نادية: لييش ؟؟
حنان: خخخخخخخخ بسم الله تنح فيني تتنيحه ربعها يكفي
نادية: هههه ليش شقال؟؟
حنان ابتسمت لان نادية صدقت: تخيلي قام يحلفني وانا احلف واستغفر بقلبي خخخخخخخخخخخ
نادية: ههههههههههههههههه اييي وبعدين
حنان: صراحه هدا شوي وسألته اذا يحبك بالبدايه انصدم وسكتت وبعدين قال انه مايقدر يعيش من دونك
نادية سكتت لان فيصل قال لها هالكلام كمان
حنان تحط يدها على كتف نادية وتكمل: نادية فيصل قال راح يتعذب لما يطلقك بس دام هذا اللي تبينه راح يسويه حتى لو كان يعذبه
نادية قامت عن حنان وراحت لغرفتها بهدوء
حنان: يااارب تتعدل الآمور
%%%%%%%%
بشاير بعد ماهدت شهد وخبرتها ان اللي تحبه بسام
راحت لبيت بندر (ابوعبدالعزيز) على اساس بتشوف ذوق
طقت الباب وفتح بسام
بسام: بشاير!!
بشاير:لا الجني اي بشوووره
بسام ابتسم: هلا والله تفضلي
دخلت بشاير: هلا فيك
بسام: غريبه الجوري مو هني ليش جايه؟؟
بشاير: ولآ شي زهقانه من البيت وقلت اجي لذوق
بسام يطالع لبرى: وين شهد
بشاير: الله واكبر تسأل عن احد
بسام: ههه لا بس دايم مع بعض انتن
بشاير : شهد تعبانه<< بتشوف يحبها ولا لآ
بسام : شفيها؟؟
بشاير بنفسها(( اللعن امه ولا حتى ملامح خوف هيييييين يابسووووم)
تكمل: ياقلبي من امس بس على سريرها فيها حراره
بسام برود: اها الله يشفيها
بشاير طالعت فيه
بسام ابتسم: شفيك؟؟
بشاير: اللحين اقولك اختي من امس عليها حراره وبكل برود الله يشافيها ؟؟
بسام : شتبيني اسوي
%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة من راحوا فيصل ووليد وهي تحاتي
جمانة هي وحنان لحالهن بالمطبخ: يعني شصار معاه ؟
حنان: اصبري اللحين يجون
جمانة: خايفة يصير فيه شي
حنان: جماانوه تفائلي بالخ ـير تجديه
جمانة: كله بسبتي
حنان: اووووه بدينا عاد يااابنت اللحين يجون وهو مايصير فيه شي
جمانة سكتت وتفكيرها مع عبدالعزيز
جتهم حنين: يالله والله العظيم زهق واخووي الزفت مو راضي يرد علي
حنان: من اخوك ؟؟
حنين: عبدالعزيز
حنان: اللحين يجي اصبري
حنين تجلس وقالت للشغ ـاله تجيب لها عصير
حنين وجمانة وحنان قعدن يتكلمن ينتظرن عبدالعزيز وفيصل
بمكان ثاني بنفس الفيلا
تتكلم من بين شهقاتها: ياسين شقاعد تقول
ياسين بصوت مرتجف : خلااص جوري انا بعد عرس فيصل ماعاد تشوفيني صدقيني
الجؤوري: ياسين خلينا اصدقااااء تكفى انا مقدر اصبر عنك مده طويلة
ياسين: بس انتي راح تتزوجين
الجؤوري تبكي وياسين يسمع بكاها من سماعه التليفون
ياسين بهدوء: جورية حبيبتي انا حبيت ادق عليك واسمع صوتك وابيك تعرفين اني راح ابقى احبك لو تتزوجين غيري وصدقيني ماراح احب غيرك
الجؤوري : يــــــــــــأإآسيـــــــــــــــــــن
ياسين: مع السلامة انتبهي على روحك ترا لو صار فيك شي بموت اوك مع السلامة
وفصل قبل لا يسمع ردها
والجؤوري طاحت ع السرير وكملت بكاها
%%%%%%%%%
ابرار : هههههههههههه من جدك تتكلم
حسام: لا من عمي اكيد من جدي
ابرار: مدري
حسام: ابراروه اقولك بخطبك موافقه تقوليلي مدري ؟؟
حسام يكمل : ابرار خلينا مثل اماني وتركي متوافقين ولا مره تخاصموا
ابرار: ههههههه موافقه
حسام: فديتك والله تسلميلي حبيبتي
ابرار: يسلمك ربي من ع ـذابه
حسام انسدح ع السرير<<يكلمها بالجوال :آآآآآآه اللحين ارتحت
ابرار :ههههههههههههههه تصدق العايله كلها ولهانه خخخخخخخخ
حسام: ههههههه اي بس كلهم مايتوافقون ابدا
ابرار: الا احمد وبشاير متوافقين وانا وانت واماني وتركي
حسام: بس انا كاسر خاطري اخوي عبدالعزيز
ابرار: ههههه ليش مو صغير هو
حسام: ليته صغير
ابرار بخوف: ترا خوفتني فيه شي؟؟
حسام: ابرار عزوز مريض
ابرار: شنو ؟؟
حسام: ترا محد يعرف
ابرار: وانت كيف عرفت؟؟
حسام: انا اليوم الصبح كنت افتش باوراقه ولقيت تقرير طبي بس كان مقطوع فماعرفت الا انه مريض ومدري شنو المرض وصراحه انا خايف عليه يصير فيه شي
ابرار: خوفتني والله
حسام: ابرار تخيلي صار شي بينه وبين جمانة راح يأثر على المرض
ابرار تحاول تهدي حشام: اهدأ يمكن المرض عادي يمكن صخنه بس
حسام:ابرار حتى لو كانت صخنه تخيلي جاه انهيار عصبي مثل قبل سنتين تتذكرين صح
ابرار: اي اتذكر هذاك اكن انهيار عصبي
حسام: اي انسرقت كل اموال المستشفيات وتلخبطت الاوراق وجاه انهيار عصبي واللحين خايف
ابرار: حسام تفائل بالخير تجده ان شاء الله مايصير كل خير
حسام: خلينا نغير الموضوع
ابرار: انا اللحين بروح اتغدا ترا ماتغديت اكلمك بعدين اوك
حسام: اوك فمان الرحمن
وسكروا الخ ـط
%%%%%%%%%%%%
اماني طلعت تتغدا مع تركي ولما رجعت لقت ابرار تاكل وسرحاااااااااااااانه
اماني: بووووووووووووووو
ابرار منزله راسها مارفعته وواضح اناه مو منتبهه
ابرار بنفسها (( لو اعلم جمانة راح تبقى معاه ومابتتركه بس ابوها راح يعصب واكييد مابيصب عصبيته الا على نادية ياربي شالحل؟ّ!!))
اماني تصرخ: ابرااااااااااروووووه
ابرار: بسم الله شفيك
اماني: وين مسرحه ؟؟
ابرار تعرف ان اماني مابتتركها الا لما تقول لها : حسام يبي يخطبني وانا وافقت
اماني: صصصصصج كككككككككلللللللووووووووووووششششش
تكمل: بروح اطلع لبسي واجي تقوليلي كل شي
راحت اماني
ابرار: الح ـمدلله بغيت انفضح
%%%%%%%%%%%%%
بشاير بصوت عالي: اللحين اختي تقعد طول ليلها تبكي بسبتك وانت تقول شتبيني اسوي؟؟
بسام انصدم: بسبتي !!
بشاير: بسام لا تستعبط انت شنو مسوي لاختي ؟؟
بسام: ماسويت لها شي واساسا ماقابلتها الا بلندن
بشاير: لا والله يعني حب من اول نظره
بشاير ندمت على كلمتها
بسام باستغراب: ح ــب !!
بشاير تحاول تتهرب: وين ذوق
ولما تحركت مسكها بسام
بسام: قوليلي شنو حبه
سحبها وقعدها ع الكنبه
بسام: بشاااير شنو حبه؟؟
بشاير نزلت راسها
بسام: شهد تح ـبني ؟؟
بشاير بسرعه: لآ ماتح ـبك
بسام: بشاير تكفين قوليلي الحقيقة لا تكذبين
بشاير هزت بمعنى ( أيهـ )
بسام انصدم وضل ساكت
بشاير بترجي : تكفى بسام اذا تحبها روح لها واذا ماتحبها تكككككككفى لاتستهبل او تتعرضلها تكفى
بسام: ماح ـبها ..
بشاير قامت : خلاص لا تتقرب منها كأنك ماتعرفها
وراحت
بسام في نفسه ( ياربي انا شسويت ؟؟ ماكان قصدي ..هي اكيد من قبل تحبني ولآ مستحيل بتحب وانا بس مره كلمتها ........... ياااااربي راسي صصدع ))
راح لغرفته
%%%%%%%%%%%%
فيصل ووليد دخلوا على عبدالعزيز
ولقوه واقف عند الدريشه
والمكتب حالته حاله المزهريه مكسوره
والاوراق مبعثره
فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالعزيز التفت لفيصل
فيصل: شصاير بالمكتب ؟!!
عبدالعزيز مارد
وليد: يااهووو عزيزان نكلمك
فيصل بصوت عالي: عبدالعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــزيز
عبدالعزيز: اسمعك
فيصل: قولي شصااااااااااير !!!
عبدالعزيز: موصاير شي
جلسوا ع الكنبه
وليد يحط ايده على كتف عبدالعزيز: عزوز ليش معصب كذا ؟؟!
عبدالعزيز يحط ايدينه على وجهه
فيصل: عبدالعزيز صاير شي بينك وبين جمانة
عبدالعزيز بعصبيه: لاتقول اسمها
وليد: بسم الله ليش؟؟
عبدالعزيز: وحده حيوانه كلبه مابي اسمها ينقال بمكان انا فيه
فيصل: عبدالعزيز شهالكلام
عبدالعزيز : وليد انت تحبها وليد تكفى خذها مابيها تكفى
وليد: عبدالعزيز انا صدق احبها بس انت اكثر مني ومستحيل اخذ وحده خويي الغالي يبيها ويحبها
عبدالعزيز: كنت احبها كنت اللحين اكرهها واكره الارض اللي تمشي عليها
فيصل: انت تضحك على نفسك
عبدالعزيز:لآ ماضحك
فيصل قام: انا رايح تأكدت انك بخير
وليد تفكيره بكلام عبدالعزيز
عبدالعزيز: انا طالع وماني جاي الا لما تروحون مابي اشوف رقعة وجهها
فيصل راح
وعبدالعزيز كمان
وليد رجع على الكرسي لورى وحط ايده تحت ذقنه (( عبدالعزيز ماعاد يحبها وانا صدق احبها واموت فيها ))
السكرتيره: احم احم
وليد:نعم
السكرتيره : ممكن ارتب الاوراق
وليد قام: اي كمل وهو ياخذ مفتاح السيارة:انا رايح
وراح
%%%%%%%%%%%%

ابرار بعد ماهذرت فوق راسها اماني
راحت وجلست لحالها
تشرب ماي بشويش وتفكر ( انا لازم اعلم جمانة علشان ماتتركه حرام اذا صار شي ومات ؟!!))
رجعت الكوب(( بس ناديه بتروح فيها ))
ورجعت تشرب من الكوب (( ياااااااااااربي شالحل والله مايصير اشوفهم يتعذبون واسكت ونادية يكفيها اللي هي فيه ))
رجعت الكوب وقامت : اوووووووووه راسي صدع
راحت للحريم داخل
%%%%%%%%
حسام دخل وهو يغني
حسام انتبه لبسام سرحان
حسام: انا بدفع عمري ونرجع سوا
بسام طالع فيه
حسام: مابه العاشق الولهان
بسام: الحمدلله حطيتني عاشق ولهان
حسام: مدري عنك ماعمري شفتك سرحان كذا
بسام: ولا شي كذا
حسام: بسييييم قول شفيك
بسام: بسيم في عينك
حسام : طيب شفيك!!
بسام: مافيني شي
حسام : بكيفك
بسام : اكيد بكيفي
حسام : ااخخخخ ترفع الضغط انام احسلي
ونااااااااااام ح ـسام ..

%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل دخل ولقى الكل جاهز
نادية : شلونه عبدالعزيز
فيصل: مافيه شي
حنين : متأكد
فيصل طالعها بنص عين : اكذب يع ـني ؟؟
حنين :هههههههههههه لا بس اسأل
كلهم راحوا للسياره
الا نادية وفيصل
نادية بتشرب ماء
وفيصل يقول للشغالات ان عبدالعزيز مو رايح
نادية : فيصل
فيصل : نعم
نادية مسكت يده : شفيك ؟؟
فيصل استغرب الح ـركه بس مابين : مافيني شي
نادية : فيصل لا تكذب علي قولي شفيك ؟!!
فيصل : شيهمك اذا فيني شي ولا لآ ؟
نادية : شنو يعني شيهمني
تكمل وهي تقرب منه : فيصل انا صدق ماح ـبك بس بنفس الوقت ماحب اشوفك تع ـيس
فيصل ابتسم : استريحي مافيني شي
نادية : طيب
فيصل : يلا مشينا
نادية مشت معاه
%%%%%%%%%%%%%%
عبدالعزيز يتمشى ع البحر
في نفسه (( يارب شهالحاله مره شي ومره شي يـــــــــــــــآآآرب ألطف بي يــآآآآآآآآآآرب ..))
جلس قريب من البح ـر
(( آآه ياربي مالي غيرك ياربي الطف بي ))
يحس بضيقة ماعمره حس فيها

----------------
جمانة طول الطريق ماتكلمت
حنان وحنين يسولفن
ونادية والجوري كمان ما يتكلمن
وفيصل يفكر في عبدالعزيز
جمانة في نفسها (( ياربي ليش ماجاء معنا ؟!!))
حنين : يااهو
جمانة : ها
حنين :هههههههههه مسرحه وين وصلتي ؟؟
جمانة : هههههه لا معاكم
---------
ابرار : اماني
اماني : هممم
ابرار: خلينا نطلع شوي انكتمت هني
اماني: اي وربي حتى انا منكتمة
ابرار: اجل يلآ
اماني: لحظة ليش مانقول للحريم عشان نطلع للحديقة وكمان نستقبل فيصل واللي معاه
ابرار: فكرة والله
راحن اماني وابرار وقالن للحريم
وقعدن بالحديقة
ابرار تناظر ساعتها: صار لهم 4 ساعات طايرين من باريس يمكن اللحين يصلون
اماني: كم ساعه من باريس للكويت ؟
ابرار: والله مممدري !!
اماني كملت شرب العصير
وكمان ابرار

----------
فيصل واللي معاه ..
وصلوا ونزلوا من الطيارة بس ماخبروا احد عشان مايستقبلونهم
بـــــــــــــــــــــــــس طلآل كان قدامهم !!
جمانة : طلآل ؟؟
طلآل يضمها : حبيبتي وحشتيني
فيصل: يالتسلب وانا !!
طلآل ضحك: انت غيييييير ههههههههههه
حنين: وانا طبعا مكنسليني
طلال: ههههههههههههههههههههههههه يَ هلا والله بحنووووووووووووووووووونه الغاليهه
حنين: آي ككذا احلى خخخخخخخخ
حنان: الحمدلله تراني تعبانةة ومالي خلقكم
طلآل : اككيد رويشد مو معنا
حنان : انقلع بس هع
راحوا للبيت
ولما دخلوا
ام راشد : بسم الله متى جيتم ؟!!
جمانة: تحمديلنا على السلآمه بدال ماتسألين
ام راشد: اقطعي انتي
حنان: ههههههههههههه اللحين جينا
طبعا جلسوا معهم
ام طلآل : فيصل
فيصل كان هادي طول الوقت: نعم
ام طلآل : انت مو كنك ناسي شي
فيصل: لآ شنو ؟؟
حنان فطست ضحك : هههههههههههههه يارررخمه بكره عرسسك ناسي !!
نادية قامت وراحت لغرفتها
كادي: ارتحت تلاقيها عصبت ولا فيه عريس ينسى ليلة عرسه !!
فيصل: ماكنت نأسي
طلآل : الا احنا ماراح تضحك علينا
فيصل مالقى رد وسكت
كادي : انا بقوم اشوفها
وراحت لها
طلآل : جد انت ماتحس ؟
فيصل: يالله انا اللحين شسويت ؟؟
طلآل : لا والله
فيصل قام وراح
طلآل : هين اورية
ام طلآل : الله يهديه
--------------------
عند كادي وناديه
كادي : ناديه حبيبتي انتي زعلانه
ناديه : لا
كادي : المصيبه اني ماعرفك عدل
ناديه : كادي
كادي : هلا
ناديه : متوترة
كادي ابتسمت : حبيبتي كل عروس تتوتر قبل عرسها
ناديه ضحكت : ماشالله اللي يسمعك يقول مجربه
كادي :هههههههههههههه لا مو كذا بس أإكيد كل عروس هع
ناديه ابتسمت
كادي: انا اللحين اتركك
--------------------------------
جمانه من وصلت راحت لغرفتها
طالعت بجوالها
دقت على رقم
......: الو
جمانه من سمعت صوته بكت بس بدون صوت
.............: من معي !!
غمضت عيونها بقوة وفي نفسها ( آآآآآآه ياعبدالعزيز ليش تسوي فيني كذا ليش !!))
عبدالعزيز : صدق ناس فاضيهه
ولما كان بيسكر السماعه سمع شهقاتها
عبدالعزيز بهدوء : من معي ؟
دخلت ياسمين على جمانهه ونادتها بس جمانة سكرت السماعه
عبدالعزيز : جمانهه !!
قعد يطالع بالتليفون بحزن وبلا شعور طاحت دمعه على خده
انسدح على الكنبه وغمض عيونه
(( بعتيني يَ جمانه علشان طلآل !! ))
------------------------------

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 06-16-2012, 02:14 AM   #3
بإنكسآري شموووخ
 آلِحآلِة » بإنكسآري شموووخ غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 870  
 عّمرٍڪْ »  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 4,900  
 نقآطيً » 2506  
 آلِمسّتِوَيً » بإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to behold  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 956
Thanks (تلقى): 576
Likes (أرسل): 1841
Likes (تلقى): 666
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

رووووووووووعة الباإاإرت

فديتها حنان هي وافكارها الخطيرة ..

ابرار وحسام خطيرين ماعندهم وقت

ا
يوسف يارب يموت قبل مايعمل لجوري شي

اما عزير يقهر صراحة اول شي افلاس الشركة مأصدق ان هو السبب والثاني لما كلم جمانة بهأطريقة

جمانة الله يعينها بس


لاتتاخري فديتك "ردي بارت هع"

متحمسة حددددي

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 06-17-2012, 12:43 AM   #4
Yuƿ Āna Ăńgɇl
 
الصورة الرمزية Yuƿ Āna Ăńgɇl
 آلِحآلِة » Yuƿ Āna Ăńgɇl غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 872  
 عّمرٍڪْ » 28  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 395  
 نقآطيً » 333  
 آلِمسّتِوَيً » Yuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura about  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Egypt 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 18
Thanks (تلقى): 53
Likes (أرسل): 48
Likes (تلقى): 48
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

البارت جنان

وحنان هذي خطيييرة هي وأفكارها

يسلمو حياتي على البارت

ولا تتأخرين بليييز في البارت الجاي ^^

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 06-20-2012, 03:07 AM   #5
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

الجزء الثاني والعشروؤوؤن

من بكرهه الساعه 1 الظهر

الكل يتجهز وناديه عيونها متنفخه لانها كانت تبكي
جمانه : ندوي حبيبتي الكوفيره تنتظر
ناديه ببكاء : ماااااابي تكفووون مابيهه
جمانة حزنت على اختها : لا فات الفوت ماينفع الصوت ناديه احنا قلنالك اذا ماتبينه بس انتي قلتي تبينه خلااااص يَ ناديه مايصير اللحين
نادية : صدق اني حماار حمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
جمانه بكت على حال اختها : ناديه تكفين لا تعذبيني زياااده
نادية مسكت حالها وراحت للكوفيره اللي بدت بتجهيزها


عند فيصل
منسدح على سريره (( ليش ماعارضت ابوي !! لييييش ؟))
مسك جواله ودق على عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلا والله
فيصل: انت مو حاضر
عبدالعزيز : آفآ ماحضر عرسك الا اكيد بحضر اساسا تو طلعت من مطار الكويت
فيصل: صدق عاد
عبدالعزيز : والله
فيصل : طيب انا جاي
عبدالعزيز : لا وين تجي لا يقولون العريس انحاش ههههههههههههههه
فيصل: ترا جد يبيلك كمن ضربة
عبدالعزيز :ههههههههههه خلااااااااااااااااااص باااي لاني بنام والعصر اجيكم
فيصل : اوك باي ..
وسكروا الخط

الساعه 6 المغرب
الكل متجهز وبالصاله
وكانت ملابس البنات ....

اماني وابرار
فساتين قصيرة ضيقة لونهن اإحمر سااااااااااااااده ونعال اكرمكم الله طبعا كعب ويربطن للركب
وشعورهن كانت كيرلي


اما ياسمين ونوف وحلا طبعا مثل بعض
فساتين تكون قصير من قدام ومن ورى طويله الوانهن برتقالي على بني
وشعورهن بوووووف

وكادي والجوؤري اتفقن يكونن مثل بعض
فساتينهن تكون مو ضيقة ولا عريضه
تكون طايحه لونهن أزرق غامق ويكون بالوسط حزام عريض عليه شوارفسكي ازرق
وشعورهن كلها مفكوكه << يبن يرقصن خخخخخخخخخخخخخخخ

حنان وحنين اتفقن مثل بعض كماااااااان << ماشالله على ثنتين ثنتين هع
تكون ثيابهن طويلة ماسكه ومن الفخذ تكون طايحه
الوانهن لحمي على زيتي
وشعورهن ممسوكه كلها وعليهن كرستالات على شعورهن

ذوق
فستان مررررررررررررررررره فخم
وكانت ملفته للنظر
ومكياجها صااااارخ هي ورنيم
وشعورهن مسوياتلهن تسريحه
وعليهن كرستالات
والفستان لونه بيج على بني

أإما جمانه وشهد
ثيابهن مثل ثوب البنت في كليب مرت سنه << مختارتهن شهد خخخ تبي تقلد هع
بس الوانهن فضيه وعليهن حزام ع الوسط مرصع بالشوارفسكي
وجمانه شعرها اسود
اما شهد فصبغته ذهبي فااااااااااااتح مخصل بعسلي غامق
ومكياجهن ناااااااااااااااعم بعكس الباقيات

ونجي للاخيره اللي هي بشاير
تبي تصير غير عنهن
فلبست ساري هندي
لونه ذهبي على أسود
وحاطه نقش هندي روووووووووووووعه
وشعرها مثل الهنود
وحاطه مكياج يسمرها
تبي تصير نسخخخه من الهنود هع

وناديه طبعا عارفين ثوبها
ماتحتاج تعريف

والحريم كلهن دراريع وبس =_=
والشباب مايحتاااااجون طبعا

----------------------------
دخلوا الصاله
وشغلوا الاغاااااااااااااااااااااااااااني
الكل رقص
الا جمانه مارضت ترقص قالتلهم بطنها يعورها !!

الجوؤري : العب العب
حنان : تنككككككككككككككككس هههههههههههههههههههه
شغلوا اغنية محمد السالم بلا بلا
وحلا وياسيمن ونوف قامن يقلدن حركاته
وبعدين شغلت الوظيفة لقصي خضر

بس اهل ابراهيم جوا !!
ام طلال : ياهلا والله
ام ابراهيم : هلا فيك مبروووك
ام طلال : الله يبارك فيك عقبال ابراهيم
ام ابراهيم : امين
ماكان جاي مع ابراهيم الا بنتها رنا
طبعا توجهت للبنات وسلمت عليهن
رنا : اوووووووووووه جمانه
جمانه ابتسمت
رنا : ماشالله اشوفك صرتي حلوه من بعد طلال
جمانه: الله يخليه لي << تبي تنرفزها
رنا : مسكين عبدالعزيز
جمانة بتسرع: ليش ؟
رنا : يقولون انه فلس شركة ابوك واليوم بس جاي لعرس فيصل ويبي يسافر الليله مايرجع ابد
جمانة : وانتي شعرفك ؟
رنا : الكل يعرف معقوله ماتعرفين
جمانه راحت عنها
رنا ابتسمت بمكر (( اوريك مو انتي اللي تتركين اخوي ))


---------------
عند الرجال
لما دخل عبدالعزيز حس بالكاميرا اللي تصوره << صحافه طبعا
وحس بنظرات ابوراشد لهه
عبدالعزيز راح لفيصل
عبدالعزيز :ههههههه الله يستر
فيصل : لا تخليني اضحك بعيدن يقولون المعرس انهبل
وليد : هههههههههههههههههههههههههه
فيصل: اوووووووووووووووووووص
سكتوا عشان الرجال
ابوسلطان جاه اتصال
ورجع ونادا ابو راشد ..
وبعد 30 دقيقه اي نص ساعه رجعوا
وكان وجه ابوراشد واضحهه عليه الفرحهه
وجاء وسلم على عبدالعزيز وفيصل
عبدالعزيز ابتسم : ان شاء الله ينفع
ابوراشد : ياولدي انت سويت شي مايسويه غيرك
فيصل : شسالفه
ابوسلطان : هههههههههه فيصل انت معرس المفروض ماتتكلم
فيصل : طيب بس شسالفه
ابوراشد وابوسلطان راحوا عند ابوطلال وابو عبدالرحمن يستقبلون المعازيم
فيصل : شساااااااااااااااااااالفه
وليد : تشوف المستشفى اللي بالرياض
فيصل : اي
وليد : عبدالعزيز باعه وسدد الديون وصلح السالفه ورجعت الشركة مثل قبل
فيصل بهدوء : اللي كان بأسم جمانهه
وليد : آآآي
فيصل : شكله كرهها صدق
وليد : اي وربي
عبدالعزيز كان يسمعهم بس هم مايدرون على اساس انه راح
عبدالعزيز بنفسهه (( آآآآه وربي غالي علي بس عشان ابوها اسوي اي شي ))

كملوا رقص واغاني
وجمانه كانت شوي وتبكي لان كلام رنا صار صحيح
بس عشان اختها ماتبكي تخرب شي

صار وقت الزفهه
لما دخل فيصل دمعت عيون رنا وقالت بنفسها (( هي ماتحبك اما انا اموووت فيك ))
وبعده دخل عبدالعزيز وابوه والباقين
عيون بسام كانت على شهد وعيون ياسين والجوؤري طاحن ببعض
الجوؤري مسكت حالها
البسمه على شفاه الكل
الا العشاق << حلوه العشاق هع المهم
رقصوا شوي بالزفهه
وبنات سلطان وعبدالرحمن كانن ينثرن الورد
عبدالعزيز طاحت عينه بعين جمانه
هي ابتسمت غصب عنها
بس هو صد عنها ولا كان فيه احد
جمانه صدت لناديه وتسوي حالها تعدل شعرها
وغصبن عنها طاحت من عينها دمعهه
نادية : جمانة فيك شي
جمانة : لا
جاء وقت ان العرسان يروحون
نادية ضمت جمانة وقالتلها : تكفين لاتتعبين حالك
جمانة : ان شاء الله
طبعا ودعوها ودمعتهم بعيونهم
فيصل مسك يد نادية وركبوا السيارة
وكان يسوق فيهم وليد ومعه ام راشد
لما وصلوا الفيلا
نادية بنفسها (( يالله كككككشخههه ))
نزلوهم
وام راشد سلمت على بنتها
وراحت مع وليد

---------------------------

من راحوا المعاريس
راحت ركض للمطار ودموعها بعيونها
وقفت وشافت الطيارات
(( للحين ماراح ))
قعدت تدوره وهي يالله تشوف من دموعها
شافت
هذا هو
هذا جسمه
هذا شعره
هذا زوله
هذا هو
ركضت لهه بس !!
مسكوها الشرطهه
لانها مايصير تركب الطياره
صرخت باعلى صوته تنادي بأسمه

هو طبعا وقف (( هذا صوتها ))
لف ع ورى
شافها
هذي هي
شاف عيونها
دموعها
واللي هزه اكثر
كانت طايحه عند رجول الشرطي
نزل بسرعه لها
نزل لمستواها
شاف عيونها
شلون ملياااانهه دموع
شلون فمها يرجف
وثوبها ماغيرته
وشاف الخدش اللي برجلها
اللي واضح انها طايحه بطريقها للمطار

قومها معاه وراحوا لاقرب كرسي

------------------

نادية بدلت لبسها
وقعدت نص ساعه بالحمام << اكرمكم الله
وهي تبكي (( ليش حظي ككذا ؟؟))
تذكرت عيون احمد
تذكرت شلون كانت ملامح الحزن مغطيه عليهه
شلون جاء وبارك لها تذكرت كلامه (( اذا احتجتي شي تراني اخوووك ))
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صدق اني حماره لييش ماوافقت عليهه
هدت نفسها شوي
طلعت
ولقته على الكنب
فيصل : ترا انا انام هني
نادية : ع الكنب !!
فيصل : اي وانتي على السرير
نادية : ليش ؟
فيصل : عشان كلها شهر ونص واطلقك << قالها بصعوبهه
نادية : طيب
فيصل : عشان مايصير ششي
نادية : آهـآآ
هو انسدح ونامم
نادية ماقدرت تنام اول مره تنام ومعها بنفس الغرفهه رجال غريب !!


-------------

عبدالعزيز : جمانهه شجايبك
جمانه : لا تروح
عبدالعزيز : ليش ؟
جمانه زاد بكاها : عبدالعزيز والله لابيعهم كلهم بس لا تروح والله اترك طلآل لو يعصب ابوي اهم شي لا تروح
عبدالعزيز ندم ع الكلام اللي قاله لها بباريس
عبدالعزيز : جمانه انا لازم اروح
جمانه بين شهقاتها : تكفى لا تكفى ابوس ارجولك لا تروح
عبدالعزيز عوره قلبهه : جمانه تكفين لا تعذبيني
جمانه : طيب لا تروح
عبدالعزيز قام بس جمانهه مسكته وماقدرت تقف فطاحت عند رجوله
عبدالعزيز حس ان جمانه تنذل عشانه
نزل لها ومسكها وقومها معاه
مشى لبرى المطار
جمانه : ماتبي تروح
عبدالعزيز : جمانهه اسمعيني
جمانه وقفت قباله
عبدالعزيز : صدقيني طلآل يحبك وراح يسعدك وراح تنسيني معاه صدقيني
جمانه : وربي محد يقدر ينسينياك والله
عبدالعزيز : طلآل يقددر
جمانهه : يعني تبي تتركني يَ عبدالعزيز تبي تروح وتتركني لحالي
عبدالعزيز: عندك طلآل وامك وابوك وبنات عمك بعد منتي لحالك
جمانه : لا انا من بعدك راح اصير وحيده صدقني انا مامصبرني الا انك جنبي عااادي لو ماتبيني عالاقل ابي اشوفكك تكككفى
عبدالعزيز : حبيبتي انا آسفف لازم ارووحح
جمانه : لا تكفى واللي يخليك لا تروح تكفى
عبدالعزيز دمعت عيونه وضمها لصدره
وهي شدت عليهه وبكاها كل ماهذا يزيد

--------------------
نرجع للبيت
لما رجعوا
طبعا البنات طلعن ثيابهن وجلسن يتعشن
حنين : جمون وينها
شهد تتحلطم : انا اللي مختاره الثياب واخر شي جمانه هي اللي تركض فيه مثل الكليب
بشاير: ههههههههههههه والله مو صاحيه
حنين : ههههههههه بسم الله وين راحت ؟
حنان : لعبدالعزيز
طلآل :شنو ؟
البنات انصدمن من وجود طلآل
بشاير : لامي
طلآل : لا تكذبن جمانه راحت لعبدالعزيز صح
ولا وحده ردت
طلآل : ردن
ذوق جتهم : اي رآحت لعبدالعزيز
طلآل : وليش ؟
ذوق : لانه يبي يسافر وهي تبي تمنعه لانها تحبهه
الجوؤري عصبت على اختها
الجوؤري : انتي ماتمسكين لسانك ؟
ذوق : اعتقد انهه زوجها ومن حقهه يعرف زوجته وينها
الجؤوري : ماعمري شفت وحده حقيره مثلك
ذوق :اللحين لازم اكذب علشان اكون مو حقيره !!
الجوؤري راحت لغرفتها
ولحقتها شهد وبشاير
حنين وحنان طالعن ببعض وكملن اكل
كادي : طلآل يمكن ماراحت له
طلآل : لا انا متأكد انها راحت له
كادي : طلال انت تشك في جمانه !!
طلال : لا بس عارف عبدالعزيز يقدر يضحك عليها
حلآ : لو سمحت اخوي مو نصاب
طلآل : ليت اققدر اصدق انهه مو نصاب
ياسمين ونوف اخذن اكلهن وراحن لغرفهن ومعهن حلا
طلآل : انا لازم اروح
كادي حاولت تمنعه بس ماقددرت


<< يَ الله سترك !! ..
-------------------------

عبدالعزيز يهمس في اذنها : جمانه انا عندي شغل بروح وارجع
جمانه : تكذب ..
عبدالعزيز : صدقيني بس يومين ثلاث وراجع وماببعد عنكك
جمانه فكته : عبدالعزيز تكفى لا تتركني
عبدالعزيز ابتسم : اترك الدنيا ولا اتركك
جمانه : طيب مع السلامهه
عبدالعزيز فهم انها عصبت : جمون حبيبتي صدقيني كم شغلهه وراجع
جمانه : ماقلت شي الله معاك
عبدالعزيز ضحك ضمها لاخر مره : انتبهي لحالك ترا اموت اذا صصار فيك شي
جمانه بكت : وانت بعد
عبدالعزيز تجرأ وباسها !!
جمانه انصدمت بس بنفس الوقت فرحت << بنت اللذين هع
عبدالعزيز : اشوفك على خير
جمانه هزت راسها بالإيجاب ..
وراح عبدالعزيز بنفسهه ( سامحيني هذي اخر مره اشوفك فيها )
جمانه من راح عبدالعزيز انهارت على الارض وبكت

مرت 5 دقايق وحست بايدين على كتوفها
طالعت : طلآل !!
طلال : شتسوين هني ؟
جمانه : راح يَ طلال راااااااااااح
طلال كسرت خاطره وقومها معاه : حبيبتي بيرجع بس تعالي
رجعوا للبيت ووصل جمانه لغرفتها ورجع هو لبيتهم ..


------------------------

من بكرهه الساعه 10 الصبح ..
ناديهه تتجهز عشان تروح تسلم على اهلها ويسافرون
طالعت بوجهها بالمرايخ عيونها منتفخه وحمرا !!
بنفسها (( هذي نهاية عنادك وتصرفاتك الزفت ))
طلعت وطالعت بفيصل اللي لبس وخلص
فيصل : خلصتي
ناديه : آي
فيصل : طيب يلآ
ركبت السيارة
فيصل طلب من السايق انه يخفف ومايسرع ..
فيصل بهدوء : نادية
نادية : نعم
فيصل : ارتحتي امس ؟!!
نادية : آي
فيصل : الحمدلله ..
نادية : انت صادق ؟
فيصل باستغراب : بشنو ؟
نادية : بعد شهر ونص تطلقني
فيصل ملامحه بان عليها الحزن وحتى نادية لاحظت : آي صادق ..
نادية : طيب شفيك
فيصل : ولا شي
نادية :بالله طيب ليش حزنت لما سألتك !!
فيصل : ماحزنت
نادية ماتبي تضغط عليهه وسكتت ..


----------------
البنات سلمن على نادية والحريم كمان
ونادية مشت وراااااااااااااااااحوا لسويسرا هي وفيصل << اجل هي ومن !!


العصر
كلهم جالسين بالصالهه الا جمانه بغرفتها ..
ام راشد : بسم الله بنيتي ليكون فيها شي ؟
ام سلطان: لحووول بدت ام راشد ووسوستها يمكن تعبانه تراها امس معورها بطنهاااا
ام راشد :خلاااااص بسكت
اماني : يالله مو مصدقهه ندوش تزوجت
الجده: والله وكبرت ربي يهنيها
سنا : ويزوج الباقياااات
اماني : امييييييييييييييييييين
طراااااااااااااااخخخخ
الجده تضرب اماني : ماتستحين على وجهك يَ .............................. << مشفر للسلآمهه خخخخخخخخخخخخخخ
بشاير ترجع من المطبخ : وش صار وش اللي غيرني ماعدت اعرفني طبيت في المطب عيار كانوا يسموني كلهم يعرفوني مالي انا والحب
سنا : الحمدلله والشكر ومن عاشقة انتي كمان !!
بشاير : ويييييييييييه مامي ترا اثتحي
وطبعا شهد هفتها بعصا الجده
شهد : ووووووووووع ترا مو لآيق
بشاير : يمممممه شوفيها تراها منقلبه علي هالايام
سنا : لا إله الا الله نعنبوووكن بنات شكبركن للحين ماعقلتن
شهد : هي الهبلهه مو انا
بشاير : تخسين والله انه انتي
ابرار :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله ورااااااااااااااعين
شهد : ارحمينا يَ الكبيره انتي
دخلوا الرجال عليهم
ابوراشد : آآآآآخخخ احس بعوار بظهري
الجده : روح انسدح على سريرك
ابوراشد راح لغرفتهه وراحتله ام راشد
ابوسلطان : تدرون ان ابوطلآل ماجاء لعرس ولدهه !!
الجده: اعوذ بالله يَ هالرجال يجبر ولده ومايجي على عرسهه
ابوسلطان : والله ماقول غير ربي يسعد نادية والله ماتستااااهل
الجده : الا قوللي شصار على عبدالعزيز وإفلاسنا
البنات طبعا طارت عيونهم لانهم ماكانوا يدرون
ابوسلطاان : والله يَ يمه عبدالعزيز باع مستشفاه اللي بالرياض وصلح المشكلهه وسآآفر واتوقع ماراح يرجع
حنين : شنو !!
ابوسلطان : بسم الله ماتدرين ؟
حنين : أإخوي ماراح يرجع
حلآ : طيب ليش ؟
ابوسلطان : والله يَ بنتي هذا اللي مو قادرين نفهمهه حتى ابوه ماقاله وش السبب !!
حنين : طيب شقول لامي وذوق اللحين !!
ابوسلطان مالقى رد

حنين وحلآ حملن حالهن وراحن
بشاير : شفتيهن !!
شهد : يقولن جمانهه السبب الحمدلله والشكر
حنان : جمانه شكو اذا اخوهن يحبها !!
الجده: اللحين مستحيل نقعد بدون هوشات ؟؟


------
مر 30 يومم
وكانت من اسوأ ايامم جمانهه
مرت 30 ليله وجمانهه روتينها اليومي بكاها على وسادتها
حتى شغلها تركته
جسمها نحف
الهالات السود طلعن تحت عيونها
آآآآآآآآآآآآآهه يَ عبدالعزيز 30 ليله وانا أإنتظرك
30 ليلهه
صارلي شي ماتتحمله يَ عبدالعزيز
انا انذليت بهالـ30 يومم
انهنت
أإبوي طحت من عينهه
البنات صارن يتكلمن معي بحذر
عبدالعزيز
ليتكك تجي وتشوف شصاير بحيبتك جمانهه
ابتسمت بسخريهه وين حبيبته وهو راح عنكك
رآآآح وتركك يَ جمانهه
راح وخلاك تواجههين الصعوبات لحالك
خلاك تواجهين نظراتهم اللي تستحقرك
رأأأح وخلأإك حكوهه بحلوق الناس
والكلامم اللي يجرح
صرت اسمعهه وين مارووحح
آآآآآآآآآآآآآآهه يَ عبدالعزيز
لو اعرفف مكانكك
وربي كان رحت يمكك
لو ماتستقبلني يكفي اني اقعد بديرةة انت فيهاا
آآهه ليتك تحس فيني يَ عبدالعزيز يَ ليـــــــــــــــت

وكالعادهه بكت بمرارهه
وتذكرت مشيتهه المتمايله
وضحكاتهه
ولاعت كبدها
لما تذكرت ريحت انفاسهه القذرهه
وزاد بكيها
لما تذكرت .................................................. .....


فقدتي ثقة اهلك فيك يَ جمانهه
فقدتي اغلى شي بحياتكك
فقدتي شـــــــــــــــرفكك !!
ذفنت راسهاا بالوسآدهه
بكت
وبكت
وبكت
أإلين جفت دموعها
صار مافي دموعع


---------------
ندوووووووووووووووووووووووووووووووووي
ذا صراإخخ ياسمين لما تستقبل ناديهه بضمها لها
جوا كلهم وسلموا عليهاإآأإأ
ومن بين سوالفهم ناديه استغربت غياب جمانهه
نادية : وين جمانه
لما نطقت اسمها المجلس كلهه سكت
وناديه لاحظت براشد اللي قبض يده بعصبيهه
نادية : بسم الله خوفتوني جمانه وينها
ام راشد : شتبين فيها
نادية : مشتاقتلها يمهه بشوفها
ام راشد : ماتشتاقلها العافيه الحيوانهه
ناديهه تخرعت : قولولي فيهه شي
نادية زاد خوفها لما الكل قامم
ومابقى الا هي وحنان
ناديه : حنان تكفين ترا قلبي بيطيح جمانه فيها شي
حنان : طيب بقولكك ..................
.................................................
.................................................

--------------------
راح للفيلا
تمددت فيهااا
آآآآآآآآآهه ذبحتني هالناديه
شهر كاااااااااااامممل
ماملت من برودها
لا وأإحاول اقرب منهاا
بس كانت تصدني
آآآآخخخخ
يَ ناديه
اذا ماخليتكك تتولعين فيني ماكون فيصل التركي
أإذا ماخليتكك تموتين ع التراب اللي امشيهه عليهه
ومن التعب
علطووووووووووول ناااااااااااااااااممم

-------------

غصبن عنهه
طاح ع الارض بدال السرير
من التعب
بدت دموعهه بالنزول
وشهقاتهه صارت توصل للخدمم بالفيلا
الخادم 1: بسم الله شفيهه المعزب
الخادم2: ممدري
الخادم1 بخوف : يَ رب استر انا ولا مره شفت دمعه من عينهه هين شهيقهه واصل لعندنا
وقآآم يتأوهه بأإلم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه يَ دنيآآ
تكفين أإرحميني
والله ماعدت اتحمل
أإغلى انسانهه وخذيتيها مني
وصحتي وأإخذتيها
وش باقي يَ دنيآآ
وش بآأإقي ماخذيتيهه
صـآآآر يزيد في بكيهه
وشهاقهه يعلووو اإكثر
وزااااااااااااد بكاهه
لما مر طيفها من قبالهه
حس بحنان لها
حس برغبهه شدييدهه لحضنها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهههه
يَ جمااااااااااااااااااااانهه
تذكر أإخر مرهه قابلها فيههاا
لما طاحت عند رجولهه
لما صارت تتوسل فيهه مايتركهاإآ
لما باعت الدنيآأإ عشانهه
لماأأأأأ ضمهااااا لصدرهه
وهي بالعكس ماعارضت
شدت عليهه أإكثر وأإكثر
تكلم بين دموعهه
والله يَ جمانهه لولا هالمرض كان ماتركتكك لو لحظهه والله


----------------

ناديه فتحت الباب على جمانه
نادية : جمانهه
جمانه شافت اختها وعلطول راحت لحضنهااا
وكملت بكي بحضنها
ناديه دمعت عيونها على اختهااا
ناديه : حبيبتي والله صدق اللي سمعتهه
جمانه : آآهه يَ ناديهه اناا ضعت وضيعت ابوي معااااي
ناديه بين شهقاتها : جمانهه .... حبيبتي ماعليكك اصبري
جمانه طالعت بعيون اختهاا : شصبر عليهه انا كل هذا صار فيني بسبب عبدالعزيز كله بسببه
ناديه باستغراب : عبدالعزيز !!
جمانه : ناديه تكفين ابيه تكفين اسألي فيصل عن مكانه
ناديه باستغراب اكثر : انتي شقاعده تقولين عبدالعزيز وينهه
جمانه : ناديه عبدالعزيز بليله عرسكم راح وتركني وعدني انه يجي بس ماجاء انتظرته بس ماجاء اهئ اهئ
ناديه : حبيبتي والله
وضمت اختها لصدرهااااا

------------
ام راشد : ابرار ناديه وين راحت !
ابرار : عند جمانه
ام راشد : يحووول عاد ناديه دايم تكبر راس جمانه روحي ناديها
ابرار نادت ناديه
ام راشد بخوف : بسم الله شفيها عيونكك كذا !!
ناديه : لا ولآشي
ام راشد: عشان جمانه
ناديه بكت : يمه حرام اللي تسوونه فيها حراااام
ام راشد : احنا ماسوينا لها شي
ناديه : يمه انتم ولآ واحد فيكم يكلمها ولا يسمعها ليش يَ يمه ليش !!
ام راشد بحنيه : يَ ناديه جمانه طيحت روسناااا المفرووض اننا ذابحينها بس ابوك ماااقدر ماقدر
ناديه زاد بكيها
بس سرعان مسحت دموعها لما دخلن البنات عليهم
ياسمين : ناديه فيصل برا يبيك
ناديه : بقعد
ام راشد : لا يَ بنتي انتي من الظهر عندنا واللحين الساعه 7 المغرب
ناديه ماحبت تتكلم وقامت وراحت لفيصل

ياسين جالس بهدوء ويناظر للعشب
وعنده العيال يتكلمون
احمد : يَ هييييه ياسينوه
ياسين : هممم
احمد: وين وصلت !!
ياسين : آآهه يَ احمد شوف وين وصل فينا الحال
احمد سكت
ياسين يكمل بألم : اكبر خواتي سكت وقال بصعوبه : فقدت شرفهاااا
واختي الوسطى ماخذه واحد ماتحبه ولا تطيقه والصغيره عسى حظها مو مثل الباقيات
كمل ودموعه في عينه : يَ احمد لو تلآحظ محد متعذب من عايلتنا الآ خواتي بس خواتي يَ احمد
احمد : أصبر يَ خوي اصبر ترا الصبر مفتاح الفرجج
ياسين : آآآآآآهه بس وربي كلهن عاديات مع جمانه كمل وهو يجلس بالارض : تدري ان أإبوي صار يتفشل منها مايقول بنتي جمانه اساسا قايل للناس انها ماتت !!
احمد مو قادر يلاقي رد لكلآم ياسين
ياسين يكمل : يَ احمد ابوي قاعد يعلمنا ان جمانه ماتت مااااااااااااااااااااااااااتت يَ احمد
احمد نزل لمستوى ياسين وضمهه لصدرهه
احمد : اصبر ............ اااصبرر


-----
فيصل باستغراب : ناديه انتي باكيه
ناديه بهدوء : فيصل تعرف وين عبدالعزيز
فيصل : ادق عليه مايرد ليهه
ناديه : عبدالعزيز مسافر ومحد يعرف مكانه
فيصل : هاااا !!
ناديه قالتله كل شي وكملت وهي تبكي : الناس عندهم ان جمانه ماتت
فيصل أإنصدم باللي يسمعه
ناديه : فيصل تكفى اذا تعرف مكان عبدالعزيز قول تتتتكفى
فيصل بأسف : والله العظيم مااعرف مكانه
ناديه : يعني اختي راح تبقى كذا
فيصل نزل ناديه من السياره لآنهم وصلوا الفيلآ
فيصل : انتي اللحين روحي ريحي وانا بحاول ادق على عبددالعزيز
ناديه : طيب
وراحت لغرفتهاااا
فيصل قعد بالحديقه
فيصل بنفسه ( وين راح يعني !! )
تألم عشان جمانه ( حرام والله ماتستاااااااااهل بس هي ليش مو راضيه تقول اللي صار !! الكل يحسبها هي اللي راحت ليش ماتقول انه غصب عنها ؟)
تنهد وجاء في باله لما يطلق ناديه ( يعني راح يصير معها مثل جمانه ! )
بس بمجرد تفكير عععصب !
وطرد هالآفكار من راسهه

---------

باليومم الثاني الساعه 11 قبل الظهر
قاعد على مكتبه ويحوس بهالأوراق
طفش من الآوراق وقرر ياخذ فتره راحه
فتح التلفزيون ويَ ليته مافتحه !!

المذيع :أإتانا اليومم خبر بوفاآة سيده الآعمال جمانه الفيصل
كأن ماي بارد انصب فوقهه
عبدالعزيز بصدمه : شقاعد يقول هذا !
كان واقف وطاح ع الآرض
صارت الدنيا تدووووور بعيونهه


----
بمكان ثااااااااني
طرااااااااااااخخخخ
هذا صوت الصينيه لما طاحت من أيدين الجوؤري
بسام باستغراب : شيقول هذا
الجؤوري الدمعه طاحت من عينها : معقوله سواها ابوراشد
خالد : مااااتت !!
ابوعبدالعزيز : لاحول ولا قوة الا بالله



----

مر اسبوعين على خبر موت جمانهه !!
الناس انصدمت
الصحافه صار اسبوع يتسألون قدام بيت ابوراشد
وجمانه راحت للندن
وأإختفت عن الآنظار حتى اهلهاااا مادقت عليهم
ماتعرف بمكانها الآ شهد بنت خالتهاااا
اللي كمان اختفت معهاااا

-------

عبدالعزيز تدهورت حالتهه بهالآسبوعين
وترقد بالمستشفى مده اسبوعين وطلعوهه بس مايتعب حاله ..


--------

ناديه قاعدهه بالحديقهه
جلس جنبها فيصل : حر صح
ناديه : آآآي
فيصل يلف وجهها قباله : فيك شي !
ناديه طاحت عينها : تعبانه يَ فيصل تعبانه
فيصل منصدم منهااا : هاااا
ناديه : فيصل أإحضني محتاجه حضنك يَ فيصل
فيصل أستغرب زيااااااااااااااااااااااااااااادهه
بس نفذ طلبها ضمها لصدرهه
وقعد يمسح على شعرها : حبيبتي قوليلي شفيكك
ناديه : عايلتنا تشتت يَ فيصل جمانه وشهد مايندرى وينهم وعبدالعزيز نفس الشي
كملت وهي تشد عليهه : حتى ابوووك محد يعرف عنه شي
طالعت بعيونه : فيصل ليه يصير فينا كذا ؟
فيصل دفن راسها بصدره : ربي يكون بعونا
ناديه حست بالحنان اللي ماحسسسسسسته بحياتها مع اهلهااا
ناديه بنفسها ( آآهه يَ فيصل ليتك تبقى معي ))
نامت بحضنه
فيصل (( ربي يصبرني على فرقاااااااااااااااكك ))


-----------

شهد : ههههه جمووون
جمانهه :: هممم
شهد : يَ بنت ترانا بنفلس لازم تلاقين شغل
جمانه : اسمعي انا اخذت اوراقي وشهاداتي بقدم على مستشفى واشتغل فيهه شرايك
شهد : انتي خبله راح يعرفونك
جمانه : لا يَ حياتي بس احط باروكه وعدسات محد راح يعرفني
شهد بتفكير : والله فكرهه بس اي مستشفى
جمانه : ممدري ><"
شهد ابتسمت بخبث : شراااااااااايكك !!
جمانه : شنو @_@ ؟؟؟
شهد : ههههههه يَ خبله مستشفى الفيصل !
جمانه : لآآآآآآ مستحيل ><
شهد : يَ الخبله شدراك يمكن تقابلين عزوز
جمانه : عبدالعزيز بسويسرا
شهد : شدراك ؟
جمانهه : يقولونهه
شهد : انتي ماعليك من القيل والقال اسمعي كلآم بنت خالتك وروحي هناك
جمانه بتردد : يعني اروح !
شهد : يب يب
جمانه : اووكك بكره
شهد انسدحت : اووووووووووككككيشن ^_^


---------
دمعت عينهه
راشد : بسم الله يبه شفيك ؟
ابوراشد : اشتقتلها
راشد : حتى انا والله
حنان : اصبر يَ عمي ان شاء الله ترجع << حنان وراشد تزوجوا ^_^
سنا : يَ قلبي بنتي راحت معهااا ><
ياسمين : ربي يكون بعونهن
ام راشد : انا خايفه عليهن
ياسمين : يمه تفائلي بالخير
ام راشد تبكي : بنتي مادري عنها هي حيه ولا ميته هي صاير فيها شي
ابوراشد قااااااام وراح للمجلس
راشد : لاحول ولا قوة الا بالله
بشاير : اهئ اهئ يعني صاير لهن شي
راشد : فال الله ولا فالك تفااااائلووووا بالخير هاااه !!
قام ورااااااااااااااح عنهم
لحقته حنان : راشد وين رايح
راشد : انتي مالك شغل زين
حنان سكتت : اوكك
وراحت
راشد طلع برى البيت
حنان رجعت
ام راشد : وين راح !
حنان :مدري عنهه
سنا :: الله يهديهه
بشاير وياسمين صعدن لغرفهن
وحنان كل تفكيرها بتصرفات راشد !
وام راشد وسنا يدعن لبناتهن ان الله يحفظهن ويبعد عنهن اولآد السووووء

----------

الجؤوري : ااااااااهه يَ ظهري تكسر
ام عبدالعزيز : اللي يسمعكك يقول كنستي البيت كله انتي ماكنستي الا غرفتك
الجوؤري : اللحين بفهم الشغالات وش وظيفتهن
ام عبدالعزيز : عاد انا مابي الا انتي
الجوؤري =_= : آخخ بس
ام عبدالعزيز : هاااا
الجوؤري : لا لا ولآشي ^^"
ام عبدالعزيز : عبالي قلتي شي
الجوؤري وانا استرجي : هههههه لا ماقلت شي =_=
جاهم حسام : سلآأآإممممم
ام عبدالعزيز : اللحين انت ماتقعد بالبيت !!
الجوؤري : ههههههه من خطب هالآبرار وهو مايعرفنأإآ ولا نعرفهه
حسام : عندي لكم اخبار روووووووووعهه
ام عبدالعزيز : شنو ؟
حسام: وليد دق علي وقال انه بالصدفه لقى عبدالعزيز بلندن
ام عبدالعزيز : صدق عااااااااااااد
الجوؤري : هههههه احححححلف
حسام : والله العظيم ^^
ام عبدالعزيز طاحت دمعةة فرح : يَ ربي الحمدلله
وراحت تصلي شكر لله
الجؤوري : يَ قلبي بيرجع ؟
حسام : ><" لآ يقول مستحيل يرجع
الجوؤري : عرف عن جمانه !
حسام : للآسف اساسا وليد لقاهه بالمستشفى لآنه تعبااااااااااااااااااان حيييل ><
الجؤوري تحط ايدها على قلبها : أإخووووي ليكون صارله شي
حسام : لآ بس يبيله راحهه ووليد يقول ماراح يتركه ......... كمل لآ تعلمين امي
الجوؤري : أإككيد
حسام : آآآه والله ارتحت لما عرفت انه حي
الجوؤري : والله حتى انا
طبعا الخبر صار عند كل العايله وفرحوووووووووا بهالخبر


----------------
اليومم الثاني
وليد : عزيززززز ><"
عبدالعزيز يصك ازارير البدله : هممم
وليد : انت للحين ماتعافيت روح للمستشفى بكرهه
عبدالعزيز : لآ لازم اروحله اليومم
وليد : انت متخلف ><" فيكك شششششي ؟!!!!!!!!!!!!
عبدالعزيز : لا والله مافيني الا العافيهه
وليد : اخخخخ ممااتفهم ><"
عبدالعزيز طلع : مع السلآأإمهه
وليد انسدح : هذا مايفهم بخليه
ونااااااااامم


------

جمانه واقفه : كذا حلو
شهد تصففر :: أإوووووووووووووووووخخخص يَ بنت تهبلييييييين
جمانه : هههه مشكؤورهه
شهد وقفت : جمانه لو تلاقين عبدالعزيز هناك لا تتوترين زين عشان مايعرفكك
جمانه : أإوكك

جمانه كانت لآبسه بنطلون سكيني لونه فضي
على بلوزه سوداء عليها كتابات اجنبيه باللون الآحممر
وجاكيت تصل لنص الفخذ لونها فضيهه ونعال اكرمكم ربي حمر مع أإسوؤدد ..
وشعرها لآبسه باروكهه لونها اصفر تصل لنص الظهر وعدسات زرقاااااء

جمانه ودعت شهد وراحت
بنص طريقها دق جوالها : الو ....... من معي ........ هلا والله .....هآآآآ ؟!! ........ز ابتسمت بخبث : هههههههه طططيب .. بكره .. أإوكك .... والله وطلعت خخخطير هههه . أإووك اللحين مع السلآمهه .. بايووو
ضحكت بخبث : هههههههههههههه يَ رب يتمم كل ششي


جمانه تجمدتت بمكانها لما سمعت صوتها
التفت لها طالعها باستغراب
أإبتسمت بس سرعان ماصد عنها
(( آآهه شهر ونص مارويت عيني بشوفتك ))


بالنسبه لعبدالعزيز
التفت للبنت اللي واقفه بعيد عنه شوي
(( سبحان يخلق من الشبهه اربعين ))
جاء في باله معقوله تكون هي
غمض عيونه بألم ( جمانه ماتت يَ عبدالعزيز ماتت ))
صد عن البنت ودخل المستشفى


-------------
ناديه جالسه بالحديقة وتفكر بجمانه ( يَ ترى اللحين شقاعده تسوي )
ناديه بخوف : معقوله صارلها شيي ؟!!

جات الشغاله : ماما ناديه
ناديه التفت لها : نعم
الشغاله : ماما انتي برا
ناديه : أإوكك دخليها
عدلت نفسها
راحت ولقت العايله كلهااا جايه
ناديه ابتسمت : بسم الله العايله الكريمه كلها خخخخخخخخ
ام عبدالعزيز: اشتقنالك هههههه
بعد السلآأإمم

ام راشد : ماشوف فيصل وينه ؟!
ناديه : والله فيصل استلم الآدارة بمستشفيات عبدالعزيز يقول اختفى عبدالعزيز مايعني ان الشركات والمستشفى يتدهورن
ناديه كلمت باستغراب : يمه شصار مع طلآل
ياسمين : طلآل بعد اللي صار مع جمانه << قالتها بألم ..... تكمل : تركها يقول مايبي بنت سكتت شوي ...... ضااع اغلى ماعندها
ناديه : حقيير
خالد : صحيح انه ولد خالتي بس لآزم تعرفون شي
ام عبدالعزيز : شفيه؟
خالد : تدرون هو لما ترك جمانه مو عشان صارلها هالشي
ناديه : هاااا !!!!!!!
خالد : اي طلال ترك جمانه لانه يحب بنت جيرانهم وهي مو راضيه فيه ولما رضت اللحين ترك جمانه
ناديه : حححيوااااااااااااااان ><"
خالد : صراحه ماتوقعت هالشي يطلع منه
الجؤوري بأبتسامه : ندوووي ترا فيصل غغغير عن طلآل
ناديه طالعته بنص عين : وليش تقوليلي
الجؤوري : عشان ماتخافين خخخخخخ
ناديه ضربتها : جب يلآ جب

----------------------
وقف قدام الفندق
وابتسمم
(( وأإخيرا لقيتكك !! ))
كمل : والله ماراح تضيعين مني ومرره ثانيه



---------------

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 06-20-2012, 03:17 AM   #6
بإنكسآري شموووخ
 آلِحآلِة » بإنكسآري شموووخ غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 870  
 عّمرٍڪْ »  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 4,900  
 نقآطيً » 2506  
 آلِمسّتِوَيً » بإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to behold  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 956
Thanks (تلقى): 576
Likes (أرسل): 1841
Likes (تلقى): 666
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

حجز...........

لي عودة بعد القراءة

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 06-20-2012, 03:30 AM   #7
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

بـأإنتظـأإركك ^^

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 06-20-2012, 03:40 AM   #8
Yuƿ Āna Ăńgɇl
 
الصورة الرمزية Yuƿ Āna Ăńgɇl
 آلِحآلِة » Yuƿ Āna Ăńgɇl غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 872  
 عّمرٍڪْ » 28  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 395  
 نقآطيً » 333  
 آلِمسّتِوَيً » Yuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura about  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Egypt 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 18
Thanks (تلقى): 53
Likes (أرسل): 48
Likes (تلقى): 48
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

واااااااااااااااااااااو

البااارت جنان

واتمنى جمانة تصير أحوالها أفضل

والي هيجنني ودي أعرف مين الي كان بيتكلم وكان بيتكلم عن مين :d


بانتظاااار البارت القادم غلاااتي

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 06-20-2012, 04:39 AM   #9
بإنكسآري شموووخ
 آلِحآلِة » بإنكسآري شموووخ غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 870  
 عّمرٍڪْ »  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 4,900  
 نقآطيً » 2506  
 آلِمسّتِوَيً » بإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to beholdبإنكسآري شموووخ is a splendid one to behold  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 956
Thanks (تلقى): 576
Likes (أرسل): 1841
Likes (تلقى): 666
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

متاكدة اني رديت ..
بس مدري وين اختفى


البار كثير روووووووعة

جمانة متاكدة ان لها سالفة مستحيل يصير لها هالشي ..

لاتتاخري ف البارت الجاي ..

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 06-20-2012, 04:45 AM   #10
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

منــؤورآأإتت ..

ان شاء الله

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

رؤأإآيــة >> بَعِثْرةة عٌشِـَآأإقق << بقلمـي ..



الساعة الآن 09:08 PM

الاتصال بنا - دريم كافيه - الأرشيف - إحصائيات الإعلانات - الأعلى

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By khloool

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

P.F.S. √ 1.1 BY: ! αʟαм ! © 2010

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|
 

 
موقعكم تردد قناة اسماء بنات 2017 رمزيات صور رسائل