الجزء الرابع
ياسين: اه اختي عندها مستشفى وانا حتى الخيمه مو عندي
احمد: اقول الا حنا ليه مانزوجها عبدالرحمن ولا سلطان وناخذ المستشفى ونروووح خخخخخخ
تركي: قسم منت بهين
ياسين: سكنهم مساكنهم
احمد: أاإامين
%%%%%%%%%%%%%%
ابو راشد وابوسلطان وابوعبدالرحمن وابوهم اللي هو الجد
بالديوانيه عندهم ابراهيم وابوه محمد
والاولاد طبعا
ياسين يصب القهوه ولما اخذ ابوابراهيم الفنجان قال: والله مااشرب القهوه الا لما توافق يابوراشد على طلبي
ابوراشد:ولو اطلب عيوننا نعطيك
ابوابراهيم: والله انا طالب ايد بنتك ناديه لولدي فهد شقلت
ياسين وتركي عيونهم راحت لاحمد اللي مو داري شيصير بالدنيا
ابوراشد: والله هذي الساعه المباركه بس تعرف لازم ناخذ راي البنت
ابوابراهيم: ولو حقكم
لما راح ابوابراهيم
الجد: يالله روح ياولدي كلم بنتك
ابوراشد: ماتبي تكلمها انت
الجد: انت ابوها
ابوراشد: طيب
كان ابو راشد واخوانه وابوه الدنيا مو شايله وناستهم
اما احمد فسودت بوجهه الدنيا وتركي زعلان لزعل رفيجه وياسين فرحان لاخته وزعلان لرفيجه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اماني: اقول برور وين المكياج
ابرار: ليه؟
اماني: كذا بتمكيج
ناديه: ههههه ليش منهبله واهههههه
اماني: انتي جججججججججب
ناديه: ثاانكيوووو سو مج
ابرار: الحمدلله والشكر
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
تركي: يالله احمدوه يعني شلونه اللحين ؟؟
ياسين: مادري ياخي انا للحين مو مستوعب حموود يحب خخخخخخخخخخ
%%%%%%%%%%%%%%%%%
أحمد كان جالس بغرفته وهو مو مستوعب اللي صار
%%%%%%%%%%%
نادية :نعم
ابوراشد: اي يابنتي فهد ولد ابو إبراهيم يبييييك
نادية:...................
ام راشد: السكوت علامة الرضا
ابوراشد مبتسم: مبروووووك
ام راشد: كللللووووووش
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانه: امبييييييييه اختي تنخطب وتو اعرف
رنيم: مبرووووووووووووووك والله يتمم عليك انشالله
حنان: ياااخيه وانا للحين ههههععععع
اماني: هههههههه الله يوفقنا بس
ابرار: مبروووك وهذي هديتك<<السلسال n
ونادية كان الكل يبارك لها وهي مو مستوعبه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
..........: ألو
احمد: السلام عليكم
.......: وعليكم السلام
احمد: جوال عبدالعزيز الفيصل؟؟!!
عبدالعزيز:نعم جواله منو معي؟
احمد: انا احمد
عبدالعزيز: احمد منو ؟؟
احمد: احمد ولد عبدالاله
عبدالعزيز: يالله حيه اخبااااارك؟
احمد: الله يحيك تمااام الحمدلله اخبارك انت انشالله تمام؟
عبدالعزيز:دوؤوؤوم انشالله والله دامك بخير انا بخير
احمد: والله بطلبك طلب بس مستحي
عبدالعزيز: امر تدلل
احمد: تعرف ابو ابراهيم
عبدالعزيز حااقد:اي اعرفه
احمد: ولده فهد تعرفه
عبدالعزيز: اي اللي بكلية التربيه تخصص كيمياء
احمد: بالضبط
عبدالعزيز: طيب والمطلوووب
احمد: المطلووب .................................................. ...........................
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادية: يالله
جمانه: شفيييييك
نادية: احس اني مابي فهد
جمانه: او ماي قااااد
نادية: جججججب زين انا الحمار اللي بفتح لك قلبي
جمانه: خلاص بس ليه ماشالله عليه شااطر وشغلته زينه
نادية: وين زينه مدرس وووع
جمانه: انتي تقارنين صح
نادية: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقااارن
جمانه: اي تقارنين بين مهندس ومعلم
نادية: مهندس؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
جمانه: لا تتغيبين بين تروووك وفهد صصصصصصح
نادية ابتسمت: ههههههه تفهميني
جمانه: ههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابرار: اماني
اماني: هاااااااه
ابرار: الا شمعنى كلام جدتي لما تقول ان بسام وفادي مو عيال عمي ؟؟
اماني: وانا جدتي هاااا
ابرار: جب
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عبدالعزيز: سلااإإإإم
ابوراشد: ياهلا بحفيد عمي
عبدالعزيز: نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوراشد: عبدالعزيز الفيصل وانا عبدالعزيز الفيصل هههههههههههه
عبدالعزي مو مستوعب: هااااا
ابوراشد: ياهلا والله بولدنا اخباااارك؟؟
عبدالعزيز: زين بس انت شنو تقول؟؟
ابوراشد قال لعبدالعزيز كل شي
عبدالعزيز شبه مو مستوعب:تتكلم جد ولا تمزح علي
ابوسلطان: وليه نمزح ياولدي
عبدالعزيز سكت
ياسين خااايف: سلااام
لما ناظره عبدالعزيز ياسين مبتسم وهو مرررررره خاااايف
عبدالعزيز: وعليكم السلام
جااء مشاري يركض : بسررررررررعه شوفوا الاخبار
لما حطوا
المذيع: قبضت الشرطه على بائع مخدرات اليوم بشارع ........ بالكويت واسمه : فهد بن محمد الفهد
ابوراشد: وشووو
ابوعبدالرحمن: فهد ماغيره
سلطان : اي والله طلعوا على صورته
احمد يطالع عبدالعزيز وعبدالعزيز مبتسم
ابوراشد معصب: وهذا اللي يبيني ازوجه بنتي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ناادية: امبيييييه مو مصدقه
اماني: احمدي ربك كشفوه قبل ماتتزوجينه
جمانه: يااالحقير
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ثااني
ابو إبراهيم: وش هذا
الشرطي: ممكن تجي معنا للمخفر
ابو ابراهيم: ان شاء الله
راح الشرطي
ام ابراهيم: ليه وش السالفه
ابو ابراهيم: الله يسود وجهه ولد هالحمار سود وجيهنا
ام ابراهيم: بسم الله ترى خرعتني وش فيه؟
ابو ابراهيم: ولدك سويد الوجه صار يبيع مخدرااات
ام ابراهيم: شنووو ؟؟؟!!! *.*
ابو ابراهيم: انا رايح للمخفر
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فهد: والله العظيم مالي شغل انا
الضابط: ماشالله يعني كذا بسيارتك
فهد: والله مو لي والله
ابو ابراهيم: اوص انت ولا كلمه
فهد: يبه والله مو لي والله
الضابط بصراخ: اجل شلون صارن بسيارتك هااا
فهد وعيونه مليانه دمووع: والله مادري والله
ابو ابراهيم: لا حول ولا قوة الا بالله الله لا يوفقك
فهد: يااااربي انتوا ماتفهمون والله مو انا والله والله والله
ابو ابراهيم: انا ماقلتلك لا تكلم
فهد سكت
الضابط: احنا اللحين بنسجنه والثلاثاء الجاي ان شاء الله بيروح المحكمه
ابو ابراهيم راح لبيته وراسه طااايح من ولده
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
تركي: احمد وش فيك
احمد سرحااان مو داري عن الدنيا
ياسين: هييييييييييييييه احمدووووووووووووه وين وصلت
احمد: هاا تكلموني
تركي: لا اللي وراك اكيييد انت
احمد: خير شفيه؟؟!!
تركي: شفيك
ياسين: بس سرحان يابن الحلال استانس نااديه مو متزوجته هع
احمد ابتسم: والله انك مو بصاااحي
تركي: هههههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل: ياوليك من ربك
عبدالعزيز: بسم الله ليش؟
فيصل: حبيبي انا عارفك هذي حركاتك
عبدالعزيز: حفيد عم ابوي اخليه يرجع خااايب يعني ؟
فيصل: اوووووووووه حفيد عم ابوي ياااابعده عنك خخخخخخخخخخخ
عبدالعزيز: والله هع
فيصل: بس مهما كان هذي مخدرات مهي بهينه
عبدالعزيز: الله الله يالبريء
فيصل بتصنع البراءه: ليش انا وش فيني؟
عبدالعزيز: سلامتك مافيك شي ^.^
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اماني: اقول بروره
ابرار: نعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم
اماني: رفستك النعامه ان شاء الله
ابرار: اعوذ بالله
اماني: ههههههعععععع
ابرار: ههههههههههه اول مره اسمع ضحكة كذا
اماني: عندي تسمعين كل شي هع
ابرار: انا اللحين تاكدت انك مخبوووله
اماني: ثانكيو سو ماااااج
دخلت نادية
نادية: اسمعن جدتكن تقول انها تبي تروح السوق تبن تروحن ؟؟
اماني: جدتنا؟؟ ليش مو جدتك؟
نادية: No
ابرار: الله يهديك يله اماني
اماني: اوووكي وانتي مو برايحه؟
نادية: ألا بروح
اماني: اهااا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بالسوق
حنان: اعوذ بالله وش هالزحمه
رنيم: تعالي نشوف
داخل الزحااااااااام
تركي: بسم الله الرحمن الرحيم نعنبوك انت ماتفهم
ابراهيم: انا عارف انه واحد منكم والكل يعرفه
ياسين: الحمدلله والشكر وش نبي فيك انت واخوك هاا
حاتم((اخو فهد وابراهيم)): انتم ماتبون اخوي تبون فلااااانه وانتم تعرفون منو
احمد وصلت عنده: اقوووووووووووول ياحمييييييير انا ماعرف اخوكم علشان اسويله كذا
تركي: وبعدين مو ذنبنا ان اخووك واحد مايخاف ربه
حاتم: كل تبن اخوي ابرك واشرف منك يالخسيس
تركي: شنووووووووو؟انا اراويك
وقااامت الهوووووووشه
نادية: امبييييييه يتهاوشون علشان فهد
اماني: معقوله يكون احمدووه او ياسين وتركي!!؟
حنان: يمه قاموا يتضاربون
الناااس تصرخ وفجأة تسكت
الكل يطالع ع ورى
حتى الهواش وقف تركي يقول لياسين: جاك الموت ياتارك الصلاه
احد الناس: عبدالعزيز الفيصل وفيصل التركي *.*
فيصل بصراخ بصوته اللي يخوف اللي مايخاااف: شنووو هالمهزله
عبدالعزيز يكمل بنفس طريقة فيصل ويطالع ابراهيم بحقد: ممكن اعرف شنو السبب
ابراهيم: ممكن ماتدخل
عبدالعزيز هدأ شوي: انا لما اقول شنو السبب يعني اعرف السبب اوكي
ابراهيم: واذا عرفت شنو تبي تسوي بتطلع اخوي من السجن مثلاأإ ....!!؟
عبدالعزيز: اي بطلعه
حاتم: ههههه ليش شايفنا ورعان
فيصل: لا بس لاننا طلعنا ناس قبل اخوك ويطالع بالثلاثي
ابراهيم: زين اللحين اقولك
فيصل: لحظه...كمل بصوت عالي :خييير ليش متجمعييين؟؟
الناس ع طول راحوا
ابراهيم وحاتم واحمد وياسين وتركي خبروا فيصل وعبدالعزيز السالفه
ياسين: هاا هذي السالفه
تركي: بالله احنا شنو نبي باخوه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو راشد: حسبي الله عليهم من اولاد صارلي ساعه وانا ادق عليهم ما يردون
ابو سلطان: يمكن مشغولين
ابو عبدالرحمن:يمكن
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
راشد: جمووون ليش ماخبرتنا
عبدالرحمن: لحووول قلنا لك هالموضوع نفتحه بوقته
سلطان: اي بس ليييييييش ماخبرتنا ليييييييييييش؟؟!!
عبدالرحمن: وهذا اللي شاغل بالي
سلطان: ياحليله احمد استانس ناديه ماراح يزوجونها
راشد: بينكسر لما يعرف ان نادية مافكرت فيه ولا عبرته
عبدالرحمن: ياحبيبي ياخوي
سلطان: ههههههه الله الله يالحنيه
راشد: ههههههه
عبدالرحمن: شرايكم
سلطان+راشد: شنو؟؟
عبدالرحمن: سلطان يقنع تركي انه يتزوج ناديه وبكذا احمد ماراح يقول شي دام ان اللي يبي ياخذه صديقه
سلطان: فكره غبيه
عبدالرحمن: افا ليه
راشد: لان تركي يعرف ان احمد يحب ناديه
عبدالرحمن: اففففف مشكله والله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادية: ياسين يله احنا خلصنا
عبدالعزيز: بس احنا ماخلصنا
ناديه بنفسها((اعوذ بالله انت وش دخلك ))
جمانه من بعيد: ياسينووه يله
عبدالعزيز طالع ع ورى وعينه بعين جمانه
حنان تهمس لرنيم: يلعن امهم
رنيم: ههههه اوووص
جمانه مرتبكة بس مو مبينه
فيصل: اسمع يابراهيم احنا اللي سجنا اخوك طييب
عبدالعزيز كسر نظرته ووجهه كلامه لابراهيم: وفيه شرط علشان نطلعه
حاتم: شنووو انتم اللي سجنتم اخوي
ابراهيم: طيييب ليش؟؟!!
فيصل: اسمع اذا مابعد عن نادية بنسجن ابوك اوووكي
ابراهيم: يامعود والله لاخليه يبعد عنها بس انتم فكوووه
مسك عبدالعزيز الجوال .................................................. ..........................
بس طرااااااااااخ طاح الجوال ومعه عبدالعزيز
فيصل: عبدالعزيييييييييييييييييييييييييييييييييز
فيصل: اتصلوا بالاسعاف
تركي: الو الو الاسعاف بسررررررعه حاله طارئه تعااالوا بسسسسسسسسسرعه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابوعبدالعزيز (بندر): سلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
بندر: انا ابو عبدالعزيز هو باي غرفه
الدكتور: والله هو اللحين بالعناية المركزه
بندر: لييش؟؟!!
الدكتور: جاته غيبوبه مفاجئه ولازم يكون بالعنايه المركزه
بندر: يعطيك العاافيه
الدكترو: الله يعافيك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل: غيبوبه مدتها ثلاث ايام ويمكن تزود
تركي: ياويلي ويلالالالالالالالالالالالالالاه
وجاء من بعيد رجل عليه بدله رسميه بالخمسينات من عمره
ياسين: اوووف منو هذا
فيصل: هلا عمي
بندر: وين عبدالعزيز هو بخير ازعجتني امه بس تدق
احمد : ياااويلي هذا ابوه عبالي اخوه الكبير هع
تركي: اووص والله فاضين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادية: امبيييييه يعني شصار فيه
اماني: يااربي اذا صار فيه شي وقالوا انه حنا
ابرار : لا ان شاء الله مافيه غير العافيه
الجده: يااااويليييييييييييي ليتك ماطلعت ياعبدالعزيز
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رنيم: يعني شنو فيه
حنان: مدري يعني يموووت
رنيم: جب فال الله ولا فالك يالحماره
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابوراشد: ياربي سامحني بس شسوي غصب
ابوسلطان: وش السالفه ليه خليته يغمى عليه
ابوعبدالرحمن: انت بس لاحق السوالف
ابوسلطان: هههه يله عااد
ابوراشد: يعني انا سويت الصحيح ولا لا؟؟!!
ابوعبدالرحمن: والله اني مدري
ابوسلطان: بالله وش السالفه
ابو عبدالرحمن : عبدالعزيز تسلل لشركة الفيصل اللي هي شركة عبدالعزيز
ابوسلطان: اااي
ابوعبدالرحمن: ولما تسلل خسره جمييييع صفقاتةة وعبدالعزيز عرف
بس تمالك نفسة واللحين والله مادري وش صار له
ابوسلطان: يالحماار واذا دروا عنككــ ؟؟
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
احمد: ونااااسه افتكينا من فهد والله يشافي عبدالعزيز
تركي: ههههه رجعت الابتسامه امييين
الا يسمعون صوت نادية ونيهال << نيهال صديقة ناديه الروح بالروح
ويقربون من الباب يشوفوا ويسمعوا
ناديه: نهوووله حبي انتي
نيهال: هههه والله منتي صاحيه
نادية: اللحين افتكييت من فهد وتبيني ما انهبل
نيهال: هههههه ياحظه بس
تركي ابتسم لاحمد
نادية: اماانه تلوميني فيه ؟؟!!
نيهال: لا والله ياااحظه والله تروووؤك عنده بنت عم مثلك
*.* الصدمة على وجوه كل من احمد وتركي
نادية: وووه بس فدييييته بس اقوول انقلعي لبيتكم
نيهال: هههه انا برووح بس لاتنسين تجوؤون زييين
ناديه: اوووكي حياااتو
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وش تتوقعون يصير مع احمد وتركي ؟؟
إنتظر تفــأإآعلكم ..