- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
الجزء السادس
بالبيت العود
رجعوا
لما دخلوا
جمانه على طول ركض لغرفتها تبكي ونادية معصبة
اما ياسمين فكانت خايفة وراحت لغرفتها علشان مايهاوشونها
ام راشد راحت لغرفتها هي كماان
اما ياسين وراشد ماكان لهم ححس بس ساكتين
حنان: بسم الله شفيها جمون تبكي
رنيم: والله مادري عنها ياويلي ليكون صاير شي ؟؟
حنان: لا لن شاء الله
وعدا اليوم وجمانه بغرفتها وكذلك نادية وياسين وراشد وام راشد وابو راشد
والباقين مستغربين ومايعرفون وش صااااااار .......
**************************************
اليوم الثاني
احمد في مواجهة تركي
احمد: تركي اذا انت تعزني لا تاخذ نادية
تركي بأسف: احمد قسم بالله اعزك بس الملكة الليلة
احمد باندفاع: نععععم الليلة مره وححدة ؟؟
تركي: والله اسسف مو بايدي ولا كان ماخذتها
وراح تركي وهو يسمع احمد يقول
احمد: تتركي ترا من اليوم ورايح انا لا اعرفك ولا تعرفني
وتركي يكمل طريقة وهو ححححده متضاااايق
************************************************** *
رنيم: منو قدك ندؤوش
نادية بابتسامة تتناسى اللي امس: هههه اي والله منو قدي
ابرار: انقلعي بس انا واموونة بنروح علشان اجهزلي لبس علشاان اطططلع كؤوين الحفلة
اماني: ااااي والله يلا برؤورتي
راحوا ابرار واماني ومابقى الا رنيم وحنان ونادية
حنان قامت وسكرت الباب
ورنيم مسكت نادية تسالها: ناديوه اذا ما علمتينا ياويلك
نادية: بسم الله شنو اعلمك فيةة
حنان: نادية لا تتغيبين جمون وش فيهاا؟؟
نادية ارتبكت: استغفرالله مافيها ششي
حنان: ناااااااااااااااديييييييييييييةةةةة
نادية: طططططططيب بس وععد ماتقولن لاحد
رنيم: وعععد
حنان: نننننذر حتى مو وعععد يلا قوووووؤلي
نادية خبرتهن اللي صاار
%%%%%%%%%%%%%%%%%
عبدالعزيز: جوؤري
الجوري كانت للحين مو مستوعبة اللي صار
حسام: طيب بالله مو هم اللي راحوا بالدول الاجنبية يكشفون شمعنا هنية ؟
عبدالعزيز: تصدق راح عن بالي
الجوري: ياغبياء هني عاداتهم تختلف
بسام: المجتمع اللي هم فيه مايسمح لها تكشف
جت نيرمين
نيرمين: هاااااااي
الجؤوري: وعليككم السلاام ورحمة الله وبركاته ..
نيرمين: ليككون زعلانين مني
حسام: اككيد بنزعل يعني احنا ماصدقنا نتعرف فرقتينا انتي
نيرمين: وتلومني في ذمتك
حسام: اي الومك
بسام: لا والله مالومها
عبدالعزيز طالع ببسام
بسام كمل: اي عبدالعزيز مالومها لانك انت جالس مع جمانه ومتشابك اليدين والمسكينة هي ولا مره طلعت انت وياها
عبدالعزيز قام بدون لا يرد
نيرمين: وين رايح ؟؟
عبدالعزيز ككمل طريقة بدون رد
لما راح
نيرمين: وتلوموني ااااااااااه
الجوري راححت لغرفتها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رنيم: مو معقولة
حنان: اووووف يهالنيرمين
رنيم: حيوانة
نادية: حيوانة قليلة عليها
رنيم: يلا بسرعة نبي نروح للصالون لحد يشك اؤوكي
حنان: اوكي وندؤوش تروح تنادي جمون اؤوككي
نادية: اؤوكي يلاأإآ
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة بغرفتها من امس ماطلعت منها
ام راشد نست اللي صار وفرحانة بنادية وماتكلم جمانة
وابوراشد كان ندمان لان ابوعبدالعزيز ماله دخخل
وياسين كان لحاله لان تركي واحمد متزاعلين وكلهم متفرقين
تركي يجهز للحفلة
واححمد بغرفتة
%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة تصحى من سرحانها من طق نادية
تفتح الباب جمانةة
نادية: جموووووووونتي حبيبتي بتروحين معانا صصح
جمانة: وين
نادية: افا جمون نسيتي ملكة اختك
جمانة: هههه نو مانسيتها بس مو كنة الوقت بدري احنا 10 الصصبح
نادية: يارخخمة الككل بيروح معنا
جمانة: اها ططيب بجيب عباتي وااجي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بالصالون
نادية: يااااحماره عورتيني
رنيم: ههههههههه ندؤون ياربييييييية لازم تعورين علشان تصيرين ححلوة
نادية: هذي والله اول مره اسمع فييييها
رنيم: هع هع اللحين سمعتيها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اححمد الدنيا مو قادرة تشيلة من ههمة
ياسين دق على احمد
احمد: هلا والله
ياسين بضيق: احمد اذا ماتبي تججي انا اغطي عليك
احمد: لا افا ماجي ملكة بنت ععمي
ياسين: والله لو بايدي حيلة كان سويت ششي
احمد: ياسين انت مالك ششغل
ياسين: اؤوككي انتظرك بااااااي
احمد: بايات
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
باللليل
كانت ملابس البنات كالتالي :...
نادية فستان ضيق لونه بنفسججي غامق وعند الخصر مشبوك بوردة بنفسجي فاتح من دون اكمام((ككت)) وكان شعرها مرفوع بشككل ححلو وصبغته هالمره بالاششقر
اما جمانة فستان ضيق قصير يصل للرككبة لونة اسود مع حزام عريض عند الوسط لونة ابيض ونعال <<اكرمكم الله لونها ابيض وشعرها مخليتة مجعد وقاصتة لي رقبتها وصبغت شعره ازرق غامق
رنيم كان فستان احمر ضيق من عند الصدر من دون اكمام ونعالها الله يكرمكم ابيض وشعرها مسويتة بوف وقاصتة لكتوفها وصابغته بني
حنان فستان كله ضيق قصير لونة اصفر من عند الخصر سلسلة زرقاء ونعال الله يكرمكم زرقاء وشعرها فاكتة كله لي اسفل ظهرها طووويل وصابغته اسود مخصل باحمر
ابرار واماني فساتينهن قصيرة ضيقة من عند الصدر والباقي عريض يصلن للركبة لونهن لحمي وحزام دقيق عند الوسط لونة بني فاتح ونعالهن الله يكرمكم بني فاتح وشعورهن كانت لي نص ظهورهن ماسون له اي تسريحة وماغيرن صبغته بني فاتح
ونوف وياسمين فساتينهن وردي غامق قصير وضيقة وحزام عريض عند الوسط لونة وردي فاتح وبوت لونة وردي فاتح وشعورهن تسريحتهن كيرلي طويل يصل لنص الظهر << ماشالله كبرن هع
والحريم الكبار اككيد دراريع كشخخخخة هع
والشباب كالعادة عيني عليهم بااااااردة
*******************************************
رنيم: الله الله شو هالحلاوه دي ياااااااابنت
حنان: تسلميلي ياحلى رنوووووومة
ابرار: اااااااف رنيم ليش ماصبغتي اشقر
رنيم: بسم الله ليش
اماني: علشان نغني الله يالاشقر اللابس اححمر ههههههه
رنيم: وربي فاضيات الا جمون وينها
ابرار: وووه جمون استخفت شوووووفي صبغتها
طلعت جمانه وهي تتصنع الابتسامة
حنان: ممممممممنتي صاححية
جمانه: ليييش
رنيم: فيه احد يصبغ ازرق هااا
جمانه: يب يب ااااانا
نادية تدخل
حنان: اووووووووووووووووووووووه ججت المزيوووووونةة
نادية: ثاانكييؤو
رنيم: الله دي الحلاوه ولا بلاااااش
اماني: وررررررربي تهبليييين
ابرار: تاااااااااااخذين العقل من مكااااااااااااااااااانة
جمانه: اقووول بس خلو المدح بعدييين الساعه ككم لازم نرجع البيت
اماني: افا ياجمون شكلك غغغرتي هههههههههههه
جمانه : هههعع لا بس صصج لازم نلحق ع المعازيم
رنيم بعد ماسكرت التلفون
رنيم: اللحين يجي احمدوه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في مكان ثاني
عبدالعزيز جالس فوق سيارتة ويطالع بالمغيب
وفيصل بالسيارة يكلم احمد
بعد ماسككر فيصل
فيصل: عزيزان هونها وتهون
عبدالعزيز: فييصل شلون بهونها وهو كان بببببببس يومين وتصير جمانه ملللللكي
فيصل: ههه ليش هي بضااعة ؟؟!!
عبدالعزيز: فييصل مو ناقصك
فيصل: طيب يااابعدي ليش ماروح للملكة
عبدالعزيز: هااااا ؟؟
فيصل: ااااااي اروح هم زعلانين عليك انت مو ععلي
عبدالعزيز: طيب يالذككي شنو بتسوي اذا رحت ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
فيصل: يااااربي انا اضربك
طلع فيصل وركب جمب عبدالعزيز
وكمل كلامة: وهناااك يااغبي اكلم ابراهيم اوكي اككلمة
عبدالعزيز يبتسم على تفكير فيصل: تصدق اموووت فيك
فيصل: ححتى انا كمل وهو ينزل : انا اللحين بتعطر واتزين واتضبط واروووووح عندهم
عبدالعزيز: رووووح الله يحفففظك هههههههه
فيصل راااااااح
وعبدالعزيز يرجع لتاملة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بالملكة كان الككل مبسوط بعكس جمانة اللي امها ماكلمتها
جاء فيصل والابتسامة مرسومة على وجهه
فيصل: مبرؤوك تررركي
تركي: الله يبارك بعمرك
فيصل: ماشالله بتتزوج وانا توي هههههههه
تركي: ههههه اختارلك
جاء احمد: وعليييييييييكم السلاااام ناسي اني موجود
فيصل: لا والله مو ناسسي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند البنات
خوات ابراهيم كانن حاضرات علشان يشوفن جمانه
وخوات ابراهيم اللي هن
اسمهان وعمرها 33 متزوجة
ورنا عمرها 22 وساره عمرها 16
رنا: اوووووووه ياحظ اخوي فيك
جمانه تتصنع الابتسامة: مشكورة قلبي
اسمهان: امبيييية الحمدلله واحد من اخواني اختار مره سنعه هههههههه
جمانه: هه تسلمين حبي
ساره: جمون والله مزيييونة ماشالله عليك
جمانه: هه ادددري هع
رنا: ويييييه لاتصدقين عممرك
جمانه: انزيييييين هع
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام راشد ترحب بالمعازيم ومستانسة وهي تشوف جمانه مع خوات خطيبها
ام عبدالرحمن وام سلطان عرفوا بالسالفه
ام سلطان: ياقلبي والله ظلمتوا البنت
ام راشد: بسم الله ليش
ام سلطان: واااضح زهقانة منهن اذا سكنت معهن شنو بتسوووي
ام راشد: يوؤؤة عااد لا ان شاء الله مايصير الا الخير
ام عبدالرحمن:يووه يام سليطين عاااااادي تتعود
ام سلطان: ام سليطين بعينك ههههه
ام عبدالرحمن: هههههههه خلييييينا بس نرحب
ام راشد بقت ترحب بالمعازيم وهي تفكر بكلام ام سلطان
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل: اخباركم ان شاء الله تمااااام التمام
ياسين جااااء: الحمدلله عااااااال الععاااااال هع
فيصل: وانت شككؤو
ياسين تصنع الزععل وراااح
فيصل: لالالاا امزح هههههههههههه
ياسين رجع: ادري والله حبيبي فصول مايزعلني
احمد: الله يفضحكم فضحتونا الناس تطالع فينا والمعرس فااااتح فمة يضحك ههههههههه
استحوا على وجيههم وسككتوا
جاء ابوراشد: اووه فيصل عندنا
فيصل: هلا عمي اخبارك ؟؟
ابوراشد: الحمدلله تمام اخبارك انت؟؟
فيصل: الحمدلله تمام
ابوراشد ببطئ: اخبار عبدالعزيز
فيصل: والله تمااااااااام الحمدلله
ابوراشد: الحمدلله
جاء راشد بسسرعة : يبة يبة يبة يبة
ابوراشد بانزعاج: وصمخ وصمخ وصمخ وصمخ
راشد: هع بس يبة جاء ابوابراهيم وابراهيم وااااااااخوانه هع
ابوراشد: خرعتني يالحيوان طيب انا جاي
كمل وهو رايح: اشوفكم بعدين
فيصل ابتسم
%%%%%%%%%%%%%%%
بعد الملكة جمانة راحت لغرفتها وطاحت على سريرها من التعب
ورنيم راحت لشقتها وحنان جمب جمانه
ونادية بعااااالم ثااني بغرفتها وعندها ابرار واماني يسولفن على اللي صار
وام راشد تفككر ببنتها جمانة وعندها الجدة وام سلطان وام عبدالرحمن بالمجلس
وياسين يفكر كيف يصلح اللي صار
واحمد بالبلكونة شوي ويبكي وترككي بالحديقةة يلعن حظه
وابوراشد جالس معهم بس مو معهم كلة يسب نفسة ندمان على اللي صار
وابوعبدالرحمن وابوسلطان حاسين باخوهم بس ساكتين والجد نام بعد ماتعب من الملكة
وبمكان ثاني
عبدالعزيز بمكانة ماتحرك وامه تدق علية مايرد
أم عبدالعزيز: ياربي من هالولد مايرد
بندر: الله يامره خلية بكيييييييفه
ام عبدالعزيز: لا والله مو بكيفه هالمسكينة نيرمين تحاتية وهو بعد مايرد عليها
بندر: اقوم انام احسن لي
ام عبدالعزيز زهقت من بندر وقامت هي بعد تنام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابراهيم يمشي على رجليه رايح لبيتهم وهو ححده فرححان لانه لمح جمانه
سمع صوت ولف على ورى ماشاف شي
وكمل وكمان سمع بس هالمره لما لف على قدام بيكمل طريقة
لقى قدامة فيصل مبتسم
ابراهيم: بسم الله هلا فيك فيصل
فيصل قرب عند ابراهيم : هلا والله برهووووم اخبارك
ابراهيم: الحمدلله تمام اخبارك انت
فيصل: تمام ولله الحمد
كمل فيصل وهو يلعب بازارير ثوب ابراهيم: اشوفك فرحااااان
ابراهيم : هه اااي ليش ماتبيني اففرح
فيصل بعد عنه: الا ابيك تفرح بس فرحنا معاك
ابراهيم: ولو الخميس الجاي ملكتي على جمانة
فيصل: والله
ابراهيم: اااااي وانت اككيد معزوم
فيصل: بس انا مابيك تاخذ جمانة
ابراهيم مندهش: شششششنو ليش ان شاء الله
فيصل: لانك صراحة ماتعجبني
ابراهيم: وانت شككو؟؟
فيصل: ولو بنت عمممي
ابراهيم: استغفر الله وكمل طريقة
بس وقفة فيصل وهو يقول: اسمع برهوم اذا ماخليتها وربي لا اوهقك مثل اخوك
ابراهيم بضيق: يااربي ليش ككذا انت شدخلك فيها اذا خويك هذا العبدالعزيز يبيها انت شكو؟؟
فسصل: اللي بخويي فيني اووكي وخلك ماتخليها
وراح فيصل تارك ابراهيم المتضايق
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
باليوم الثاني الساعه 4 العصر
ام راشد: نادية
ناديه: هلا يمة
ام راشد: شووووووفي الرساله وش مكتوب فيها
نادية تمسك جوال امها وتقرا الرساله وتشهق
ام راشد: بسم الله ليييييييييييش
نادية: يمة ابراهيم ترك جمانه
ام راشد: بسم الله انتي وش تقولين
نادية: والله يمة هذذي الرساله من ام ابراهيم تقول ان ابراهيم يقول مايبي جمانه
ام راشد: ياويلي اختك وش قالت لخواته هاااا؟!!
نادية: ماقالت لهن ششي
ام راشد: اججل ليش
نادية: مدري والله
ابوراشد عرف بالسالفةة ووافق ام راشد تجهل وش السبب لموافقتة
بس السبب ان قبل يومين جمانة تترجى ابوها انه يرفض ابراهيم
واللحين بما انه تركها خلااااص
جمانة فرحححت كثير ونادية تضحك على اختها المستانسة
والبيت كلة فرح لجمانة
رنيم: الله فكك يابنت عمي
جمانة: الحمدلله
حنان: هههههههه
سوسن جت عاااااارض : ماما ماما
رنيم: نععم
سوسن: يمة ..يمة ...يمة
رنيم: ووووووصمة شتبين
سوسن: ههه لا ولاشي بس اجرب كلمة يمة
رنيم: ياربي الحمدلله حبيبتي انقلعي لبابا
جمانه ضحكت: هههه حلوه حبيبتي انقعلي
رنيم: شسوي فيها خخخبلة
حنان: يااااقلبو ببس
جمانة قامت عنهن وراحت للغرفة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادية: قسم اختي مجنونة
اماني: هههه طيب البنية ماتبيه
ابرار: الله يسعدها بس
نادية: ياربي
اماني: شنو ببببببعد
نادية: وجعووووه ولا ششي
ابرار: ههههههههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%
نوف: ياسمينوه
ياسمين:همممم
نوف: تهقين حمود راح يرضى على زواج ندوش
ياسمين: مممممممممدري والله وليش مايرضى
نوف: مادري والله ترى هو خخبل يعني يسوي اللي براسة
ياسمين : ااااف بس
نوف: هه ليش
ياسمين: زهقاااااانة
نوف: مو بس انتي هع
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
مشاري ومحمد يلعبون كووورة بالمعلب حق حارتهم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كانوا اهل ابوراشد متجمعين
تكلمت جمانه: يمة يبة
ابوراشد: هلا
ام راشد ماردت
جمانه: يمة ادري انك ماراح تردين ععلي وادري انك زعلانة بس والله هو للي جاء
راشد: طيب والزبدة
جمانة تكمل: انا بستاذنكم بروح عند خالتي سناء ببريطانيا
ابوراشد: اااااايش
جمانه: الله يخليك يبة
ام راشد قامت ماقالت ششي
جمانة: تكفى يبة والله مااتحمل اقعد هينا وامي ماتكلمني
نادية حزنت علشان اختها
ابوراشد: والله يابنتي صعبة
جمانه: تكفى يبة خالتي هناك لحالها هي وبناتها ببس والاولاد بس ولد وااااحد واصغغر مني بليز يبة
ابوراشد: والله العظيم انها صعبة
راشد: يبة عادي تقعد عندها اسبوع لين تهدأ الامور
نادية: اي يبة والله فكره
ياسين: تريح ششوي
ابوراشد: والله مدري
جمانة: يبة تككفى والله هي خالتي مو غريبة
ابوراشد بعد ماحنت فوق راسة جمانة وافق
جمانة: مشككؤور يبة الله لايحرمني منك
ابوراشد ابتسم: ولا منك ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%
البيت درى ان جمانة بتسافر وكلهم بالبداية قالوا متخلفة بس بعد ماشرحوا لهم الاسباب اقتنعوا
ابرار: ييييييمة بروؤح مع جمانة هع
اماني: ككككككش علي خالاتي كلهم هينا بالكوويت اهئ اهئ اهئ
ابرار: لا الحمدلله عندي خالة برا الكويت بدبي بس عيالها كثاااااااااااااااار
حنان: ااي جمون محظوظة بخالاتها المتشتتات بهالديار بس سناء خالتها الوحيدة اللي ولدها صغيير
رنيم: يااااااربي ياحظها
ابار: ياااالله وش نقول غيير الله يسهلها ههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الاثنين الساعة 12 الظهر جمانة تودع اهلها علشان ياخذها راشد للمطار ويطير معها ياسين
لما كانت تبي تطلع مسكتها مع كتفها امها
ام راشد: الله يحفظك يابنيتي وبكت
جمانة تحضن امها
جمانة: يمة خلاااااااص
ام راشد: والله مايهون ععلي اشوفك رايحة عني
جمانة: هاااااااااه يمة هو كله اسبوع
ام راشد: استودعتك الله الذي لاتضيع وداعة
جمانة حبت راس امها وراحت
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابوسلطان: نععععععم
تركي: اي يبة انا مابي نادية
ابوسلطان:ياولد انت استخفيت
تركي: لا بس والله يبة نادية ماتصلح لي
ابوسلطان: ياولدي عادي
تركي: بس انا يايبة مابيها
ابوسلطان: واللحين شنو نقول لأبو راشد
تركي: انا قلتلة
ابوسلطان: دام انك قايل له ليه تجيني
تركي: هع مدري
ابوسلطان: الله يهديك بس
تركي: امين
ابوسلطان طالع بولده المهبول وسكت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادية على سريرها غارقة بدموعها
ليش ياتركي ليش
انا شنو فيني تتركني
نيهال: ياقلبي ياندوي ياااابنت خلااااص هذا اللي الله كاتبة
نادية: طيب ليييييييية لية
نيهال مالقت رد وضمت رفيقتها
نادية تبكي بحرقة بحضن نيهال
%%%%%%%%%%%%%%%%%
احمد جتة فرحة مو طبيعية
بس راحت الفرحة بعد ماتذكر ان نادية تحب تركي
وهينا فرحتة راحت بس حمد ربه ان تركي تركها
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ببريطانيا تحديدا بلندن
جمانة عند خالتها سناء
تعريف عن سناء وعايلتها :
سناء خالت جمانة عمرها 37 زوجها توفى بحادث وهي اللحين عايشة هي وبناتها وولدها بلندن
عائلة سناء:
سمر 27 سنة كبر جمانة مخطوبة لولد عمها تشتغل دكتورة اسنان
والثانية شهد 23 سنة بعد ماخلصت من الكلية قعدت بالبيت
والثالثة الاخيره بشاير 21 سنة ماخلصت الثانوية << من الدشارة والله هع
والاخير اللي هو فهد عمره 18 سنة اصغر عايلة سناء
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــرت سنتين
والاحداث اللي صارت بهالسنتين
جمانة قررت تستقر في لندن وبعد عناء وافقت امها وابوها وابوها خلاها المديرة العامة بشكرتة بلندن
وحنان خطبههههههههها ؟؟؟؟؟ << لا بتعرفون قريييييب هع
ابرار واماني ونادية خلصن كليه وناويات شتغلن بشركة جدهم وكمان خلافاتهن خلوها بالماضي
وتركي وياسين واحمد وحسام وبسام خلصوا كلية
احمد اشتغل بالشركة عند عمانة وابوه وكذلك تركي وياسين
وحسام صار دكتور اطفال وبسام مهندس
وعبدالعزيز متوجة للندن علشان مؤتمر طبي هو وفيصل
وياسمين ونوف دخلن كلية الهندسة
ومحمد ومشاري بثاني متوسط
والجوري خلصت ومحتارة تكمل شغلها ولا تشتغل عند ابوها
وحنين خطبها ولد خالها وعرسها بعد شهرين
وخالد للحين ماباقي له الا كم شهر ويخلص
وسناء خالة جمانة هي وبناتها ماتغير شي
الا ان سمر تزوجت وهي اللحين تنتظر مولودها صارلها 6 شهور
ورنيم هي وزوجها سلطان استقروا بدبي
وذوق استقرت بالسعودية تحديدا بجدة
وعبدالرحمن وزوجتة ساره استقروا مع بنتهم بدبي كمان
وراشد ........................................
وكادي اخت فيصل بالاحداث الجاية تعرفون قصتها
وببالنسبة الى بسام وفادي واميرة ومارية
فكان عبدالعزيز مرسلهم علشان يوصلون له اخبارهم ^_^واللحين انتهت مهمتهم
وانتهى دورهم كمان ^_____________________^
%%%%%%%%%
ههههههههههههه
اظن اللحين تحمستوا زيـأإدهـ ..
أإنتظروؤأإ البـأإرت الثاني عشان تشـؤوفـؤوأإ وش يصير مع ابطـأإلنـأإ ...
التعديل الأخير تم بواسطة جُمآنِه _# ; 05-10-2012 الساعة 03:46 AM
|