اليوم الثــــــــأآإنـــي
الســأإآعــــهـ 10 ونص الصبح
الكل تفاجأ لما ابو طلال حدد عرس فيصل بعد اسبوعين !!
نادية : شنووووووووووووووووو
جمانة : متى يمديها تجهز
حنان: شمعنى فيصل مو طلال ؟؟
الجوؤري : خلي ها على جنب بس الوقت قصييير مررررررررررررررررررررررره
جمانة : اي وربي قصير
نادية راحت لغرفتها
فيصل ساكت
عبدالعزيز : ياااخي وش تسووووووووووووووي
فيصل: شمعنى انا ليش مو طلال
عبدالعزيز : وهذا السؤال ليش مستعجل عليك انت
فيصل: يالله شسوي
عبدالعزيز :هههههههههههههههههه الله يهنيك
فيصل سكت
الكل فرح لما سمع الخبر
وبدوا يجهزون الصاله والثوب والبوفيه والامور هذي ^_^ ..
احمد : اي يمه
ام عبدالرحمن :متـأكد ياولدي
احمد: اي يمة تكفين مابيها تضيع من ايدي
ام عبدالرحمن : تامر امر يااولدي
حنان : وووووش السالفه
ام عبدالرحمن: اخوك نوى يتزوج
محمد: منو تعيسة الحظ
احمد : كل تبن
حنان :ممممممممممممممنو
ام عبدالرحمن : بشااااااااااااااااير
اماني: لا عاااااااد
حنان : عاد هالبنت انا حااااااابتها
احمد : وانتي شكوووو
حنان : كل تبن
احمد :ههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن كلمت سنا ووافقت طبعا وبشاير طارت من الفرحه
وتمت خطبتها والملكة والعرس بعدين
احمد قاعد بالحديقة
وحس بايد تمسك كتفه
لف على ورى : نــأإآديــة !!
نادية جلست جنبه : اي
احمد: هلا فيك
نادية: شو سمعت انك خلاااااااااص ملكت
احمد: اي بشاير
نادية: ايه تستاهل والله
احمد: تسلمين حتى انتي تستاهلين فيصل
نادية سكتت
احمد: شنو ليكون ازعجتك
نادية: لا بس انت صادق استاهل فيصل
احمد : شنو تقصدين
نادية : لان انا دايما حقيرة ولئيمة مع الناس والله جابلي فيصل
احمد: نادية لا تقولين هالكلام
نادية : احمد ماله داعي تخفف علي عادي انا متقبلة حياتي
احمد : نادية انا قلتلك اذا ماتبين فيصل قوليلي اسوي المستحيل علشان اخلصك منه
نادية : تسلم احمد انت دايم واقف معاي حتى لو كنت على غلط تسلم بس خلااص انا بكمل حياتي مع فيصل وانت كمل حياتك
احمد: نادية اقدر اللحين اطلق بشاير بس ارجعيلي
نادية ابتسمت بحزن: ياليت اقدر ياليت
احمد : نادية ابيك تعرفين انه مهما طال الزمن ومهما يصير بيننا اني راح ابقى معاك لو الكل ضدك انا ببقى معاك صدقيني
نادية: ادري
احمد ابتسم
نادية : ابي اطلع من هالجو النكد
احمد : اوك نتمشى باسواق باااااااااريس
نادية : يلآ
احمد بنفسه (( سبحان اللي يغير ولا يتغير))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
معــقؤولــة
لآلآلآلآلآلآلآلآلآ
انا اتوهم مستحيل
معقولة حبيتها !!!
لا فيصل التركي البنات يحبنه مو هو يحبهن
لا ومالقيت الا نادية
مستحيل
وطرد هالافكار من عقلة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
كادي دقت على عمتها علشان تجهز صاله فخمة بالكويت
حنان : ياربي يعني بعد بكرة نمشي
كادي : لازم علشان العرس
حنين : اللحين ليش ابوك قدم الوقت ؟؟
كادي : والله مدري
جمانة : ابوك غريب صراحة
اماني: الا هو بفرنسا هني ولا بلندن
كادي : لا بلندن
ياسمين : احنا لازم نشري ملابسنا من باريس
جمانة : اككككككيد
كادي: حتى ندوي نفصله هني ويرسلونه عاد بعدين
جمانة : ويه ندوي مو راضيه تروح
الجوؤري : انتي مقاسك مثل مقاس نادية صح
جمانة : اي
الجؤوري: خلاص روحي انتي وخليهم يفصلونه عليك
اماني : ياذكية نادية اللحين نحفانة
جمانة : تسمن عادي والله جبتيها
حنان : يلا قومي
وراحن ككككل البنات علشان يختارن التصميم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
احمد ونادية تمشوا بالاسواق
رجع احمد وهو طاير من الفرحه
ونادية ندمانه على رفضها لاحمد
ومن زود قرادتها طلعلها فيصل وهو مررره معصب
فيصل : ليش قاعده معاه
نادية : عادي
فيصل مسك ايد نادية بقوة : نادية مايصير تقعدين معاه انتي مخطوبة اللحين وعرسك ماباقي له شي
نادية : مالك شغل فيني
فيصل بصراخ : شلون مالي شغل فيك وانا زوجك
نادية بصراخ كمان : انا للحين ماتزوجتك وكيفي اقعد مع اللي ابيه
فيصل : لا غلاي مو بكيفك
نادية : الا كيفي غصبن عليك
فيصل عطاها كف
نادية تمسك مكان الكف وتطالع فيه بدهشه
فيصل بعصبيه : وخليك تتكلمين مره ثانيه
راح عنها
وهي علطول راحت لغرفتها وارتمت ع سريرها وبكت من قو الضربة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عبدالعزيز جلس بالمقهى
جت عنده بنت
البنت بالعربي : السلام عليكم
عبدالعزيز : وعليكم السلام
البنت: انت عبدالعزيز الفيصل
عبدالعزيز : اي اختي انا هو
البنت : ممكن توقيعك وصورة انا وياك
عبدالعزيز : طبعا اكيد
واخذت التوقيع والصؤورة
راحت البنت
عبدالعزيز بنفسه (( معقولة كله كم اسبوع وتصير جمانة لغيرك ياعبدالعزيز ))
غمض عيونه بألم
ياربي ماقدر اخليها تنغصب علي
هي خلاص نستك ياعبدالعزيز
بس عيونها وضمتها امس ماتقول كذا
اكيد علشان ماسوي اللي قلته
آآآه ياجمانة
خلاص انا بطلع من حياتك
ماراح تشوفيني بعد عرسك صدقيني
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ياسين يتذكر ليلة امس بعد ماغنوا
(( ياسين : الجؤوري شقاعده تقولين
الجوؤري : اي ياسين انا خلاص بتزوج ولد خالي
ياسين: وانا جوري انا وش يصير فيني
الجوؤري : انت تاخذ بنت تحبك
ياسين : جوري انتي تحبيني وانا احبك ليش بتاخذين ولد خالك
الجوؤري : لان مكتوب علي اخذه
وراحت عنه))
ياسين ودموعه تنزل : ليش ياجوؤري ليش
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
احمد يغني : قوم قوم قوم علم الصبح وش البارحه قلنا خله يقول لعواذلنا تصافينا حتى حتى يعرفون يوم انه تزاعلنا نبي نزود قهرهم لا تراضينا
تركي يكمل : حنا شربنا الغلا حتى تمايلنا من نشوت الحب تدفعنا خطاوينا نكسب تعاطف هل الحب بتعاملنا وهروج حسادنا مااثرت فينا
راشد : يوووووووه اوووص اصواتكم نشااااز الواحد مايقعد بهالبيت
احمد : اسفين مستر رويشد
راشد : كل تبين
وطلع
تركي :هههههههههههههههههههههههههه عصب
احمد : اي هههههههههههههههههههههههه
تركي: الا ياسينوه مو معاك
احمد : لآ
تركي : تلاقيه بغرفته
احمد جلس : اكيد كمل : شغل فيلم
تركي : تامر امر
وشغلوا فيلم رزدينت ايفل
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة والبنات اختارن التصميم
وتركن جمانة مع المصممة علشان تاخذ المقاس
وهن راحن للمقهى !!
المصممة لبنانية وتتكلم عربي
المصممة: حلو التصميم صح
جمانة : يهبل وربي
المصممة : تسلمي
المصممة جابت لجمانة ثوب كان مره يهبل
المصممة : بليز ممكن تلبسي هذا
جمانة: اوك
دخلت جمانة ولبسته كان مره روعه عليها
وكان شكل الفستان
ماسك من عند الصدر وعليه حزام تحت الصدر مرصع بالكرستال الابيض الامع
والجزء الباقي كان حرير طايح مو ضيق ولا شي
الفستان طلع مقاس جمانة بالضبط
جمانة تدور تشوفة بالمراية : ياااااااااي هذا احلى
المصممة : اي بدك تاخذيه بدال اللي نفصله
جمانة : اي اي ابيه
راحت المصممة
علشان تقول للخياطات يوقفن تفصال
جمانة تتأمل نفسها
وجاء صوت من وراها : حلو الفستان
جمانة لفت ع ورى : عبدالعزيز
عبدالعزيز ساكت ويناظرها من فوق لتحت
جمانة : تسلم
عبدالعزيز : تحدد العرس
جمانة : اي ماقلولك
عبدالعزيز : لا
جمانة : غريبة توقعت انت اول شخص يعرف
عبدالعزيز :متى
جمانة: بعد اسبوعين
عبدالعزيز : مبرؤوك
وراح
جمانة استغربت : الحمدلله شفيه
اخذت جمانة الفستان وراحت للبنات
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بالليل الاهل تجمعوا وياسين جلس معهم علشان مايشكون
والجوؤري كانت ولا كان شي صاير وهذا ازعج ياسين
فيصل :السلام عليكم
راشد : ياهلا وين عبدالعزيز
فيصل : سافر
عم الصمت
ام عبدالعزيز ": سافر!!
فيصل : اي جاه اتصال ضروؤوؤري وراح للمستشفى بالرياض
الجده: وليه ماقال لنا
فيصل : ماكان عنده وقت
ام عبدالعزيز : احنا نرجع بكره
الجده: باذن الله
سمية جابت الحلا والقهوه
فيصل ماخذ حلا
نادية ماجات
ام راشد: جمانة روحي نادي نادية
جمانة: يمه اكثر من خمس مرات اقول لها بس مو راضيه اساسا ماتفتح لي الباب خليها
ام راشد : ياويلي ليكون صاير لها شي
فيصل وده يعرف وش تسوي اللحين
حنان ابتسمت : فيصول
فيصل طالع فيها
حنين فهمت علطول على حنان
حنين : روح شوفها
فيصل : شبي فيها
راشد :هههههههههههههههههههههه قوية
حنين : انت جب
تكمل عنها كادي : عيب ياخوي تجلس بمكان خطيبتك مو موجوده فيه
فيصل : اول مره اسمعها هذي
اماني : سمعتها اللحين قوم
ام طلال : يلا ياوليدي قووووووووووم
فيصل : طيب
وقام راح لها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جالسه بغرفتها
وغارقة بدموعها
ربي ياااخذك
حيوان محد مد ايده علي
يجي هو يمد ايده
ربي لا يوفقة
طق باب غرفتها
ماردت
فتح الباب
طالعت ولقته هو
نادية : شتبي
فيصل : تعالي تحت
نادية : مابي زين
فيصل قرب لها
وشاف مكان الكف وكان احمر حيل
فعوره قلبه
فيصل : انا آسف
نادية : شحقة
فيصل : علشان الطراق
نادية : لا عادي كنت استاهله
فيصل حس بالندم : نادية صدق ماكان قصدي
نادية : صدقني عادي
فيصل مسك ايدها
وسحبها معاه
نادية : وين رايح
فيصل : تعالي معاي بوديك مكان
نادية حطت شعرها مكان الطراق علشان محد يشوفه
نزلوا تحت
ام راشد : ها رايحين مكان
فيصل : اي
ام طلال: الله معاكم
طلعوا
حنان قامت تلولش
حنين : هههههههه بسم الله شفيك
حنان: بلولش ممنوع يعني
راشد قام
الجده : وين ؟؟
راشد : والله ياجده ان جلست بنجلط منهم
تركي:ههههههههههههههه لهدرجة يارويشد
راشد : مع السلامه
تركي : مع السلامة يارووووحي ههههههههههه
الجده : فمان الرحمن
طلع راشد
جمانة : لاحظتوا
حنان : شنو
جمانة : فيصووووول صاير ياخذ نادية حييييل
ام راشد : عادي يابنيتي
حنين : اي وانا لما قلت بطلع مع طارق خمشتووووني
ام عبدالعزيز :" انتي غير ونادية غير
حنان : لا والله وش غير فيه
ام عبدالعزيز : نادية احنا نخليها لعل وعسى يحبون بعض وانتم مافيه اي شي بينكم الحمدلله
اماني: لا والساعه 12 بعد اااااااااااااخخخخخخ بس
ابرار : خليها على الله
الجده : اقول ابراروه
ابرار : هلالالالالالالالالالالا
الجده : قومي جيبيلي جوالي
ابرار : بسم الله ليش
الجده : بقول لابوك عن حركاتك انتي وبنات عمك قووومي
اماني تحب راس جدتها : انا انا ياتيته يالحلوه انتي انا << وتقوم تبوسها
الجده : وخري عني اقرفتيني
اماني: هههههههههههههههه يعني خلاص طاح الحطب
الجده : اي بس انقلعي عني
اماني: هههههههههههههههههههههههههههه
ام راشد : انتن متى تعقلن
ابرار : السنه الجايه باذن الرحمن
ام عبدالرحمن : لسانك يبيله قص
الجوؤري : اجيب المقص
ابرار : يهب علطووول
ام عبدالرحمن : اكيد ابلشتينا بلسانك
ابرار سكتت
اماني :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
الجؤوري : اي ياختي صيري ككذا
حلا : يمة
ام عبدالعزيز : ها
حلا : يمة تكفين بروح اتمشى برا
ام عبدالعزيز : انتي مهبوله الساعه 12 بالليل
حلا : يمة عيب بالكويت مو بباريس تكفين
ام عبدالعزيز : نص ساعه وترجعين
حلا : اي امووووووووووواح ثانكيو
راحت
ام راشد : ياسمين نوف ماتبن تروحن معها
ياسمين تتابع الدي في دي : يمة تكفين قاعدات نتابع
ام راشد: خلاص كليتني
ام سلطان :ههههههههههههههههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
حلا تتمشى بشوارع باريس
وكان الجو روعه
ضبااااااااااااااااااااب
وفيه بروده
حلا تمشى وفجأه تصدم بواحد
الشخص بعد الترجمة : اوه اسف
حلا : لا يهم
حلا : الله يلعنك
الشخص : انتي عربيه
حلا بنفسها (( امبيه سمعني ))
حلا : اي عربيه
الشخص : هلا معاك حمد
حلا: اهلا اخ حمد مع حلا
حمد: اختي انا بسألك انتي تعرفين عايلة الفيصل صح
حلا : اي اعرفهم
حمد : واكيد عرفتي انهم جايين هينا بباريس
حلا: اي اعرف
حمد : طيب ماتعرفين وين بيتهم
حلا: ليش ؟؟
حمد : كذا بزورهم
حلا : انا بنت الفيصل ^_^
حمد : صدق ياهلا والله
حلا : هلا فيك
حمد : بما انك بنت الفيصل اكيد تعرفين عبدالعزيز ورفيجة وليد
حلا : اي عبدالعزيز اخوي
حمد : ياهلا انا اخو وليد
حلا : هلا فيك اخوي
حمد : تسلمين
حلا : بغيت شي من اخوك
حمد : صراحه بكلمة بموضوع تعرفين وين القاه
حلا : اي بالفيلا مالت فيصل
حمد : اها مشكؤوؤوؤورة بس وين بيتكم
حلا : تعال حسام والباقين هناك
حمد : اوك
وراحوا للبيت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادية : وين بتروح
فيصل : لاي مكان
نادية : برجع البيت
فيصل : لآ
نادية : تعبانه بنام
فيصل: نامي هني من قاضبك
نادية : الحمدلله رجعني البيت
فيصل : لآ
نادية : انت ماتفهم
فيصل : للاسف لآ
نادية : اوووووووووف ياربي وش هالعيشة
فيصل وقف السيارة : ليش وش فيها العيشه ؟؟
نادية : كذا ماحبها
فيصل : نادية ترى انتي حيييل مكبرتها
نادية : شنو مكبره
فيصل : انتي كل ماخذك لمكان تتأففين ومعصبه وانا ماسك حالي
نادية : من قالك تمسك حالك
فيصل : يعني تبيني اضربك عادي
نادية : اي عادي انا اساسا متعوده عليه
فيصل : نادية تكفين لا تكلميني كذا
نادية : شلون اكلمك دام انك ماتواطني
فيصل : انا ماواطنك
نادية : هه ليكون حبيتني بس
فيصل : لآ بس مو لدرجه اني ماواطنك
نادية : لا والله شمعنى الطراق اللي عطيتنياه ؟؟!!
فيصل : لانك مديتي لسانك علي
نادية مالقت رد وصدت عنه
فيصل ضحك
نادية : الحمدلله والشكر
عم الهدوء لدقايق وكسره فيصل
فيصل : نادية
نادية : نعم
فيصل : ماتعرفين وش صار بالضبط معاك انتي وفهد
نادية : بس اللي قلتلك
فيصل : طيب اخذتي تحليل !!
نادية طالعت فيه بدهشه
فيصل : شفيك قلت شي
نادية : سؤالك غريب
فيصل : بالعكس عادي فهد هذا ماينوثق فيه يمكن مسويلك شي
نادية بهدوء : اي سويت ومافيه شي
فيصل : اها
نادية : تخيل مسوي شي شنو راح تسوي ؟؟
فيصل طالع فيها
كمل وهو يمسك ايدها : شتتوقعين اسوي ؟!!
نادية : تطلقني ببساطة
فيصل ضحك : ههه لا
نادية : شتسوي ؟؟
فيصل : اذبحك
نادية : حيوان ليش؟؟
فيصل : هههههه ككذا
نادية شدت ايدها بس هو ماسكها بقوة !!
نادية : فكني
فيصل : لآ
نادية : ياااااااااااااااااربي بنزل
فيصل : وين بتنزلين
نادية سكتت
مرت دقايق
وتكلمت نادية : مدري كيف بعيش معاك
فيصل غمض عيونه : ماعليك كلها شهر ونص وبطلقك
نادية : صج
فيصل طالع فيها : فرحانه
نادية : بتفهمني انك مو فرحان
فيصل :لآ
نادية : شنو !!
فيصل : نادية انا ابيك تبقين معاي طول العمر
نادية كانت متفاجأة
فيصل قرب لها
نادية رجعته : انا مابيك
فيصل كأن سكين طعنت قلبه
رجع وساق السيارة وقف قدام البيت
فيصل : وصلنا انزلي
نادية نزلت
راحت
فيصل : متى بتفهمين اني احبك متى !!
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
حلا عرفت اهلها على حمد
والاولاد ماقصروا هلو فيه وحييوه
حمد : ياهلا فيكم
حسام : يعني انت اخو وليدوووه
ام سلطان : ياهلا والله شلون اختي ؟؟
حمد : تمام الحمدلله شلونك انتي ؟؟
ام سلطان : بخييير دامكم بخير
تركي : اهلين ابن خالتي هع
حمد : ماتغيرت مهبول
تركي: الله لا يغير علينا
احمد : هالنعمه اللي بين ايدينا
حمد استانس معاهم
وليد جاهم بعد مادقت عليه ابرار يجي
وليد : هلا هلا
حمد : ياهلا بخوي
وليد : شلونكم شلون امي وابوي
حمد : تمام الحمدلله انت شلونك
وليد : تمام
حمد ووليد جلسوا مع العايلة
ام راشد راحت للمطبخ وجت
ام راشد : اقول ترا بعد شوي نروح
جمانة : يمه الساعه 2 ونص الفجر وين نروح
ام راشد : والله هذا كلام ابوك شسويله حجز لنا الساعه 4
جمانة : الحمدلله والشكر طيب
ابرار : ياربي ماستانسنا ولا تمشينا ولا شي
اماني : مره ثانيه ان شاء الله
حنان : ان شاء الله
جمانة : بس يمه
ام راشد : هلا
جمانة : احنا ماشرينا كل شي باقي لنادية مكياج وحوسه
ام سلطان : طيب ليش ماتقعد نادية وجمانة وحنان وحنين ويشترن كل شي ويجنا بعدين ترا ماباقي شي على العرس ولازم يسون كل شي
الجده : ياويلي ويقعدن لحالهن
احمد : لا ياجده فيصل وعبدالعزيز هني عادي
الجده : اي كذا خلاص
الجوؤري: وانا بعد بقعد
ام عبدالعزيز : طيب دام اختك بتقعد
جمانة : وناااااااسه
حنان : اوووص لا يسمعونك ويرجعون بكلامهم
حنين : ههههههههه اي والله
جمانة وحنان وحنين ونادية والجوؤري ودعن اهاليهن
بعد ماراحوا
حنان : وااااااااااااااخيرا بنات لحالنا
جمانة : بس عبدالعزيز بالسعودية
الجوؤري: هههههههههههه لا عبدالعزيز لما طارت طيارتهم طيارته طارت لفرنسا ينحاش منهم مادرا اننا هينا هههههههههههههه
جمانة : ههههههههههههههههههههههههههه وربي خطيرات احنا
حنين جت ومعها الحلا
جمانة : الا ندوي وينها
نادية : انا هني ماتشوفيني
جمانة : هههه لآ
نادية : يوووووه ترا ماداني كلمة لآ
حنين : أإفــأ ليه
نادية : فيصلوووه كل ماقلتله شي قال لآ لحالها يييييييييع
الجوؤري :هههههههههههههههههههه ياااااااااااازينه بس
حنان : اوووص لا يسمعك يوسف يذبحك
الجوؤري : خليه يسمع هع
نادية : بنات
حنان : ياااااااااااااعيون البنات
نادية :هههههههه مهبوله
حنين : المووهيم قولي وش عندك
نادية : تدرون فيصل شنو قالي قبل شوي
<< نادية كانت حاطها شعرها على مكان الطراق علشان مايشوفنه
حنان : شنـــــــــــــــؤو !!؟؟
نادية : يقول بعد العرس كلها شهر ونص ويطلقني
جمانة : لاعاد
حنان : حقير ليش
نادية : شنو حقير ونااااااااسه بفتك منه
الجؤوري : لا يانادية لا تقولين ككذا
حنين : قالت ولا ماقالت هو مطلقها مطلقها مايحبها مايبيها
نادية تذكرت كلام فيصل لها بالسيارة
وسكتت ماقالت لهم
جمانة : يمكن يتغير شي بهالشهر يمكن
حنان : الله كريم
نادية : اووووووه غيرن السالفه
الجوؤري : عزيز درى انكن هينا
جمانة : ههههه وش قال
الجوؤري : يقول
وتقلد صوته : انا انحاش منكم وتلحقووووني ههههههههههههههههههههههههه
حنان : ههههههههههههههههههههه والله احنا خطيرااااااات هع
يدق جوال حنين
حنين : هههههههههلا والله باخوي حبيبي
عبدالعزيز : هلا فيك
حنين : ليش تكلمني بدون نفس ؟؟
عبدالعزيز : لاوالله لازقات بحلقي وتبيني اكلمك بنفس
حنين :ههههههههههههههه ياحليلنا بث
عبدالعزيز : المهم ترا انا بجيكم بعد شوي
حنين : اووووك
وفصل قبل لا يسلم
حنين :ههههههههههه حقير
جمانة تتثاوب : انا نعساااااااااانه بروح انام
نادية : وانا بعد
الجؤوري :ههه حتى انا
قامن وراحن ينامن
حنان : انا بقوم بعد
حنين : اجل بوصي الخدامة تفتح لعبدالعزيز
وراحن البنات ينامن
%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة مانامت بس انسدحت على السرير
ولما الكل نام
راحت تحت
سمية : انسة
جمانة : اوه سمية
سمية : فيك شي ليش قاعدة هالحزه
جمانة : لا مافيني شي بس ماجاني نوم
سمية : اها انا رايحه انام
جمانة : نوم العوافي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عبدالعزيز دخل الصاله
تفاجأ بوجود جمانة فيها
جمانة قربت عنده : هلا
عبدالعزيز باستغراب : هلا فيك
وراح عنها
الا انها مسكته
جمانة : عبدالعزيز انا ادري انك متضايق مني
عبدالعزيز ماكان يطالع فيها
جمانة : طيب انا بروح الاقي لنا شقة انا ونادية وحنان علشان ماتنزعج
ولما راحت
مسكها عبدالعزيز
عبدالعزيز : ماكان قصدي
جمانة : لا عادي اساسا مايصير اقعد هني
عبدالعزيز ماقدر يمسك نفسه وضمها لصدره
عبدالعزيز يهمس باذن جمانة : اشتقتلك حييييل
جمانة ماتحركت ولا سوت شي
عبدالعزيز رفع راسها باصابعه
جمانة : تعال برا البيت
عبدالعزيز: مايصير اقعد معاك انتي مخطوبة
جمانة تمسك يده : يلا عاد ماصار شي رسمي لحين
عبدالعزيز : بس ..
تقاطعه جمانة : علشاني تكفى
عبدالعزيز بنفسه (( ماعاش من يرد شانك ))
كمل : اوك يلا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل يفكر
ضرب يده براسه
فيصل :غغغغغغغبي ليش تحبها لييييش
تذكر
كيف كان واللحين كيف صار
فيصل بنفسه (( عقب ماكانت البنات يحاولن يحبني انا اللحين احاول بنادية تحبني ))
تنهد تنهيده عميقة
وانسدح بفراشه بينام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جمانة وعبدالعزيز راحوا للحديقة
وبدا المطر يرش بخفه
جمانة : المطر حلو صح
عبدالعزيز : ايه
مرت دقايق صمت قااااتل بينهم
وكسره عبدالعزيز
عبدالعزيز : جمانة
جمانة : هممم
عبدالعزيز : طلال بيجي اليوم ماتاخافين يوصل اللحين
جمانة : لا مابيجي قالي ماراح يجي
عبدالعزيز : اها
جمانة : عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلا
جمانة : صادق اشتقتلي
عبدالعزيز ضحك : ليش ؟؟
جمانة : كذا اسأل
عبدالعزيز : واذا قلت اكذب
جمانة : عادي
عبدالعزيز ضحك ولعب بشعرها : هههه اكيد بشتاقلك
جمانة ابتسمت : خرعتني
عبدالعزيز : ليش ؟؟
جمانة : كذا
عبدالعزيز : اهااااا
مرت دقايق ونطق عبدالعزيز بهدوء
عبدالعزيز : جمانة
جمانة : همم
عبدالعزيز : لو خيروك بيني وبين طلال من تختارين ؟؟
جمانة طالعت فيه : من تتوقع
عبدالعزيز : مدري انتي قولي !!
جمانة : انت لوخيروك بيني وبين نيرمين من تختار ؟؟
عبدالعزيز ابتسم : وهذا سؤال
جمانة : اي جاوب من ؟؟
عبدالعزيز : انا اتخلا عن الكل الا انتي
جمانة : وليش تركتني بالمره الاولى ؟؟
عبدالعزيز : قلتلك السبب
جمانة : عبدالعزيز انا عارفة ان ماهذا السبب الحقيقي
عبدالعزيز : ماجاوبتي عن سؤالي
جمانة : من تتوقع
عبدالعزيز: طلال
جمانة : ليش ؟؟
عبدالعزيز : لاني خيرتك بيني وبين طلال واخترتيه هو
جمانة نزلت راسها
عبدالعزيز : انا اسف اذا زعلتك بس هذي الحقيقة صح ولا انا اكذب
جمانة : لا صح
عبدالعزيز : تضايقتي
جمانة: اي
عبدالعزيز : ليش تضايقتي من الحقيقة !..
جمانة تقاطعه : وعشان كذا تضايقت لانها حقيقة وانا السبب
عبدالعزيز : تبيني جمانة ؟؟
جمانة حطت عينها بعينه : سؤال محرج
عبدالعزيز قرب ومسك وجهها وخلاه قباله
عبدالعزيز : تبيني ولا تبينه ؟؟
جمانة بقت ثواني ساكته وعاد عبدالعزيز السؤال
وجاوبت بحزن وضيقة وبندم : أإبيـــكـ ..
عبدالعزيز ماصدق اللي يسمعه ضحك وحضنها بقوة
عبدالعزيز بضحكه : واخيرا جمانة اخخخخيرا
جمانة منصدمة ماتدري شفيه بس بقت ساكته ولا تحركت ولا شي
%%%%%%%%%%%%%%%%%
تطالعهم من فوق وتشوف بنت عمها بحضن اللي تحب
واللي احتمال كبير انها تحصل عليه بالنهايه
بنفسها (( انا مانكر اني اخذت اللي ابيه بس بااارد وماعنه احساس مدري شلون بصبر معاه وحياته كلها بالشغل ياااارب غيره ياااارب ))
جاء صوت الباب يدق
فتحت الباب : نادية !!
نادية : ممكن ادخل
: اكيد حبيبتي تفضلي
نادية : حنان انا متضايقة
حنان : ياقلبي ليش ؟؟
نادية : حنان بقولك شي
حنان : قولي !..
نادية : فيصل
حنان : بسم الله ليكون فيه شي
نادية : لا بس ....
حنان : بس شنو ؟؟
نادية : لما قالي كلها شهر ونص ويطلقني انا فرحت وسالني اذا فرحانة وقلتله اي و ....
سكتت
حنان : وشنوووو خرعتيني ترا ؟؟
نادية : قالي يبيني معاه طول العمر
حنان : كذابه
نادية : والله
حنان : طيب هذا زين ليش تتضايقين
نادية : لاني ماحبه شلون ببقى معاه طول العمر ؟؟
حنان : مستحيل بيخليك عنده وانتي ماتواطنينه
نادية : والله خايفة
حنان : الحمدلله لاتخافين ولا شي
نادية : مشكؤورة خففتي عني
حنان : ولو اختي هه
نادية راحت لغرفتها وهي تفكر بكلام فيصل
نادية بنفسها (( ياترا فيصل صادق يبيني ولا يكذب ؟!!))
%%%%%%%%%%
جمانة تضحك : عبدالعزيز فكني
عبدالعزيز فكها
عبدالعزيز : ماصدق ياجمانة واخيرا قلتيها واخيرا اعترفتي
جمانة : بس طلال ..
عبدالعزيز : عادي جمانة اهم شي عرفت انك تبيني
جمانة حطت راسها على كتفه
جمانة : الجوؤ روعه
عبدالعزيز : حيــــــــــــــــــــــــل
جمانة قامت : انا نعست بنام
عبدالعزيز : اوك نوم العوافي
جمانة بضيقة : هاي اخر مره اشوفك فيها ؟؟
عبدالعزيز نزل راسه رد عليها بضيق : للاســف أإي
جمانة طبعت بوسه على خده : انبه لحالك ترا اذا صار فيك شي بموت
عبدالعزيز ابتسم بضيقه : اوك
راحت عنه
وراح حتى هو لغرفته ونــــــــــــــــــأإآم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الساعه 3 العصر << باريس >>
جمانة قامت ولفت البنات كلهن قايمات
جمانة : صباح الخير
حنان : الا مساء الخير
حنين : العن خيرك فيه احد ينام للساعه 3 ؟!!!
جمانة : اسم الله كنت سهرانه
حنين : لا والله بشنو ؟؟
الجوؤري : اعترفي ياااابنت اللذين
جمانة : الحمدلله عطيني الكوب بس
اخذت جمانة كوب الحليب من نادية
نادية : شوفوا الوقاحه وين الادب ؟؟
جمانة : راح لحولي
نادية : اقول جويمينة انتي علامك على حولي ها
جمانة : اولا اسمي جمانة جويمينة بعينك الحولا وثانيا احبها حرام يعني
حنان : هههههههههههههههههههه لا والله تحبينها ولا تحبين اللي فيها هااااااااا
جمانة : اسم الله منو فيها ؟؟
حنان : ولو برهووووووم
جمانة: قطيعه هذا شدخله
الجؤوري : سألي نفسك
جمانة سفهتهن وبدت تاكل
حنين : الا اقول احنا شرينا كل شي وانتي نايمه
جمانة : يهب مسرعكن
نادية : قولي ماشالله
جمانة: ماشاالله بس ليش ماقلتن لي ؟؟
حنين : ماحبينا نقومك من نومك
جمانة: يعني نرجع اليوم
حنان: لا بنقول ماخلصنا
جمانة: اها يعني بتفلنها انتن هاااااا
الجوؤري: نفلها ونفل امها وابوها كمان
حنان: بالله
الجوؤري تقلد صوت راشد البااااارد : اي ورب المصحف
حنان تزت عليها المخده
الجوؤري والبنات ماتن ضحك
دخل فيصل
فيصل بابتسامة : وش يضحكن
جمانة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حنان هههههههههههههههههههههههه
فيصل يمرر اصبعه السبابه على جبينه وخشمة وفمه ويبوسهن ويقول الحمدلله والشكر << اظن فهمتوا هع
حنان برطمت
جمانة : فديييييييييييييييييييييييييييت الذعلانين انا
حنان : كلي تبن
حنين : ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااييييييييييييي ييييييي حنيييييييييييييييييييييييييييييييييينة زعلتي
حنان صدت عنهن
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوؤري تغني : هيلا يارمانة حنوني زعلانه
حنين : منهو يراضيها
جمانة : انا اراضيها
نادية ماكملت لان فيصل موجود
وكملت عنها الجؤوري : وبروحي افديها
حنين : ياحلو بسمتها
جمانة : زادت حلاوتها
حنان ضحكت
جمانة وحنين والجوؤري قامن يبوسنها
حنان :وعوووووووووووووووه قرفتني يااحمير
جمانة : يعني رضيتي
حنان تطالعهن بنص عين :شوي
قامن بيبوسنها كمان
حنان بسرعه : لالا رضيت
رجعن
جمانة : ههههههههه اشوى
حنين : فصيل
فيصل مارد عليها
حنين : طيب طيب فييييييييييييصل
فيصل : هاه
حنين : قول نعم او يالبيه او هلا ماعلينا وين عزيز << مع شد الياء
فيصل: ماجاء للحين
حنين : اها
جمانة : يعني انت ونادية راح تتغدون مع بعض وعزيز اكيييد لحاله وانا وحنين وحنان والجؤوري لحالنا
فيصل: ماشالله حددتي مع من اتغدى بكيفك
جمانة : اجل ندوي تتغدا لحالها مثلا !!
فيصل : معاكن
جمانة : لا حبيبي تتغدا معاك
فيصل طالع بنادية
ولقاها تطالعه بس بسرعه لفت عينها
فيصل ابتسم : خلاص
%%%%%%%%%%%%%%%
ابرار تو قامت ونزلت عند الباقين بالصاله
الجده : يااازين الكويت
اماني: ووووووعوه يازين باريس شوفوا الجو بالله الفرق بين هني وباريس
كادي : هني احسن
ابرار : اما عاد هني احسن
ام راشد : بكرى البنات راجعات ان شاء الله
ابرار : احسن يجن
ام عبدالرحمن : وان شاء الله عبدالرحمن وسلطان بيجون الليله
اماني: صدق وناسه ياني مشتاقه لرنووووم وبزارينها
كادي : شنو هذي بزارينها
اماني : هذي ياطويلة العمر كلمة سعودية معناها اطفالها يهالها
ابرار : وييييه ماتعرفينها
كادي : لا وربي ماعرفها
اماني : اللحين عرفتيها
الجده : عاد اماني وبدت تتكلم عن اللهجات ماتسكر
اماني: تيتووو كلها كلمه ماقلت شي
الجده : تيتو بعينك قوليلي ام عبدالعزيز ولا جده ولا يمه شني هذي تيتو
ابرار : اقوم ابركلي
قامن ابرار واماني وكادي للحديقة
الجده : اعوذ بالله ياهالبنات
ام سلطان : ههههههههههههههههههه ياحليلهن
الجده : بس كبرن وهن للحين ماجاهن نصيبهن
ام راشد : ولو النصيب موجود
الجده جلست عند ام راشد : من
ام راشد :هههههههههه مستعده للسوالف
الجده: قوووولي من
ام راشد: اماني وتريييك وابرار وحسام وياسمين وولد اختي الغالي فهيييد
ام سلطان تكمل : وراشد وحنان وحنين وطارق وجمانة وطلال
سنا ام فهد : والجؤوري ويوسف وخالد وكادي وحلا قريب ان شاء الله هي ونوف
الجده : ايه احسب عندك سالفه
الحريم ضحكن على الجده اللي تدور السوالف
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ياسين نزل من السيارة
احمد وتركي توهم طالعين من البيت
احمد : بسم الله مسرع جيت
ياسين : تخيل طردوني يقولون مايصير ادخل !!
تركي : لا عاد طيب احنا نشتغل هناك
ياسين : قلتلهم بس قالوا عبدالعزيز مانع اي شخص من عائلة الفيصل يدخل
احمد عصب : لا والله يعني اخذ التوكيل وبياخذ الشركات كماااان
تركي : احمد ان بعض الظن اثم يمكن فيه شي حرام
احمد : استغفر الله بس لو فيه شي يعلمنا
ياسين جلس : الحمدلله حصلت على اجازة هع
احمد : هذا اللي يهمك
تركي : انا رايح ابدل هالثوب بلبس اللي يريحني هع
راح تركي
وجااااااااااااااااهم حسام وبسام
حسام يغني بصوت عالي : جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي ومن بعد طول المغيبي
بسام : صدعتبي اووووووووووووووص
حسام :ههههههههههههههههههه ياحليلي
احمد : اقول حسام
حسام :عييييونه
احمد : بالله ماينجرح حلقك من هالصياح
حسام : والله وانا اخوك الا ينجرح بس شسوي من الفضاوة اصيح تقل مهبول ههههههههههههههههههه
ياسين : الحمدلله والشكر
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادية ركبت مع فيصل وضلت ساكتة
فيصل طبعـأإ كان يبي يبين لنادية انه متضايق فصار معها باااااااااااااااااااااااااااااارد
وصلوا للمطعم
فيصل نزل وراح لداخل
نادية : ماشالله ولا حتى طالع فيني
ونزلت وراه
فيصل يأشر لها بمكانه وراحت له
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خيروني ابن العم خيروني ابن الخال قلتلهم ياهلي انا براسي موال
هذي كانت حلا تغني ومندمجه تمشط شعرها
خالد عندها : يامحلا دقة الشامة من فوق ذيك الشفيتيني ياطايرة ياهيلوكبتر
ذوق : الحين ممكن اعرف ليش ماتسكتون قاعده اتابع
حلا تعلي صوتها : نادولي المحبوب ملهوف الحشا نادولي باسمه وقولوا يارشا
خالد: انا دخيل الهوى ياهل الهوى والله بالناس يفعل مايشا
خالد : العب العب العب
ذوق : هين
وراحت عنهم
خالد : ههههههههههه قومناها
حلا : احسن
رامي يلعب وطططططططططططططططططططخ
طايح على راس خالد
خالد : راميوووووه وجع زين فقعت راسي ياحمار
رامي ياحليله وقف ومنزل راسه لتحت
حلا تشيلة : ياااقلبي خويلد لا تهاوشه
خالد : احنا ماذبحنا غير هالدلع الماصخ
حلا : لا والله
خالد : اي وربي
حلا : وووووووه بث احلى شي انه يكون الواحد مدلع
خالد : شخص يستاهل الدلع ولا هالرخمه رامي مايستاهل
حلا: ويه خالد حرام عليك شوفه حليله يستاهل احلى دلع
خالد يطالع برامي
حلا: وبعدين خلوود تراه صغير عادي ماقول غير الله يعين عيالك
وراحت
خالد : أإآمين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اماني ع الابتوب
تكلم رنيم ع المسن
اماني ( رنموووه متى بتمشون )
رنيم ( يمكن بعد شوي ويه اختي لهدرجة مشتاقتلي )
اماني ( لا تستانسين مو لك لبزارينك هع )
رنيم ( تفو عليك لحظه انتي كل دقيقة طالعتلي بكلمة شنو هذي بعد بزارينك )
اماني ( ويييه ماعندكم ثقافة هذي معناها يهالك اطفاااالك ورعااانك )
رنيم ( ارحمينا يام الثقافة انتي اول مره اسمعها )
اماني ( وييييه انا اا قعدت اكلمك طق فيني عرق انقلعي )
رنيم ( هين مصيري جايتكم باي)
اماني( هههههههههه باي )
%%%%%%%%%%%%%%%
ياسمين : ياربي توووفش
شهد : ياقلبي ع الناعمه
ياسمين : ههههههه اجل تبيني دفشة مثلك ولا رقله مثل هالخبله بشاير
بشاير جت وضربتها مع راسها : من الرقله يااوووم النعومه انتي
ياسمين : ااااي عورتيني
بشاير تطالعها بشمئزاز
وصارت بشاير تلحق ياسمين بالمركى !!
شهد فاطسه ضحك عليهم
دخلت ام راشد : اعوووووووووووذ بالله وش هذا
شهد : والله ياخالتو البنات انهبلن ولله الحمد
ام راشد : الحمدلله والشكر اروح لانهبل مثلهن
وراحت
شهد تذكرت باريس والموقف اللي صار
غطت نفسها بالمخده : فششششششششششششششششششششلة
شهد بنفسها ( اللحين شلون بقابلة بعد اللي صار وربي فشله ))
وططططططططططططططخ المركى جا على راس شهد
بشاير انحاشت
شهد معصبة : بشاااااااااااااااااااااااايرؤوؤوؤوه ياسمين
وصارت تلحقهم
%%%%%%%%%%%%%%%