الجزء السادس عشر
فهد ينتظر نادية
فهد: هذي اكيد كشتت فيني
فيصل: هلا والله
فهد: بسم الله
فيصل: قوم
فهد: شتبي فيني
فيصل بصوته الثقيييييل : قووووووووووووووووووووووووووووم
فهد قام ولقى وراه شرطــة !!
فيصل : هذا هو
فهد: شنو انا شنو فيني
فيصل: المره الاولى سلمت من السجن اما هالمره ماراح تسلم
فهد : هي انت صاحي ولا مجنون
فيصل: انجنييييييييييييييييت
كمل وهو يقرب من عند فهد : علشان مره ثانيه تعرف من تلعب معااااااااه
فهد اخذوه الشرطة بتهمه أعتداء !! ونادية افكوووورس شهدت معاهم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابوراشد: والله مادري اسألهم واشوف رايهم
جمانة: انا اقنعهم
ابوراشد : خلااص
جمانة لفت عليهم كلهم واقنعتهم ووافقوا
نادية جايه تركض: بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ابرار: بسم الله شفيك
نادية ترقص وتناقز
اماني مسكتها: قول اعوذ برب الفلق صاار فيك شي
نادية قعدت تضحك
ابرار: بسم الله فييييك شي
الجوؤري: ناااادية فيك شي
نادية: بنسااااااااااااااااااافر
تدخل جمانة: وقد تم بحمدالله بفضل سيدة الاعمال المزييييونه جمانة الفيصل الموافقه على سفرتنا لبااااريس
ابرار: لا عاااااااااااااااد
نادية: والله
ويقومن يتناقزن وابوراشد يشوفهن ويضحك
ابوعبدالرحمن: ماشالله ومتى الروحه
جمانة: بااااااااااااااااااااااااااااتسر
ابوسلطان يضحك على جمانة: لا والله باتسر وليه خليتوها باتسر
جمانة: والله وانا بنت اخوووك في التأني الندامة وفي العجله السلامه
ابوعبدالرحمن:ههههههههههههههههههههههههه هيه شلون حرفتها
راشد: الله واخيرا العايله كلها بتروح
فيصل جاء عندهم بعد ماعرف السالفه هو وعبدالعزيز
جمانة من شافت عبدالعزيز دخلت عند البنات
عبدالعزيز: اها اجل بكرة بتروحون
ابوراشد: اي وانتم بعد بتجون
فيصل: والله مادري
راشد: لا عااااااد تعالوا والله بتفلونها
فيصل فكر شوي : طيب جايين
عبدالعزيز: والله انا عندي شغل
فيصل طالع بعبدالعزيز نظرة ترجي
عبدالعزيز: خلاااااااااااص بجي
فيصل وراشد ضحكوا على عبدالعزيز
جماااانة: ونااااااااااااااااااسه بيجي عزييييييييز
راحت عند البنات
جمانة: حتى عزيز وفصووول بيجون
كادي: لا عاد
ام طلال: بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
الجؤوري:استغفر الله سبحان الله وبحمده
جمانة:ههههههههههههههههههههههههههههههه شفيكم
ام طلال: فيصل يجي ومعانا!!
الجؤوري: عزييييييييزان يجي ومعااااااانا كمممان !!
ذوق: لا الدنيا صاير فيها شي
حنين: بسم الله ليكون فيهم حرارة
كادي: لا انا متاكدة انهم شاربين شي واللحين مو بوعيهم هههههههههههههههه
ام عبدالعزيز: سبحان اللي يغير ولا يتغير
جمانة:هههههههههههههه شفيكم بدال ماتشكرون الله
ام عبدالعزيز وام طلال قامن يصلن صلاة شكر لله
جمانة والبنات تسدحن ضحك عليهن
ذوق: حتى نيرمين بتجي
نيرمين: لا وين اجي
ذوق: اقول بتجين من ورا خشمتس
نيرمين:ههههههههههههههههه اووك
جمانة تعفس وجهها لان نيرمين بتروح معاهم
جمانة راحت للمطبخ ولحقتها الجؤوري علشان تساعدها على العشاء !!
جمانة: جوؤرية بسألك
الجؤوري: هلا تفضلي
جمانة: نيرمين وين اهلها
الجؤوري: والله ياطويلة العمر نيرمين ماماتها وباباتها ماتتتتوا وهي عايشه عندنا
جمانة: من جد
الجوؤري: هي تدرين ان نيرمين بنت خالتي
جمانة: لاعاد
الجوؤري: والله العظيم
جمانة : اها
الجوؤري : شوفي الدجاج لا يحترق
جمانة:هههههههههههه والله ورطت نفسي كان قلت لسمية تسويه
الجوؤري: من الوناسه قلتي انا اسويه هههههههههههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
البيت كان كله فرححان علشان السفره
بس يااافرحة ماتمت
ابوراشد واخوانه مابيروحون علشان الشغل
جمانة: لاعاد الروحه ترا ماتسوى من دونكم
الجؤوري: حتى انت باباتي مابتروح
ابوعبدالعزيز: ياحبيبتي والله ودي اروح بس الشغل تعرفينه
نادية كانت تطالع جمانة وابوها
وطلعت عنهم
وهي تفكر شنو راح يصير فيها مع فيصل!!
نادية بنفسها: ياربي ليش انا بالذات اختاروني ليش
قطع تفكيرها صوت
نادية لفت على ورى : أحمــــــــــــــــــــــد
أحمد: اي احمد
نادية حست دقات قلبها بدت تزيد
احمد: اخبارك نادية ان شاء الله تمام
نادية انا وين والتمام وين : الحمدلله تمام وانت ؟؟
احمد يناظر عيونها: دامك بخير انا بخير
نادية تتهرب من نظراته: دوؤم ان شاء الله مو يوم
احمد قال بسرعه: نادية انتي تبين فيصل ؟؟
نادية طالعت بعيونه بدهشه
احمد كمل وهو يقرب منها : نادية تكفين قوليلي ماتبينه تكفين وربي لاخلصك منه
نادية حست بدموعها تبي تنزل بس مسكتها
احمد ينتظر الاجابه من نادية وهو متلهف يسمع انها تبيه هو ماتبي فيصل
نادية : اي ابيه
احمد تحطم ليش ماتبيه ليش
وهو اللي يسهر الليل يفكر فيها
احمد راح عنها وهو محطم الفؤاد
الله يسامحك يانادية
نادية بنفسها (( نساني ها ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
مشاري دخل البيت وهو يغني : استاذ تكفى وقف الدرس لاهنت شلون ابفهم دام خلي نساني
محمد يكمل عنه: شلووووون ابفهم دام خلي نساااااااااااااااااااااااااني
ياسين كان جالس بالصاله وكمل عنهم : استاذ تدري كمل الدرس هونت
استاذ تدري كمل الدرس هونت خلااص ابفهم دام خلي نساني
خلاص ابفهم دام خلي نساني
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههه وربي نصصلح فنااااااانين
محمد: روووح ياعمي رووووح علشان بس ندخل المسرح ماتشوف غير غبرة الناس
ياسين :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
يدخل عليهم راشد
راشد: بسم الله اشوفكم تضحكون
محمد: اجل تبينا مثلك بس مقابل هالشركة لا تضحك ولا هذي ولا هذيك
ياسين: تدري من اكثر شخص كاسرن خاطري
محمد: منو
ياسين: حنان اللي بتعيش معاه يااااااااارب صبرها ياااااااااارب
راشد: اقووول ماكنكم مصختوووووووووها وانا ماااااكني ساكت عنكم
مشاري: وشلون ابفهم دام خلي نساني
وانحاشوا هو ومحمد
راشد:ههههههههههههههههه انحاشوا
ياسين: مستانس انت ويا وجهك تخرع
راشد: احسن الواحد يصير عنده شخصيه
ياسين: لا والله هذي الشخصيه انت وفييسك ذا المعفن
راشد: اقووووووووول طس عن فيسي لاوريك الشغل
ياسين: بروووح لخلاااااااااااااني هع
راشد حمد ربه على العافيه وراح يرقد بغرفته لانه مرررره تعبان
وقبل لايرقد قعد يفكر بحنان !!
راشد : ياربي انا ماحس اتجاها باااي شي احس مانصلح حق بعض
وطير هالافكار من راسه ونااااااااااااااااااااااااااام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة والبناااااات
يرتبن الشناط لان بكرة بيسافرون
جمانة: ناديوة شيلي قششششك
نادية: ماااااااااااابي
جمانة: لاوالله وليش حياتي
ابرار: منتي رايحه
جمانة: بسم الله انتن خلصتن
اماني تاكل حلاو: ماباقي الا انتي ولاندوووووي
جمانة: يهب مسرعكن
اماني: ولوووووووو
جمانة خلصت ونادية بعدها مابدت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
احمد من بعد ماصار له مع ناديه
جلس بغرفته ولا رتب شي من اغراضه
يطق الباب :احمدوووووووووووووووووووووووووووووه
احمد قام وخلاااااص قرر ينسى نادية
احمد في نفسه (( اللي باعنا بعناه لو كان غالي ))
خلاااااااااااااااااااص نادية صارت من ماضيه الاســــــــــــؤود
ماعاد افكر فيك خلااااااص ماحبك مابيك
كرهتك وهالمره كرهتك من كل قلبي
احمد فتح الباب: منـــــــــؤو !!
ياسين: الجججني نياهاهاهاها
احمد:ههههههههههههههههههه وربي مهبول
ياسين: ول ول ول وين الشنطة ياااحماادة ليش مو ناوي تروح؟
تركي جاهم: لا تكفى رووووح
احمد: هي انتم علطول حطيتم خلااااص ماروووح الا بروح بس مالي خلق ارتب
تركي سحب ياسين: اقول بترتب غصبن عن امن جابتك زين
احمد:ههههههههههههه زين وهييين اقول لامي
تركي راح هو وياسين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
حنان : خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالاص خلصت
ذوق: وانا بعد وناااااسسسه
الجوؤري: حنونه ترى اليوم بتنامون عندنا علشان بكرة نروح على 3 سيارات
حنين: ليش ؟؟
الجؤوري: سيارة فيها راشد وياسين واحمد ومحمد ومشاري والشناط اوووكي
حنان: اي
الجوؤري: وسيارة فيها تركي اللي يسوق وجدي وجدتي وامي وامهاتكن
حنان: اااااي
الجؤوري: والسيارة الاخيرة اللي هي احنا البنات واللي يسوق فينا صدقوا او لا تصدقوا عزيزان وفيصل
حنان: سبحان الله
حنين: طيب وطلال
الجوؤري: يقول عنده شغل يلحقنا بكرة او بعده
حنين: اهــأإآ
تدخل عندهن كادي
كادي: هههههههههههاي بناااااااااات
حنين: هايات
حنان تغني: مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي
كادي: هههههههههههههههه والمهلي مايووووووووولي
يدخلن عليهن كلل البنات الموجودات
جمانة: واخيييييييييرا خلصنا
اماني: مااابغينا
ابرار: ولا هذي الصعلوقة ناديوووة مو راضيه تلم قشهههها
نوف: وناسه وناسه
ياسمين: بنروح لفرنسا
وقامن يرقصن ويناقزن
جمانة:اووووووص ازعجتنا
حنين: جمون الا الصعلوقه وينها هههههههههه
جمانة: راحت لنيييييييييهالوه
حنان: اااااااااه نيهال هذي انا مادانيها
حنين:هههههههههههه ليش ؟؟
حنان: مدري احسها غثيثة
ذوق : ياااااااهلا والله بنيرمين
لفن كلهن بنيرمين
جمانة طبعا تعفس وجهها
وحنان كانت بتضحك بس مسكت نفسها
نيرمين: هلا والله فيتس حيااااااااتي
ذوق: شوووووو اشوفتس غرتي لهجتس
نيرمين: بتعود
ذوق: ههههههههههههههههههه من اللحين عااااااااااد
جمانة تحترق من داخلها وزاد حرقتها دخول عبدالعزيز ونيرمين شلون ضمته
عبدالعزيز يطالع بعيون جمانة بس ماحد انتبه
ذوق: شنو عبدالعزيز انت بكره تودينا
عبدالعزيز لف لاخته: اي ان شاء الله
حنين حطت يدها على جبين عبدالعزيز: لا الحرارة اتوقع موووووووووصلة 40
عبدالعزيز:هههههههههههه الشرهه مو عليكن على انا اللي بوديكن
ذوق: لالالا ترى مارضى على عزؤوزي حبيبي
حنين: طيب ماقلنا شي
حنان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نيرمين: بسم الله هذي شفيها؟؟
حنان: عبدالعزيز شكلة تحححححححححفه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نيرمين تطالع عبدالعزيز وبالفعل شكلة نكككتة
لابس ثوب وازاريرة الفوقية مفكوكة
واكمامه مفكوكة وشعره راده ورى بطريقة مررررررررره مهمله
وكان شكلة يههههبل
حنين:هههههههههههههههههه سكرااااااان
عبدالعزيز كان يضحك وكل شوي يلف عينه على جمانة اللي تلعب بجوالها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نيهال: ندوي
نادية: هلا
نيهال: قولي وش مستجداتكم
نادية: ولا شي
نيهال: الا قابلتي فيصل بعد ذيك المره
نادية: لآ ماقبلته اححححسن
نيهال: ووووووووه بث ليتني اخخخذه
نادية: خذي على قولة جدتي عطية مامن وراها جزية
نيهال:ههههههههههههه وربي أنك مخرفة تشووووووووفين اذا ماقلتي نيهااالوه صادقة
نادية: وعووووووووه وش صادقة في يابعدي
نيهال: بكل شي وتشوفين
نادية: الموووهيم بس انا بروح علشان ارتب غريضااااااااتي هع
نيهال: تروحين وتردين بالسلآمة علشان تعلميني شنو صار معك هههههههههه
نادية: نصااابه باااااااااااااااااااي
نيهال: بايات
طلعت نادية من بيت نيهال وراحت مشي !! لبيتهم البعييييييييييييييييييييييييييييييييد << بيت ابوعبدالعزيز ^_^
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
طلع من مخابيه سيجارة !!
حطها في فمة وولعها
يفكر باللي صارله
أنا فيصـــــــل اللي ماينقدر عليه
اللحين بتزوج وغصبن عني !!
آآآآآآآآآه يــأإآدنيـــأإآ
فيصل كأن يدخن ببيتهم اللي قبال بيت عبدالعزيز
وشـأف نادية
فيصل بنفسه (( نادية شاف ساعته : والساعه 2 بالليل وين كانت ؟؟))
فيصل علطول قام وراح لها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الجزء الثامن عشر
جمانة جلست عند عبدالعزيز
شلع سماعة وحده
جمانة : لآ تطالع فيني كذا
عبدالعزيز مارد ظل يطالعها
جمانة بعصبية : عبدالعزيز : انا اتكلم جد ماامزح لآ تطالعني كككذا زيين
وقامت بس أيد عبدالعزيز سحبتها واخذها بعيد عنهم
حنان فاتحه عيونها عالآخر :لالالالا الاخ انهبل
حنين: وش بتقول عمتي اللحين
الجؤوري: تقول اللي تقوله عادي
نادية :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
اماني: هههههههههههه وربي توووحفة اشكالهم
اعلنوا باقي 5 دقايق وتطير
فيصل: بسرعه تعالوا
نادية: بنادي جمانة و
قاطعها فيصل: يسمعون هم يلآ
راحوا ركبو الطيارة
عند عبدالعزيز وجمانة
جمانة : انت شقاعد تسوي ؟؟
عبدالعزيز : ماسوي شي
جمانة : طيب وين موديني
عبدالعزيز: بنركب الطيارة
جمانة: وليش ماركبناها معاهم ؟؟
عبدالعزيز: كذا انا بركب معاك
جمانة تتوقف بعصبية: عبدالعزيز
عبدالعزيزببرود:نعم
جمانة بنفس حالتها : الصحافه بكل مكان لو يشوفونا اللحين بتصير فضيحة اوكي
عبدالعزيز: وعلشان كذا بروح معاك
جمانة باستغراب: بتسوي فضيحة انت ؟؟
عبدالعزيز : لآ
جمانة باستغراب اكثر: اجل ليش تروح معاي
عبدالعزيز: اللحين الصحافة لو تشوفني مع حنان مثلا مابتقول ولا تكتب شي بس لما تشوفني معاك بتطلع اشاعات شكبرها شعرضها
جمانة :اي
عبدالعزيز: فانا اقول بنطلع للصحافه انه خلااااص انا وانتي مابينا الا صداقة وبس مابينا شي
جمانة حست بضيقة من كلمة صداقة
عبدالعزيز:ها شقلتي
جمانة : اوك
عبدالعزيز: طيب يلآ بنروح قبل لا تطير عنا
جمانة :يلآ
دخلوا طيارة عبدالعزيز الخاصة !
عبدالعزيز:وينهم
جمانة تسدحت ضحك
عبدالعزيز باستغراب :بسم الله شفيك
جمانة: هم حاجزين تذاكر ومادري ايش موعارفين ان فيه طيارة خاصه ههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:الحقير فيصل
دق على فيصل وقال لهم يجون وطبعا يكنسلون التذاكر
طـــــــــــــأإروا
عبدالعزيز يطالع فيصل باستخفاف:تهمك الصحافة ها
فيصل :كل تبن
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههه فيصل التركي يحجز وعنده طيارة خاصة هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب: انت قلتلي ان طيارتك خربانة مادري شفيها
عبدالعزيز: وطيارتك يااااااااااااارخمه ها
فيصل: يعني تبيني اطلع فضايحك اللي فيها
الجوؤري :شننننننننننو الفضااايح هأأأأ
ذوق: اعترفوا
عبدالعزيز :ولآ شي
جمانة :هههههههههههههههههههاااااااااااااااااايييييييييييي ييييييييييييييييي فيصل لقط وجهك
راشد :افا والله طول عمرك مهتم للصحافة واللحين بتركب لآ وبالدرجة الثانية هههههههههههههههههههه
طبعا الكل ميت ضحك على فيصل
فيصل التفت على لورى ولقى نادية تضحك
مر من عندها وقال بصوت مايسمعه غيرها :ضحكتي بلآ ضروس قولي ان شاء الله
نادية :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وراح عنهم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وصــــــــــلوأإ بـأريس
وطبعا كانت الصحافة بانتظارهم
نزل فيصل وهو محوط نادية بأيده
نادية طبعا كانت معصبة ومتنرفزة من حركاته
جمانة :هههههههههههههه جورية شوفي ندوي ههههههههههههه
الجوؤري: ياقلبي تكسر الخاطر
حنان:واااااه يازينهم مع بعض
حنين صورتهم :الله صورتهم
عبدالعزيز نزل وابتسم ابتسامة ساااااحرة
جمانة :يااااااااااااااااااااااااويل حااالي
ياسمين:ههههههههههههه جموون اوص لحد يسمعك يالتسلبة هههههههههه
ابرار :بجد بجد بجد
اماني تكمل : ماااعمري شفت احلى من ترووووك
ابرار:اقوول تسكتين لآ ادوس في بطنك
راشد :خلاص اووووص يلا ركبوا السيارة بنروح الفيلآ
الجوؤري :فيلا حقت عزيز
جمانة طاااااااااارت من الفرحة بس مابينت
ركبوا السيارات وراحوا
لما دخلوا
البنات يصفرن
ابرار:وووووووووووووووووواو
جمانة :مممممماتغيرت
اماني: يااربي كككشخة
الجوؤري :اي هو ماغيرها من ست سنين تقريبأ
اماني: اها
ذوق وام راشد وام عبدالعزيز وأم طلآل وأم سلطان وام عبدالرحمن راحن ينامن لآنهن مره تعبانات
وبعد ساعة راحن البنات ينامن
ومابقى صاحي الآ
جمانة وفيصل ونادية وراشد والجؤوري وحنان وحنين
وعبدالعزيز راح للمستشفى حقة
بالمطبخ
كانت جمانة وحنين وحنان والجؤوري يسولفن
ونادية بالحديقة تكلم نيهال
وفيصل وراشد بالصاله يسولفون عن الشركة
راشد : اللحين شنسوي
فيصل:والله مدري انا مثلك راسي صدع من كثر التفكير
راشد: الله يعين
فيصل :رويشد تكفى
راشد :هلا
فيصل : خلينا ننسى الشركة ترى انا مارحت الا بنساها
راشد :اوووك تامر امر
فيصل : حبيبي والله
راشد :هههههههههه طيب قوم جيبلي ماي
فيصل قام : احمد ربك اني بعد ابي ماي ولا كان ماجيبلك
راشد : ههههههههههه الحمدلله
فيصل راح
بس وقف يسمع كلآم البنات << =________=
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادية : اقول نيهالوه كلي تبن زين
نيهال : اووووك بس يااااااااااااي شكل فيصل وهو ماسكك يههههههههههههههبل وااااااااااااااااااااااه بس
نادية : يلآ شنو بعد تكلمي
نيهال : وكمــــــــــأإآن لما نز ل عبدالعزيز عيوني صارت قلــــــــوب
نادية تقاطعها : اقول انتي ماراح تخلصين بااااااااااااي
نيهال :هههههههههه هين ياناديوووه باي
سكرت التليفون
نادية :"الله يازين الجو ياليته عندنا بالكويت
راحت للحديقة المليئة بالورود
الياسمين والجؤوري والنرجس والكادي
نادية جلست على العشب وقعدت تتأمل الورود
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
حنان : بنات
حنين :هــأإ
حنان : ماتلاحطون ان عمي ابوراشد مممممممره حليل مع جمانة وياسمين ومع نادية بس معصب
جمانة : تصدقين انا ماستغربت لما ابوي غصب نادية على فيصل
الجوؤري كانت ساكتة بس تسمع
حنين : معقولة
حنان :والله العظيم اساسا نادية بالذات محد يعطف معاها غير احمد
جمانة : واحمد قبل مو اللحين لآنه يحبها
حنين : علشان كذا بس هادية ومرررررررره معصبة ماعمري شفتها رايقة
حنان :اي اساسا بنات عمي عبدالعزيز معروف جمانة حبيبة جدي وياسمين حبيبة عمي ابوها ونادية محد يواطنها
جمانة : ياقلبي واللحين هي وفيصل الله يعينهم
حنين : يااااااربي والله كسرت خاطري معقولة العايلة كلها عصبية معاها
الجوؤري تكلمت : ياعمري والله
جمانة : امانة لا تقولون لها علشان ماتعصب
حنين : اوك
الجوؤري : ان شاء الله
كملت : ياااااااااااااااااارب يسعدها ويعوضها فيصل
جمانة :اوووووووه
حنين :ياااااااااااابعدك
الجؤوري: استغفر الله يمكن يتغير
حنان: ربي يسعدها والله حرام اهلها بس يعصبون عليها وبعدين تاخذ رجال مايواطنها
جمانة : خلااص قولوا موضوع ثاني
فيصل منصدم
فيصل بنفسه (( معقولة لهدرجة يكرهونها ؟!! ))
دخل عليهن
جمانة : فيصل
فيصل : جاي اخذ ماي
الجوؤري عطتة ماي
فيصل: ثانكيوؤ
وراح عنهن وتفكيرة بنادية
فيصل مالقى راشد وعرف انه راح ينام
فيصل:حقير خلاني اقوم عالفاضي
دق جواله
فيصل: ياااهلا والله بعزيييييييييييز
عبدالعزيز :هلا فيك بدون مقدمات بيسوون معاك مقابلة
فيصل: والله منو؟؟و متى ؟؟
عبدالعزيز: شركة العالي واليوم العصر وكماااان يبون معاك ندوي هههههههههه
فيصل : من جد
عبدالعزيز :والله يقولون اذا سووا معاك مقابلة ومع خطيبتك بتزيد مشاهدة قنواتهم
فيصل :اهــأإآ طيب
سكر عبدالعزيز بوجه فيصل
فيصل :حقير
كمل : لازم الاقي نادية اقول لها
تذكر كلام البنات عنها
فيصل ((معقولة صادقات ؟؟ ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
انسدحت على العشب وغمضت عيونها
سالت دمعتها على خدهــأإآ
يــأإآربي ليش مكتوب علي اعيش مع شخص ماطيقـــــة ..
من بين اهلي انا منبوذة
عماني كل واحد مع بنته وانا ولا كني بنت اخوهم
ولا ابوي كله مع ياسمين وجدي وجمانة
ومع كل هذا يهاوشوني على اسلوبي
منهم هي اللي خلوني كذا
من وانا صغيرة وانا مصدر ازعاج لهم
جمانة كل ماكسرت شي قالوا فداها
وانا يهاوشوني
يااربي ليش حتى امي كله مع راشد وياسين ومشاري
ابتسمت بألم
انا قلت باخذ تركي وبيعيشني بأمان وبحب
وبالاخير طلع يحب بنت عمي !! ولا فكر فيني لآ ويقولي شفيك علي !..
بعد امطلقني كان عندي امــل انه راح يجي شخص يسعدني ويهنيني
جاء احمد !!
اكثر شخص اكره
تذكرت شكثر كان هو الوحيد اللي واقف معها ولا يهاوشها
احمـــد آآآه يـأإآحمد ليتني اخذتك ليتني قبلت بحبك
كان اللحين انت معيشني حياة تحلم فيها كل بنت
كان اللحين ماني بذمة فيصل الحقير
مايهتم الا بنفسه
ولو اهتم فيني بس علشان الصحافة
نزلت دموعها ورى بعض
دموع الحسرة والندم
أحمد صدقني أحبــــــــــــــــكـ ..
ياااااااااااليت هالشي ينفع اللحين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عبدالعزيز منحاس بهالاوراق
عبدالعزيز :يااااااربي شدخل الشركات
وليد : المفروض بالمستشفيات
عبدالعزيز :ااااايه مو الشركات
وليد : ياربي لو يعرف ابوراشد
عبدالعزيز : لا ان شاء الله نحل المشكلة قبل لا يعرف
وليد : مافي حل غير انك تبيع واحد من مستشفياتك
عبدالعزيز : يعني خلاااااااااص فلسنا
وليد : للآسف
عبدالعزيز اسند راسه على الكرسي
وليد : طيب فيصل يقدر يساعدنا
عبدالعزيز : وليد مو عبدالعزيز الفيصل اللي يقترض من ناس اوووكي
وليد : اجل مافيه حل الا تبيع المستشفى
عبدالعزيز : طيب نبيع اكبر واحد
وليد : اكبر واحد اللي بالرياض
عبدالعزيز غمض عيونه: أدري
وليد : بتبيعه
عبدالعزيز : مافيه حل
وليد : اوك بحطه بالمزاااااااد
راح وليد يدق ويسوي كل شي
عبدالعزيز بنفسه (( مستشفى الرياض اعز مستشفى عندي حمل اسم جمانة آآآآه غصبن على ابيعه ))
غمض عيونه بتعب وبقى على حالته 5 دقايق
وليد دخل : خلااااااااص بيبدأ المزاد الآسبوع الجاي ان شاء الله
عبدالعزيز :آآآه ياوليد مستشفى الرياض اغلى واحد عندي
وليد : ادري ياخوي بس شتسوي ان شاء الله تزين احوالنا ونرجع نشرية
عبدالعزيز : ان شاء الله
كمل : انا بس بعرف شدخل الشركات
وليد : لآنك موكل عليهن
عبدالعزيز : طيب ليش مو بس المستشفيات اللي يفلسن
وليد : وش بيصير لو يدري ابوراشد ان حسابه مافيه حتى الدينار الواحد
عبدالعزيز جته حالة هسترة ضحك :هههههههههههههه تخيل وجهه
وليد : الحمدلله والشكر منت صاحي
عبدالعزيز ماسكت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد قام يضحك على عبدالعزيز :ههههههههههههههه وربي موصاحي
عبدالعزيز : بس هههههههههه تخيل وجهه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
السكرتيرة كانت تسمعهم وميته ضحك منهم ومن طريقة ضحك عبدالعزيز بهسترة !!
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة : بنات لآحظتن فيصل شلون يتعامل مع نادية
حنين : بس علشان الصحافه فيصل واعرفه
الجؤوري : يعطيها اللي تبيه لو تبي نص املاكه يعطيها اهم شي عنده صورته عند الناس تصير مممممممره ذوق وحلوة
جمانة : حيوان اللحين يدلعها وحالته حاله بس علشان الناس
حنان : اللحين قدام الناس يكون الشخص الذوق والرومانسي يدلع نادية احسن تدليع ومن ورى الناس تطلع قرووونه
حنين : اااي وربي شيطان الله يعين نادية عليه
الجوؤري : بس فيه فايدة اللي تبيه يجيبة عادي
جمانة : الله يعين اختي من جد الله يعينها
حنان : اممممممممممممممممممممين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل جلس بهدوء جنب نادية
ونادية ماحست فيه لآنها كانت مغمضة
فيصل تأمل وجهها
فيصل بنفسه (( معقولة شخصيتها هذي من معاملتهم لها ؟))
قرب يده من عند خدها
حط يده بهدوء على خدها
نادية قامت بسرعه
نادية : فيصــــــــــل
فيصل بهدوء خرع نادية : اي فيصل
نادية : شجايبك
فيصل: ولا شي بقعد معاك
نادية : غريبة
فيصل : نادية
نادية : هـــم
فيصل : اليوم العصر بنروح لمقابلة انا وانتي
نادية : شحقة المقابلة
فيصل : تعرفين انا مشهوؤر ولازم يشوفون خطيبتي علشان كذا قناة طالبة تقابلنا
نادية : طيـــــــب
فيصل قرب من عند نادية وحط ايده ورى رقبتها
نادية استغربت من الحركة : مافيه صحافة هني !!
فيصل من دون لآيرد
لف وجهها وطبع بوسة على شفايفها *_*
نادية بعدته بسرعه
نادية : شتسوي
فيصل انسدح وحط ايدينه ورى راسه : ولآ شي
نادية عصبت : اتكلم جد شلون تبووووسني ها
فيصل : من حقي عادي
نادية : لآ مو من حقك
فيصل : ليش انت للحين مو زوجتي عادي
نادية دمعت عينها : تخيل احد شافنا
فيصل يطالع بعيونها : عـــــــــــــأإآدي
نادية :حقييييييييييير
وقامت عنه
راحت
فيصل ابتسم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة : بسم الله ندوي فيك شي
نادية كانت تغسل فمها بقوة وهي تبكي
حنان: ننادية قولي فيك شي
نادية :حقير حيوان
حنين : فيصل صح
الجوؤري خافت : ليش سوي فيك شي
نادية تمسح فمها بقوة
والبنات فهمن
حنين :ككككذابة
نادية تبكي : حقير
حنان ضحكت :ههههههههههههههه ليتني شفتكم
جمانة : ندوي استانسي ليش تبكين
نادية : اكرهه ماحبه ماطيقه حقير حيوان زباله
الجؤوري : لهدرجة ماتحبينه
نادية راحت عنهن لغرفتها
حنان:هههههههههههههههه فيصلووووه مو هييين
حنين : ليتني شفتهم
الجؤوري: ههههههههههههههههههههه بس شلون تجرأ
جمانة : بنات لحد يدري زين
حنان : اوووووووك حياتو
يــــــــــأإآترى وش بيصير مع عبدالعزيز وشلون ر اح تكون ردة فعل ابوراشد واخوانه لما يعرفون ؟؟
ونادية وفيصل وش راح يصير معـــأإآهـــم ؟؟